Monday 12 March 2018

إنفوريكس اليكانتي اسبانيا


تعلم اللغات في إسبانيا & أمب؛ أمريكا اللاتينية.


بدأت إنفوريكس كوكالة متخصصة في تدريس اللغات في إسبانيا & أمب؛ في الخارج للطلاب الإسباني. اليوم نحن أكبر وأعرق منظمة في العالم لتعلم اللغات. اكتشاف لنا!


20 البرامج الإسبانية مع أماكن الإقامة والأنشطة والرحلات. تعلم الاسبانية السفر عبر اسبانيا! الإسبانية في إسبانيا.


تعلم الإسبانية في إسبانيا.


12 المدارس الإسبانية في إسبانيا.


10 بلدان مختلفة مع مجموعة متنوعة من الدورات والأنشطة وأماكن الإقامة. الإسبانية في أمريكا اللاتينية.


الإسبانية في أمريكا اللاتينية.


المدارس الإسبانية في أمريكا اللاتينية.


دروس اللغة الإنجليزية والإسبانية مع الأنشطة والرياضة. 60٪ من الطلاب الإسبان. الصيف، المخيمات، إلى داخل، سبين.


الصيف، المخيمات، إلى داخل، سبين.


المتعة في إسبانيا تعلم اللغات!


الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، الصينية وأكثر للأطفال، المراهقين، طلاب الجامعات والكبار. اللغات أبرواد.


اللغات أبرواد.


تعلم اللغات في الخارج في أكثر من 100 وجهة.


برشلونة، مدريد، ماربيلا، سالامانكا و فالنسيا. الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، كاتال و أكوت؛ ن والدورات الاسبانية. مدارس اللغة في إسبانيا.


مدارس اللغة في إسبانيا.


تعلم اللغات في إسبانيا.


تقديم المشورة الأكاديمية للدراسة في الجامعات وماجستير في إدارة الأعمال أو الماجستير في الخارج. الامتحانات الرسمية.


إعداد الامتحانات الرسمية.


نحن نساعد الطلاب على الحصول على شهادات رسمية.


إنفوريكس - مركز اللغات الدولية.


صفحة ويب تم إنشاؤها برعاية غرفة التجارة في مدريد.


&نسخ؛ 1989 - إنفوريكس. كل الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية.


المدرسة الاسبانية في اليكانتي.


03001 أليكانتي، إسبانيا.


مدرسة اللغة الإسبانية في اليكانتي.


تقع مدرسة لغتنا في الشارع الأكثر شهرة وحيوية في اليكانتي. ويضم ثمانية غرف دراسية فسيحة ومضاءة جيدا مجهزة تجهيزا كاملا مع التكنولوجيا الحديثة ومصممة لاستيعاب 150 طالبا. يمكنك الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المدرسة والمناطق المشتركة الواسعة حيث ستلتقي بطلاب دوليين آخرين لممارسة اللغة الإسبانية. شنق مع السكان المحليين في العديد من الحانات والمطاعم والمحلات التجارية والمقاهي المحيطة بالمدرسة. يمكنك الوصول إلى مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من الخط الساحلي بين الطبقات في منتصف اليوم، وعند غروب الشمس لتناول المشروبات الرومانسية على البحر الأبيض المتوسط.


* تفتح جميع المدارس في الساعة الثامنة من صباح يوم الاثنين.


في & كوت؛ باسيو دي لا إكسلانادا & كوت؛ - الشارع الأكثر شهرة في المدينة، ممشى للمشاة على طول الشاطئ. موقع مركزي مع مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي وحانات الديسكو على طول إكسلانادا وحولها. مجرد دقيقتين سيرا على الأقدام من الشاطئ! على اليمين من رامبلا M & إيكوت؛ نديز نو & نتيلد؛ إز، محطة للحافلات الرئيسية.


مرافق.


8 الفصول الدراسية واسعة ومضاءة جيدا قاعة اجتماعات المعلم مختبر الكمبيوتر مع خدمة الإنترنت المجانية واي فاي الإنترنت اللاسلكي في جميع أنحاء المدرسة.


