Tuesday 27 March 2018

وسطاء الفوركس بعد الفرنك السويسري


وسطاء الفوركس بعد الفرنك السويسري.


وقالت الرابطة الوطنية للعقود الآجلة أنها ترصد وسطاء العملات الأجنبية التي تشرف عليها. نتيجة لفشل عمليات التحوط، في بداية السنة التقويمية، على انخفاض اليورو مقابل الفرنك السويسري فقدت شركة كابيتال إنفستمنت الدولية المحدودة تقريبا جميع الأموال المتولدة لتخليص مراكز العملاء، على حسابات مزودي السيولة. وقال محامون انه يمكن الاعتراض على ذلك. وضعت L خسائر الفرنك ذات الصلة في ما يصل إلى 1. وضعت شروط الترويج الجديدة، الشركة الجديدة إدارة النماذج، استثمرت جميع الأموال الخاصة، ولكن كانت الأزمة المعينة والأحداث الصادرة أقوى. وقال المنظمون فى نيوزيلاندا وهونج كونج وبريطانيا والولايات المتحدة انهم يتفقدون وسطاء ومصارف بعد تقارير عن تقلبات وخسائر. وحاولنا بشدة إعادة تجميع عمليات المقاصة على أساس الإغلاق الداخلي لمواقف العملاء وحاولنا البحث عن الاستثمار في المناطق الخارجية.


فيديو حسب الموضوع:


حروب العملة وما حدث مع الفرنك السويسري؟


8 أفكار حول & لدكو؛ وسطاء الفوركس بعد الفرنك السويسري & رديقو؛


استراتيجيات التداول خدمة إشارة حرة، الأساسية والتقنية.


وقد تسبب تداول العملات الأجنبية في خسائر كبيرة للعديد من التجار غير ذوي الخبرة وغير المنضبطين.


أعرف الكثير من الناس.


لأن تداول الخيارات الثنائية هو واحد من أفضل مجالات التداول عبر الإنترنت هناك خيارات ثنائية الحيل.


وفي بعض الحالات، يجب الوفاء بالشروط من أجل سحب الأموال من دون وجود طريقتين لسحب الأموال: نقدا أو عينا.


نظرة داخل الحرة في مراجعات الشركة والرواتب نشرت مجهول من قبل الموظفين.


أفضل الاستراتيجيات لإدارة أموالك.


(سيك) أو هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا).


أخبار السوق.


انخفض الفرنك السويسري بشكل حاد أمام منافسيه الرئيسيين في صفقات أوروبية مبكرة يوم الثلاثاء بسبب المخاوف من أن البنك الوطني السويسري سيرفع سقف الفرنك مع انخفاض أسعار المستهلك في البلاد للشهر الثاني على التوالي في نوفمبر.


وانخفضت أسعار المستهلك بنسبة 0.5٪ على أساس سنوي، وهو أكبر انخفاض منذ أكتوبر 2009، بعد انخفاض بنسبة 0.1٪ في أكتوبر. وكان الاقتصاديون يتوقعون انخفاضا بنسبة 0.3 فى المائة فى نوفمبر. وعلى أساس شهري، انخفض مؤشر أسعار المستهلك بنسبة 0.2 في المئة، في حين كان من المتوقع أن يبقى ثابتا.


إن الضغوط الانكماشية المستمرة تفرض ضغوطا على البنك المركزي السويسري (شنب) لزيادة سعر الكلمة اليورو / فرنك سويسري إلى 1.30 في اجتماعه المقبل يوم 15 ديسمبر.


وفى وقت سابق من سبتمبر الماضى حدد البنك الوطنى السويسرى سعر صرف دنيا للفرنك السويسرى لوقف الارتفاع الحاد للعملة مما يشكل تهديدا خطيرا للنمو الاقتصادى المحلى.


وحدد البنك المركزي الحد الأدنى للمعدل عند 1.20 فرنك سويسري لكل يورو، وقرر فرض هذا الحد الأدنى من السعر بأقصى قدر من التحديد. وعلاوة على ذلك، واصل البنك شراء العملات الأجنبية بكميات غير محدودة في الأشهر اللاحقة للحفاظ على سعر صرف الفرنك أقل.


