Wednesday 21 March 2018

ثنائي منصات التداول الخيار المملكة المتحدة


منصات تداول الخيارات الثنائية أوك
وعلى الرغم من الطبيعة المتنامية للخيار الثنائي كفرصة استثمارية جيدة، فإنه لا يزال غير معروف نسبيا. هذا الاتجاه لن يستمر لفترة طويلة كما أن هناك ميل لشعبية خيار التداول بيتكوين في الارتفاع. لماذا هذا التفاؤل؟ الأعمال خالية من أي تعقيد، على الرغم من أن لديها مخاطرها الخاصة. بل هو أيضا مجزية، حقيقة أن المستثمرين في الأعمال التجارية تعرف منذ البداية. وهذا يثير السؤال: ما هو خيار التداول ثنائي؟
ببساطة، التداول الثنائي هو استثمار تجاري حيث يتم تداول الخيارات الثنائية "المختلفة". في حالة وجود تداول ناجح، فإن التاجر الحصول على عائد ثابت. ويتعرض التاجر لخطر فقدان كل استثماره إذا فشل العمل.
يمكنك تداول أي أصل من خلال التداول ثنائي. ويشمل ذلك بعض السلع مثل الأسهم أو النفط أو العملات الأجنبية أو المؤشرات. هذه هي بعض الخيارات التي يمكنك التداول عبر التداول الثنائي.
لماذا يطلق عليه الخيار الثنائي؟
وذلك لأن الصفقة التجارية تعتمد بسيطة "نعم / لا" أو "أعلى / أسفل" المبدأ حيث لديك خيارين فقط للاختيار من بينها. في هذه الحالة، فإن خياراتك هي ما إذا كان سعر الصرف سيرتفع أو ينخفض ​​أو إذا كان السهم سوف يقدر أو ينخفض ​​في القيمة. هذا هو التعريف الحقيقي لل "ثنائي" المشاركة في الأعمال التجارية. ومع ذلك، فإن السؤال الوحيد هو الآن عندما يصبح الخيار الثنائي فعالا. وعادة ما يكون الإطار الزمني غير محدد. يمكن أن يكون في غضون فترة قصيرة من الزمن (والتي يمكن أن تكون 30 ثانية) أو بعض أشهر أو سنة.
هذا يجعل الخيارات الثنائية فكرة تجارية بسيطة جدا، على الرغم من أن المخاطر يمكن أن تكون عالية جدا. الشيء نفسه يمكن أن يقال من مكافأة أيضا. يمكن للمعاملة الناجحة أن تجلب للتاجر عائد استثمار يمكن أن يتراوح بين 70٪ و 95٪. وسيتم دفع هذه العودة في غضون بضع دقائق بعد تسوية الصفقة. هذا هو جمال المكافأة. يمكن أن تكون نتيجة فشل الصفقة عالية جدا. فإن الصفقة الفاشلة يؤدي إلى فقدان الاستثمار الكامل للتاجر. هو إما تحصل على كل شيء في الصفقة أو تحصل على أي شيء. لا عجب أنها تسمى خيارات العودة الثابتة أو الخيارات الرقمية لهذا السبب بالذات.
قوة الخيار الثنائي تكمن في بساطته. وهذا يعطيها فائدة من استخدامها كخيار الاستثمار التي يمكن استخدامها لدفع اموالك.
الخيارات الثنائية لديها استراتيجيات تداول مختلفة يمكنك استخدامها. تم تصميم كل من خيارات التداول لتلبية حاجة محددة في التداول ثنائي.
استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية.
أن يكون ناجحا تاجر الخيارات الثنائية، يجب أن تعرف أفضل استراتيجيات التداول التي سوف تساعدك على تقليل المخاطر وزيادة المكافآت الخاصة بك. نجاح الخيارات الثنائية يعتمد على فعالية الاستراتيجيات الخاصة بك وكيفية استخدامها لتحقيق الأرباح بانتظام.
تحتاج إلى طريقة فعالة من شأنها أن تضمن لك المزيد من الفوز من الخسارة إذا كنت ترغب في تداول الخيارات الثنائية بنجاح. يجب أن تعطيك الطريقة أيضا عائد يتجاوز خسائرك. ولكن عدد الانتصارات قد لا تهتم بشكل كاف بالخسائر؛ كنت في حاجة الى استراتيجية من شأنها أن نعد لكم أكثر من ذلك. كنت في حاجة الى استراتيجية من شأنها أن تقلل بشكل كبير من فرصك في فقدان في الأعمال التجارية.
يتم استخدام مبدأ الرهان الرياضي هنا أيضا. المبدأ هو التوقع. في المراهنات الرياضية، ويتوقع اللاعبين نتيجة الرهان لتتناسب مع توقعاتهم لضمان لهم الفوز. ويتوقع تاجر الخيارات الثنائية أن تتناسب نتيجة التجارة مع توقعاته. هذا هو المكان الذي تحتاج فيه خدمات استراتيجية تداول موثوقة لمساعدة المتداول على تحديد الظروف والاتجاهات التي غالبا ما تتكرر والتي يمكن أن تؤدي إلى جعل التوقعات مربحة. على سبيل المثال، يمكنك جعل التنبؤ الخاص بك مثل هذا:
إذا انخفضت قيمة الأصل لمدة ثلاث مرات متتالية، يمكنك التنبؤ بنتيجة التداول التالي من خلال فتح خيار الاتصال. هذه هي الطريقة بسيطة يمكن أن يكون على الرغم من أنك يمكن أن يكون في بعض الأحيان استراتيجيات أكثر تعقيدا. ومع ذلك، يبدو أن أبسط الخيارات تحقق أفضل نتيجة.
أنواع استراتيجيات التداول.
هناك مجموعة واسعة من تقنيات التداول التي يمكنك استخدامها لمعرفة استراتيجية الخيار الثنائي. هذه ليست سوى اثنين منهم:
1. التخطيط والتحليل الفني:
وعادة ما تأتي هذه الاستراتيجية أولا عند مناقشة استراتيجيات الخيارات الثنائية. وهذا ينطوي على تحليل بعض المؤشرات الفنية مثل الرسوم البيانية وغيرها. يحتوي الرسم البياني للتسعير على العديد من الأنماط والاتجاهات التي يمكن استخدامها كاستراتيجيات تداول ثنائية فعالة. يمكنك استخدام التحليل الفني للحصول على نظرة مفيدة من شأنها أن تساعدك على اتخاذ قرار التداول الصحيح من شأنها أن تزيد فرصك في إجراء معاملة ناجحة.
في أي تداول أو استثمار، أحد الشروط المسبقة هو تحليل الأساسيات. تداول ثنائي يختلف قليلا عن الاستثمارات الأخرى أو التداول لأنه يحتوي على جداول زمنية قصيرة جدا التي لا تساعد على استخدام الأساسيات كوسيلة لتوجيه السعر في الاتجاه المتوقع للنجاح. هل هذا يجعل دراسة الأساسيات عديمة الفائدة و مضيعة للوقت؟ لا. من هذه الدراسة، لا يزال بإمكانك العثور على بعض الصفقات الثنائية المفيدة التي يمكن أن تكون عاملا محتملا في صنع الصفقات الناجحة. ولزيادة كفاءة هذه الاستراتيجية، حدد عدد كبير من الوسطاء فترة انتهاء صلاحية شهر واحد أو شهرين لاستراتيجية التداول هذه.
ما هي فوائد وجود استراتيجية تداول جيدة؟ دعونا نناقش هذه.
فوائد استراتيجية تداول جيدة.
