Tuesday 13 March 2018

وسطاء الفوركس ويسترن يونيون


تريد تمويل حساب التداول الخاص بك من أي مكان تقريبا على هذا الكوكب؟ كنت في حاجة الى وسطاء الفوركس أفضل ويسترن يونيون.
ما نوع الصفات التي تبحث عنها في وسيط الفوركس؟ ومن المرجح أن تكون العوامل التي تظهر في القائمة منصة التداول سهلة الاستخدام، والتنظيم، والفروق، والمكافآت، والرسوم، وطرق الدفع المدعومة. وسوف نناقش كل هذه وأكثر من ذلك. ولكن هنا قررنا التركيز على طريقة الدفع المعترف بها في جميع أنحاء العالم، وتساعدك على العثور على أفضل وسطاء الفوركس يونيون فوركس.
ويسترن ونيون & # 8211؛ شركة مع أكثر من قرن من التاريخ.
كثير منكم قراءة هذا سوف تعترف بالفعل اسم ويسترن يونيون. هناك، بعد كل شيء، مكاتب لا تعد ولا تحصى تقع في المدن والمدن في جميع أنحاء العالم. على الصعيد العالمي، هناك أكثر من 500،000 وكلاء، و 100،000 جهاز صراف آلي، مع إمكانية الوصول إلى أكثر من 1 مليار حساب مصرفي. تأسست الشركة نفسها في عام 1851، مع تداول أول أسهمها في بورصة نيويورك في عام 1865.
فماذا يفعل ويسترن يونيون اليوم؟ وهي شركة مستقلة تمكن من إجراء تحويلات نقدية بين طرف وآخر، سواء الأفراد أو الشركات. مع مساعدة من ويسترن يونيون الناس قادرون على نقل المال بسلاسة بطريقة مريحة لهم. سواء كان ذلك يسير في وكيل التجزئة، وزيارة موقعها على شبكة الانترنت، أو الاستفادة من التطبيق ويسترن يونيون، يمكن نقل المال في دقائق، في أي مكان تقريبا في العالم.
هل هناك العديد من وسطاء الفوركس الذين يقبلون دفعات ويسترن ونيون؟
وهي ليست شائعة مثل طريقة الدفع مثل بعضها البعض مثل بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي والتحويلات المصرفية. ولكن هناك، مع ذلك، عدد قليل من وسطاء الفوركس يقبلون دفعات ويسترن يونيون، مما يعني أنه يجب أن يكون لديك خيار معقول. هل هناك أي فوائد لاختيار وسيط فوركس يونيون فوركس بدلا من وسيط آخر؟ هناك أن يكون هناك عدد قليل جدا، وهذه تشمل:
اختيار وسيط فوركس يونيون يعني أنك سوف تكون دفعات مع مساعدة من شركة ذات سمعة طيبة وخبرة. وقد كان لها سمعة قوية في مجال التحويلات المالية لأكثر من قرن من الزمان. المدفوعات ويسترن يونيون آمنة ومأمونة. هناك عدد من وسطاء الفوركس المعروفين الذين يختارون قبول دفعات ويسترن ونيون. في حين أن رسوم ويسترن يونيون قد تكون قليلا على الجانب حاد، وهناك عدد من السماسرة التي تقدم استرداد الأموال للعملاء العادية أو المخلصين. تقدم ويسترن ونيون عددا من الخدمات المفيدة الأخرى مثل دفع الفواتير، والحوالات المالية، وبطاقات الهدايا.
ولكن هذا كل شيء جيد وجيد نسمع بك البكاء. هل هناك أي مساوئ للقلق؟ لسوء الحظ، هناك عدد قليل، وبعضها سوف يضع عدد من كنت قبالة. هؤلاء هم:
ويسترن يونيون يمكن أن تكون وسيلة مكلفة لإرسال الأموال. قد يكون وسيلة مريحة جدا وسريعة لإرسال الأموال ولكن يمكن أن تعمل بها مكلفة للغاية. بعض البلدان لديها خدمة مقيدة، في حين أن هناك بلدان أخرى حيث أنها ليست طريقة مقبولة للدفع. ليس لدى ويسترن يونيون سجل جيد عندما يتعلق الأمر بمنع غسل الأموال وتمويل الإرهاب. فقد أصبحت طريقة شعبية للمحتالين، حيث أن أي أموال فقدت غير قابلة للاسترداد تقريبا.
