Wednesday 24 January 2018

خسائر الفوركس خصم الضرائب


الإيرادات.
31 - مكاسب وخسائر صرف العملات الأجنبية.
وقد أدخلت في قانون الضرائب لدينا قواعد شاملة جدا تتعلق بالمعاملة الضريبية للمكاسب والخسائر الناجمة عن معاملات الصرف الأجنبي. وعلى الرغم من التعقيد الشديد، فإن هناك الآن قدرا أكبر من اليقين فيما يتعلق بخصم الأرباح والخسائر المحققة وغير المحققة وقابليتها للضريبة. وفيما يلي موجز موجز للموقف على النحو التالي:
وحيث أن المكاسب والخسائر تمثل بشكل فعال تكاليف التمويل، فإنها جميعا تخضع للضريبة أو قابلة للخصم سواء كانت ذات طبيعة رأسمالية أم ال، وما إذا كانت محققة أم ال. وينطبق ذلك على جميع سنوات التقييم التي تنتهي في 1 كانون الثاني / يناير 1994 أو بعد ذلك التاريخ.
وفي حالة الانتقال فقط، فإن الفروقات الناجمة عن القروض أو السلف أو الديون المستحقة لأي دافعي الضرائب (مقابل المبالغ المستحقة من دافعي الضرائب) والتي كانت موجودة في اليوم الأخير من عام 1993 من التقييم والتي تتسم بطابع رأسمالي، لا تكون خاضعة للضريبة أو قابلة للخصم (كما في الماضي). كما أن فروقات الصرف غير المحققة في ذلك التاريخ (باستثناء المبالغ ذات الطابع الرأسمالي التي تعود إلى دافعي الضرائب - انظر أعلاه) ستحاسب لأغراض ضريبية إلى حد 50 في المائة في السنة الضريبية لعام 1994 و 50 في المائة في السنة الضريبية لعام 1995 ( إلا إذا تحققت جميعها في السنة الضريبية لعام 1994 وفي هذه الحالة لن يكون هناك انتشار حتى عام 1995).
ومن الواضح أن فروقات الصرف (أي الأرباح أو الخسائر في معاملات الصرف الأجنبي) ستكون خاضعة للضريبة / الخصم فقط عندما ينشأ فرق الصرف من معاملة يدخلها المكلف أو أي شخص له علاقة به أثناء تنفيذ التجارة من قبله في الجمهورية. إذا تم اقتناء الموجودات ولكن لم توضع بعد في الخدمة، فإن فرق الصرف سوف يتم احتسابه فقط عند وضع األصل في الخدمة ألغراض تجارية.
البنود التبادلية التي تنطبق عليها القواعد الجديدة هي تلك المتعلقة -
مبالغ العملات الأجنبية المستحقة من أو إلى دافعي الضرائب فيما يتعلق بالقرض أو السلف أو الدين.
مبالغ العملات الأجنبية المستحقة من أو إلى دافعي الضرائب فيما يتعلق بعقد صرف آجل.
مبالغ العمالت األجنبية الناتجة عن حيازة أو كتابة عقود خيارات العمالت األجنبية.
يجب تحويل جميع معامالت الصرف األجنبي ألغراض التسجيل إلى الراند بسعر الصرف الساري في "تاريخ المعاملة"، أي اليوم الذي يكون فيه التدفق النقدي) في حالة القروض أو السلف (أو اليوم الذي يكون فيه الدين أو عقد الصرف اآلجل أو تم تكبد / اقتناء / الدخول في خيار العملة الأجنبية.
وتؤدي جميع التغيرات في أسعار الصرف بعد ذلك التاريخ إلى فروقات أسعار الصرف.
عند حتقق بند التبادل، يتم حتديد الربح اأو اخلسارة على اأنه الفرق يف الراند الناجت عن تذبذب سعر السرف بني »تاريخ املعاملة« وتاريخ حتقيقها. وفي حالة تداخل نهاية السنة المالية) أو أكثر من (، يجب ترجمة بند التبادل) أي القيمة في راند (في تاريخ نهاية كل سنة) حتى يتحقق (استنادا إلى سعر الصرف "الفوري" في ذلك التاريخ. ويجب أن تحسب الفروق كل عام كمكاسب خاضعة للضريبة أو خسائر قابلة للخصم.