بعض من أصعب القرارات التي تواجه معظم التجار هي اختيار منصة التداول والوقت المناسب للتجارة. وباستراتيجية تجارية جيدة، يمكن التغلب على هذه المشاكل بسهولة. وبما أن التداول يعتمد كثيرا على التوقيت، فإن إستراتيجية التداول الثنائية الجيدة سوف تقلل من حجم التخمين الذي يجب على المتداول القيام به، خاصة التجار الجدد الذين قد يكون لديهم عملية صنع القرار عند نقاط الدخول والخروج صعبة.
كما توفر الاستراتيجيات الجيدة المزايا التالية:
وهم يشجعون الانضباط. إدارة الأموال يصبح أسهل. لأنه يعزز فرص التاجر لجعل التنبؤات دقيقة. فإنه يجعل جعل الربح أسهل بكثير مما لو فعلت دون استراتيجية موثوقة. سوف تجار مبتدئ الاستفادة من استراتيجيات جيدة إذا كان يمكنهم استخدامها لبناء استراتيجيات التداول الخاصة بهم. والتحليل المستمر الذي يقومون به سيتيح لهم الفرصة لإتقان فن التداول منحهم الخبرة اللازمة لتحديد الثروات غير واقعية التي يقدمها شخص مع استراتيجية التداول مجنون. وسوف توجه أيضا لهم ضد استخدام البرمجيات باهظة الثمن للتجارة. دون معرفة جيدة من استراتيجيات التداول، وسوف تقع فريسة لهذه المشاكل.
كيفية تداول الخيارات الثنائية.
تداول الخيارات الثنائية ليست علم الصخور. تذكر، بساطته هي واحدة من نقاط القوة الرئيسية لهذه الفرصة التجارية. يمكنك تداول الخيارات الثنائية عبر الإنترنت من خلال الوسطاء. . يمكنك استخدام أجهزة الجوال أو مواقع الويب المخصصة للتداول في الخيارات الثنائية.
هناك منصات التداول المختلفة ولكن مع السمات المشتركة. فمن نموذجي من وسيط لنقدم لكم الحسابات التجريبية لتعطيك فكرة عن كيفية التداول على النظام الأساسي الخاص بك وسوف يشعر.
بغض النظر عن الجهاز أو الوسيط الذي تستخدمه، اتبع هذه الخطوات البسيطة والقصيرة لبدء التداول في الخيارات الثنائية:
حدد الأصول التي تريد التداول مثل الفيسبوك سعر السهم، سعر الذهب، جنيه / الدولار سعر الصرف وغيرها من الأصول من اختيارك. حدد وقت انتهاء صلاحية الخيار، أي عندما ينتهي الخيار. يمكنك الاختيار من 30 ثانية إلى سنة منذ أن يختلف الوقت. بعد القيام بكل هذه، تحديد حجم الاستثمار أو التجارة. تحتاج إلى توخي الحذر هنا. منذ يمكنك أن تفقد كل ما تبذلونه من الاستثمار بسبب خطأ التنبؤ واحد، وتأخذ وقتك وتقييم قوة التداول الخاصة بك قبل أن حصة مطالبة. وضع أموالك حيث أموالك. توقع إما سقوط أو ارتفاع الأصول المتداولة. تأكيد التجارة. سيؤكد بعض الوسطاء التجارة بالنسبة لك عن طريق عرض لك شاشة تأكيد لتأكيد التفاصيل.
هذه هي الخطوات التي يستخدمها جميع الوسطاء لمساعدة الأفراد في التجارة في الخيارات الثنائية. كما تقدم لك وحشد المزيد من الخبرة، يمكنك إدخال بعض التعقيد لعملية التداول الخاصة بك. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك الاستفادة من بساطة هذه الفكرة التجارية لإدارة مخاطرها لأن تجارة الخيارات الثنائية تفخر بأنها بسيطة.
ما هو الخيار الخيار وخيار الدعوة؟
هذه هي المصطلحات المستخدمة في العالم تداول الخيارات الثنائية ليحل محل شراء خيار أو بيع واحد. يتم فتح المكالمة عادة عندما يكون لدى المتداول اعتقاد بأن الأصل سيشهد ارتفاعا في القيمة، في حين أن وضع الصفقة يعني الاعتقاد بأنه سيكون هناك انخفاض في قيمة الأصل.
يستخدم بعض التجار مصطلحات مختلفة لهذه الخيارات. بعض استخدام صعودا وهبوطا لسهولة الاستخدام والتوضيح. أي وسيط سوف أترك لكم في الظلام يعتبر له أو لها المصطلحات التداول.
ما هي إشارات الخيارات؟
بعض الوسطاء بإرسال تنبيهات للتجار تخويف التجار إلى تجارة معينة والتي يعتقد الوسيط لا يمكن أن تفشل ولكن تكون مربحة. الوسطاء لديهم مجموعة واسعة من وسائل الاتصال لإرسال مثل هذه الإشارات الخيار. يمكنهم استخدام الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني أو عبر موقع ويب مباشر.
في بعض الأحيان، قد تؤدي مثل هذه الإشارات إلى كارثة تجارية. هذا لا يعني أن جميع الوسطاء سيئة. هناك عدد قليل من البيض سيئة في صفوف الوسطاء. ومع ذلك، فمن المستحسن لمعرفة حبال الخيارات الثنائية من الاعتماد على إشارات للتداول كتعويض عن نقص المعرفة المطلوبة لجعل التداول الآمن.
قد يسأل المرء: هل تعمل إشارات الخيارات؟ ولكي يكونوا صريحين، يعملون أحيانا ولكنهم لا يعملون عادة في عزلة. بعض السماسرة ذوي الخبرة تعطي بعض النصائح المفيدة عند تقديم إشارات الخيارات الثنائية للتجار. ويترك الآن للتاجر لتحديد ما إذا كانت إشارة جيدة أم لا. يمكن أن يتم ذلك بنجاح إذا كان التاجر لديه بعض التدريب الخيارات الثنائية الأساسية. لذلك، فمن المهم أن تتعلم الخيارات الثنائية للكشف عن القيمة الحقيقية للإشارة.
هي الخيارات الثنائية القمار؟
ليس هناك إجابة واضحة على هذا السؤال الذي يقلق التجار المحتملين. الخيارات الثنائية يمكن استخدامها في عملية احتيال الاستثمار التقليدي كمقامرة. ومع ذلك، فإن المستثمرين من ذوي الخبرة والحكمة تعتمد على خبراتهم واستراتيجيات لتجنب القمار بأموالهم.
تعال إلى التفكير في ذلك، ما يقرب من جميع الاستثمارات لديها بعض عنصر من القمار تعلق عليها. وسيطرت البورصة التي تشتري أسهمها لشركة مدرجة مع توقع أن ترتفع الحصة على المخاطرة. المستثمر يدرك تماما الكوارث المالية التي يمكن أن تحول استثماره إلى خسارة. هل يثبط ذلك؟ في حين أن المستثمر على بينة من المخاطر، وقال انه لا يزال يعلق أمله في أن حصة سوف ترتفع في القيمة. هذا هو القمار أيضا.
وبما أنه يمكن القول بأن التجارة التقليدية لديها بعض عناصر المقامرة، فإنه لا يمكن استبعادها في تداول الخيارات الثنائية. يمكنك أيضا قاعدة التداول الخاص بك على القيمة المتوقعة أيضا. سيساعدك هذا على تحديد الحدود بين الاستثمار والمقامرة.
لذلك، فإن مسألة ما إذا كان التداول في الخيارات الثنائية هو القمار أم لا يعتمد على طريقة التداول لكل تاجر.
