Wednesday 10 January 2018

نظام التداول سلة إي


Trader101 - سلة نظام التداول.


ارشيف المدونة.


يناير (1) يوليو (1) مايو (1) فبراير (1) أكتوبر (1)


الجمعة 1 يناير 2018.


2. الطريقة العددية.


الأربعاء، 22 يوليو، 2009.


الجمعة، 8 مايو 2009.


ب) الاستخدام المجاني لجميع المؤشرات المحدثة، إي، المخطوطات وغيرها من الأدوات.


الخميس 5 فبراير 2009.


وتمثل الخطوط الثلاثة أزواج العملات الثلاثة التي تصرفت في مروحة مثل الطريقة لسهولة تحديد إمكانية تحرك العملة.


الأربعاء، 29 أكتوبر، 2008.


طريقة بسيطة سلة التداول.


2) إذا الزوج شراء يقفز أسفل ----- تجارة قصيرة هذا الزوج.


3) إذا كان الزوج بيع يقفز إلى أسفل - تجارة طويلة هذا الزوج.


4) إذا الزوج يقفز فوق ----- التجارة طويلة هذا الزوج.


أنا يوليوس فيغيروا المعروفة باسم Trader101 في ثلاثة (3) المنتديات حيث كنت قد تم الحفاظ على المواضيع، المتعلقة بنجاح أي تاجر. لدي هذه الخيوط مساعدة التجار لأكثر من 2 سنوات الآن. واحدة من موضوع "البساطة هو المفتاح" على مصنع الفوركس كان يستخدم لتوليد إشارات وتوزيعها بحرية. كنت أحصل على نتائج جيدة كدليل من قبل معظم التعليقات التي القراء المشاركة في المواضيع.


أ) أخبار التداول باستخدام بتس.


ب) التداول جنبا إلى جنب (القفز أزواج) باستخدام بتس.


ج) تجارة المجموعة (جبي، أوسد الخ) ج) سلة تداول العادية (14 زوجا).


د) التداول طويل الأجل.


المدرجة أدناه هي المواضيع الأخرى التي بدأت. كل من أجل فوائد التاجر.


11 ديسمبر 2008.


نظرا لصعوبة استخدام المؤشرات التقليدية المقدمة في منصة MT4 لهذا الأسلوب التجاري، كنت قد وضعت العديد من المؤشرات المفيدة التي يمكن استخدامها في هذا النظام التجاري سلة (بتس).


وهناك مؤشرات أخرى تتطور خصيصا لهذا النظام. جميع المؤشرات تطوير لهذا النظام لديها معايير مشتركة لاستخدام فقط قيمة الربح من أجل الحفاظ على استخدام حركة السعر في كل وقت. جميع المؤشرات متاحة لجميع الأعضاء الحاليين في مجموعة التوجيه ولا يتم توزيعها علنا.


وسوف نشر هنا مؤشرات أخرى وضعت كما أصبحت مألوفة مع هذه التكنولوجيا التدوين.


مؤشرات التداول تاندم: (يظهر في هذه الرسوم التوضيحية لليورو مقابل الدولار الأميركي و أوسشف)


اثنين من مؤشرات أخرى تستخدم في الترادف الحرف من الاتحاد الأوروبي و أوك الاستفادة من الكثير.


1) Tandem_Indicator - هو استخدام مؤشر خط في الرسم البياني للأزواج جنبا إلى جنب. وسوف تعطي إشارة اللون إما الأزرق أو الأرجواني لشراء أو بيع.


2) جنبا إلى جنب [يو + أوك + إيك] - هو رسم بياني مركب للأزواج جنبا إلى جنب يجري تداولها. في هذه الحالة الاتحاد الأوروبي، جامعة كاليفورنيا والمفوضية الأوروبية.


لقد تداولت هذين الزوجين الاتحاد الأوروبي وجامعة كاليفورنيا منذ الأحد (12-7-2008). يتغير المخطط البياني إلى أشرطة زرقاء تشير إلى الاتجاه الطويل. لذلك أنا التجارة الاتحاد الأوروبي طويلة و أوك قصيرة.


وبلغت نتائج هذه الصفقات الآن أكثر من 11،000 دولار في الأرباح وقت كتابة هذه السطور. وأعتزم الاحتفاظ بهذه الصفقات حتى يتغير مؤشر الخط إلى اللون الأرجواني. قد تستمر لأسابيع أو أشهر كما هو عادة، ولكنها ستكون قدرا هائلا من الأرباح التي يمكن توليدها.