يجب تحديد تكلفة المخزون التجاري المستورد أو الموجودات الثابتة أو سعر بيع السلع أو الخدمات بالعملة األجنبية من خالل تحويل قيمة العملة األجنبية بسعر الصرف في تاريخ المعاملة المذكور أعاله. ولا تؤثر التغيرات اللاحقة في سعر الصرف قبل التسوية على تكلفة المخزون أو الأصول الثابتة ولا يجب تعديل التكلفة. يجب التعامل مع فروقات الصرف كمكاسب أو خسائر صرف.
وإذا كانت المعاملة مشمولة بعقد صرف آجل، ينبغي معاملة هذا العقد كبند منفصل للتبادل ويسجل بشكل منفصل عن المعاملة الأساسية. ولكن من الناحية العملية، غالبا ما يتم تسجيل المعامالت األساسية بسعر الصرف المطبق على عقد الصرف اآلجل وسيتم شطب العالوة كجزء من المصروفات أو تعامل كجزء من اإليرادات. وبالتالي فإن هذه المعاملة الأخيرة تتغاضى على وجه التحديد عندما يبرم عقد تبادل آجل ذي صلة أو مطابق للتحوط من القرض أو السلف أو الدين، وقد استخدم هذا السعر الآجل لأغراض المحاسبة.
وسيتم تضمين مقالة أكثر تفصيلا حول هذه المسألة مع إرسال البريد الأول من وثائق خدمة التحديث الضريبي. وتقوم الإيرادات الداخلية بإعداد مذكرة عملية مطولة بشأن هذا القسم تتضمن أمثلة. وسينشر هذا مع وثائق خدمة تحديث الضرائب بعد الانتهاء من إعدادها.

خسائر الفوركس القابلة للخصم الضريبي
صاحبة الجلالة & الإيرادات؛ وقد وضعت الجمارك مذكرة الممارسة التي توفر لمحة ممتازة عن الوضع الضريبي. سوف تلخص هذه المقالة النقاط البارزة.
ملاحظة الممارسة هي CFM61010 وندش]؛ صرف العملات الأجنبية.
وقد حدد النظام الضريبي لما قبل عام 1993 للمعاملة الضريبية لمكاسب وخسائر صرف العملات الأجنبية بالرجوع إلى الحالة التي انخفض فيها الربح أو الخسارة.
الحالة الأولى كجزء من حساب الأرباح والخسائر التجارية العادية إذا كانت الخسارة أو الربح مرتبطا بهذه الأنشطة. أرباح رأس المال تعامل کأرباح أو خسائر رأسمالیة إذا کانت مرتبطة بحیازة أو استبعاد أصل ثابت. ودقوو]؛ نوثينغس وردقوو]؛ وفي الواقع، اعتبرت مكاسب وخسائر صرف العملات الأجنبية خارج النظام الضريبي في المملكة المتحدة تماما. وبناء على ذلك، لم تكن المكاسب تخضع للضرائب ولا أي تعويض عن الخسائر.
في حين أن المعاملة الضريبية قدمت درجة معقولة من الاختلاف، كانت المعالجة المحاسبية واضحة وندش]؛ فإن جميع أرباح وخسائر صرف العمالت األجنبية قد أخذت مباشرة إلى األرباح أو الخسائر، أو في حاالت محدودة جدا، تم تحويلها إلى االحتياطيات. ويعرف المعيار المحاسبي القديم ببيان الممارسات المحاسبية الموحدة 20 (ساب 20).
ومن الواضح أن هناك فجوة كبيرة بين المعالجة المحاسبية والمعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لمكاسب وخسائر الصرف الأجنبي.
قانون المالية لعام 1993 (فا 93)
حاولت شركة فا 93 جعل المعاملة الضريبية لمكاسب وخسائر الفوركس تتماشى مع المعالجة المحاسبية، أي أن الأرباح والخسائر أخذت إلى الربح والخسارة، وإما أن تخضع للضريبة أو يسمح بها كخسارة حسب الحالة.
وهذا ينطبق فقط على الشركات المدرجة (المحدودة والمجلس التشريعي الفلسطيني)، وتم تطبيق مجموعة مختلفة من القواعد على الشركات غير المؤسسة.