كيف لا المقامرة مع الخيارات الثنائية.
القمار مع الخيارات الثنائية ليست خاطئة إذا كنت على بينة من حقيقة أن كنت القمار، ومع المال الذي يمكن أن تخسره. حتى لو لم تكن القمار معها، ينبغي أن يتم التداول القانوني مع المال الذي يمكنك الانتقال على إذا فقدت، والمال الذي يمكن أن تخسره. بسبب طبيعة سريعة ومثيرة من الخيارات الثنائية، فقد بعض الطرق متعة لجعل المضاربات حول السوق. هذه التكهنات إضافة إلى جمال التداول في الخيارات. إذا كنت تدرك أن واجهات المستخدم من بعض المنصات مصممة مثل ذلك من كازينو. مع المسابقات العالية، الأضواء الساطعة، الرسوم البيانية، والسعر النبض، أنت لست بعيدة جدا عن الحقيقة إذا كنت تعتبر هذا القمار.
إذا كنت لا تريد أن تتشابك في استخدام الخيارات الثنائية للمقامرة، يمكنك تطبيق هذه الاقتراحات المفيدة:
استخدام الأصول الحقيقية: خلال عطلة نهاية الأسبوع، بعض الوسطاء لديهم عادة غير صحية لاستخدام أرقام ولدت عشوائيا وتقديمها كأصول. وهذا قد يعرض فرصك للفوز في صفقة، وهي مقامرة خالصة. حتى المؤشرات التي تعرف باسم "مؤشرات التقلب" ليست كلها كبيرة جدا لأنها ليست نتاج مؤشر رسمي ولكن يتم إنشاؤها بواسطة جهاز كمبيوتر أيضا. إذا كنت تتداول مع هذه الأرقام ولدت الكمبيوتر، لا يوجد أي التحليل الفني التي يمكن أن تكون هناك مساعدة هناك. لا يمكن لأي بحث أن يخرجك من الأزمة التي تتجه نحوها. سوف الأرقام العشوائية لا تساعدك على زيادة إمكانية تحقيق القيمة المتوقعة لأنه هو مبدأ القمار القديم. إذا كنت تعتمد على هذا الاقتراح من قبل وسيط، كنت عمياء التداول، والتي قد تكلفك الاستثمار الخاص. استخدام استراتيجية فعالة: لقد ثبت بالفعل أن نجاح التداول يعتمد على استخدام استراتيجيات فعالة. هناك العديد من الاستراتيجيات التي وجدها الناس فعالة جدا. وهذا أمر جيد للعمل. إذا لم تكن قد عرفت إستراتيجية فعالة تعمل بالنسبة لك وليس لديها خطة إدارة موثوقة لمساعدتك على إدارة المخاطر الخاصة بك، فإنك تأخذ مخاطر كبيرة كما قد لا تجد أي إيجابي أثناء التداول. على أقل تقدير، يجب أن تعمل استراتيجيتكم بشكل جيد على التجارة ولكن يجب أن تكون متعددة الاستخدامات بما فيه الكفاية للتعامل مع الصفقات المختلفة. فهم التوقعات الإيجابية: من المهم أن تحدد معدل نجاح طويل الأجل للتجارة، سواء كانت مربحة على المدى الطويل أم لا. هناك طريقتان للتجارة، يمكنك إما الفوز أو الخسارة. ما هي نتيجة التجارة على المدى الطويل؟ هل ستكون مربحة؟ يتم تحديد نتيجة تجارة معينة على المدى الطويل بنسبة مئوية من الصفقات الناجحة ودفع تعويضات. على سبيل المثال، إذا كان 60٪ من صفقاتك هي ما تحتاجه لكسب المال باستخدام عائدك للحكم، يجب أن تذهب لاستراتيجية من شأنها أن تضمن انتصارات 70٪ من الوقت. وسيكون ذلك جيدا في الأجل الطويل.
هذا يؤكد حقيقة أن وضع الخيارات الثنائية كأداة القمار أم لا يحدده التاجر. قد يقرر تاجر معين مقامرة له أو التجارة دون اتخاذ الاحتياطات المناسبة بينما تاجر آخر قد يقرر عدم التداول بشكل أعمى. سوف تكون النتيجة لكل لاعب مختلفة لأنها تستخدم تجارتها لأغراض مختلفة، كأداة القمار لأول و أداة الاستثمار لهذا الأخير.
كيفية العثور على أفضل وسيط.
هناك عدد كبير من الطرق لاستخدام تداول الخيارات الثنائية. يمكنك أيضا تداول مجموعة واسعة من الأصول عبر سوق واسعة. بما أن خياراتك واسعة، فمن المنطقي أن تجد وسيطا من شأنها أن تعطيك أفضل منصة للتداول على. كنت في حاجة الى وسيط من شأنها أن ضبط المهارات الخاصة بك وتحويلك إلى تاجر ناجح. ماذا أقول هنا؟ الآن، التفكير في هذا.
ويركز بعض الوسطاء في العالم التجاري ثنائي على العملات الأجنبية (الفوركس) الثنائيات. آخرون متخصصون في السلع الأخرى، ويمكن أن تقدم سوى عدد قليل من أسواق الفوركس. يضاف إلى ذلك إمكانية دفعات متنوعة أو عوائد بين فئات من نفس الأصل. وقد يصل هذا الاختلاف إلى 25٪. وهذا يسلط الضوء على أهمية اختيار وسيط موثوق بها سيكون حاسما في حين فتح حساب ثنائي ومدى الفائدة التي سوف تتحول إلى أن تكون لنجاح الاستثمار الخاص بك.
قد يغض بعض المستثمرين عن بعض حسابات التداول الثنائي إذا كانت هناك حدود على الاستثمار. بعض السماسرة يضع حد 1 جنيه استرليني على المستثمرين في حين أن بعض السماسرة تسمح للمستثمرين للاستثمار بقدر 200،000 £ إذا كان لديهم القدرة المالية والدافع لاستثمار مثل هذا الكم الهائل من المال في تجارة واحدة. أحد العوامل الأخرى التي يحتاج المستثمر إلى النظر فيها عند البحث عن المنصة المناسبة هو احتياجاته التجارية. يجب عليك تحديد احتياجات التداول الخاصة بك من أجل اتخاذ القرار الصحيح عند اختيار منصة.
هذه هي التحديات التي يواجهها التجار عديمي الخبرة من وقت لآخر. ولكن، إذا كان لديك وسيط من ذوي الخبرة وجدير بالثقة انه سوف تأخذ الرعاية من التحديات ويوفر لك مهمة صعبة للقيام بذلك لوحدك. لمساعدتك في الخروج، وبعض الوسطاء نقدم لكم حساب التداول التجريبي. يمكنك استخدام هذا العرض لاختبار المياه وتقرير ما إذا كان هناك جداول الاستثمار والأسواق المناسبة لهم. وهي عندما تستمد الرضا الصحيح من حساب تجاري معين يستثمرون فيه.
عند محاولة العثور على أفضل وسيط، والنظر في مقارنة وسطاء باستخدام هذه النقاط:
الحد الأدنى للإيداع. دفعات. قوائم الأصول. تبادل أو عبر العداد تداول منصة التداول. تفاصيل المكافأة. أوقات انتهاء الصلاحية. مجموعة من الخيارات المتاحة. الحد الأقصى للتجارة / الحد الأدنى من التجارة. الحد الأدنى للإيداع. اللائحة.