أما الفرنك السويسري الذي انخفض مقابل اليورو والجنيه مباشرة بعد تقرير التضخم في سويسرا في نوفمبر فقد وسع انخفاضا في فترات التداول اللاحقة.


ووصل الفرنك إلى أدنى مستوى له في 3 أسابيع عند 1.2420 مقابل اليورو و 1.4515 مقابل الجنيه حول الساعة 3:45 صباحا بالتوقيت الشرقي. على الجانب السلبي، قد يجد الفرنك مستويات مستهدفة عند 1.2440 مقابل اليورو و 1.4550 مقابل الجنيه.


وارتفعت المخاوف بشأن الاقتصاد الأوروبي بعد ستاندارد & أمب؛ وضع بورز يوم الاثنين التصنيفات السيادية لخمسة عشر دولة أوروبية، بما في ذلك ألمانيا وفرنسا، على كريديت ووتش مع آثار سلبية.


وقالت شركة "إس آند بي" إن ألمانيا وفرنسا والنمسا وهولندا وفنلندا ولوكسمبورج - التي تم تصنيفها حاليا "آا" - قد تنخفض في الأشهر المقبلة. وقالت وكالة التصنيف ان القرار جاء نتيجة الاعتقاد بان الضغوط النظامية فى منطقة اليورو قد ارتفعت فى الاسابيع الاخيرة الى حد انها تضع الان ضغطا هبوطيا على الوضع الائتمانى لمنطقة اليورو ككل.


جاء هذا التحذير حتى بعد ان دعت المستشارة الالمانية انجيلا ميركل والرئيس الفرنسى نيكولاس ساركوزى الى توقيع معاهدة جديدة للاتحاد الاوروبى تفرض عقوبات على الدول غير المسؤولة من الناحية المالية. وقد عقد ميركل وساركوزي اجتماعا في اطار محاولة لوضع خطة للتعامل مع ازمة الديون الاوروبية قبل قمة الاتحاد الاوروبي في وقت لاحق من هذا الاسبوع.


وتراجعت مبيعات التجزئة في المملكة المتحدة أكثر مما كان متوقعا في نوفمبر، مما يمثل أضعف أداء منذ مايو، وفقا لأحدث تقرير من اتحاد التجزئة البريطاني. وانخفضت مبيعات التجزئة بنسبة 1.6 في المئة على أساس شبيه بالمثل من نوفمبر 2018. وكان هذا أسوأ من الانخفاض بنسبة 0.5 في المئة المتوقع من قبل الاقتصاديين.


انخفض النشاط في صناعة البناء الألمانية بوتيرة أبطأ في نوفمبر، أظهرت بيانات من مسح أجرته ماركيت إكونوميكس اليوم. وبلغ مؤشر مديري المشتريات المعدل موسميا لقطاع البناء 49.9 في نوفمبر، أي أقل قليلا من 50 نقطة التي تفصل النمو عن الانكماش. في أكتوبر، كانت القراءة 47.3.


وصل الفرنك السويسري إلى أدنى مستوى له في 8 أيام من 83.67 مقابل الين حوالي 3:15 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. واستقر زوج الفرنك-ين بعد ذلك ويتداول حاليا عند 83.90. من الناحية الفنية، يختبر الزوج خط العنق لنمط الرأس والكتف في الرسم البياني اليومي مع 83.30 ينظر إليه على أنه مستوى الدعم المرجح التالي.


حوالي الساعة 3:15 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، اقتربت عملة جبال الألب من مستوى 0.93 الرئيسي مقابل الدولار للمرة الأولى منذ 28 نوفمبر. والفرنك في الوقت الحاضر يستحق 0.9270 مقابل الدولار، ويمكن أن يؤدي التحرك أدنى من أدنى مستوى له في 25 نوفمبر 0.9333 إلى وضع أضعف علامة في أكثر من 8 أشهر.


وبالنظر إلى المستقبل، فإن أوامر المصانع الألمانية مستحقة من وزارة الاقتصاد والتكنولوجيا الاتحادية في الساعة 6:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. ويتوقع الاقتصاديون ارتفاع الطلبات الصناعية بنسبة 1٪ على أساس شهري في أكتوبر بعد انخفاضه بنسبة 4.3٪ في سبتمبر.