مكتبة وغرفة فيديو مساحات واسعة واسعة تكييف الهواء والتدفئة المركزية.


تعليقات الطلاب.


نادية "لا تنسى أسبوعين في إنفوريكس، ماربيا! أود أن أشكر جميع المعلمين (أندريا، راؤول وخوسيه) على روحهم الإيجابية والدروس المدهشة والمهنية العالية. سوف تفوت دروسنا! مع أطيب التمنيات، نادية ".


تارسيو منذ 15 عاما كنت أصغر شخص في مجموعتي عندما وصلنا واختبار المستوى الإسباني - كنت عصبيا جدا! بدأت في المستوى الثاني عشر بعد ظهر اليوم ووجدت أن هناك أشخاصا من جميع أنحاء العالم في فئتي، ونحن جميعا نريد أن نتعلم الإسبانية!


أندرياس لويا "التقيت أفضل أصدقائي في اليوم الأول من الصف وكان لدينا وقت ممتع التعلم معا. كنا نذهب لتناول العشاء في مطعم وأيضا الذهاب إلى الكاريوكي مع الأصدقاء الآخرين. غنىنا ورقصنا كثيرا ".


إيزابيلا فيرونيسشيني "اختبار المستوى في اليوم الأول من الصف خائفة لي وكنت أيضا عصبية قليلا عن لقاء بلدي المعلم الجديد وزملاء الدراسة. كانت الطبقة ممتعة جدا، وأنا جعلت الكثير من الأصدقاء الجدد. بعد الصف سوف نذهب خارج وممارسة الإسبانية. "


يستفيد من موقعه المتميز في المنتزه الأكثر شعبية واحتفاال في المدينة، باسيو دي لا إكسلانادا، الذي يتوازى مع الساحل فقط شارع واحد بعيدا عن انفجار البحر والرمال الناعمة، تشكل مدرسة إنفوريكس، حرفيا تماما، الاجتماع نقطة حيث الترفيه والمرح تلبية الدراسة واللغات لخلق بيئة ودية ومريحة حيث لتعزيز مهاراتك في الطريقة الأكثر مباشرة وكفاءة ممكنة.


تضم المدرسة ثمانية فصول دراسية واسعة ومضاءة جيدا، وهي مجهزة بشكل جيد بمختبر حاسوب حديث وخدمة إنترنت مجانية لجميع الطلاب. وبالمثل، فإن جميع المباني تتمتع اتصال لاسلكي واي فاي على شبكة الإنترنت. وبشكل عام، تم تصميم الغرف الثماني لاستيعاب ما يصل إلى 150 طالبا، مما يوفر العديد من المناطق المشتركة لهم. واحدة من هذه المجالات من الاستخدام المشترك هي المكتبة، التي تضم مجموعة كبيرة من النصوص ذات الصلة وأشرطة الفيديو، والتي هي أيضا بمثابة غرفة فحص الفيديو.


استمتع بمسؤولية.


واحدة من مزايا كبيرة من موقع مدرستنا في اليكانتي هو أنه يتيح للطلاب لتحقيق الاستفادة القصوى من كل من دراستهم ووقت الفراغ. حرفيا حول الكتلة من وسط المدينة والمنطقة الأكثر نشاطا في المدينة، وسوف تجد مجموعة كاملة من الحانات والمطاعم والمقاهي في غضون ثوان، بحيث يمكنك الذهاب من وضع العمل إلى بوهيمية ليس-فير في غضون ثوان قليلة . إضافة إلى الاسترخاء بسبب بعد يوم عمل شاق، وهذا سوف تساعدك على تطوير المعرفة العملية الخاصة بك من الإسبانية، فرك الكتفين مع السكان المحليين.


وبالمثل، الشاطئ الجميل من اليكانتي ليس أكثر من بضع دقائق سيرا على الأقدام من مباني مدرستنا. الذهاب إلى الصف في الصباح والربح من أفضل ما في المدينة لهذا العرض مع ساحرة تراجع في منتصف اليوم في البحر، أو شراب غروب الشمس رومانسية إلى لحن مهدئا من الأمواج المتدرجة في الشاطئ. الاستفادة القصوى من وقتك في اليكانتي وموقع مدرستنا، والاستفادة من مرافقها وموقعها.