التجار الأفراد لديهم ما هو مهم بالنسبة لهم. لذلك، فإن أفضل وسيط بالنسبة لك قد لا ينظر إليها على هذا النحو من قبل تاجر آخر. ومع ذلك، يمكن لأي تاجر لا تزال تستخدم هذه النقاط لتقييم وسيط ونرى كيف انه معدلات قبل الالتزام نفسه أو نفسها للوسيط.
هي الخيارات الثنائية عملية احتيال؟
هناك قلق متزايد حول التجار والمتفرجين حول ما إذا كانت هذه الخيارات عملية احتيال أم لا. والحقيقة هي أن الخيارات الثنائية هي أبعد من أن تكون عملية احتيال. فهي فرص استثمارية حقيقية ينبغي استكشافها من قبل الجميع ومتفرقة. ومع ذلك، هناك بعض العناصر عديمي الضمير في الأعمال التجارية. هذه هي السماسرة التي ترسم الخيارات الثنائية في ضوء سيئ لأنها تعمل إشارات غير جديرة بالثقة للتجار غير التجاريين.
على هذا النحو، سيكون الحكم على شطب هذه الفرصة التجارية القانونية كعملية احتيال على أساس أنشطة عدد قليل من البيض سيئة في هذه المهنة. لا يمكن تجاهل آثار البيض سيئة. هذه هي الطريقة التي يتم وضع القوانين والمبادئ التنظيمية لمراقبة أنشطة السماسرة بهدف تخليص الأعمال من الانطباع السلبي. الأعمال تحتاج إلى تنظيف.
يمكنك تجنب أن تصبح فريسة لهؤلاء المحتالين إذا كنت تتبع هذه الإرشادات:
تجنب التسويق الذي يعد المال السريع: إذا كنت ترى أي التسويق الذي يعد لكم من الثراء السريع، بل هو العلم الأحمر تحذير لك للحفاظ على المال الخاص بك في جيبك. لقد قلنا ذلك مرارا وتكرارا أن تداول الخيارات الثنائية لديها مكافآت عالية والمخاطر. وهذا يميزها عن مبدأ الثراء السريع ولا ينبغي النظر إليه على هذا النحو. إذا كنت تلبية أي عامل أو وسيط الذي يضمن لك من التداول الخالية من الأخطاء التي تضمن ربحا كبيرا، يكون في حالة تأهب. انه بالتأكيد عملية احتيال. تجنب المكالمات الباردة: هذه المكالمات غير المرغوب فيها التي تتم عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني لبيع منتج لك. هذا هو خارج أخلاقيات تداول الخيارات الثنائية. لن يتم القبض على وسيط جدير بالثقة ميتا في هذه الممارسة. إذا كنت تتلقى المكالمات الباردة، كنت تتعامل مع وسيط غير جدير بالثقة وتحتاج إلى مدوس بحذر شديد إذا كان وسيط يجعل الاتصال غير المرغوب فيه معك. ويمكن أيضا أن يتم المكالمات الباردة في شخص. مديري الحسابات: إذا كان أي مدير حساب يقدم للتجارة نيابة عنك، بل هو إشارة سيئة. وهناك اتجاه مشترك بين مديري الحسابات الذين يقدمون للتداول نيابة عن عميل يشجع هذا العميل على التجارة. والتداول خارج وسائلك قد تفسر الموت للاستثمار الخاص. ويتم تشجيع التجار على رفض السلف من أي حساب الذي يقدم نفسه للتداول لأي عميل. شروط وشروط المكافأة: يتم إرفاق الشروط والأحكام دائما عند أخذ مكافأة. قراءة الشروط والأحكام بشكل جيد للغاية أن يكون هناك فهم كامل لما يحتوي عليه. تتطلب بعض المصطلحات منك كتابة وديعة أولية حتى تستوفي متطلبات دورانك. لا يمكن لأحد أن يدعي إيداع الأولي لأنه لا يزال لك. إذا كنت تتعامل مع وسيط نزيه، وقال انه لن يحاول أخذ المال قبل إجراء أي تداول. إذا كان أي وسيط يجعل هذه المحاولة، وقال انه هو الاحتيال ويجب تجنبها. بعض الوسطاء حتى وضع مصالح التاجر في الاعتبار عند التعامل مع التجار. بعض منهم سوف تقدم إلغاء المكافأة إذا أدركوا أن التاجر لا يحب ذلك لأي سبب من الأسباب. لذا، يجب أن تكون مستعدا لدراسة الوسيط الخاص بك واتخاذ قرارك وفقا لذلك. يجب أن تعرف الوسيط الخاص بك: هذه خطوة هامة جدا لاتخاذ إذا كنت لا تريد أن تكون خدع أثناء تداول الخيارات الثنائية. بعض مشغلي مولعا لإجبار السماسرة على التجار، بغض النظر عن تفضيلات التاجر. لا يتم إكراههم على التعامل مع وسيط غريب. يجب أن تعرف الوسيط الخاص بك بشكل جيد جدا قبل المضي قدما في التداول مع الوسيط. سعر التلاعب: شروط بعض الوسطاء تشمل وعد التلاعب السعر الذي من المفترض أن يكون في مصلحة التاجر. ويحدد هؤلاء الوسطاء أسعارهم الخاصة التي تختلف عن ما يمكن الحصول عليه في السوق الفعلية. إذا كان لديك للتعامل مع وسيط الذي يضاعف أيضا كطرف مقابل إلى تجارة أخرى، مما يجعل الربح من خلال مثل هذه التجارة أمر صعب للغاية. في ظل هذه الحالة، كنت تتداول ضد وسيط. القاعدة هي واحدة من يجب أن تفقد للآخر لكسب. لا أرى كيف سيخسر وسيط لأنه سيحدد أسعار الإغلاق.
هذا هو السبب في جعل بحث متعمق قبل أن تلتزم نفسك للتاجر يتحدث حجم الحكمة. إذا كان وسيط وعود لكم أي شيء خارج العالم التجاري، ورفض مثل هذا العرض. إذا كنت لا تستطيع أن تلعب نفسك في أيدي المحتالين. سيكون الاستثمار الكامل الخاص بك في خطر.
بالإضافة إلى ما سبق، هناك بعض القطع الحيوية من المعلومات للبحث عن عند مراجعة الموقع الرسمي للوسيط. في حين أن بعض المواقع الرسمية تحتوي على مراجعات حقيقية، والبعض الآخر لا. إذا كنت ترغب في تحديد مواقع ويب موثوقة واستعراضات، تحقق مما إذا كان الموقع يعزز الخدمات الأخرى التي هي الحيل. يمكنك طرح هذه الأسئلة القليلة للحصول على تقييم حقيقي للموقع:
هل يحتوي موقع الويب على إعلانات روبوتية أكثر من اللازم؟ وهل تجعل الكشف عن المخاطر واضحا بما فيه الكفاية؟ هل وعد عوائد عالية؟ هل هناك طريقة للاتصال بأصحاب الموقع أو الموقع؟
طرح هذه الأسئلة سوف تعطيك نظرة ثاقبة أنشطة وجدير بالثقة من وسيط. الموقع الذي لم يتم سرده من قبل سلطة السلوك المالي يجب أن لا يستحق وقتك والاستثمار. فهم يفتقرون إلى المصداقية والحماية الكافية للتجار. إذا كان الموقع يحتوي على العلامات التجارية التي ينظمها فكا، بل هو الضوء الأخضر أن الموقع هو مصداقية. بعض المعلومات التي سوف تجد على مثل هذا الموقع تشمل طبيعة محفوفة بالمخاطر من الخيارات الثنائية، يجب أن يتم سرد الأفراد ذوي السمعة الطيبة الذين يعملون مثل هذه الخيارات الثنائية على الموقع. إذا كان هذا غير موجود على الموقع، مصداقيته لديها علامة استفهام كبيرة على ذلك.