الموضوع: باسكيت ترادينغ إي.


أدوات الموضوع.


تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.


سلة التجارة إي.


أزواج السلع: أودوس (الذهب)، نزدوسد (النفط و أود) أوسكاد (النفط)


كاد: غبكاد، كادشف، كادجبي، أودكاد، نزدكاد، وركاد.


تشف: غبشف، ورشف، تشفجبي، أودشف، نزدشف، كادشف.


ور: ورغب، ورشف، ورجبي، ورود، ورنزد، وركاد.


غبب: ورغب، غبشف، غبجبي، غبود، غبنزد، غبكاد.


جبي: غبجبي، تشفجبي، ورجبي، أودجبي، نزدجبي، كادجبي.


نزد: غبنزد، نزدشف، نزدجبي، أودنزد، ورنزد، نزدكاد.


نقارن اثنين من أزواج الأساسية من خلال مشاهدة زوج نتيجة، على سبيل المثال اليورو مقابل الدولار الأميركي و أوسكاد و غ؛ EURCAD. إذا ذهب وركاد في نفس الاتجاه من أوسكاد، وضعنا اليورو مقابل الدولار الأميركي و أوسكاد على سلة مختلفة؟ ونضع وركاد مع أوسكاد؟


هل نأخذ في الاعتبار خطوط الاتجاه على H1؟ لا يبدو.


هل نأخذ في الاعتبار اتجاه الاتجاه اعتمادا على الأطر الزمنية الأعلى (W1، D1، H4)؟ لا يبدو.


هل نحن فرزها عن طريق تراكم / توزيع، مجموعة / تتجه؟


- إرفاق الخبير & كوت؛ Basket_Writer_v7 & كوت ؛، تعيين اسم السلة.


- حدد أزواج المطلوبين على الجدول الصحيح.


- انقر على & كوت؛ كتابة ملف سلة & كوت ؛.


- إرفاق & كوت؛ Basket_Create_v3_670et & كوت ؛، تعيين & كوت؛ باسكيتناميتوكريت & كوت؛ والصحيح & كوت؛ Import_Pair_List_Name & كوت ؛.


- ملف & غ؛ فتح بلا اتصال & غ؛ حدد المخطط الصحيح.


- إرفاق BT_14_v27، تعيين ماجنومبر، تعيين كومنتكومنت.


لندن: 8 صباحا - 5 مساء.


نيويورك: 1 مساء - 10 مساء.


مواضيع مماثلة.


سلة التداول - أزواج مترابطة.


ما سلة إي.


ما سلة إي.


نظام تداول سلة.


الكلمات الدلالية لهذا الموضوع.


ضوابط النشر.


لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك أكواد المنتدى متاحة الابتسامات متاحة كود [إمغ] متاحة [فيديو] الكود هو متاحة كود هتمل معطلة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2017، جلسوفت إنتربريسس Ltd.


سلة التجارة إي.


في الأيام الأولى ولكن الانسحاب يبدو بروميسينغ جدا.


محاولة لتوفير سنة أو نحو ذلك اختبار الظهر.


هذا هو اختبار إلى الأمام، كنت غير قادر على القيام متعددة العملات التداول إي على اختبار الظهر.


هذا هو اختبار إلى الأمام، كنت غير قادر على القيام متعددة العملات التداول إي على اختبار الظهر.


تراجع لا يزال يعمل بشكل جيد.


إذا تم كتابة إي بشكل صحيح، مع زوج الإشارات / s المحدد في جميع النقاط، يمكنك إعادة اختبار بشكل فردي لكل من أزواج المستخدمة وإضافة ما يصل النتائج.


أنا لا أعتقد حتى دل سوف يساعد هذا الوقت، لها الحد من اختبار؟


إذا تم كتابة إي بشكل صحيح، مع زوج الإشارات / s المحدد في جميع النقاط، يمكنك إعادة اختبار بشكل فردي لكل من أزواج المستخدمة وإضافة ما يصل النتائج.


أنا لا أعتقد حتى دل سوف يساعد هذا الوقت، لها الحد من اختبار؟


إذا تم كتابة إي بشكل صحيح، مع زوج الإشارات / s المحدد في جميع النقاط، يمكنك إعادة اختبار بشكل فردي لكل من أزواج المستخدمة وإضافة ما يصل النتائج.


أنا لا أعتقد حتى دل سوف يساعد هذا الوقت، لها الحد من اختبار؟


سورتا، يعني إذا كنت اختبار مع إدارة الأموال فإنه لن يكون بالضبط نفس الشيء، أو إذا كنت بحاجة إلى القيام بشيء مختلف على أساس ما هي الصفقات المفتوحة، انها لن تكون بالضبط نفس الشيء.