ما مدى سهولة العثور على وسيط فوركس ونيون فوريكس؟
اختيار وسطاء فوركس يونيون فوريكس محدود قليلا بالمقارنة مع طرق الدفع الأخرى. ويرجع ذلك إلى أن العديد من وسطاء الفوركس المنظمين يميلون إلى التخلي عن ويسترن يونيون لأنه من الصعب التقيد بقواعد غسل الأموال التي تفرضها هيئاتهم التنظيمية. ومع ذلك، فقد وجد البعض طريقة للتغلب على القواعد. وذلك عن طريق اختيار الإعداد في موقع له قيود قليلة جدا عندما يتعلق الأمر بتلقي المدفوعات من التجار. مما يعني أنه يجب عليك دائما أن تدرس بعناية قبل اختيار ويسترن ونيون كوسيلة للدفع. كيف يمكنك التخلص من وسطاء الفوركس غير المنظم وغير الآمن؟ إليك بعض النصائح التي يمكنك اتباعها:
تأكد من إجراء البحوث الخاصة بك، وكذلك قراءة نقد وسيط الفوركس. سوف نذكر أي هيئة تنظيمية وسيط الفوركس مرخصة من قبل، جنبا إلى جنب مع الكثير من المعلومات المفيدة الأخرى. الحصول على اتصال مع أي وسيط الفوركس قبول المدفوعات ويسترن يونيون وطلب التفاصيل. تأكد من قراءة الطباعة الصغيرة فيما يتعلق بالسحب، حيث أن هذه منطقة غالبا ما تسبب مشاكل للتجار. تحقق بعناية من الرسوم والرسوم وسيط سيجعل والتأكد من أنها التمسك بها. قراءة مجموعة مختارة من الفوركس مراجعات العملاء وسيط للحصول على فكرة مستديرة عن كيفية عمل وسيط معين وعما إذا كانت موثوقة.
الآن أنت نقدر إيجابيات وسلبيات استخدام الخدمة لماذا لا نرى ما إذا كان يمكننا الإجابة على بعض الأسئلة الأخرى التي ربما يموتون أن نسأل.
ويسترن يونيون أسئلة وأجوبة.
س: هل أنا بحاجة للتسجيل لجعل المدفوعات؟
a: التسجيل هو شرط لمعظم خدمات ويسترن يونيون. وبمجرد الانتهاء من عملية التسجيل إرسال المال يستغرق سوى بضع دقائق كما يتم ملء جميع المعلومات مسبقا على صفحة المدفوعات. وبالتالي توفير الوقت والجهد.
س: هل يكلفني أي شيء للتسجيل؟
ج: التسجيل مجاني تماما.
س: ما هي الخيارات المتاحة لإرسال الأموال عبر الإنترنت؟
a: فمن الممكن لإرسال الأموال إلى ويسترن يونيون الموقع، حيث يمكن التقاطها نقدا. أو مباشرة إلى حساب مصرفي للمستلم، كما في حالة وسيط ويسترن ونيون فوريكس. وثمة بديل آخر هو إرسال الأموال إلى الهاتف المحمول للمستلم. أي خيار متاح سوف تعتمد على الوجهة.
س: هل هناك أي حدود للمعاملات؟
ج: خلال 12 شهرا من الممكن إرسال ما يصل إلى 1000 يورو، دون الحاجة إلى التحقق من التفاصيل الخاصة بك. بعد التحقق من هويتك، سيزيد الحد الأقصى إلى 5000 يورو لكل معاملة.