ومع ذلك، هناك ملاحظة تحذير. وقد سجلت بعض السماسرة مع فكا وتفاخر هذا على موقعه على الانترنت. لاحظ أن التسجيل هو مختلف تماما عن كونها منظمة. لن يتم تنظيم موقع ويب يقدم الخيارات الثنائية وحدها. للتأهل للتنظيم، يجب أن يقدم موقع الويب أفكارا تجارية أخرى بخلاف التداول الثنائي.
إذا كنت تأخذ لهذه العلامات، يجب أن تجد أنه من السهل نسبيا للكشف عن وسيط احتيال وواحدة حقيقية. إذا كنت قد قدمت مع وسيط لديه واحدة من السمات السلبية التي نوقشت أعلاه، يرجى اتخاذ التداول الخاص بك إلى مكان آخر. عدم مراعاة هذه النصيحة سيؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار.
من ينظم الخيارات الثنائية؟
ولضمان المشترين المحتملين لمصداقية تداول الخيارات الثنائية، ينظمها عدد كبير من الهيئات التنظيمية. هذه هي بعض الهيئات التي تنظم هذه الفرصة التجارية في بعض البلدان. وتتحمل هذه الهيئات التنظيمية مسؤولية ضمان التقيد الصارم بالقواعد واللوائح المنظمة للتجارة الثنائية. كما تصدر تحذيرات للوسطاء المتعثرين الذين ينتهكون لوائحهم. وفي حالة الجاني المتكرر، قد يكون إلغاء الوسيط الخاطئ العقوبة التالية للمخالف. :
سيسيك: هذه هي الهيئة التنظيمية مع مسؤولية تنظيم أنشطة معظم السماسرة في إسرائيل وقبرص. سلطة السلوك المالي: هذه هي الهيئة التنظيمية الرسمية في المملكة المتحدة. وهذا يعطي التجار إمكانية الحصول على حماية جيدة من السماسرة المفترسة. بعض السماسرة تسجيل مع فكا لتحسين مصداقيتها. ولكن كما ذكر سابقا، هناك تمييز واضح بين التسجيل والتنظيم. كفتك: وافق كتك على اثنين فقط من الهيئات التنظيمية في الولايات المتحدة. وهذه هي كبوي و ناديكس. الهيئات التنظيمية الأخرى في الولايات المتحدة هي جزيرة مان غسك وهيئة الألعاب مالطا. يعرف تداول الخيارات الثنائية ب "خيارات العائد الثابت" في الولايات المتحدة. يمكنك شراء هذه الخيارات في الولايات المتحدة من خلال ناديكس، كبو، أو البورصة الأمريكية. ومن غير القانوني في الولايات المتحدة التجارة في الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة من أي مصدر خارج هذه المصادر الثلاثة.
كيف يستفيد الوسطاء من هذه اللائحة؟
قبل إدخال لائحة الخيارات الثنائية في عام 2018، كانت فرصة تجارية غير منظمة. وأدى ذلك إلى دورات من التجاوزات أدت إلى السمعة السلبية التي كانت عليها آنذاك. والوضع ليس كذلك اليوم. هناك وسطاء منظم لتوجيه التجار في جعل التداول الناجح على منصة اختيارهم.
نظرا للتطابق مع اللوائح، وخاصة في مجال الخدمات المالية، والتجار مضمونة من التداول المنظم التي من شأنها حمايتهم من الاعتداء والحيل. والنتيجة الإجمالية هي عائد استثمار ممتاز للمستثمرين الذين يجرؤون على اتخاذ قرارات وخيارات تجارية ذكية.
حسابات تجريبية الخيارات الثنائية.
أفضل طريقة لشخص جديد لمفهوم التداول الثنائي هو الاستفادة من الحسابات التجريبية. يوفر الحساب التجريبي لهؤلاء التجار الجدد الفرصة لتعلم عملية التداول، وتعلم كيفية عمل بعض استراتيجيات التداول، أو العثور على كيفية عمل التجارة. ويتم كل ذلك دون ارتكاب استثماراتهم، وبالتالي حمايتهم من فقدان استثماراتهم. وهذا يجعل الحسابات التجريبية أفضل وسيلة لمبتدئ لمعرفة الحبال دون خوف من فقدان تماما من التداول.
بعض السماسرة تقدم التجار المحتملين الحسابات التجريبية للعثور على مكان الهبوط لينة والتوجيه لتخفيف عمليات التدريب والتداول.
فوائد الحسابات التجريبية انها تعطيك منصة الصحيحة لمعرفة كيفية التجارة وكيفية استخدام منصة الصحيحة. الوصول إلى الحسابات التجريبية من وسطاء مختلفة سوف تتيح لك الفرصة لمقارنة دفعات مختلفة لمجموعة متنوعة من الأصول. يمكنك استخدامها لتعلم استراتيجيات التداول دون تعريض نفسك أي خطر. سوف المواد التعليمية وأدوات الرسم تكون ذات فائدة كبيرة في مساعدتك على اكتشاف ميزات إضافية من شأنها أن تعزز فرصك. يمكنك التسوق من خلال اختبار العديد من الوسطاء باستخدام حساباتهم التجريبية. يمكنك استخدام المعرفة من هذه الحسابات للعثور على الوسيط الذي يلبي احتياجاتك. إدارة الأموال هي مهارة مهمة يجب أن تمتلك إذا كان يجب أن تنجح في الأعمال التجارية. يمكنك العثور على منصة المناسبة، وحجم التداول، أو أصول معينة من شأنها ضبط مهارات إدارة الأموال الخاصة بك.
والوسطاء جدير بالثقة لن يطلب وديعة منك لفتح واستخدام حساب تجريبي. وهم يتاجرون بأعمالهم على خبراتهم وثقتهم على مر السنين. وهذا يسمح للمتداولين المحتملين باستخدام حساباتهم التجريبية دون إجراء أي دفع.
إذا كنت مهتما في تداول الخيارات الثنائية، وهناك احتمالات سوف تجد مثل هؤلاء التجار الذين سوف تعطيك الأدوات اللازمة لتعلم فن التداول ثنائي دون تكلفة لك سنت واحد.
والشرط الأساسي لاستخدام حساب تجريبي هو فقط للاشتراك في موقع الوسيط. كشكل من أشكال التأكيد، سوف تكون هناك حاجة لتزويد عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك قبل أن تتمكن من المضي قدما في استخدام حساب تجريبي للتدريب. F كنت تنظر في فوائد الحسابات التجريبية، وسوف تنظر فيه شيء لديك لإعطاء المحاولة.
في هذه اللحظة، أيركس يوفر الوصول إلى حساب تجريبي دون الاشتراك. كمستخدم، لديك حرية الوصول إلى منصة واستخدامها للتدريب الخاص بك. الجانب السلبي من هذا هو أنك سوف تفقد تاريخ التداول أو نتيجة التجريبي لحظة جدا مغادرة الموقع.
إذا كنت تستطيع استكشاف فوائد هذه الحسابات التجريبي، سوف تتعلم مهارات التداول دون إجهاد. سوف تكون التجربة التي تعلمتها أثناء التدريب قيمة في الصفقات اللاحقة التي تقوم بها لاحقا.
