Tuesday 9 January 2018

دوكاسكوبي جفوريكس البرمجة


التطوير المهني.
لمنصة جفوريكس من دوكاسكوبي.
[تحليل والبرمجة والاستراتيجيات والروبوتات الفوركس والمؤشرات، أبي، جافا، الكسوف، jfx2java ،، ميتاتريدر، مقل، MQ4، EX4]
& # X2000؛ & # X2000. ميزة: وسوف برنامج الروبوت الخاص بك مجانا! إذا وجدت الروبوت الخاص بك مثيرة للاهتمام وفكرتها مثمرة بالنسبة لي، وأنا سوف البرنامج بالنسبة لك مجانا. أنا أقدم هذا العرض بشكل فردي وحصري وفقا لتقديري الخاص.
& # X2000؛ & # X2000. تحويل: هل تحتاج إلى تحويل ميتاتريدر (MT4) مقل خبير مستشار (إي) ل جفوريكس بلاتفروم؟ أنا جعل التحويل المطلوب.
& # X2000؛ & # X2000. ريفيرز إنجينيرينغ: هل فقدت التعليمات البرمجية لملف جفكس؟ أنا فك ملف *.jfx إلى التعليمات البرمجية المصدر جافا.
& # X2000؛ & # X2000. المهارات: برمجة لبروتوكول فيكس أبي و كغ ويب أبي.
أنا فول ترادر! الآن أركز أساسا على العقود الآجلة والخيارات وما إلى ذلك.
خارج المكتب حتى 10 مايو.
استراتيجيات جديدة سيريوس و غابا.
استراتيجيات هوك و سكوادوك تحديث.
استراتيجيات مولتيماك و بارالين تحديث.
أطلقت دوكاسكوبي تداول عقود الفروقات على الحسابات التجريبية. وأتساءل عما إذا كان يمكنني العثور على استراتيجيات ذات أداء أعلى من فوركس.
استراتيجية ليلة جديدة ميدنيغث.
خارج المكتب حتى 10 يوليو.
تم نشر أفضل استراتيجية ديوس.
استراتيجية المستخدم الجديدة هيدس.
تطوير استراتيجية سلخ فروة الرأس أباتشي.
استراتيجية جديدة سوبيرنوفا. باكتست استراتيجية للأزواج 21 منذ عام 1990.
خارج المكتب حتى السنة الجديدة.
تجميل من استراتيجية القديمة إماك.
استراتيجية جديدة مولتيسكيت على أساس مبادئ استراتيجية سكيت.
استراتيجية جديدة النبي. تم تحديث استراتيجية بيت.
خارج المكتب حتى 25 أغسطس.
استراتيجيات التنمية و باكتستينغ النبي، ذوبان الجليد، زتوب.
كوبيرايت & كوبي؛ 2009-2017 جينيوز. كل الحقوق محفوظة. موازنة.

بول لام.
الهندسة الأثر الاجتماعي.
الهندسة الأثر الاجتماعي.
البدء في تعلم البرمجة جفوريكس.
أكبر مشكلة كان لي عندما تعلم برمجة استراتيجيات التداول الخاصة بي في جفوريكس هو العثور على أين تبدأ التعلم. كان هناك عدد قليل من الوثائق جفوريكس المتاحة في ذلك الوقت وكان لي لتعليم نفسي من خلال محاكمة مضنية والخطأ مع مساعدة من الدعم الفني دوكاسكوبي ل. وقد تغيرت الأمور بالتأكيد للأفضل كما بدأ جفوريكس المجتمع تنبت والوثائق لذلك على الأقل كافية للحصول على أي شخص بدأ. هذا المنصب هو الأول من سلسلة من دليل المبتدئين السريع لتعلم البرمجة جفوريكس من خلال وضع كل هذه الموارد في البرنامج التعليمي.
جفوريكس هو أداة جافا.