س: ما هي عملية التحقق؟
ج: إذا كنت قد وصلت إلى حد 1،000 يورو أو تخطط لإرسال الأموال على أساس منتظم يجب التحقق من هويتك. هذه عملية بسيطة جدا يجب أن تبدأ من خلال ملف تعريف حسابك. سيتم إرسال رسالة تتضمن استمارة تأكيد يجب إكمالها وإرسالها مع نسخة من بطاقة هوية تحمل صورة. ويمكن القيام بذلك عن طريق البريد الإلكتروني.
س: كيف يمكنني دفع ثمن الخدمة؟
ج: تختلف خيارات الدفع من بلد إلى آخر، ولكن من الممكن الدفع باستخدام بطاقة ائتمان فيزا أو ماستركارد من أي مكان. بعض شركات إصدار البطاقات تتقاضى رسوما إضافية. سيتعين عليك الاتصال بجهة إصدار البطاقة للحصول على مزيد من التفاصيل.
س: كيف يمكنني الحصول على المال؟
ج: من الممكن الحصول على المال نقدا في موقع الوكيل، مع إثبات الهوية.
س: كم يستغرق لجعل الدفع؟
ج: يمكن إجراء الدفعات في دقائق، ولكن قد يستغرق وقتا أطول قليلا إذا تم تحويل الأموال إلى حساب مصرفي.
لذلك هناك لديك. جميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفته لاتخاذ قرار مستنير بشأن وسطاء الفوركس يونيون الفوركس وما إذا كانت هي حق لكم. النظر في كل ما تبذلونه من الخيارات الأخرى، في حين أيضا وزنها الصفات الأخرى وسيط العروض. هل هذا ويجب أن تكون قادرة على اختيار أفضل واحد لهذه المهمة.

وسترن يونيون وسطاء الفوركس.
عندما يتعلق الأمر بمعايير اختيار وسيط الفوركس، فإنه يأخذ الكثير للتفكير. وبطبيعة الحال، فإنه يعتمد على تجربتك ما سيكون أهم بالنسبة لك كعامل لاختيار موقع التداول. لسوء الحظ، مبتدئين عادة الحصول على أعجب من مكافآت سخية وجذابة. ولكن هذا فخ ومهما كانت العروض الخاصة باردة في صفحة وسيط، هي في بعض الأحيان تعويضات عن خيارات التداول الضعيفة والميزات. وعلاوة على ذلك - يتم توفير العلاوات لمرة واحدة، عادة، عند إجراء التسجيل، في حين أن الشروط والأحكام والقواعد والخيارات للتداول حتى اليوم الذي تقرر إنهاء السمسار الخاص بك. إذا كان هذا اليوم قد حان لك، أيضا، ثم قد نقدر قطعة واحدة من المشورة من قبلنا - دائما النظر في طرق الدفع في المواقع المالية كنت عضوا في. قد تستخدم في الطرق التقليدية مثل التحويل البنكي المصرفي و بايبال، ولكنها ليست دائما مفيدة لجميع المستخدمين. على العكس من ذلك - في بعض الأحيان، وطرق الدفع القياسية ليست مفيدة كما هي بالنسبة لمعظم العملاء. هذا هو عندما كنت بحاجة إلى النظر في نهج دفع بديلة وأكثر ندرة مثل ويسترن يونيون. هل تعرف الشركة وتعلم أنها تدعم العديد من وسطاء الفوركس أيضا؟ في الواقع، يفعلون، لذلك هذا هو السبب في الفوركس العالم يعرف مجموعة كاملة من وسطاء الفوركس ويسترن يونيون. مزيد من المعلومات عنهم & # 8230؛
ما نوع شركة ويسترن يونيون بشكل عام؟