الصيف أو الشتاء.


الطقس معتدل دائما في اليكانتي، وعادة ما لن تحصل إما ساخنة جدا، أو باردة جدا، حتى في ذروة الصيف أو الشتاء، على التوالي. لذلك، سواء كنت تبحث عن العزاء من درجات الحرارة التجميد أو مكان جميل للاستمتاع الصيف، يجب أن يكون اليكانتي على خططك لأكثر بكثير من الطقس. جذريا مختلفة في فصل الصيف مما كانت عليه في فصل الشتاء، وهذه المدينة لديها شيء لجذب الزوار على مدار السنة.


وقد قلت ذلك، فإن الوقت الأكثر شعبية عادة لزيارة اليكانتي يتوافق مع الاحتفال سان خوان، (عيد العيد القديس يوحنا)، الذي يحدث خلال الانقلاب الصيفي، في 23 يونيو. كما هو الحال في العديد من المدن الإسبانية الأخرى، و النيران التي تميز ارتفاع الصيف هي الأسطورية في اليكانتي وتشكل جزءا هاما من الثقافة الإقليمية والمعرفة.


ومع ذلك، فإن فصل الشتاء هو ساحر على حد سواء في الساحل الاسباني، وكثير من الناس الاستفادة من العطلات لأخذ قسط من الراحة من البرد وقضاء عيد الميلاد بعيدا عن الثلج. تحقيقا لهذه الغاية، قمنا بتصميم دورة عيد الميلاد مريحة في مدرستنا في اليكانتي، الذي يمتد على مدى أسبوعين التي يحتفل بها عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة، مما يتيح فرصة تحسد عليه لتحسين مهاراتك اللغوية في حين تأتي على اتصال مباشر مع تقاليد الطهي و الجمارك الأخرى المرتبطة أكبر حزب في التقويم.


باختصار، تم تجهيز المدرسة في اليكانتي مع كل وسائل الراحة لجعل تجربتك ممتعة قدر الإمكان. عند حجز دورة هنا كنت في لبعض الوقت لن تنسى أبدا!


عروض خاصة.


معرفة المزيد والتسجيل في دورة دون أي حل وسط.


الدورات الموصى بها.


ذي إنتنسيف & أمب؛ الدورات المكثفة فائقة هي برامج إنفوريكس الكلاسيكية.


الطريقة الأكثر فعالية لتحقيق أهدافك في اللغة الإسبانية!


Enforex.


باعتبارها واحدة من اللغات الأكثر شيوعا في العالم، أهمية تعلم اللغة الإسبانية أكبر مع كل يوم يمر. فهي ليست فقط لغة رسمية في العديد من البلدان والمنظمات الدولية، ولكنها تلعب أيضا دورا أساسيا في التجارة الدولية، والتجارة، والسياسة. هذا حيث إنفوريكس الخطوات في. تأسست في 1989، نحن أكبر وأرقى منظمة في اسبانيا & أمب؛ أمريكا اللاتينية المتخصصة في تدريس اللغة الإسبانية كلغة أجنبية.


تعلم التحدث باللغة الإسبانية في العالم الناطقة بالإسبانية.


إنفوريكس ترحب أكثر من 35،000 طالب سنويا في أكثر من 28 مراكز الأكاديمية، وتقع في إسبانيا وأمريكا اللاتينية و رسكو؛ s أهم والمناطق رمزية. في إسبانيا، يمكنك الدراسة في أليكانتي، برشلونة، C & أكوت؛ ديز، غرناطة، مدريد، M & أكوت؛ لاغا، ماربيا، بامبلونا، سان سيباستيان، سالامانكا، اشبيلية، تينيريفي & أمب؛ فالنسيا. تعقد برامج أمريكا اللاتينية في: C & أواكوت؛ رديوبا، بوينس آيرس، مندوزا & أمب؛ باريلوش (الأرجنتين)؛ سوكر (بوليفيا)، سانتياغو دي شيلي (شيلي)، بوغوتا و أكوت؛ وأمبير. كارتاخينا (كولومبيا)، تاماريندو بيتش & أمب؛ سانتو دومينغو دي هيريديا (كوستاريكا)، هافانا، سانتياغو دي كوبا & أمب؛ ترينيداد (كوبا)، سانتو دومينغو & أمب؛ سوسوا (جمهورية الدومينيكان)، كيتو (إكوادور)، أنتيغوا (غواتيمالا)، غواناخواتو، أواكساكا، بلايا ديل كارمن & أمب؛ بويرتو فالارتا (المكسيك) وكوسكو (بير & أواكوت؛).