وكانت هذه فرصة ذهبية لتطهير الخلط بين الضرائب والمعالجات المحاسبية، ولكن المشرعين في المملكة المتحدة حلوا المسألة بشكل سيء للغاية. وبدلا من ذلك، لم تحقق فا 93 مباشرة مكاسب وخسائر الفوركس في الربح والخسارة، بل عرضت بدلا من ذلك مجموعة جديدة من القواعد المثيرة للجدل لتحديد ما إذا كان الكسب خاضعا للضريبة أو ما إذا كان ينبغي منح خسارة للتخفيف.
على وجه الخصوص، قدم فا 93 مفهوم ما إذا كان كسب أو خسارة النقد الاجنبى و لدكو؛ أدركت & رديقو؛ أو & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ وهذا له انعكاسات على التعامل مع حركات الفوركس حيث أنها تؤثر على بنود الميزانية العمومية، وخاصة أخذ المكاسب والخسائر إلى احتياطي رأس المال الذي تجاوز الربح والخسارة تماما.
قانون المالية لعام 2002 (فا 2002)
فا 2002 هو نظام الضرائب الحالية الموجودة في المملكة المتحدة اليوم.
وبموجب اتفاقية الاتحاد المالي 2002، أصبحت الضرائب المفروضة على المكاسب والخسائر الناجمة عن صرف العملات الأجنبية مشمولة الآن بالقواعد الضريبية التي تحكم القروض وعقود المشتقات، إلا أن قواعد خاصة تنطبق على الشركات غير المالية.
وستتبع الشركة (وليس كيانا غير مدمج مثل تاجر وحيد أو شراكة واحدة) مجموعة مختلفة من القواعد شريطة أن تستوفي شرطين:
1 - اعتمدت المعايير المحاسبية الدولية (المعايير المحاسبية الدولية) منذ 1 كانون الثاني / يناير 2005؛ و.
2. يستخدمون محاسبة القيمة العادلة.
هذه القواعد التفصيلية هي التي يمكن العثور عليها في دليل كفم & نبسب؛ CFM611600 (قواعد ضريبة الصرف الأجنبي على المكاسب والخسائر في البورصة).

كيفية الإبلاغ عن خسائر الفوركس.
يمكن للمتداولين في الفوركس استخدام خسائرهم الصافية لتخفيض التزاماتهم الضريبية.
المزيد من المقالات.
يستخدم المتداولون في سوق صرف العملات الأجنبية، أو الفوركس، نموذج إرس 8949 والجدول D للإبلاغ عن أرباحهم وخسائرهم الرأسمالية على عائدات ضريبة الدخل الاتحادية. يمكن استخدام خسائر تداول العملات الأجنبية للتخفيف من التزامات ضريبة الدخل. ومع ذلك، فإن مصلحة الضرائب تحدد مبلغ الخسارة الذي يمكن أن تقتطعه كل عام ويجب على التجار حساب المبلغ بدقة.
مراجعة بيان السمسرة الشهرية الخاص بك وتطابق كل بيع وشراء الفوركس الجانب. لا تشمل الصفقات قصيرة أو طويلة الأجل التي لا تزال مفتوحة.
انتقل إلى موقع ويب مصلحة الضرائب الأمريكية وقم بتنزيل النموذج 8949 والجدول D. بعد إدخال اسمك ورقم الضمان الاجتماعي في النموذج 8949، حدد المربع الذي يتوافق مع أساس الإبلاغ الخاص بك إرس. تبدأ مع الجزء 1 إذا كنت تحتفظ الأصول لمدة سنة واحدة أو أقل. انتقل لأسفل إلى السطر 1 أ وقم بملء وصف الخاصية. في العمود ج، أدخل الشهر واليوم والسنة التي اشتريت زوج العملات، وفي العمود د، أدخل الشهر واليوم والسنة التي باعتها. أدخل سعر البيع في العمود f، والتكلفة في العمود g. أدخل هذه المعلومات لجميع الصفقات الخاصة بك. أضف مجموع الأعمدة f و g وأدخل المعلومات على السطر 2. املأ الجزء الثاني، المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل، للأصول المحتفظ بها لفترة أطول من سنة واحدة. أكمل النموذج بنفس الطريقة التي فعلتها في الجزء الأول. ضع أي مبلغ سلبي بين قوسين.