قد سمع بعضكم عن ويسترن يونيون كشركة لإرسال الأموال الدولية، ولكن شخصيا وجها لوجه. كيف يعمل هذا الإجراء؟ انها بسيطة. إذا كنت ترغب في إرسال زملائك بعض المال، تذهب إلى مكتب ويسترن يونيون، والتحدث إلى بعض موظفي سطح السفينة وبعد بضع دقائق من الدفع الذي تقوم به (مع رسوم رمزية للخدمة، وعادة ما تكون٪ من المبلغ كله)، يمكن لصديقك زيارة مكتب ويسترن يونيون من مقر إقامته الحالي للحصول على المال. قد تدفع رسوم من قبل صديقك، أيضا، بالمناسبة. هذا هو كل ما نعرفه عادة عن ويسترن يونيون، ولكن ليس في الواقع كل الشركة لا. في الواقع، فإن هذه الشركة المالية لديها العديد من الإدارات - بما في ذلك المصرفية، والائتمان وعملية المعاملات المالية الرقمية. الخيار الأخير ويسترن يونيون لا يوفر هو الخيار الذي يجب أن يهتم، عندما يتعلق الأمر التداول المالي. عندما تريد أن تجعل وديعة أو سحب رقميا، ويعرف أيضا باسم حساب وسيط فوركس الخاص بك الفضل، يمكنك أن تفعل ذلك مباشرة عن طريق ويسترن يونيون. الانسحاب عبر هذه الشركة هو ممكن أيضا. كشركة في التداول المالي، ويسترن يونيون قد لا تكون شعبية جدا، ولكن في النفقات اليومية هو عليه. في الواقع، تم تأسيسها مرة أخرى في القرن 19th. ومنذ ذلك الحين تشعر بالقلق بأنها آمنة للغاية ومريحة. ما معظم الناس - بما في ذلك التجار - لا يحبون حول ويسترن يونيون هي الضرائب الكبيرة. الرسوم في التداول المالي منخفضة جدا، إما، ولكن العديد من التجار التعامل معهم على حساب حقيقة أن هذه الشركة أكثر أمانا من أي دولة أخرى. أيضا، هناك قيود على بعض البلدان لاستخدام ويسترن يونيون، مما يعني أنها لا يمكن أن تأخذ فوائد من إيجابياتها. ومع ذلك، إذا كنت مقيما في بلد، حيث يسمح باستخدام طريقة الدفع هذه، فيمكنك تجربتها بشكل أفضل!
أعلى وسطاء الفوركس.
أعلى وسطاء الفوركس.
كيف يعمل وسيط فوركس ونيون؟
بعض من وسطاء الفوركس الأكثر شعبية تسمح الودائع والسحب عن طريق ويسترن يونيون. E-تورو، مكستريد، شم، يوتريد ليست سوى عدد قليل من أفضل الأسماء في عالم التداول المالي التي ترتبط ويسترن يونيون. إذا كنت تستخدم بعض منهم أو كنت تخطط لتسجيل الدخول في مثل هذا الموقع، فقد حان الوقت بالنسبة لك للتعرف على طريقة التحويلات المالية عن طريق ويسترن يونيون. لا تقلق، إيتس على حد سواء - بسيطة وسريعة جدا. على الرغم من حصول ويسترن يونيون على ترخيص رسمي من الفوركس لربط أموال العملاء مع حساباتهم في منصة التداول المختلفة في البرازيل، يمكنك استخدام الشركة خارج هذه الشركة أيضا. نضع في اعتبارنا أنه إذا كنت، على الرغم من ذلك، في بلد مع عدم وجود قيود ل ويسترن يونيون، ولكن وصفة - مكتب وسيط لا تقبل مثل هذا - أنت لا تكون قادرة على إجراء أي معاملات. هذا الأسلوب يعمل بكفاءة في كل من الودائع والسحب.
الإيجابيات من وسطاء الفوركس ويسترن يونيون؟
سواء كنت ذاهب للتبديل إلى وسيط جديد، لأن الحالي الخاص بك لا يشير إلى احتياجات اليوم الخاص بك والتفضيلات، أو كنت غريبة لمعرفة ما إذا كان وسطاء الفوركس يونيون الاتحاد تناسب احتياجاتك أكثر، وهذه كلها من الايجابيات التي سوف تحصل على مثل هذا القرار.