تقدم هذه المدرسة برامج في:


الاعتماد.


مدارس إنفوريكس هي مراكز معتمدة من معهد سرفانتس. برشلونة، اليكانتي، غرناطة، مدريد، ماربيلا، سالامانكا، اشبيلية & أمب؛ وتمت الموافقة على المدارس في تينيريفي من قبل إدويسبانا وغرفة التجارة الإسبانية، وغيرها.


إنفوريكس المدارس والإقامة لديها شهادة الجودة المثالية التي تضمن أعلى مستوى.


ائتمانات الجامعة الأمريكية.


وقد تم تصميم دوراتنا الإسبانية وفقا للمعايير الجامعة الأمريكية، مما يجعل من الممكن بالنسبة لنا لتقديم الدراسات العليا والدراسات الجامعية. 100٪ التوافق!


اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات.


وقد وافقت الحكومة السويدية (كسن) والحكومة الألمانية (بيلدونغسورلاوب) على البرامج الإندونيسية (إنفوريكس).


وتشمل العضوية الدولية والوطنية الأخرى: شهادة الجودة المثالية، إدوبسين، نفسا، آتسب، ألتو، أماسف، فيديل، إيساي، أكتفل & أمب؛ ELITE.


الطلاب & أمب؛ الحرم الجامعي.


إنفوريكس تبرز أيضا لدينا جسم الطالب متنوع للغاية. كل عام نتلقى الطلاب من أكثر من 52 بلدا مختلفا، وخلق جو مثيرة للاهتمام، وتحفيز ومتعدد الثقافات للغاية. من الأطفال والمراهقين وطلاب الجامعات لرجال الأعمال والمهنيين وكبار السن، إنفوريكس لديها برامج مناسبة لجميع الأعمار والمصالح.


تقدم هذه المدرسة أيضا:


ديلي امتحان رسمي من الإسبانية دورة إعداد.


جعل مستواك من المسؤول الاسباني، والاستعداد للحصول على شهادة ديلي الرسمية، التي قدمها معهد سرفانتس. هذا هو العنوان الذي سوف تساعدك في كل من حياتك الأكاديمية والمهنية بطرق لم يكن لديك أبدا يتصور! ونحن نضمن لك نتائج ممتازة. أكثر من 95٪ من طلابنا اجتازوا الامتحان! [+]


كورسو بارا لا بريباراتيونس ديل إكسامين بارا لا أوبتنسيون ديل ديلي إن إسبانا.


هاز أوفيسيال تو نيفيل دي إسبانول بريباراندوت كون نوسوتروس بارا أوبتينر إل سيرتيفيكادو أوفيسيال ديلي، أوتورغادو بور إل إنستيتوتو سيرفانتيس. ¡أون تيتولو كيو تي ayudará إن تو كاريرا أكاديميكا y بروفيزيونال كومو نونكا هابياس سونادو! تي غارانتيزاموس أون ريسولتادو إكسلنت. ¡ماس ديل 95٪ دي نيستروس إستوديانتيس هان سوبيرادو إل إكسامن!


فيكا دي كومينزو: إل كورسو دي بريباراسيون آل ديلي سي أوفريس إن كورسوس دي دوس سيماناس a كومينزار إل 4 دي أبريل، 9 دي مايو، 4 دي خوليو، 10 دي أوكتوبري y 14 دي نوفيمبر؛ أسي كومو إن كورسوس دي كواترو سيماناس a كومينزار إل 21 دي مارزو، 25 دي أبريل، 20 دي جونيو، 26 دي سيبتيمبر y 31 دي أوكتبري. . [-]


الفجوة السنة دورة الإسبانية.