جفوريكس هو في الواقع ليس لغة برمجة. وهو واجهة برمجة التطبيقات (أبي) للاستخدام مع لغة برمجة جافا القياسية. على هذا النحو، فإن الخطوة الأولى لتعلم البرنامج في جفوريكس هو تعلم جافا. لحسن الحظ، جافا هي واحدة من لغات البرمجة الأكثر شعبية. لذلك هناك الكثير من الموارد داخل وخارج شبكة الإنترنت لتعلم البرمجة جافا. بعض الأمثلة على البرامج التعليمية المجانية عبر الإنترنت هي:
دروس جافا - هذا هو البرنامج التعليمي الرسمي من المطور من جافا أنفسهم. ينصح به بشده. مبتدئين جافا دروس - أكثر موجهة للمبتدئين المطلق إلى البرمجة.
إذا كنت تفضل كتابا، أوصي رئيس أولا جافا، الطبعة الثانية. أنا نحى على بلدي جافا من هذا الكتاب. لا يسكن على جافا كثيرا على الرغم من أنك تحتاج فقط إلى معرفة أساسيات للبدء مع جفوريكس. مجرد قراءة بعض الفصول لفهم بناء جملة جافا ثم الانتقال. يمكنك دائما الرجوع إليها في وقت لاحق.
الغوص في جفوريكس.
يعد ويكي جفوريكس واحدا من الموارد الأساسية الثلاثة لمبرمجي جفوريكس. وسوف أشير إلى بعض صفحات محددة من ويكي في الكثير من هذه السلسلة من الوظائف. إذا لم تكن قد فعلت ذلك بالفعل، الاشتراك للحصول على حساب ديمو في دوكاسكوبي. ثم قم بتشغيل منصة جفوريكس واتبع التعليمات الموجودة على صفحة الاستخدام في جفوريكس ويكي لتجميع إستراتيجية جفوريكس الأولى الخاصة بك!
حتى الان جيدة جدا؟ عند هذه النقطة، آمل أن تتمكن من فهم التعليمات البرمجية المصدر جافا الأساسية ومعرفة كيفية بدء / فتح، تجميع، وتشغيل استراتيجية جفوريكس. في المشاركة التالية في هذه السلسلة تعلم جفوريكس، وسوف ندرس التشريح لاستراتيجية جفوريكس.

التداول الآلي.
ويوصى منصة جفوريكس للتجار المهتمين في التداول اليدوي والآلي و / أو تطوير واختبار استراتيجيات التداول استنادا إلى لغة البرمجة جافا. وظائف رئيسية واجهة من منصة مماثلة لتلك التي من منصة جافا. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير واجهة عبر منصة مدمجة لتنفيذ استراتيجيات مخصصة ورمز البرمجة. أدوات التحليل الفني المتكاملة تسمح أيضا لمتابعة مواقف مباشرة من الرسوم البيانية.
لماذا التجار اختيار جفوريكس.
هناك العديد من حلول التداول الآلي المختلفة المتاحة في السوق. ولكن عدد قليل أو لا شيء يمكن أن توفر العديد من الوظائف مثل جفوريكس. وفيما يلي بعض من السمات الرئيسية لمنصة جفوريكس مقارنة مع غيرها من الحلول مثل ميتا التاجر، محطة التجارة، الخ.
يمكنك تشغيل استراتيجيات الآلي باستخدام أي نظام التشغيل (ويندوز، لينكس، ماك، الخ) الآلي استراتيجية التصور!
جفوريكس يوفر لك إمكانية تصور تنفيذ الاستراتيجية ليس فقط خلال التداول في الوقت الحقيقي ولكن أيضا لاختبارات التاريخ التاريخية. استراتيجيات الآلي على أساس أزواج العملات متعددة!
يمكن للتجار تطوير استراتيجياتهم على أساس أزواج العملات متعددة. يمكنك أيضا تشغيل اختبار الظهر التاريخي للأزواج متعددة مختارة ضمن استراتيجية التداول واحدة. اختبارات الظهر التاريخية باستخدام بيانات القراد الحقيقي!
على النقيض من غيرها من مقدمي حلول فكس الآلي التي نتائج الاختبارات عادة ليست دقيقة جدا بسبب استخدام البيانات الاستيفاء بدلا من بيانات القراد الحقيقي، جفوريكس يحل هذه المشكلة من خلال تقديم بيانات القراد الحقيقي لاختبار تاريخي الظهر. ما يصل إلى 180 مؤشرات التداول!