على الرغم من أنني أعترف النقطة الرئيسية، إذا كان يعمل على جميع أزواج بشكل فردي يجب أن تعمل على جميع أزواج في وقت واحد.


سورتا، يعني إذا كنت اختبار مع إدارة الأموال فإنه لن يكون بالضبط نفس الشيء، أو إذا كنت بحاجة إلى القيام بشيء مختلف على أساس ما هي الصفقات المفتوحة، انها لن تكون بالضبط نفس الشيء.


على الرغم من أنني أعترف النقطة الرئيسية، إذا كان يعمل على جميع أزواج بشكل فردي يجب أن تعمل على جميع أزواج في وقت واحد.


وGT. إذا كنت بحاجة إلى أن تفعل شيئا مختلفا على أساس ما هي الصفقات المفتوحة، انها لن تكون بالضبط نفس الشيء.


هذا صحيح، لا يمكن باكتست حيث يتم التحكم إدخالات / مخارج الخاص بك عن طريق أوامر على أزواج أخرى.


سلة نظام التداول (نظام T101)


طريقة التداول البسيطة (سلة استراتيجية التداول)


أنا أعرض هذا النظام في المنتدى الآخر وسرعان ما تصبح منهجية هائلة كسر الأرض وخلق ضجة في عالم الفوركس، ويشعر تجميعها لإدخال هذا أيضا هنا في هذا المنتدى.


إيف تم لعب هذه الطريقة لمدة 3 أشهر الآن بعد 2 سنوات جمع البيانات ومراقبة السلوك أزواج كسي وبدأت التداول هذا العيش والعودة جيدة جدا. هذا هو طريقة بسيطة جدا، وكلها قاعدة على حركة السعر، مؤشر التداول الحر ويتم ذلك يدويا.


أولا عليك فتح حساب تجريبي (حساب المؤشر & # 8211؛ يا) والتأكد من أن الوسيط الذي تختاره يكون على صص. أزواج (يجب أن يكون) في منصة:


معظم الوسطاء لديهم أزواج التالية.


1. غبوسد 8. كادجبي.


2. ورغب 9. أودوس.


3. غبشف 10. أوسجبي.


4. تشفجبي 11. يوروس.


5. أودجبي 12. يورشف.


6. ورجبي 13. غببجبي.


7. أوسشف 14 أوسكاد.


إذا كنت تستخدم منصة إيبكس أدناه هي أزواجك للتحوط:


1. غبوسد 8. يوروس.


2. ورغب 9. أوسجبي.


3. غببجبي 10. أودوس.


4. أوسشف 11. نزدجبي.


5. نزدوسد 12. غبشف.


6. أوجبي 13. تشفجبي.


7. ورجبي 14 يورشف.


يتم تعيين الأزواج السبعة الأولى 1 والثانية هي مجموعة 2. هذه الأزواج سوف تحوط بعضها البعض. بداية جديدة هذه الطريقة في بداية الأسبوع، وهذا سوف تعطيك نظرة جيدة على أزواج مع مرور الأسابيع. مجموعة 1 التجارة لهم قصيرة وتعيين 2 التجارة لهم لونغ. لا سي ولا تب. قدر الإمكان تشغيل البرنامج النصي (المرفقة) وذلك للحفاظ على التوقيت الصحيح في فتحها. انقر مرتين عمود الربح من محطة الخاص بك لجعل أزواج الربح إيجابية البقاء في الجزء العلوي والسلبية تبقى في الجزء السفلي أو العكس بالعكس. في البداية ترتيب هذه الأزواج هو فوضى، والسماح لها تشغيل لمدة يوم أو يومين، وسوف تلاحظ الأزواج سوف تبدأ في جعل النظام الصحيح. كل يشتري ستبقى في الجزء السفلي وجميع تبيع سوف تحتل أعلى أو العكس بالعكس. انها مثل وضع للراحة المياه المعبأة القذرة، وسوف تبدأ لتسوية بعد فترة معينة وجميع الأوساخ إلى أسفل والمياه أكثر وضوحا في الجزء العلوي.