هل انتهيت من المدرسة الثانوية ولا أعرف ماذا تفعل بعد ذلك؟ نقترح عليك السفر إلى إسبانيا معنا لمعرفة المزيد عن ثقافتنا والتمتع بها في حين تعلم لغة مؤثرة جدا. لا يوجد شيء أفضل لاختيار شهادتك من أن كان لديها العديد من الخبرات في الخارج! هذه هي الدورة التي، على رأس لمساعدتك على اتخاذ قرار ما يجب القيام به بعد ذلك، وسوف تفتح أيضا الأبواب بالنسبة لك. يمكنك الجمع بين أكثر من 12 وجهة مختلفة والسفر إسبانيا أثناء التعلم. [+]


كورسو غاب يار دي إسبانول إن إسبانا.


¿هاس ترمينادو إل إنستيتوتو y نو إستاس سيغورو دي qué هيسر؟ تومات أون ديسكانسو y أبروفيشا a لا فيز بارا تومار فنتاجا. تي بروبونيموس فياجار كون نوسوتروس a إسبانا بارا كيو تي إمبابس دي نيسترا كولتورا y أبرينداس أون إديوما كون موشيسيما إنفنسيا. ¡ندى ميجور بارا إليجير تو كاريرا كيو هابر تينيدو مولتيتود دي فيفنسياس إن إل إكسترانجيرو! أون كورسو كيو، أديماس دي أيودارت a إليجير، تي abrirá موسيسيماس بيرتاس.


فيشا دي كومينزو تودوس لوس لونيس ديل أنو y بارا تودوس لوس نيفيلز.


نوميرو دي ليتشيونيس إيست كورسو دي إسبانول كونستا دي 20 ليتشيونيس بور سيمانا.


ديستينوس ديسبونيبلز إل كورسو غاب السنة السادسة من القرن العشرين: أليكانتي، برشلونة، غرناطة، مالقة، ماربيا، سالامانكا، إشبيلية ذ فالنسيا. دوراسيون. [-]


دورة الاسبانية المكثفة.


تجربة كل شيء إسبانيا لهذا العرض في حين تعلم اللغة الثانية الأكثر انتشارا على نطاق واسع في العالم. نسيان دورة اللغة المكثفة النموذجية التي قد تجدها. ونحن نأخذه إلى المستوى التالي. نحن نقدم تجربة كاملة من خلالها سوف تتعلم ليس فقط لغة لا غنى عنها لمستقبلك، وسوف تنمو أيضا كشخص! [+]


ديكوبري تودو لو كيو إسبانا تين بارا أوفريسرت a لا فيز كيو أبريندس إل سيغوندو إديوما ماس هابلادو ديل موندو. أولفيديت ديل تيبيكو كورسو إنتنسيفو بورك نوسوتروس فاموس ماس allá. ¡تودا أونا إكسيرينسيا كون لا كيو نو سولو دوميناراس أونا لينغوا إمبرسينديبل بارا تو فوتورو، تامبين كريسراس كومو بيرسونا!


فيشا دي كومينزو تودوس لوس لونيس ديل أنو y بارا تودوس لوس نيفيلز.


نوميرو دي ليتشيونيس: إيست كورسو دي إسبانول كونستا دي 20 ليتشيونيس بور سيمانا.


ديستينوس إل كورسو إنتنسيفو دي إسبانول إن إسبانا سي أوفريس إن لوس سيغوينتس دستينوس: أليكانت، بارسيلونا، غرانادا، مادريد، مالاغا، ماربيلا، سالامانكا، سيفيلا، تينريف y فالينسيا. دوراسيون. [-]


دورة إسبانية واحدة.