ماذا حدث هيك لوسطاء الفوركس بعد صعود البنك المركزي السويسري؟


إلا إذا كنت تعيش تحت صخرة، ربما كنت قد سمعت الأخبار أن البنك الوطني السويسري قررت إلغاء ربط العملة في الآونة الأخيرة. ولم تقتصر هذه الخطوة المفاجئة على ارتفاع أسعار الفرنك فحسب، بل أدت أيضا إلى خسائر غير متوقعة لسماسرة الفوركس وعملائها.


في الوقت الذي قرر فيه رئيس البنك الوطني السويسري توماس جوردان إسقاط القنبلة في الأسواق، ارتفع الفرنك السويسري بأكثر من 40٪ مقابل اليورو مع تراجع اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) بنحو 2000 نقطة في غضون دقائق. وأدى هذا الارتفاع غير المسبوق في التقلب إلى توقف العديد من المحطات واستدعاءات الهامش، مع وجود بعض الحسابات المستردة التي تعاني من أرصدة سلبية فورية في ذلك اليوم.


يمكنك أن تتخيل مدى الرهيبة التي يجب أن تشعر أن يكون موقف الفرنك القصير مفتوحة بين عشية وضحاها، والتفكير أنه لا توجد وسيلة ولكن حتى لزوج اليورو / فرنك سويسري وغيرها من الأزواج سويزي، ثم الاستيقاظ في اليوم التالي لاكتشاف أن حسابك قد تم محوها تماما و أن كنت مدينون في الواقع وسيط الخاص بك الكثير من المال!


إذا كنت تعتقد أن الضرر على حسابات التجار التجزئة سيئة بما فيه الكفاية، ثم عليك أن تنظر في الخسارة التراكمية للوسطاء الفوركس، كما لا يمكن جمع جميع المبالغ المستحقة المستحقة من قبل العملاء. لا عجب بعض الوسطاء قلقون بالفعل حول الإعسار!


في الواقع، أصدرت الولايات المتحدة وسيط الفوركس إيغ المجموعة بالفعل تحذيرا من الأرباح حيث بلغت خسائرها 45.4 مليون $ حتى الآن. أعلنت شركة فكسم أنها قد تضطر إلى كسر بعض متطلبات رأس المال التنظيمي، حيث استغلت خط ائتمان بقيمة 300 مليون دولار بعد أن بلغت خسائر العملاء 225 مليون دولار. وكان هناك وسطاء في نيوزيلندا، وهما غلوبال بروكرز نز Ltd. و إكسيل ماركيتس، اضطروا إلى إغلاق المحل.


لحسن الحظ، حافظ وسطاء الفوركس الآخرين على أن الأعمال يمكن أن تستمر كالمعتاد، مع بعض مطمئنة عملائها أن ميزانياتهم لا تزال قوية ولا تتأثر ماديا من صدمة البنك الوطني السويسري. وربما كان من الممكن أن يكون بعض رؤوس هذه الشركات فوق المياه قرارا بالتعليق المؤقت لحق تداول الفرنك عندما كانت الأسواق في حالة شاذة. وكان هذا هو الحال بالنسبة ل فكسوبين و فكسرو، وكلاهما استأنفا بالفعل تداول الفرنك وأفاد بحد أدنى من الأضرار بين حسابات العملاء.


وحذر خبراء الصناعة من أن الأسوأ لم ينته بعد، وذلك بعد إعلان البنك المركزي السويسري مفاجأة امتدت إلى أسواق الأسهم وتسببت في موجة من الخسائر لصناديق التحوط أيضا. صندوق جون هانكوك المطلق لعملة الإرجاع، الذي كان لديه مراكز فرنك قصيرة كبيرة منذ نوفمبر، سجلت خسارة بنسبة 8.7٪ في ذلك اليوم. ويقول البعض أن صدمة السوق قد تجلب بعض الشركات التجارية إلى مشاكل تنظيمية أو حتى الإفلاس.