هناك ما يصل إلى 180 مؤشرات التداول تنفيذها في جفوريكس، كل ما هو متاح لاستراتيجيات الفوركس الآلي. جافا إيدس (بيئة التطوير المتكاملة) دعم!
يمكن للمتداولين المحترفين جفوريكس الاستفادة الكاملة من مختلف إيدس جافا (بيئة التطوير المتكاملة) المتاحة لتنفيذ استراتيجيات جفوريكس. كامل عمق السوق الخيار!
يشمل عمق سوق جفوريكس األسعار والسيولة المأخوذة من العديد من مزودي السيولة المختلفين. في حين أن تطوير استراتيجياتها، يمكن للتجار الاستفادة من عمق السوق كمورد إضافي توفير معلومات عن السوق الحالية. وضع المزايدة و أوفيرس إلى السوق!
يسمح هذا الخيار الخاص للتجار بالعمل كمزود للسيولة عن طريق وضع عطاءات فردية وتقديمها مباشرة إلى السوق. كما يتم وضع العطاءات / العروض، فإنها يمكن أن يقابلها مستهلكون آخرون في السيولة، وبالتالي تجنب تكاليف الانتشار.
ابدء.
فتح حساب تجريبي لتطوير واختبار تشغيل منصة تجريبي جفوريكس تطوير الاستراتيجية الخاصة بك على أساس جافا وثائق اختبار استراتيجيتك مع اختبار التاريخية.
الحصول على التداول المباشر.
فتح حساب حقيقي تشغيل جفوريكس ليف بلاتفورم تشغيل استراتيجيتك.
لمعرفة المزيد عن جفوريكس وغيرها من المعلومات ذات الصلة التداول، يرجى الكتابة لنا: أرسل لنا رسالة، اتصل بنا: +41 22 799 4888 أو بدلا من ذلك طلب معاودة الاتصال.

دوكاسكوبي جفوريكس تطوير المؤشر.
الميزانية R3000 زار.
فريلانسر جوبس C ++ برمجة دوكاسكوبي جفوريكس مؤشر التنمية.
نحن نبحث عن شخص قادر على تحويل مؤشر لنا من المخططات سييرا للاستخدام على منصة دوكاسكوبي جفوريكس.
تجدون أدناه الموجز للمؤشر الذي نطلبه:
الاسم: ستوشاستيك مزدوجة.
الأصل: سييرا رسم بياني منصة.
المعلمات: كما هو مبين في الصورة المرفقة.
يتم استخدام المؤشر للتحقق من الزخم الحالي في السوق والمرحلة من أجل أن نقرر، على مدى أطر زمنية متعددة، عندما تتم محاذاة الظروف بالنسبة لنا لاتخاذ التجارة. نحن نعلق نسختين من هذا المؤشر لكل مخطط مع القيم التالية: 10، 3 / أوب: 90 نظام التشغيل: 10 و 21، 8 / أوب: 90. هذه المعلمات قابلة للتعديل.
لم نتمكن من تكرار القيم والزخم والشكل أو المظهر مع المؤشرات القياسية في دوكاسكوبي. المؤشرات القياسية قريبة ولكننا بحاجة إلى الدقة. يمكن العثور على الصيغة في الكود أدناه. سنقوم بسحب القيم من هذا المؤشر لاستخدامها في إستراتيجيتنا الآلية كمرشحات شرط الدخول.
بمجرد أن تكون قادرا على إنشاء المؤشر واسمحوا لي أن أعرف كيف كنت ترغب في مقارنة القيم من منصة سييرا. سأكون أكثر من سعداء للقيام جلسة مشاركة حية أو إذا لزم الأمر أنا يمكن أن توفر لك مع تسجيل الدخول إلى منصة سييرا بالنسبة لك للدخول وتحقق لنفسك. ومع ذلك كنت تفضل.
واسمحوا لي أن أعرف إذا كانت المعلومات المذكورة أعلاه كافية بالنسبة لك أن أقتبس والعمل على. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات يرجى عدم التردد في الاتصال بي أو شريكي.
تجدون طيه شفرة المصدر لمؤشر سييرا.
أوليفر جيرلاش - (مبرمج) ومقرها في ألمانيا.