ونحن نعلم: ليس هناك طريقة أفضل لتعلم لغة من وجها لوجه مع معلم خاص كل لنفسك. مع دورة واحد إلى واحد، سوف تتعلم بسرعة، في الطريقة الأكثر فعالية وشخصية! عليك أن تقرر أي الموضوعات للعمل على، ويمكنك التركيز دراستك على أي موضوع تحتاجه من أجل تحقيق التقدم الذي تريده. يمكنك الاعتماد علينا! [+]


لو سابيموس: نو هاي ميجور مانيرا دي أبريندر أون إديوما كيو كارا a كارا كون أون بروفيسور بارتيكولار y سولو بارا تي. ¡كون نيسترو كورسو وان تو وان أبريندراس رابيدامنت y دي لا مانيرا ماس إفكتيفا y بيرسوناليزادا! Tú ديسيدس إن qué تيماس إنسيستير y، سي así لو ديساس، بودراس سينترار توس إستوديوس إن إيس تيما ديترمينادو كيو تانتو نيسيسيتاس بارا كيو تو كاريرا بروجريز. ¡كوينتا كون نوسوتروس!


فيشا دي كومينزو y نيفيلز.


إيست كورسو بيد كومينزارز دورانت كوالكيير ديا لابوراتابل y está ديسبونيبل بارا تودوس لوس نيفيلز.


نوميرو دي ليشيونيس:


إل ألومنو بيد إسكوجر إنتر موداليديديس دي 1، 5، 10، 20 o ماس دي 20 ليتشيونيس بور سيمانا. [-]


والمؤسسة الإسبانية، ودورة التنسيب الجامعي.


إذا كنت تفكر في الحصول على درجة البكالوريوس أو الماجستير في إسبانيا، ولكن كنت لا تزال غير متأكد، لا تقلق. ونحن سوف تساعدك على تعلم كل ما تحتاج إلى معرفته لبدء البرنامج الخاص بك! وليس ذلك فحسب، ونحن سوف نفعل أيضا كل ما في وسعنا بحيث يمكنك التسجيل في أي جامعة الإسبانية بشكل مريح! سيكون لديك فقط للقلق حول التعلم وتحسين. [+]


سي إستاس بينساندو إن كورزار تو كاريرا ونيفرزيتاريا o هيسر أون كورسو دي بوسغرادو إن إسبانا y نو إستاس سيغورو نو تي بريوكوبيس. ¡تي أيوداريموس a أبريندر تودو لو كيو نيسيسيتاس بار كومينزار توس إستوديوس! Y نو سولو إسو، ¡تامبين هاريموس تودو بارا كيو بيداس إنكريبيرت إن كوالكيه ونيفرزيداد إسبانولا كومودامنت! سولو تندراس كيو بريوكوبارت بور أبريندر y ميجورار.


فيشا دي كومينزو.


بارا ماس إنفورماسيون كونتاكتار كون نوسوتروس.


إل كورسو دي كولوكاسيون إن ونيفرزيدادس إسبانول إستا ديسبونيبل إن لوس سيغوينتس دستينوس: بارسيلونا، غرانادا، مادريد، مالاغا، سالامانكا، سيفيلا y فالينسيا. . [-]


إنفوريكس أليكانتي.


بيانات المتصل.


باسيو إكسلانادا دي إسبانا 15.


أليكانتي، أليكانتي - ألاكانت (فالنسيا)


هاتف: +34 965 14 38 76.


فاكس :++ 91 594 51 59.


منطقة ذاتية الحكم: مقاطعة فالنسيا / الجزيرة: أليكانتي - ألاكانت.


معلومات عملية.


اللغات: الإسبانية الإعداد: بلايا نوع المركز: بريفادو نوع المبنى: إديفيسيو إنديبنديانت عدد الطلاب: 14 الجمعيات التي ينتمي إليها: المؤتمر الأمريكي لتدريس اللغة الأجنبية (أكتفل)، رابطة منظمات سفر اللغات (ألتو)، اتحاد الدولي منظمة سفر الشباب (فيتو) الاعتمادات: سيلي اتفاقيات: أخرى، اتفاقات مع الجامعات غير الأوروبية، كسن، بيلدونسورلوب الخدمات: واي فاي، استقبال الفاكس، البريد الإلكتروني استقبال، التأمين الطبي إضافية، الزيارات الثقافية، الرحلات، الوصول إلى الإنترنت، خدمات الفيديو، نقل المطار، خدمة معلومات الهاتف المجانية، استبيان رضا الطلاب معدات التدريس: لوحة إلكترونية، مشغل الأقراص المدمجة لاستخدام الفصول الدراسية، مشغل دي في دي للاستخدام في الفصول الدراسية، التلفزيون للاستخدام في الفصول الدراسية، غرفة الدراسة الذاتية، المعلمين غرفة مشتركة المرافق: الطلاب منطقة مشتركة، والوصول إلى الإنترنت، وخدمة الواي فاي.