حوالي يوم أو يومين، فإن جميع شراء (إذا السلبيات) ستبقى أدناه وبيع (إذا إيجابية) سيكون في الأعلى. الآن الإشارة التي يجب أن تشاهد هو، من الناحية المثالية يجب أن تحتل 7 فتحات القاع من قبل السلبيات، الزوج الأول في السلبية التي تعبر حدود الإيجابية والسلبية هي أزواج نحن قلق. إذا كان أحد القفز السلبي إلى فتحة 8 (العد من أسفل) هناك أيضا إيجابية المقابلة التي سوف تقفز إلى فتحة 7. هذا هو واحد من إشارات لدينا. يمكننا التجارة بين هذين الزوجين التي تقفز من الحدود. هناك طرق لمشاهدة وتداول هذا الزوج لأنها تبدأ القفز فتحات. دعوت هذه الطريقة تقنية أزواج القفز. هناك أيضا العديد من الاختلافات المرتبطة أزواج القفز التي سوف نناقش في وقت لاحق في موضوع. طريقة مربحة أخرى من التداول هو تداول 14 زوجا على التوالي شراء أو بيع، ومعايير التي سوف نناقش أيضا في الجزء الأخير من الموضوع.


يجب أن يكون لديك حساب آخر حيث سيتم تنفيذ التداول الحقيقي. يمكنك تداول اثنين من أزواج أن القفز. إذا كان الزوج الذي يقفز هو لونغ ثم التجارة اثنين من أزواج الانفصال لونغ أو العكس بالعكس. أنا أيضا التجارة الزوجين المقبلين أن القفز من الحدود. أنا أقصر نفسي فقط 4 زوج & # 8217؛ s ماكس 5 أزواج يجري تداولها في وقت واحد. والربح متروك لكم، ما أقوم به هو عندما الزوج I & # 8217؛ م التداول يراجع فتحة أو 2 فتحات ثم أغلقه. أو في بعض الأحيان أنا مجرد ترك وحماية الربح إي لا مراقبة التجارة.


تذكر لا تلمس حساب تجريبي الخاص بك لأن هذا سيكون بمثابة المؤشر الخاص بك والحفاظ على تشغيله في كل وقت ومجرد التحقق من ذلك مرة واحدة في حين أن أي زوج الطائر ومن ثم التجارة بها.


على نسخة المحطة المرفقة، يمكنك ان ترى زوج أوسكاد الانفصالي وتم تداولها وجعل بعض النقاط على ذلك. ونتيجة لذلك الزوج الآخر غبوسد القفز أيضا 1 فتحة أسفل ويمكن أيضا أن يتم تداولها طويلة كذلك.


سيكون هناك الكثير من الإعداد كما نذهب على طول.


آمل أن أشرح ذلك جيدا. حظا سعيدا التداول،


1) هذا الأسلوب هو دليل .. مرة أخرى دليل. المؤشر على ما يرام.


2) أحاول تجنب أي إي يجري الخروج من هذا النظام، والمؤشرات هي موضع ترحيب.


3) لأولئك الذين سيستفيدون من هذه الطريقة، طلبي الوحيد هو توغيف الائتمان إلى حيث الائتمان هو هذا يعطى مجانا بلا انانية. Pipscorer / Trader101.


بس: للقراءة مسبقا اذهب هنا:


مرحبا بالنقاط. هذا هو نظام مثيرة للاهتمام حقا على أساس العمل السعر. الابتكار في أرقى.


مرحبا بالنقاط. هذا هو نظام مثيرة للاهتمام حقا على أساس العمل السعر. الابتكار في أرقى.


شكرا لكلماتك الرقيقة. هناك الكثير من الابتكارات التي يمكن للمرء أن يفعلها إذا كنا التجارة بها بهذه الطريقة. بجانب وجود يا لدي أيضا جدول بيانات إكسيل ددي إلى وسيط لي بالنسبة لي للحصول على أحدث البيانات من وسيط بلدي. أنا أرفق صورة إكسيل هنا ولقد وضعت الألوان إلى أزواج أنني التداول. الأحمر يجري بيع والأخضر يجري شراء. كما تقدم التداول، وسوف يكون هناك القليل من المعركة بين سيلز وشراء (الأحمر والأخضر) إذا الذين سيحتلون أعلى أو أسفل بقعة. أنا فرز البيانات مرة واحدة في حين حتى أرى كيف الأزواج تتحرك. مع هذه الصور يمكن أن تحليل وتحديد حيث اتجاه كل وزوج الفردية.