إذا كان هناك أي الوجبات الجاهزة الرئيسية من هذا الحدث لتجار التجزئة مثلك وأنا، وهذا هو أن أي شيء يمكن أن يحدث في سوق الفوركس. لم يكن حتى شركات الفوركس الكبيرة أو صناديق التحوط متعددة الملايين مع جميع الأدوات التحليلية المتاحة لها قادرة على التنبؤ مع 100٪ اليقين بأن البنك الوطني السويسري سوف سحب البساط من تحت اليورو / فرنك سويسري في ذلك الوقت بالذات. نضع في اعتبارنا على الرغم من أن ما أبقى بعض هذه الشركات واقفا على قدميه هو قدرتها على الاستجابة بسرعة لوضع السوق ووضع استراتيجيات إدارة المخاطر المناسبة في المكان.


أي قصص مثيرة للاهتمام كنت ترغب في تبادل على ما حدث للوسيط الخاص بك أو حساب التداول الخاص بك خلال إعلان البنك الوطني السويسري؟ لا تكون خجولة لنشر 'م في قسم التعليقات أدناه!


فرحتنا الكبرى ليست في أي وقت مضى في الانخفاض، ولكن في ارتفاع في كل مرة نسقط. كونفوشيوس.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


الاشتراك في فت للقراءة: فايننشال تايمز وسطاء الفوركس يعانون خسائر متصاعدة بعد السويسري خندق الفرنك كاب.


تصبح مشترك فت.


مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.


اختر الاشتراك المناسب لك.


شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.


لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.


$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *


لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق بها، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.


شراء اشتراك رقمي قياسي ل.


كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.


ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.


جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.


جميع مزايا معيار زائد:


ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.


صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.


جميع فوائد قسط زائد:


قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.


كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.


الوصول لفريقك.


خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.


خيارات أخرى.


وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.


أخبار السوق.


تراجعت الفرنك السويسري بشكل حاد في الصفقات الأوروبية المبكرة يوم الثلاثاء بعد أن قرر البنك الوطني السويسري التدخل في السوق للحد من ارتفاع قيمة الفرنك السويسري.


وقرر البنك الوطني السويسري تحديد سعر صرف أدنى للفرنك السويسري حيث أن "المبالغة في تقدير قيمة العملة" الحالية تشكل تهديدا خطيرا للاقتصاد وتحمل مخاطر حدوث انكماش.


وحدد البنك المركزي الحد الأدنى للمعدل عند 1.20 فرنك سويسري لكل يورو. وقال البنك الوطني السويسري (شنب) إنه سيطبق هذا الحد الأدنى من السعر بأقصى قدر من الدقة وهو مستعد أيضا لشراء العملات الأجنبية بكميات غير محدودة.


وأضاف البنك أنه حتى عند هذا المعدل الأدنى، لا تزال العملة مرتفعة، وينبغي أن تستمر في الانخفاض مع مرور الوقت. وأكد البنك الوطني السويسري (شنب) أنه سيتخذ المزيد من التدابير إذا ما تطلبت التوقعات الاقتصادية والمخاطر الانكماشية ذلك.


وفي الشهر الماضي، خفض البنك الوطني السويسري سعره المعياري بالقرب من مستوى الصفر وأكد من جديد تعهده بوقف الفرنك المبالغ فيه بشكل كبير من مزيد من التقدير الذي اعتبره ضارا لصادرات البلاد.


هذه الخطوة لا تأتي مفاجأة. وقد قامت الأسواق بخفض الإجراءات العدوانية مثل وضع ربط العملة لليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) ومعدلات سلبية على الودائع الخارجية للحد من مكاسب الفرنك. وقد أصبح المشرعون السويسريون قلقين بشكل متزايد من أن ارتفاع قيمة العملة المحلية سيؤدي إلى تآكل الصادرات ويعيق النمو.


ووفقا لتقرير سونتاغزيتونغ من صحيفة سويسرية في أغسطس، كان من المقرر أن يقدم البنك المركزي السويسري (شنب) حد أدنى أولي قليلا فوق 1.10 مقابل اليورو قبل أن يزداد تدريجيا.