ويسترن يونيون هي شركة ذات السمعة الطيبة والخبرة التي لديها سمعة قوية جدا لأكثر من قرن من الزمان. اليوم، أنها تكتسب شعبية في التداول المالي، أيضا، ولكن الناس قد عرفت كيف جيدة هو لسنوات. كما أن السلامة والأمن عبر دفعات ويسترن ونيون على مستوى عال جدا. إذا كنت ترغب في حضور لائق ومن الدرجة الأولى، في حين جعل حتى المعاملات المالية واحدة، ثم ويسترن يونيون هو الأسلوب الخاص بك للمطالبة الودائع والسحب. تقريبا أي وسيط فوركس الأوروبي يسمح لك لجعل الودائع والمطالبة لسحب عن طريق ويسترن يونيون. فإنه لن يسبب لك أي صعوبات، عند البحث عن وسطاء فوركس يونيون الفوركس. في الواقع، الرسوم ليست صغيرة جدا في ويسترن يونيون، ولكن بعض السماسرة توفر استرداد لهم، عندما تصبح عميل منتظم أو مخلص.
ما نوصي به حقا هو أن محاولة إعطائها - الانضمام إلى وسيط ويسترن يونيون الفوركس ومعرفة ما إذا كانت الشروط التي تقدمها قد تناسب احتياجاتك. لا تتردد في مشاركة الانطباع الخاص بك حول ذلك في وقت لاحق! نأمل عليك مثل والاستمتاع بها!
طرق الدفع والإيداع الأخرى لدى الوسطاء.
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

وسترن يونيون وسطاء الفوركس.
ويسترن يونيون + تداول العملات الأجنبية.
ويسترن يونيون هي ليست الطريقة الأكثر شيوعا لإيداع / سحب الأموال مع وسطاء الفوركس. والسبب في ذلك هو أنها لا تمتثل امتثالا تاما لقواعد مكافحة غسل الأموال. التعامل مع النقد المادي خلال المعاملات يجعل تتبع مصادر الأموال صعبة.
وضع هذه المخاوف جانبا، وهناك وسطاء الفوركس الذين يقبلون الودائع وعمليات السحب عن طريق ويسترن يونيون. الموقع الرسمي ويسترن يونيون: ويسترنونيون /
ويسترن يونيون الفوركس قائمة الوسطاء:
هل تعرف وسيط فوركس آخر يقبل الودائع / السحوبات من ويسترن يونيون؟
يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.
مونيغرام وسطاء الفوركس.
على غرار ويسترن يونيون، يمكن للتجار استخدام خدمة نقدية فورية أخرى - موني جرام. جميع وسطاء الفوركس الذين يعملون مع مونيغرام يقبلون أيضا ويسترن يونيون. هينس، قائمة السماسرة المقدمة أعلاه سيكون مثالا مثاليا لسماسرة موني جرام فوركس. أيضا استكشاف مونيغرام الفوركس قائمة الوسطاء.

وسطاء الفوركس ويسترن يونيون
ويسترن يونيون هي ليست الطريقة الأكثر شيوعا لإيداع / سحب الأموال مع وسطاء الفوركس. والسبب في ذلك هو أنه فشل في الامتثال الكامل لقواعد مكافحة غسل الأموال. التعامل مع النقد المادي خلال المعاملات يجعل تتبع مصادر الأموال صعبة.
وضع هذه المخاوف جانبا، وهناك وسطاء الفوركس الذين يقبلون الودائع & أمب؛ عملية السحب عن طريق ويسترن يونيون.
قائمة الوسطاء في ويسترن ونيون فوريكس.
يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.
مونيغرام وسطاء الفوركس.
على غرار ويسترن يونيون، يمكن للتجار استخدام خدمة نقدية فورية أخرى & # 8211؛ موني جرام.
جميع وسطاء الفوركس الذين يعملون مع مونيغرام يقبلون أيضا ويسترن يونيون. هينس، قائمة السماسرة المقدمة أعلاه سيكون مثالا مثاليا لسماسرة موني جرام فوركس.
© 2018 أفضل الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
الكشف عن المخاطر: تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات لديه مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء أو بيع العملات، والعقود الآجلة، أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن يقبل مالكي مواقع الويب والشركات التابعة أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.

أفضل الوسطاء التي تقبل ويسترن يونيون.