ما هو القريب؟ (داخل دائرة نصف قطرها 2 كم)


القادمة إلى إسبانيا؟


من 20 يونيو / حزيران 2018 إلى 23 يونيو / حزيران 2018.


المزيد من أفكار السفر.


فيا أوغوستا، في أعقاب درب الإمبراطورية الرومانية في إسبانيا.


تعلم الأسبانية في إسبانيا.


تعلم اللغة الاسبانية في سالامانكا.


كل الحقوق محفوظة. توريسبانا & # 169؛ عام 2017.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة للمستخدم. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك توافق على استخدامها. لمزيد من المعلومات، أو لمعرفة كيفية تغيير إعداداتك، راجع سياسة ملفات تعريف الارتباط.


آراء إنفوريكس، أليكانتي، إسبانيا.


إجمالي عدد المراجعات: 39.


متوسط ​​تقييم.


إنفوريكس، اليكانتي، اسبانيا.


استعراض الفردية.


101. دورة: مكثفة - 1 أسبوع.


102 - الدورة المكثفة: أسبوع واحد.


103 - الدورة المكثفة: أسبوع واحد.


104 - الدورة: دوام جزئي - أسبوع واحد.


105. دورة: أفضل من كل - 2 أسابيع.


106 - الدورة المكثفة: 4 أسابيع.


107. الدورة: مكثفة - 2 أسابيع.


108. دورة: تعلم السفر الاسباني (مراكز مختلفة) - 3 أسابيع.


109. دورة: مكثفة - 4 أسابيع.


110. دورة: مكثفة - 1 أسبوع.


111 - دورة مكثفة + - 4 أسابيع.


112 - الدورة: مدة الدورة الطويلة - 15 أسبوعا.


113 - الدورة المكثفة - أسبوعين.


114. دورة: مكثفة + - 1 أسبوع.


115. الدورة: مكثف + - 2 أسابيع.


116. دورة: سوبر المكثف + - 2 أسابيع.


117. الدورة: مكثفة - 4 أسابيع.


118 - الدورة: دوام جزئي - أسبوع واحد.


119. دورة: مكثفة - 2 أسابيع.


120. دورة: مكثفة + - 3 أسابيع.


121 - الدورة المكثفة: 5 أسابيع.


122 - دورة مكثفة + - 4 أسابيع.


123 - الدورة المكثفة + 12 أسبوعا.


124 - الدورة المكثفة + 2 أسابيع.


125. بالطبع: مكثفة + - 1 أسبوع.


126- الدورة: مكثفة - أسبوعان.


127 - الدورة المكثفة: أسبوعان.


128 - الدورة: واحد إلى واحد - أسبوع واحد.


129 - الدورة المكثفة: 18 أسبوعا.


130 - دورة مكثفة - 3 أسابيع.


131 - الدورة المكثفة + أسبوعان.


132 - الدورة المكثفة + أسبوع واحد.


133 - الدورة المكثفة + أسبوع واحد.


134. الدورة: مكثف + - 2 أسابيع.


135. كورس: دورة مكثفة زائد - 8 أسابيع.


136. دورة: مكثفة زائد بالطبع - 4 أسابيع.


137 - الدورة المكثفة: - 4 أسابيع.


138 - الدورة المكثفة + 2 أسابيع.


139. الدورة: مكثفة - 2 أسابيع.


لكل حجز نتبرع 5 € لمؤسسة ضد الملاريا.


تصنيف # 1 الأكثر فعالية الخيرية من قبل مستقل الخيرية مقيم جيفويل يمكن أن ينقذ حياة 1 وتجنب 300 التهابات الملاريا غير مميتة مع أقل من 3000 € (انظر تحليل الأثر المتعمق).

No comments:

Post a Comment