قم بتحويل المجاميع في النموذج 8949، الجزء 1، السطر 2، إلى الجدول D، الجزء الأول، السطر 1 أو 2 أو 3. تذكر إدخال المعلومات على السطر الذي يتوافق مع المربع الذي قمت بفحصه في النموذج 8949. نقل الآن إلى المجاميع في النموذج 8949، الجزء الثاني، الخط 2، إلى الجدول D، الجزء الثاني، السطر 8 أو 9 أو 10، حسب المربع الذي فحصته في النموذج 8949. في الجدول D، الجزء 1، انتقل إلى السطر الذي حددته وطرح العمود ه من العمود f وإدخال النتيجة في العمود h. كرر نفس الخطوات للحصول على المعلومات التي أدخلتها في الجدول D، الجزء الثاني. ضع أي مبالغ سالبة بين قوسين.
قم بإضافة المكاسب والخسائر التي تم إدخالها في الجزءين الأول والثاني من الجدول D. وتحدد مصلحة الضرائب مبلغ الخسارة الذي يمكنك المطالبة به بمبلغ 3000 دولار أمريكي. إذا كانت الخسارة أقل من 3000 $، يمكنك المطالبة كامل المبلغ. إذا كانت الخسارة أكبر، يمكنك فقط خصم 3000 $، ولكن يمكنك تحمل المبلغ الذي لا يزال أكثر من الضرائب العام المقبل.
العناصر التي سوف تحتاج إليها.
بيان الوساطة المالية إرس فورم 8949 أند D.
نموذج الملف 8949 والجدول D مع النموذج 1040 العائد ضريبة الدخل الاتحادية.
تقديم عودتك في الوقت المناسب لتجنب أي عقوبات الإيداع في وقت متأخر من شأنها أن تقلل من فائدة خسائرك الفوركس المطالب بها.
المراجع (3)
قروض الصورة.
كومستوك / كومستوك / جيتي الصور.
عن المؤلف.
مقرها في سانت بطرسبرغ، فلا.، كارين روجرز تغطي الأسواق المالية لعدة منشورات على الانترنت. حصلت على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة جنوب فلوريدا.
مقالات مقترحة.
مقالات ذات صلة.
مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.
كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.
اختيارات المحررين.
المواضيع الشائعة.
تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:
زاكس بحوث الاستثمار.
هو A + تقييم بب.
لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)
كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.
في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1986 إلى 2018، وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.
يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.
بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

خسائر الفوركس القابلة للخصم الضريبي
تم النشر بواسطة: تاكسفيند ™
مكاسب أو خسائر صرف العملات الأجنبية.
وقد توسعت الأنشطة التجارية بشكل ملحوظ وأصبحت العملات الأجنبية والتجارة الدولية جزءا من الأعمال التجارية الصغيرة والكبيرة. ويتعين الاعتراف بأرباح وخسائر العملات الأجنبية في التقارير المالية عن الشركة. ولكن لأغراض الضريبة، قد لا يكون التعرف على العملة وترجمتها هو نفسه المستخدم في التقارير المالية. ويتطلب قانون ضريبة الدخل تحويل المبالغ المعبر عنها بعملة أجنبية إلى راند لأغراض ضريبة الدخل.
لأغراض ضريبة الدخل، فإن طبيعة ونوع دافعي الضرائب تحديد ما هو تطبيق القانون. وستكون نقطة البداية هي الباب 24 طاء من قانون ضريبة الدخل الذي ينطبق على المعاملة الضريبية العامة لأرباح أو خسائر صرف العملات الأجنبية. وتنص المادة 24 أولا (3) صراحة على أن جميع المكاسب والخسائر الناجمة عن معاملات الصرف الأجنبي، سواء كانت محققة أم لا، سواء كانت ذات طابع رأسمالي أم لا، تدرج في أو تخصم من الإيرادات.
كما يتم االعتراف بهذه المعامالت في تواريخ المعامالت والترجمة والتواريخ مع االعتراف بالعملة المحلية والعملة الوظيفية.