شكرا لكلماتك الرقيقة. هناك الكثير من الابتكارات التي يمكن للمرء أن يفعلها إذا كنا التجارة بها بهذه الطريقة. بجانب وجود يا لدي أيضا جدول بيانات إكسيل ددي إلى وسيط لي بالنسبة لي للحصول على أحدث البيانات من وسيط بلدي. أنا أرفق صورة إكسيل هنا ولقد وضعت الألوان إلى أزواج أنني التداول. الأحمر يجري بيع والأخضر يجري شراء. كما تقدم التداول، وسوف يكون هناك القليل من المعركة بين سيلز وشراء (الأحمر والأخضر) إذا الذين سيحتلون أعلى أو أسفل بقعة. أنا فرز البيانات مرة واحدة في حين حتى أرى كيف الأزواج تتحرك. مع هذه الصور يمكن أن تحليل وتحديد حيث اتجاه كل وزوج الفردية.


هل يمكن أن تنشر جداول البيانات إكسل وتقول لي كيفية ربطه إلى منصة التداول بلدي؟ ماذا تقصد بالقول "أنا نوع البيانات مرة واحدة في حين"؟ شكرا مقدما (أعتقد أن هذا النظام سيثبت العمل الإضافي.)


لقد كنت تتبع لك الموضوع في فف منذ اليوم الأول (على الرغم من عدم نشر رسالة واحدة على ذلك).


إستراتيجيتك جيدة نوعا ما وتحتاج إلى اختبار من قبل الجميع.


شيء لا أفهمه: لماذا لا تقترح تداول جميع الأزواج ال 14 في اتجاه واحد، لأنها كانت أفضل قاعدة إذا كنت أذكر الصحيح. بدلا من التداول فقط الزوجين التي كسر السياج؟


لقد كنت تتبع لك الموضوع في فف منذ اليوم الأول (على الرغم من عدم نشر رسالة واحدة على ذلك).


إستراتيجيتك جيدة نوعا ما وتحتاج إلى اختبار من قبل الجميع.


شيء لا أفهمه: لماذا لا تقترح تداول جميع الأزواج ال 14 في اتجاه واحد، لأنها كانت أفضل قاعدة إذا كنت أذكر الصحيح. بدلا من التداول فقط الزوجين التي كسر السياج؟


يعارض بسرعة كبيرة، إخوانه،


لقد بدأت للتو هذا الموضوع وأريد أن أذهب ببطء، في نهاية المطاف سوف أذهب في هناك لأن هذا هو السيناريو الأكثر ربحا في الوقت الراهن أريد فقط أن أشعر كيف يتفاعل قراء هذا المنتدى لمثل هذا المفهوم الجديد. إذا كان رد فعل مواتية ثم أنا أعتزم جعل هذا كما بلدي موضوع المنزل ومواصلة ما بدأت هناك. وآمل هنا أن يكون القراء هنا أكثر إسهاما من المجابهة وأكثر من البناء. شكرا إخوانه على ردكم.


هل يمكن أن تنشر جداول البيانات إكسل وتقول لي كيفية ربطه إلى منصة التداول بلدي؟ ماذا تقصد بالقول "أنا نوع البيانات مرة واحدة في حين"؟ شكرا مقدما (أعتقد أن هذا النظام سيثبت العمل الإضافي.)


أنا سعيد أن تظهر اهتماما في مثل هذا النظام البسيط، وأنا أكول دنوت العثور على الملفات التي كنت تسأل عن الآن ولكن هل لديك الوقت أنصح المزيد من القراءة من هذا سيتم في هذا الرابط: طريقة التداول بسيطة مع trader101. هناك أيضا موضوع آخر في هذا المنتدى الذي يحافظ على فتح من قبل القراء الذين يشعرون أنهم ينبغي استكشاف المزيد حول هذا النظام.


رأيت النظام الخاص بك على فف، ولها نتائج لطيفة بفضل لتقاسمها هنا.


تنكس لتقاسم هذا النظام العظيم،


لقد قرأت من خلال القواعد وتريد أن تسأل إذا كنت حصلت على حق.


الموقف طويل نحن شراء جميع 14 أزواج، ولكن أولا ننتظر حتى بعض أوامر الشراء تذهب إلى الربح لتنفيذ أوامر.


تنكس لتقاسم هذا النظام العظيم،


لقد قرأت من خلال القواعد وتريد أن تسأل إذا كنت حصلت على حق.


الموقف طويل نحن شراء جميع 14 أزواج، ولكن أولا ننتظر حتى بعض أوامر الشراء تذهب إلى الربح لتنفيذ أوامر.