وجدنا 3 حسابات وسيط (من أصل 147) التي هي مناسبة ل ويسترن يونيون.
اختيار أداة لمقارنة ينتشر، الهامش وأكثر من ذلك.
يوروس أوسجبي بيتكوين إثيريوم داش تموج DAX30 FTSE100 الذهب برينتكرود أبل لويدس تحديث نتائجي.
اختر "يجب أن يملكون" لتحسين النتائج.
اختيار أداة لمقارنة الهوامش، الهامش & أمب؛ أكثر من.
نوع الانتشار.
ثابت متغير.
منصة التداول.
MT4 كترادر ​​ويبترادر ​​ماك MT5 نينجاترادر.
فكا سيسيك أسيك بيفين.
نوع الحساب.
حساب ميكرو الحساب القياسي حساب فيب حساب إسلامي نسخ التداول.
استراتيجية التداول.
التحوط سلخ فروة الرأس.
مين الإيداع.
أدناه & الدولار؛ 1000 و الدولار؛ 1000 - و الدولار؛ 9،999 و الدولار؛ 10،000+
طريقة الدفع او السداد.
حوالة مصرفية بطاقة الائتمان بايبال.
ميزات إدارة المخاطر.
مضمونة وقف الخسارة توقف زائدة توقف التنبيهات.
لرؤية المزيد من المعلومات تصفية والوسيط متقدمة يرجى فتح هذه الصفحة على جهاز كمبيوتر محمول / سطح المكتب.
انتشار.
الحساب.
التمويل.
إعدام.
تقدم أربع طرق للتجارة: عقود الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
نقاط الثقة:
أنشئت في:
تنظمها:
البنك المركزي الأيرلندي، أسيك.
شعبية ل ويسترن يونيون!
وانقر 4589 من التجار على أفاتريد هذا الشهر.
تقدم أربع طرق للتجارة: العقود مقابل الفروقات على الفوركس، الأسهم، السلع والخيارات والمؤشرات.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
نقاط الثقة:
أنشئت في:
تنظمها:
سلطة السلوك المالي (F.
تقدم طريقتان للتجارة: تداول العقود مقابل الفروقات، والتداول الاجتماعي.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
نقاط الثقة:
أنشئت في:
تنظمها:
سلطة السلوك المالي، C.
لم يحاكم لدينا أداة مطابقة وسيط؟
دعونا أداة لدينا القيام بعمل شاق لإيجاد وسيط الخاص بك المقبل. انها حرة ويستغرق سوى 15 ثانية.
الدليل النهائي ل.
اختيار وسيط.
ل ويسترن يونيون.
لست متأكدا من أي وسيط هو حق لكم؟
لا تقلق - لقد حصلت على تغطيتها. في هذا الدليل، ستتعلم:
لماذا أفاتريد سجلت عالية بالنسبة للاتحاد الغربي (الانتقال إلى القسم) من أفاتريد هو (وليس) مناسبة ل (الانتقال إلى القسم) مقارنة في العمق من كبار الوسطاء # 3 (الانتقال إلى القسم) لمحة عامة عن ويسترن يونيون (الانتقال إلى القسم)
لماذا تختار أفاتريد.
ل ويسترن يونيون؟
سجلت أفاتريد أفضل في مراجعتنا للوسطاء الأعلى للاتحاد الغربي، الذي يأخذ في الاعتبار 120+ العوامل عبر ثمانية فئات. وهنا بعض المناطق التي سجلت أفاتريد عالية في:
11+ سنوات في مجال الأعمال التجارية 250+ الصكوك مجموعة من منصة المؤتمر الوطني العراقي. MT4، ماك، مرآة التاجر، زولوتريد، ويب التاجر، وحي وتطبيقات الجوال.
خدمة العملاء 24/7 فروق أسعار ثابتة من 0.7 نقطة يستخدمها 200،000+ من المتداولين.
يسمح التحوط 2 لغات الرافعة المالية تصل إلى 1: 400.