وبالإضافة إلى الباب 24 طاء، هناك عدة أقسام أخرى قد تنطبق، ولهذا السبب فإن الاعتراف بأرباح أو خسائر الصرف الأجنبي أمر معقد. ولا تهدف هذه المادة إلى وصف جميع المعاملات وأحكام الضرائب، بل تهدف إلى المساعدة في فهم الأقسام التي ينبغي تطبيقها.
وعندما يكون دافعو الضرائب فردا، فإن السؤال الأول هو ما إذا كان دافعي الضرائب يحتفظون ببند الصرف كمخزون تجاري. إذا كانت الإجابة بنعم، فسيتم تطبيق القسم 24I. وإذا لم يكن الأمر كذلك، فسوف يطبق الجدول الثامن (الفقرة 84-96 بالنسبة للنقد والفقرة 43 فيما يتعلق بالأصول غير النقدية).
عندما يكون دافعي الضرائب هو الثقة، والسؤال الأول هو ما إذا كانت الثقة تحمل على التجارة. إذا كان الجواب نعم، سيتم تطبيق القسم 24I. وإذا لم يكن الأمر كذلك، فسوف يطبق الجدول الثامن (الفقرة 84-96 بالنسبة للنقد والفقرة 43 فيما يتعلق بالأصول غير النقدية).
وسوف تطبق جميع الشركات في جنوب أفريقيا والشركات الأجنبية بقدر ما يتعلق الأمر بمؤسسة دائمة في جنوب أفريقيا أو الشركات الأجنبية الخاضعة للرقابة من حيث الباب 9 دال، القسم 24 طاء. وينبغي للمرء أن يكون حذرا في تحديد وقت استخدام أسعار الصرف الفوري، أو أسعار الصرف الآجلة، أو متوسط ​​أسعار الصرف. وبوجه عام، لن ينطبق متوسط ​​أسعار الصرف (كما نشر على الموقع الشبكي للسارس، والمستكمل من وقت لآخر) على الباب 24 طاء.
وتنص األقسام التالية بوجه عام على ترجمة العملة مع تطبيق متوسط ​​أسعار الصرف: القسم 6 كوات) 4 (- اإلعفاءات الضريبية األجنبية القسم 9 د) 6 (- الشركات األجنبية الخاضعة للرقابة القسم 9 ز - التخلص من أدوات حقوق الملكية األجنبية التي تشكل أسهم المتاجرة) القسم 25 د (2) - المنشآت الدائمة الأجنبية للقسم 25 د (3) - الشخص الطبيعي أو الثقة التي أجرت انتخابات لتطبيق متوسط ​​أسعار الصرف كوسيلة للترجمة ثماني جداول (غت) - بعض الفقرات لها أحكام محددة بشأن متوسط ​​الصرف والمعدلات، والفقرات الأخرى لها قواعد ترجمة فريدة خاصة بتلك الفقرات.
لأغراض ضريبة الدخل، فإن طبيعة ونوع دافعي الضرائب تحديد ما هو تطبيق القانون.
المصدر: سيبا (لجنة الضرائب)
لماذا تسجيل مع السايت؟
ويقضي القسم 240 ألف من قانون إدارة الضرائب لعام 2018 (بصيغته المعدلة) بأن يسجل جميع ممارسي الضرائب مع هيئة مراقبة معترف بها قبل 1 تموز / يوليه 2018. ومن المخالفات الجنائية عدم التسجيل لدى كل من هيئة مراقبة معترف بها والسارس.

يتم حتميل خشائر شرف العمالت الأجنبية.
التفصيلي.
الصفحة الرئيسية خسائر صرف العملات الأجنبية قابلة للخصم.
في بداية الألفية، رأينا قيمة زيادة الدولار الكندي بنحو 30٪ مقابل الدولار الأمريكي. خلال العامين الماضيين كان الدولار الكندي على قدم المساواة مقابل الدولار الأمريكي.
وبالنسبة للكنديين الذين يشترون الأموال الأمريكية للقيام برحلة إلى الجنوب من الحدود، كان تحسن سعر الصرف منعطفا محفزا للأحداث.
ومن ناحية أخرى، فإن الكنديين الذين يملكون استثمارات أو يقومون بأعمال تجارية بالدولار الأمريكي لديهم مكاسب أو خسائر غير متوقعة تتعلق بالعملة، إذا ما تحققت، تحتاج إلى إدراجها في الإقرارات الضريبية.