[ورل ريموفد، لوجين تو فيو]
تبحث لجعل بعض المال؟
تعيين ميزانيتك والإطار الزمني.
حدد مقترحك.
الحصول على أموال لعملك.
إنه مجاني للاشتراك وعرض الأسعار على الوظائف.
1 فريلانسر هو تقديم العطاءات في المتوسط ​​R3000 لهذه الوظيفة.
يستأجرها صاحب العمل.
وظائف أخرى من هذا صاحب العمل.
وظائف مماثلة.
تحتاج إلى استئجار لحسابهم الخاص عن وظيفة؟
إنه مجاني للاشتراك، اكتب ما تحتاج إليه & أمب؛ تلقي اقتباسات مجانية في ثوان.
الإنجليزية - الولايات المتحدة (الدولية)
مستقل.
شروط.
فريلانسر & ريج؛ هي علامة تجارية مسجلة لشركة فريلانسر تيشنولوغي بتي ليميتد (أن 142 189 759)
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 فريلانسر تيشنولوغي بتي ليميتد (أن 142 189 759)

دوكاسكوبي جفوريكس البرمجة
(22 فرنك سويسري & # 039؛ 000 & # 039؛ 000 رأس المال)
سوفكس - سويس فكس ماركتبليس.
Новости компании.
جنيف الفوركس الحدث является ведущей космяполитической платформой для сфер финансов، моды и роскоши в течение последних 7 лет، каждый месяц проходящей в Женеве. э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э. Середи постоянных участников جنيف الفوركس الحدث - одни из лучших имен в мире моды، такие как غوتشي، لا بيرلا، بيير كاردين، فيرساتشي، أوباد، إسكادا، سالفاتوري فيراغامو и многие другие.
دوكاسكوبي بانك будет заботиться о достижении высоких стандартов и об оправдании ожиданий нашей аудитории، но еще более важно - продолжать радовать наших гостей увлекательными событиями.
Принципиально новая бизнес модель - онлайн банк-мессенджер.
دوكاسكوبي بانك سا с гордостью сообщает о старте нового сервиса и изменении своей бизнес модели. Банк ставит своей целью стать швейцарским بريفات بانك (Частным банком) для иностранного среднего класса. Сегодня سويس بريفات بانكينغ доступен примерно лишь для 1٪ богатейшего населения мира. в е е в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в. С падением института тайны، у частных банков، особенно небольших، образовался стратегический вакуум и дефицит идей.
Пожалуйста، обратите внимание на пониженную ликвидность и возможное нарушение работы в течение рождественских и новогодних праздников.
دوكاسكوبي добавила новые инструменты فكس для ليف торговли:
USD / THB - доллар США к тайскому бату USD / ILS - доллар США к израильскому шекелю USD / HUF - доллар США к венгерскому форинту EUR / HUF - евро к венгерскому форинту USD / CZK - доллар США к чешской кроне EUR / CZK - евро к чешской кроне أوسد / رون - доллар США к румынскому лею.
أوسد / رن، أوسد / رون، أوسد / ثب، أوسد / سشك، ور / سغ، أوسد / سشك، ور / سشك، أوسد / إلس.
Более детализированную информацию об условиях торговли Вы можете найти на соответствующих страницах нашего веб-сайта.
Информируем Вас، что список инструментов، торгуемых с دوكاسكوبي (فكس، بوليون، كوموديتيز، إنديسز، ستوك) непрерывно расширяется.
دوكاسكوبي примет участие в выставке ماني فير شانغاي 2017، которая пройдет в Шанхайском выставочном центре с 1-ого по 3-ее декабря. Двери на выставку будут открыты с 9:00. Приглашаем Вас посетить наш стенд W11 и познакомиться лично с нашими представителями، а также поучавствовать в нашем семинаре во время выставки 2-ого декабря в 14:00.
حذار من انخفاض السيولة يوم الخميس 23 نوفمبر و الجمعة 24 نوفمبر.
ساعات التداول العادية يوم الخميس 23 نوفمبر و الجمعة 24 نوفمبر.
يتوقف التداول في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر توقف التداول في الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:00 بتوقيت جرينتش يوم الأحد 26 نوفمبر.