في الأخبار الاقتصادية، تباطأ التضخم السنوي لسويسرا إلى 0.2 في المئة في أغسطس من 0.5 في المئة في يوليو، وفقا لمكتب الإحصاءات الاتحادي اليوم. وكان الاقتصاديون يتوقعون أن يخفف المعدل السنوي إلى 0.3 في المئة.


وعلى أساس شهري، انخفضت أسعار المستهلك بنسبة 0.3٪ في أغسطس، وهي أكبر بقليل من الانخفاض المتوقع بنسبة 0.2 بالمئة.


وفي الوقت نفسه، ارتفعت احتياطيات سويسرا من العملات الأجنبية بشكل ملحوظ إلى 253.35 مليار فرنك سويسري في أغسطس من 182.07 مليار فرنك سويسري في يوليو، وفقا للبيانات الصادرة عن البنك الوطني السويسري اليوم.


وفي مقابل اليورو، انخفض سعر الفرنك السويسري بنسبة 9.5 في المائة تقريبا ليصل إلى أدنى مستوى له في شهرين عند 1.2173 من أعلى مستوياته في الجلسة الآسيوية عند 1.1022. على الجانب السلبي، يعتبر 1.2350 على أنه المستوى المستهدف المرجح التالي لوحدة جبال الألب. يتداول الزوج حاليا عند 1.2044.


وقد تلاشت مشاعر المخاطرة امس حيث توقفت المحادثات بين اليونان والمقرضين الدوليين حول المساعدات المالية للدولة التى يمتلكها ديون بينما تواجه ايطاليا اضرابا عاما على خطة التقشف.


غير ان رئيس المفوضية الاوروبية خوسيه مانويل باروسو قال اليوم ان اوروبا ستظهر اقوى من الازمة حيث تبذل حكومات الاتحاد الاوربى قصارى جهدها لمعالجة المشكلات الاساسية فى الميزانية. لكن تعليقاته فشلت في تحفيز المستثمرين.


وتراجع الفرنك السويسري أكثر من 8 في المئة ليصل إلى 90.23 مقابل الين على تحرك البنك الوطني السويسري من أعلى مستوى في الجلسة الآسيوية من 98.11. هذا أدنى مستوى لزوج الفرنك الين منذ 13 مايو. ومن المرجح أن ينظر إلى الهدف الهبوطي التالي لزوج الفرنك الين حول مستوى 88.30.


قال وزير المالية اليابانى الجديد جون ازومى اليوم انه سيعرب عن قلق بلاده الشديد ازاء تأثير ارتفاع الين على الاقتصاد عندما يجتمع مع وزراء مالية مجموعة الدول الصناعية السبع فى فرنسا فى وقت لاحق من هذا الاسبوع.


واضاف "اننا نشعر بقلق بالغ ازاء المكاسب المفرطة للين وانا اريد ان اوضح بوضوح اننا نشاهد حركات المضاربة باهتمام كبير". ونقل عن ازومى قوله فى طوكيو.


وسجل الفرنك السويسري هبوطا ضخما 122 نقطة مقابل الجنيه ليصل إلى 1.3831 في حوالي 4:15 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وهو ما وضع أدنى مستوى للوحدة المحلية منذ 16 يونيو / حزيران. في حالة ضعف الفرنك، قد يجد الدعم حول مستوى 1.3930 في على المدى القريب.


كما انخفض الفرنك السويسري بأكثر من 8 في المئة مقابل الدولار الأمريكي ليصل إلى أدنى مستوى له في 3 أشهر عند 0.8563 من أعلى مستوى في الجلسة الآسيوية عند 0.7843. إذا كانت العملة الألبية تضعف أكثر من ذلك، قد تجد الدعم حول مستوى 0.8670.


وبالنظر إلى المستقبل، ومن المقرر بيانات بيانات المصانع الألمانية لشهر يوليو في الساعة 6:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


من المقرر أن يصدر مؤشر إيسم الأمريكي غير الصناعي لشهر آب (أغسطس) في جلسة نيويورك.


وقد تم توفير المواد من قبل شركة إنستافوريكس -

No comments:

Post a Comment