وهناك قضيتان ضريبيتان رئيسيتان تواجهان عادة في الإبلاغ عن مكاسب وخسائر صرف العملات الأجنبية: البت فيما إذا كانت المكاسب أو الخسائر تقع على حساب الدخل أو رأس المال؛ وتوقيت تحقيق ضريبة الدخل.
ولأن قانون ضريبة الدخل لا يتضمن قواعد محددة لتحديد ما إذا كان كسب أو خسارة صرف العملات الأجنبية على حساب الدخل أو حساب رأس المال، يجب تطبيق المبادئ الأساسية لتحديد الإيرادات من الأعمال التجارية أو الممتلكات.
إن الربح / الخسارة الناشئة عن شراء أو بيع السلع أو الخدمات المرتبطة بالعمل هي في الخارج من الدخل.
إذا نشأت الأرباح / الخسائر كنتيجة لشراء أو بيع أصول رأسمالية، فإنها تمثل مكسبا أو خسارة رأسمالية. في معظم الحالات، الأرباح أو الخسائر من الدخل هي 100٪ خاضعة للضريبة أو 100٪ خصم. الأرباح الرأسمالية هي 50٪ خاضعة للضريبة، وخسائر رأس المال هي 50٪ قابلة للخصم مقابل أرباح رأس المال، مع أحكام مرحلتها والمبالغ المستردة.
تدرج أرباح أو خسائر صرف العمالت األجنبية من حساب الدخل عادة في الدخل ألغراض الضريبة على أساس االستحقاق. وعادة ما يتم اإلبالغ عن أرباح أو خسائر صرف العمالت األجنبية على حساب رأس المال ألغراض ضريبية عندما تتحقق فعليا.
إذا كنت قد استثمرت في الودائع المصرفية الأمريكية، الاستثمارات على المدى القصير، أو السندات على مدى العامين الماضيين، فإن الدولار الكندي ارتفاع من المحتمل أن تسببت في انخفاض قيمتها حتى لو أنها أظهرت عائد إيجابي بالدولار الأمريكي.
على سبيل المثال، إذا استثمرت 10000 دولار كندي في إيداع لمدة سنة واحدة بالدولار الأمريكي في أواخر عام 2018، فستكون قيمتها الأولية حوالي 9،800 دولار أمريكي. وبحلول الوقت الذي استحق فيه الإيداع في أواخر عام 2018، كانت الأموال ستزداد على سبيل المثال، 900 دولار أمريكي. إذا كنت قد صرفت في الإيداع وأخذت العائدات في الأموال الكندية، كنت قد تلقيت فقط حوالي 9،950 $ - خسارة رأس المال من حوالي 50 $ على الاستثمار الأصلي الخاص بك.
غير أنه يتم تكبد مكسب أو خسارة رأسمالية من العملة األجنبية فقط عندما تحدث معاملة فعلية أو تتحقق، ال يتم احتساب مكاسب أو خسائر ورقية على الورق. وتتحقق الخسارة عادة عندما تحول الأموال الأمريكية إلى الدولار الكندي أو بعملة أجنبية أخرى.
لا يحدث تحقيق في حين تبقى الأموال المستثمرة "على الودائع". لذلك إذا اخترت عرض إيداعك في الولايات المتحدة لمدة جديدة أو نقل الأموال إلى حساب مصرفي أمريكي أو شهادة استثمار مضمونة أمريكية أو استثمار أمريكي غير قابل للتفاوض، فلن تكون قد حققت خسارة رأسمالية في ذلك الوقت.
من ناحية أخرى، إذا كنت قد اشتريت أصول رأسمالية أمريكية مثل الأسهم والسندات أو غيرها من الصكوك القابلة للتداول ثم قررت بيعها، فإن خسارة رأس المال أو المكاسب قد تحققت في وقت البيع. هذا صحيح حتى لو كنت تستخدم عائدات بيع لشراء الأسهم الأمريكية أو السندات الأخرى.