لديك لمضاعفة كليك عمود الربح بحيث أن جميع الأرباح الإيجابية في الجزء العلوي من العمود والسلبية يجب أن تكون في الأسفل. إذا كنت ترغب في لعب الزوج 14 على التوالي، عليك أن تنتظر أزواج مرساة (أعلى أو أقل معظم الزوج) لتكون طرد من قبل زوج اللون مختلفة نفس الشيء مع الزوج مرساة أقل. إذا كان مرساة أعلى هو الزوج الأزرق ويجري طرد من قبل زوج أحمر ثم التجارة الخاصة بك سوف 14 أزواج بيع. للقيام بذلك، يمكنك تحرير النص البرمجي ترادهيدج عن طريق استبدالها إلى كل بيع ثم ترجمة. إذا كان الزوج مرساة أسفل أحمر ويجري يجري طرد من قبل الزوج الأزرق ثم تجارتك سوف التجارة الخاصة بك أن يكون بيع. هذا الإعداد إذا الطريق الأسلم للتجارة 14 زوجا على التوالي. بعض التجار متفقون فقط الانتظار ل 2 أزواج للقفز إلى الأراضي الأخرى أنها تتداول 14 زوجا على التوالي. و 14 أزواج ستروت اللعب هو التداول من جميع أزواج 14 طريقة واحدة. إما قصيرة أو طويلة. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من القراءة زيارة هذا:


وهذا يفسر إيفريتنيغ (في الوقت الراهن) وللإجابة سريعة.


الشعور بالخارج أمام التجارة الأولى مع هذا، من خارج منطقة الجزاء النظام،


سلة التداول.


يشمل تداول السلة وضع أوامر مع كل منها، وتغطي مجموعة من أزواج العملات.


تم تصميم سلة التداول لتحقيق هذا الهدف.


تم تصميم سلة التداول لتحقيق هذا الهدف وغالبا ما يستخدم هذا الأسلوب من قبل التجار الآلي، وصناديق التحوط والمستثمرين من المؤسسات الكبيرة الذين لديهم الكثير من رأس المال للاستثمار. ويستخدم صغار املستثمرين تداول السلة كوسيلة للحد من املخاطر. ميزة رئيسية أخرى هي أن تداول سلة يسمح للمستثمرين والتجار إدارة أكثر فعالية أعمالهم.


يقوم العديد من المتداولين بتداول السلة باستخدام التحوط أو العملات المستقلة للحد من المخاطر. الغرض من التحوط هو عندما يكون هناك تداول لأزواج العملات الطويلة والقصيرة معا. وقد حظرت العديد من البلدان، بما فيها الولايات المتحدة الأمريكية ذلك. لحل هذه المشكلة يمكن استخدام نظام العملة المترابطة. ويحدد الارتباط تغير النسبة بين عملتين في فترة زمنية معينة. القيمة الإيجابية تعني أن عملتين تتحركان في اتجاه مماثل، في حين أن القيمة السالبة تعني أن حركتهما منفصلة.


واحدة من مزايا التداول سلة هو أنه يسمح للمستثمرين والتجار إدارة أكثر فعالية أعمالهم.


استراتيجية بسيطة من تجارة سلة هو "القفز فتحات" تقنية، أصولها هي على النحو التالي. تتكون سلة من مجموعتين (على سبيل المثال خمسة أزواج كل حالة) أزواج العملات المرتبطة، بحيث مجموعتين آمنة تماما. على حساب تجريبي، أول مجموعة الصفقات على شراء (شراء) طويلة والآخر على بيع (بيع) قصيرة.


ثم تبدو السلة كما يلي: زوج العملات الأكثر ربحية في القمة.


بعد بضعة أيام، يجب أن يكون كل التداول الطويل على البقع الخمسة الأولى في حين تداول قصيرة في الخمسة الماضية أو العكس بالعكس. والهدف هو الانتظار حتى واحدة من القفزات الخمسة القاع إلى النصف الأول. ثم يتم تداول هذا الزوج في اتجاهه الأصلي مع حساب حقيقي. الممارسة المعتادة هي أن التاجر يغلق التداول عندما يعود الحساب التجريبي في النصف السفلي من حد الربح.


الاشتراك / الاتصال:


الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات والرجاء زيارتنا على الشبكات الاجتماعية لدينا:


الوظائف ذات الصلة:


لا تعليقات حتى الآن.


ترك الرد انقر هنا لإلغاء الرد.


مؤشر منخفض منخفض ل MT4 19 فبراير 2017.


الاشتراك / الاتصال.


الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات والرجاء زيارتنا على الشبكات الاجتماعية لدينا:

No comments:

Post a Comment