هذه ليست سوى بعض من الحقائق الأساسية تحتاج إلى معرفته حول تداول الخيارات الثنائية. إذا كنت جديدا على ذلك، يمكنك استخدام المعلومات هنا كمبادئ توجيهية لوضع لكم من دون اتخاذ نفس الخطأ الذي يقوم به الآخرون. تعرف وسيط الخاص بك، والاستفادة من الحسابات التجريبية، ومعرفة المخاطر المعنية، ووضع كل ما تعلمته في الممارسة العملية. سيؤثر ذلك على نجاحك في النشاط التجاري بما يتجاوز المقياس.
إذا كنت بالفعل في الأعمال التجارية ولكن تواجه بعض التحديات، واستخدام هذه الكتابة حتى لتقييم حالتك وتحديد المشكلة الخاصة بك والحل لذلك. إذا كنت تستطيع القيام بذلك، سيتم تخفيض المخاطر الخاصة بك وسوف تكون مكافآت عالية. يستغرق وقتا طويلا لمعرفة كيفية تداول الخيارات الثنائية وسيكون لديك أداة استثمارية بسيطة من شأنها أن تعطيك العائد رهيبة على الاستثمار.
كوبيرايت & كوبي؛ ترادينغبيناري 2017. جميع الحقوق محفوظة.

تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.
كل ما تحتاجه للتداول الخيارات الثنائية بنجاح.
ابحاث. العثور على وسيط. التجارة.
بالنسبة للمستثمرين في المملكة المتحدة، التداول بالخيارات الثنائية هو شكل من أشكال الضرائب الخالية من الاستثمار مع نتائج سريعة جدا & # 8211؛ دقائق بدلا من أشهر أو سنوات. يتم استخدام كلمة ثنائي لأن هناك اثنين فقط من النتائج المحتملة & # 8211؛ إما أن التجارة ناجحة، ويكتسب المستثمر عائد كبير (عادة ما بين 75٪ إلى 95٪) - أو التجارة غير ناجحة، وفقدان مبلغ الاستثمار الكامل.
لذا فإن "الثنائيات" (أو "الخيارات الرقمية") هي شكل من أشكال المخاطر العالية للاستثمار، ولكن هذا الخطر يقابله احتمال الحصول على مكافآت عالية جدا مع الحد الأدنى من وقت الانتظار. يتم تنظيم معظم الوسطاء، وتقدم للمستهلكين نوع الحماية التي يتوقعونها أثناء استخدام الأدوات المالية من هذا النوع. عوائد من التداول ثنائي كما ينظر حاليا على أنها خالية من الضرائب من قبل همرك.
أفضل الوسطاء في المملكة المتحدة عام 2017.
ما هي الخيارات الثنائية؟
الخيارات الثنائية هي مشتقة، المتداولة في أي أصول أو سوق. على سبيل المثال سعر السهم (تويتر، أسترازينيكا الخ)، المؤشرات (فتس، داكس، نيكي)، قيمة السلع (الذهب والنفط الخام) أو سعر صرف العملات الأجنبية (ور / أوسد، غبب / أوسد). حتى العملات كريبتوكيرنسيس مثل بيتكوين أو إثريوم يمكن تداولها.
والفرق الرئيسي بين صفقات البورصة التقليدية، والثنائيات، هو تحديد واضح للمخاطر والمكافأة قبل إجراء التجارة. المستثمر يعرف بالضبط كم هو في خطر، والأهم من ذلك، يعرف أيضا القيمة الدقيقة لأي عوائد المحتملة. لا حاجة إلى آلة حاسبة، صيغة، أو الرياضيات درجة لتحقيق الربح والخسارة على خيار ثنائي.
هذا الهيكل من الحرف هو ما أدى إلى مصطلحات & # 8220؛ كل شيء أو لا شيء & # 8221؛ ، أو & # 8220؛ كاش أور نوثينغ & # 8221؛ يجري استخدامها على نطاق واسع.
القرار الوحيد للتاجر هو إذا كانت قيمة الأصل الأساسي سوف ترتفع أو تنخفض. درجة تغير الأسعار ليست مهمة. التاجر هو المضاربة بحتة على ما إذا كان السعر سيكون أعلى أو أقل من السعر الحالي، في وقت محدد في المستقبل.
ويمكن أن تتحرك حركة الأسعار على المدى القصير من خلال الأخبار أو العناوين الرئيسية، والإحصاءات الفصلية، وشائعات الاستحواذ أو حتى المخاوف الأمنية العالمية.
تداول الخيارات الثنائية يقدم نعم / لا اقتراح. على الرغم من وجود اختلافات على الخيار عالية / منخفضة، وهذا النوع من الاستثمار يكون دائما أبيض وأسود، نعم / لا، نتائج الثنائية. حيث يمكن إغلاق الصفقات أو استبدالها أو بيعها في منتصف التجارة، يكون للدفعات أرقام مطلقة من 0 و 100، وتحرك الأسعار بين ما تمليه السوق & # 8211؛ حتى الإغلاق.
أوقات انتهاء الصلاحية.
يتم تقديم كل خيار ثنائي مع وقت انتهاء الصلاحية. وهذه هي النقطة التي ستنتهي بها التجارة. وبالتالي فإن السعر عند انتهاء الصلاحية هو الذي سيقرر ما إذا كان الخيار قد فاز أو فقد (& # 8220؛ في المال & # 8221؛، أو & # 8220؛ من المال & # 8221؛ في المصطلحات الثنائية). ويمكن أن تختلف أوقات انتهاء الصلاحية هذه من 30 ثانية أو دقيقة واحدة (تعرف باسم & # 8216؛ توربوس & # 8217؛)، إلى يوم كامل (& # 8216؛ نهاية اليوم & # 8217؛)، # 8211؛ المتداول تصل إلى سنة كاملة.
عموما، يتم استخدام خيار ثنائي للتداول على المدى القصير - عادة تحت 30 دقيقة. فترات انتهاء صلاحية أطول & # 8211؛ وعنصر المخاطر الثابتة & # 8211؛ يجعلها أدوات مفيدة للتحوط أو تنويع الحيازات الأخرى.
تتغير العوائد اعتمادا على الأصل ووقت انتهاء الصلاحية. الاختلافات يمكن أن تكون كبيرة حتى التجار الذين يتطلعون إلى استخدام الخيارات الثنائية على المدى الطويل، تحتاج إلى التجول في العثور على أفضل عائد لفئة الأصول (أو الطبقات) أنها تنوي التجارة.
فيديو تعليمي & # 8211؛ بيناري ترادينغ.
مشاهدة هذا الفيديو التعليمي من منصة خيارات إق، مما يدل على كيفية وضع التجارة الثنائية:
الاستثمار الشرعي.
على الرغم من أن التداول الثنائي هو في فترة من النمو، فإنه لا يزال منتج غير معروف نسبيا. ومع مرور الوقت، من المرجح أن يتغير ذلك. كما توفر الخيارات الرقمية (كما هي معروفة أيضا) ترتيب مالي بسيط جدا. فهي طريقة مشروعة للعب الأسواق المالية.
الثنائيات توفر خيارا واضحا للتجارة، ولكنها أيضا عالية المخاطر / مكافأة عالية. ومع ذلك، لا يوجد التعرض للرافعة مع التجارة الثنائية، وبالتالي فإن نسبة المخاطر والمكافأة هي أيضا بسيطة لإدارة.
هل الخيارات الثنائية آمنة؟
الخيارات الثنائية تعاني من سمعة سيئة. هذا هو في الأساس نتيجة للتسويق غير شريفة وغير مسؤولة والجريمة السيبرانية، أكثر من قضية مع المنتج في حد ذاته. مع تشديد التنظيم، وفهم أفضل من قبل الجمهور على نطاق أوسع، يمكن لهذه الخيارات & # 8211؛ وسوف & # 8211؛ والانتقال إلى التيار الرئيسي المالي. الذي كان حيث وضعت أصلا.