على سبيل المثال، لنفترض أنك اشتريت 2500 سهم في شركة أمريكية مقابل 20 دولارا أمريكيا (24 دولارا أمريكيا) للسهم الواحد. ثم ارتفعت الأسهم إلى 22 دولارا أمريكيا (23 دولارا). إذا كنت تبيع تلك الأسهم اليوم فإنه سيؤدي إلى خسارة رأس المال لأغراض الضرائب الكندية من 2500 $ (2،500 × 1 $).
كما أن هناك اعتبارات أخرى متنوعة من العملات الأجنبية، مثل تحويل شيكات المسافرين بالدولار الأمريكي إلى الدولار الكندي عند عودته إلى ديارهم، تعتبر أيضا بسبب رأس المال. الأرباح / الخسائر المتكبدة خاضعة للضريبة / قابلة للخصم على مبلغ الربح / الخسارة أكثر من 200 دولار.
وتعتبر خسائر صرف العملات الأجنبية في سداد الديون المتكبدة للحصول على ممتلكات للاستخدام الشخصي مثل الشقة في ولاية اريزونا أيضا خسائر رأسمالية.
يجب عليك الإبلاغ عن كل خسارة لرأس المال الأجنبي أو كسب معاملة على الإقرار الضريبي الخاص بك بالدولار الكندي. وأسعار الصرف المستخدمة هي المعدلات السارية في أوقات الاستحواذ والتصرف.
وهناك مسألة أخرى تتعلق بمعاملات الصرف الأجنبي وهي البت في طريقة المحاسبة المستخدمة في الإبلاغ عن هذه الأصناف لأغراض ضريبية. ولتحديد أرباح أو خسائر صرف العملات الأجنبية من حساب الإيرادات، تقبل هيئة الإيرادات الكندية أي طريقة طالما أنها تتبع المبادئ المحاسبية المقبولة عموما، وتستخدم على نحو متسق في إعداد البيانات المالية وإعداد الإقرارات الضريبية.
ولأن أرباح أو خسائر رأس المال الأجنبي تتحقق فقط عند حدوث معاملة فعلية، فإنه من غير المقبول استخدام طريقة الاستحقاق المحاسبية لهذه المعاملات. (انظر نشرة تفسير هيئة تنظيم الاتصالات إيت-95R، "أرباح وخسائر الصرف الأجنبي").
إن التعقيدات الضريبية لعمليات الصرف الأجنبي معقدة جدا. ومن الحكمة دائما مراجعة العواقب الضريبية لهذه المعاملات مع أخصائي الضرائب قبل القيام بها. يساعدك ذلك على تحديد استراتيجيات التخطيط لتحسين وضعك الضريبي.
إذا كنت ترغب في استشارة مجانية لمعرفة كيف الخدمات الضريبية فك يمكن أن تساعدك مع احتياجات ضريبة الأعمال الصغيرة الخاصة بك، اتصل على 1-855-378-3628، أو البريد الإلكتروني اليوم.
الاقسام.
1-800-265-1002.
& كوت؛ النجاح يتحقق في الغالب من قبل أولئك الذين لا يعرفون أن الفشل أمر لا مفر منه & كوت؛ - كوكو شانيل.
تعظيم الأصول وتقليل الضرائب على الدخل للمزارعين الكنديين وأصحاب الأعمال الصغيرة منذ عام 1952.
نحن نأتي اليكم.
مع 13 مكتبا في جميع أنحاء كندا، مستشار الضرائب الخاص بك سوف يأتي إليك، مما يوفر لك الوقت والمال. من خلال التعلم مباشرة عن تفاصيل عملك ونحن نتأكد من الاستفادة من كل فرص توفير الضرائب المحتملة المتاحة لك.
الاشتراك في النشرة الإخبارية الشهرية:
ميزة فك.
على استعداد لمعرفة المزيد عن الصحة المالية من عملك والأسرة؟ اشترك أدناه حتى نتمكن من إرسال نصائح واستراتيجيات حفظ الضرائب العادية مع النشرة الإخبارية الشهرية.
مقاطعة نفوفا سكوشيا.
كولومبيا البريطانية.
ساسكاتشوان.
خدمات الأعضاء.
توظيف.
© 2017 فك، كانادا's فارم & أمب؛ الأعمال الصغيرة الضرائب أخصائي ™ سياسة الخصوصية تنويه.

No comments:

Post a Comment