يتوقف التداول في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل USA30.IDX / أوسد، USATECH. IDX / أوسد، USA500.IDX / أوسد.
أسواق إعادة فتح في 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر تشرين الثاني يتوقف التداول في 18:15 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر ل USA30.IDX / أوسد، USATECH. IDX / أوسد، USA500.IDX / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 07:05 بتوقيت جرينتش يوم الاثنين 27 نوفمبر توقف التداول في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل JPN. IDX / جبي.
إعادة فتح الأسواق في تمام الساعة 01:05 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر توقف التداول في الساعة 18:15 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر ل JPN. IDX / جبي.
تفتح الأسواق في الساعة 01:05 بتوقيت جرينتش يوم الاثنين 27 نوفمبر.
يتوقف التداول في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل LIGHT. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر تتوقف التداول في الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر لايت.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الأحد 26 نوفمبر توقف التداول في تمام الساعة 18:30 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل BRENT. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 01:05 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر توقف التداول في الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر ل BRENT. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في تمام الساعة 01:05 بتوقيت جرينتش يوم الاثنين 27 نوفمبر توقف التداول في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل GAS. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في تمام الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر توقف التداول عند الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر ل GAS. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الأحد 26 نوفمبر توقف التداول في تمام الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل COPPER. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر توقف التداول عند الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر ل كوبير.
تفتح الأسواق مجددا في الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الأحد 26 نوفمبر.
بعد الاختبار الناجح على بيئة تجريبية وظائف جديدة من منصة ثنائية - عقود الخيار بالسلاسل - تم الافراج عن التداول لايف.
يمكن للتجار ثنائيين من دوكاسكوبي بنك و دوكاسكوبي أوروبا الآن استخدام نوعين من استراتيجيات التداول الآلي: الفوز و مارتينغال. في حالة الفوز سلسلة مع 3 عقود التاجر يخاطر فقط مبلغ العقد الأولي، في حين الحصول على فرصة لكسب ما يصل إلى 12 مرات أكثر إذا انتهت جميع العقود في المال، وفقا للاتجاه المعترف بها. على العكس من ذلك، تهدف سلسلة مارتينغال إلى تغطية الخسائر من العقود السابقة غير الناجحة عن طريق وضع نظام جديد تلقائيا مع مضاعفة المبلغ.
لا تتردد في العثور على مزيد من المعلومات حول عقود الخيار السلاسل في القسم المقابل من موقعنا على الانترنت.
دوكاسكوبي بنك سا يشارك في منتدى فانوس المنتدى في لوغانو في 20 نوفمبر - 21 الحادي والعشرين.
انكم مدعوون لزيارة معرضنا خلال أيام المعرض وتلبية ممثلينا في شخص.
В воскресенье، 29 октября، время в Европе переводится на один час назад в связи с переходом на зимнее время. Информируем Вас، что в воскресенье не будет никаких изменений во времени открытия наших систем، и ежедневный расчёт произойдёт в 21:00 по Гринвичу / 17:00 по восточному времени. Европейские клиенты могут принять к сведению، что открытие рынка произойдёт в 22:00 по швейцарсокому времени.
В Северной Америке переход на зимнее время произойдёт 5 ноября، в воскресенье. В эту дату открытие рынка и ежедневный расчёт произойдут в 22:00 по Гринвичу / 17:00 по восточному времени / 23:00 по швейцарскому времени.
دوكاسكوبي добавила новую функцию в контракты бинарных опционов: связанные контракты.
и и и и и и - - - - - مارتينغال و الفوز. Пари применении مارتينغال система автоматически выставит другой связанный контракт на удвоенную сумму каждый раз، когда предыдущий контракт был проигрышным. И наоборот، применении وينينغ система автоматически выставит другой контракт، каждый раз увеличивая сумму، когда предыдущий контракт истечёт с прибылью. Максимальное число связанных контрактов ограничено тремя дополнительными контрактами.
Новая функция доступна для тестирования в ديمو версии، и вскоре будет запущена в ليف. Подробнее см. условия торговли.

No comments:

Post a Comment