في حين أن تنظيم فكا وكلاء والشركات قد لا تزال لديها عيوبها والعيوب، فهي ليست المحتالين. رسائل البريد الإلكتروني الغاضبة التي نتلقاها تركز بشكل كامل على وسطاء غير منظمين واعدة & # 8220؛ من السهل المال & # 8221؛، أو الطريق إلى & # 8220؛ الثراء السريع & # 8221؛. قراءة قسمنا على تجنب وسطاء احتيال أدناه.
مزايا التداول الثنائي.
ترتبط العديد من مزايا استخدام الثنائيات أو مرتبطة. وهنا ندرج بعض الفوائد لاستخدام هذا النوع من الاستثمار - ليس فقط للمستثمر التجزئة، ولكن أيضا لصانعي السوق أو السماسرة:
إدارة المخاطر.
إدارة المخاطر عند تداول الخيارات الثنائية هو قطع واضح. مبلغ التجارة هو كامل المبلغ المعرض للخطر. وهذا يوضح المخاطر ليس فقط للتاجر، ولكن للوسيط أيضا. ويعكس نموذج تسعيرها معرفة دقيقة بمسؤوليتها.
رسوم التداول والفوارق.
توفر اليقين من المخاطر أساسا صلبا للوسطاء للعمل داخل وإدارة. وهذا يؤدي إلى انخفاض تغذية التداول، وفوارق أكثر تشددا ودفعات أعلى. ولحماية أنفسهم، قد يستخدمون مزود سيولة أو يغطون مواقفهم الخاصة. وتصبح تكاليف الوسطاء باهظة الثمن لغرف المقاصة غير ضرورية.
الرافعة المالية، أو تستعد، غير متوفرة عموما مع تداول ثنائي. وهذا يفيد الوسيط مرة أخرى، لأنه يعني أن جميع الصفقات يجب أن تمول بالكامل. وبعبارة أخرى، لا يمكن لأي متداول أن يتخلف عن التداول. مع الرافعة المالية، إذا كانت الأمور تسوء، هناك خطر حقيقي من عدم دفع الوسيط. هذا هو فرق كبير مقابل الفوركس بقعة أو انتشار الرهان.
خيار التاجر.
يمكن إضافة طبقات من التعقيد إلى خيار العوائد الثابتة القياسية. من خيار سلم، إلى الصفقات الحدودية أو أكثر تقدما & # 8216؛ التعشيش & # 8217؛ من الخيارات لإنشاء & # 8216؛ الخنق & # 8217؛ الخ - الثنائيات يمكن استخدامها في مجموعة كبيرة من الطرق.
توفر التجارة الثنائية أعلى مستوى من المرونة. حتى أنها توفر آلية للمضاربة على السوق المتبقية شقة، المراجحة، أو لإلقاء نظرة على حجم التجارة من الأصول الأساسية.
الروبوتات وتجارة السيارات.
غالبا ما تعتمد روبوتات التداول الآلي (& # 8216؛ بوتس & # 8217؛) على الإشارات والخوارزميات الناتجة عن الرسوم البيانية للسعر. مرة أخرى، هذه الروبوتات جذب العديد من مشغلي غير مرغوب فيها، والطبيعة التلقائية من الصفقات يزيد من خطر مزيد من المخاطر. يجب أن يكون التجار الجدد حذرين بشكل خاص. كمية كبيرة من & # 8216؛ العناية الواجبة & # 8217؛ هو مطلوب عند محاولة العثور على خدمة الروبوت الصحيح.
وهناك نهج بديل يتمثل في قيام التجار ببناء روبوتاتهم الخاصة باستخدام نقاط الدخول الخاصة بهم. ويتيح عدد متزايد من الوسطاء للتجار الآن القدرة على وضع روبوتهم التجاري أو برنامجهم معا باستخدام أدوات بسيطة. هذه الخارقة تسمح مجموعات من إعدادات التحليل الفني، مثل المتوسطات المتحركة، البولنجر باند أو رسي / مؤسسات التمويل الأصغر أنماط، ثم فتح الصفقات عندما يتم استيفاء هذه المعايير. لقد جعلت الخيارات الثنائية & # 8216؛ الموالية & # 8217؛ الروبوتات المتاحة للجميع.
أعلى الروبوتات.
تداول ثنائي نفسه هو & # 8216؛ شرعي & # 8217؛، وليس عملية احتيال. ومع ذلك، هناك السماسرة ومقدمي الإشارات التي هي غير جديرة بالثقة وتشغيل الحيل أو الاحتيال.
من المهم عدم شطب مفهوم التداول الثنائي، القائم على وسطاء غير شريفة. ويواصل هؤلاء المحتالون سحب صورة هذا الشكل من التداول. وقد بدأ المنظمون وصانعو القواعد ببطء في السيطرة على هذه العمليات ويجري تنظيف الصناعة. إذا كنت تريد أن يشكو من المشغل إلى الوكالة الدولية للطاقة لدينا، واسمحوا لنا أن نعرف عن طريق صفحة اتصل بنا.
تجنب عمليات الخداع باستخدام هذه الشيكات البسيطة.
"كسب المال على الانترنت" أو "الغني السريع" التسويق. هذا هو العلم الأحمر الضخم. الخيارات الثنائية هي عالية المخاطر / عالية مكافأة السيارة الاستثمارية - فهي ليست غنية مخطط سريع ولا ينبغي أن تباع على هذا النحو. A & # 8220؛ لا خسارة & # 8221؛ النظام غير موجود. والمشغلون الذين يقدمون مثل هذه المطالبات غير شريفة. وهناك خيارات ثنائية مليونير يكاد يكون من المؤكد وهمية. الطريقة البريطانية هي مثال رفيع المستوى & # 8211؛ انحرف عليه. المكالمات الباردة. سماسرة السمعة نادرا ما تجعل المكالمات الباردة - أنها لا تحتاج إلى. المكالمات الباردة من وسطاء غير جديرين بالثقة. ويمكن أن يشمل ذلك الاتصال بالبريد الإلكتروني. شروط وأحكام المكافأة. إذا أخذ مكافأة، قراءة الشروط والأحكام. وتشمل بعض المصطلحات ربط أي إيداع أولي أو رأس مال حتى يتم استيفاء متطلبات دوران. الإيداع لا يزال المال التاجر & # 8217؛ s - وسطاء صادقة لن تطالب بها قبل أي تداول تم القيام به. كما سيوفر الوسطاء الأفضل خيار إلغاء المكافأة إذا لم يتناسب مع التاجر. وقد حظرت سيسيك، المنظمة الرائدة، مؤخرا استخدام مكافآت مباراة الودائع لأنها تعتقد أنها تؤدي إلى العملاء & # 8216؛ الإفراط في التداول & # 8217؛. مدراء الحسابات . كن حذرا جدا من أي مدير حساب، تيبستر أو & # 8216؛ المعلم & # 8217؛ الراغبين في التجارة نيابة عن العملاء. هناك تضارب واضح في المصالح & # 8211؛ لديهم وظائف مع الوسيط. وتشجع هذه الحسابات المدارة عموما التجار على التجارة بأرقام تتجاوز وسائلهم. هذا & # 8220؛ أوبسلينغ & # 8221؛ هو ضار جدا. نظام مارتينغال المحفوف بالمخاطر هو تكتيك متكرر، ويؤدي إلى العديد من الأرصدة بسرعة. تأييد المشاهير . الأساطير الرياضية أو رعاية الفريق عادة ما تكون جيدة & # 8211؛ ويمكن التحقق منها. حيث هذا الدعم يجب أن تقلق المستثمرين الصاعد، حيث اسم الملياردير الغني الضخم أو مصداقية هو & # 8216؛ دفع & # 8217؛ كنقطة بيع. وقد قدم كل من وارن بفيت وريتشارد برانسون ومارتن لويس دعما لبعض المقترحات عندما يكون لديهم بالفعل مشاركة صفر & # 8211؛ باستثناء مقاضاة مرتكبي الأضرار عن طريق دعوى قضائية. يجب أن يعرف المتداول وسيطه. يبدو واضحا - ولكن بعض المشغلين & # 8216؛ قمع & # 8217؛ عملاء لسماسرة من اختيارهم، وليس لك. إذا كان التاجر يطلب عملاء جدد الاشتراك مع وسيط معين، أو أنها اختيار وسيط من قائمة محدودة - لا المضي قدما. يجب أن يعرف التاجر الوسيط الذي يتجهون إليه!