تقدم أفاتريد أربع طرق للتداول: عقود الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات و صناديق الاستثمار المتداولة. إذا كنت ترغب في تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي من خلال نسخ التداول أو وسائل أخرى، انتقل إلى الجزء الثاني.
أهم فئتين في نظام التصنيف لدينا هي تكلفة التداول والنتيجة ثقة الوسيط. لحساب درجة ثقة الوسيط، نأخذ في الاعتبار مجموعة من العوامل، بما في ذلك تاريخ التنظيم، سنوات في الأعمال التجارية، مزود السيولة وغيرها.
أفاتريد لديها درجة الثقة آا، وهو الخامس جيدة. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أنها تخضع للتنظيم من قبل مصرف أيرلندا المركزي و أسيك و فسا و فسب و بفي، وفصل أموال العملاء، التي أنشئت لأكثر من 11 عاما، وأكثر من ذلك بكثير. للمقارنة:
حساب نقاط الثقة.
الشيء الثاني الذي نبحث عنه هو القدرة التنافسية للفوارق، وما هي الرسوم التي يتقاضاها. لقد قمنا بمقارنة هذه التفاصيل بالتفصيل في الجزء الثالث من هذا الدليل.
من أفاتريد هو (و ليس)
كما ذكر، أفاتريد يسمح لك للتداول في أربع طرق: العقود مقابل الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.
لا تصلح لل:
للتداول مع أفاتريد، سوف تحتاج إلى الحد الأدنى للإيداع 100 $. تقدم أفاتريد مجموعة من أنواع الحسابات المختلفة لتجار مختلفين بما في ذلك حساب مصغر، حساب صغير، / مقارنة-فوريكس-سماسرة / فيب-أكونتس / '> حساب كبار الشخصيات.
وأخيرا، أفاتريد غير متوفر في البلدان التالية: الولايات المتحدة، بي، كا، سغ.
مقارنة بين أفاتريد مقابل Plus500 مقابل إتورو.
تريد أن ترى كيف أفاتريد تكدس ضد Plus500 و إتورو؟ لقد قارنا فروق الأسعار والميزات والمعلومات الأساسية أدناه.
انتشار ورسم رسوم.
مقارنة بين ميزات الحساب والتجارة.
تاريخ ويسترن يونيون.
في حين أن تحويلات الأموال هي جزء كبير من أعمال ويسترن يونيون، تقدم الشركة الأمريكية أيضا خدمات مالية واتصالات للشركات وكانت سابقا أكبر برقية التبادل في الولايات المتحدة الأمريكية قبل التوقف عن هذه الخدمة في عام 2006.
وفي أواخر السبعينات من القرن الماضي كانت شركة ويسترن يونيون تفقد المال في أعمالها التجارية القائمة على الاتصالات إلى حد كبير واستفادت من الأنظمة الجديدة لإعادة اختراع نفسها كشركة لتحويل الأموال وسرعان ما أنشأت نفسها باعتبارها اللاعب الرئيسي في هذا المجال الجديد للتجارة من خلال تقديم " شخص "التحويلات النقدية والحوالات المالية.
نقل المال مع ويسترن يونيون.
سواء كان مجرد مبلغ صغير لصديق في إجازة أو دفع فاتورة كبيرة، وذلك باستخدام ويسترن يونيون لتحويل الأموال هو حل سريع وبسيط. هناك العديد من الطرق لتحويل الأموال ولكي يتم جمعها من قبل المستلم ولكل منها مزاياه أو عيوبه.
شخص لشخص. اتصل بأحد مواقع ويسترن يونيون 500،000 في جميع أنحاء العالم واختر إما خدمة "المال في دقائق" أو "اليوم التالي". سيطلب منك اسمك وعنوانك وتحديد هويتك (عادة جواز سفر أو رخصة قيادة) بالإضافة إلى تفاصيل المستلم وفرع ويسترن يونيون الذي سيتم إرسال الأموال إليه. دفع المبلغ المطلوب لتغطية التحويل والرسوم المتكبدة. سوف تتلقى رقم التحكم في تحويل الأموال (أو متن) الذي يجب إعادة توجيهه إلى المستلم. وعادة ما يتم دفع المستلم نقدا بعد تقديم المعرف و متن ولكن يمكن أن يكون الاختيار للحصول على مبالغ أكبر. التحويل المصرفي. ويمكن أيضا تحويل الأموال إلى حساب مصرفي ولكنك ستحتاج إلى جميع التفاصيل المصرفية للمستلم (بيك و إيبان) وربما مزيد من المعلومات لبعض البلدان. تليفون محمول. المال يمكن نقلها عن طريق التطبيق المحمول ويسترن يونيون ولكن يجب عليك التسجيل أولا للوصول إلى هذه الخدمة كما ستحتاج إلى محفظة إلكترونية، كما سوف المتلقي. ويسترن يونيون الموقع. إذا كان لديك حساب ويسترن ونيون (التسجيل مجاني) يمكنك إرسال الأموال عبر الويب من خلال النقر على الرابط "إرسال الأموال". يتم الدفع من خلال بطاقة الخصم / الائتمان أو الحساب المصرفي، ويمكن جمع الأموال نقدا أو إيداعها في حساب مصرفي.
تلقي المال مع ويسترن يونيون.
كما هو الحال مع التحويلات النقدية ويسترن يونيون هناك أيضا بعض الطرق لتلقي الدفع.
شخصيا. تقديم متن و معرف الصورة في فرع ويسترن يونيون المعينة للدفع نقدا أو شيك. وديعة بنكية. يجب أن يتم ترتيب ذلك مسبقا مع المرسل الذي يجب تزويده بالتفاصيل المصرفية اللازمة لنقله مباشرة إلى حسابك. هذا المرفق غير متوفر في بعض البلدان. تليفون محمول. غير متوفر في كل مكان ولكن بعض البلدان تسمح الآن بتحويل الأموال مباشرة عبر الهاتف المحمول. مطلوب حساب ويسترن يونيون لإعداد المحمول أو المحفظة الإلكترونية. بطاقة مسبقة الدفع. يمكن تحويل الأموال المستلمة إلى بطاقة ويسترن يونيون المدفوعة مسبقا. إدخال متن على حسابك على الانترنت والمال يمكن أن تنتقل إلى البطاقة التي يمكن بعد ذلك استخدامها مثل بطاقة السحب الآلي. ويمكن أيضا أن يتم ذلك عن طريق الهاتف.
ويسترن يونيون مزايا.
بسرعة. يمكن جمع الأموال المحولة في غضون دقائق من إرسالها إذا لزم الأمر. يمكن الوصول. متوفر في 200 دولة وأكثر من 130 عملة. مناسب. المال يمكن إرسالها أو جمعها في شخص، عن طريق حساب مصرفي أو الهاتف المحمول.
ويسترن يونيون العيوب.
الرسوم. يتم فرض عمولة على جميع المعاملات ويمكن رفع اعتمادا على كيفية وأين كنت نقل الأموال المتاحة. ليس كل مدينة لديها فرع ويسترن يونيون وساعات العمل تعتمد على ساعات العمل من المباني التي توجد فيها. حد نقل منخفض. على الرغم من أن الحد الأقصى للنقل هو عادة ما يصل إلى 2500 دولار أمريكي يمكن أن تكون منخفضة تصل إلى 300 $ والتي يمكن أن تكون غير مريحة.
مشكلات الأمان.
على الرغم من أن تحويلات ويسترن ونيون آمنة في معظمها، فإن الشركة نفسها تحذر العملاء من عدم استخدام الخدمة لمشتريات الإنترنت. وقد واجهت ويسترن ونيون مشاكل في الماضي مع الاحتيال الإنترنت التي تم حلها إلى حد كبير على الرغم من أن موقع ئي باي لا تزال ترفض المدفوعات من خلال ويسترن يونيون. هذه المسألة جانبا، ويسترن يونيون هو وسيلة أخرى آمنة وآمنة لإرسال كميات صغيرة من المال التي تحتاج إلى معالجة بسرعة.

No comments:

Post a Comment