وينبغي أن تكون على بينة من الطرق المذكورة أعلاه مساعدة تلك الجديدة على التداول ثنائي لتجنب العلامات التجارية أقل مسؤولية. وينبغي أن يؤدي تحسين التنظيم وزيادة الوعي إلى الحد من هذه الأنواع من الشكاوى. هذا بدوره يمكن أن تسمح الثنائيات للمضي قدما.
ضحية سقطت بالفعل؟ قد تكون خدمات ميكارجيباك من المساعدة.
استراتيجية التداول.
تغطي صفحات إستراتيجيتنا أكثر من 20 نظام معروف، مستمدة من مجموعة من المحاضرات ودردشات النادي، بالإضافة إلى نصائح الخبراء والمشورة. من مارتينغال عالية المخاطر، إلى أنظمة معقدة مثل قوس قزح. نحن أيضا تغطية مواضيع أكثر تخصصا، مثل الفوركس، التحليل الفني، وأفضل مؤشرات العمل السعر، إشارات التداول واستراتيجية الفوز. ويهدف كل هذا لمساعدتك على اكتساب ميزة، والفوز.
إشارات هي تنبيه، أرسلت إلى التجار. وهي مصممة كأداة تجارية، مما يساعد التجار على اكتشاف الفرص. ويمكن توصيلها عبر مجموعة من الطرق & # 8211؛ والبريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة أو من موقع إشارة حية أو مجموعة. يرتبط الكثير من التسويق غير المسؤول المرتبط بالحيل الثنائية بالإشارات & # 8211؛ أو الروبوتات تجارة السيارات الاستفادة منها. هناك بعض مقدمي جيد جدا هناك أيضا. ومع ذلك، بشكل عام، تعلم كيفية تداول الثنائيات هو طريق أكثر أمانا من استخدام الإشارات للتعويض عن نقص المعرفة التجارية.
هل تعمل الإشارات؟
في بعض الأحيان، ولكن نادرا في عزلة. بعض مقدمي تقديم مجموعة من التعليم جنبا إلى جنب مع الإشارات التي تمثل مزيج جيد. يجب أن يكون التجار قادرين على تقييم إشارة كاملة قبل أن يتمكنوا من الحكم على نوعية منهم. كما نسلط الضوء على بعض أفضل مقدمي الخدمات على صفحة الإشارات.
وسطاء ومراجعات.
ويمكن استخدام خيار ثنائي في عدد من الطرق، وعبر مجموعة كبيرة من السلع والأسواق. وهذا يعني العثور على أفضل تاجر، وأفضل حساب، أو أفضل منصة التداول، ويعتمد حقا على احتياجات المستثمر الفردي.
على سبيل المثال، قد يركز بعض الوسطاء على الفوركس (النقد الأجنبي) ويتعاملون بالين الياباني أو اليورو أو الجنيه الإسترليني. البعض الآخر قد يكون قويا على السلع ولا يقدم سوى حفنة من أسواق العملات الأجنبية. وبالمثل، فإن العائدات (أو العوائد) قد تختلف بين فئات الأصول، ومع هذه تختلف بنسبة تصل إلى 25٪، فمن السهل أن نرى أهمية اتخاذ الاختيار الصحيح.
طرق الدفع.
مقدمي منصة التسمية البيضاء مثل سبوتوبتيون، ترادولوجيك أو تكفينانسيال أيضا تملي ما المنتجات يمكن أن يقدم الموقع المضيف، لذلك وسيط الملكية مع تصميم مفصل قد يكون من الأفضل. طرق الدفع تستحق بعض الفكر & # 8211؛ إذا التجار يريدون استخدام سكريل، باي بال، نيتيلر أو حوالة مصرفية، فإنها تحتاج إلى التحقق من وسيط يسلم ذلك.
تطبيقات التداول.
تطبيقات التداول المحمول تسليمها من قبل الوسطاء أو وكلاء ثنائي يمكن أن تختلف في الجودة أيضا. بعض برنامج خصيصا لميزات نماذج محددة، مثل باد أو اي فون. الآخرين ضمان عبر منصة التوافق، والمطاعم لالروبوت، وبلاك بيري والنوافذ أقراص والأجهزة. بعض التجار قد يكون مطالب مصممة خصيصا لأي يد التطبيق، والبعض الآخر أقل من ذلك.
قد تشير حدود حجم التجارة بعض المستثمرين إما إلى، أو بعيدا عن بعض حسابات التداول. بعض السماسرة تقدم صفقات الحد الأدنى فقط 1 جنيه استرليني، في حين أن البعض الآخر تلبية للمستثمرين على استعداد لاستثمار 200،000 £ في تجارة واحدة. لذلك كل مستثمر يحتاج إلى النظر في أسلوب التداول الخاصة بهم قبل اتخاذ قرار لفتح حساب. حتى العمل على & # 8216؛ أرخص & # 8217؛ وسيط ليس سهلا كما يبدو.
كيفية مقارنة أفضل منصات التداول.
يقدم جدول المقارنة لدينا ملخصا سريعا للنقاط الرئيسية عند مقارنة الوسطاء. وتتيح مراجعاتنا التفصيلية للمستخدمين الجدد المحتملين تقييم بعض النقاط الدقيقة التي قد تؤكد قرارهم. وفيما يلي قائمة ببعض نقاط المقارنة الحيوية للسماسرة؛
الحد الأدنى للإيداع (زائد الودائع وطرق السحب) الحد الأدنى للتجارة / الحد الأقصى للتجارة منصة التداول الأحداث الإخبارية يغذي قوائم الأصول (قد تشمل القوائم الموسعة صناديق الاستثمار المتداولة والسندات والصناديق الاستئمانية) الرسوم البيانية / أدوات الرسم البياني (أنواع الرسوم البيانية وأدوات التنبؤ ) وقت انتهاء الصلاحية متاح (فكا، سيسيك، كفتك الخ) مجموعة من الخيارات المتاحة (الحدود، سلم، ارتفاع العائد الخ) ترحيب المكافآت الشكاوى / ملاحظات العملاء أنواع الحسابات والفوائد (فيب، الأساسية، البلاتين) الإضافات والتكامل. (مثل MT4 / MetaTrader4 / ميتاترادر ​​5) الامتيازات الترويجية، المسابقات، المتصدرين أو جوائز المسابقة.
بعض النقاط قد تكون أكثر أهمية لبعض التجار من الآخرين. لذا فإن العثور على "الأفضل" سيكون خيارا فرديا لكل عميل جديد. من المحتمل أن يكون أحد المضاربين الذين يتخذون موقف السياسة النقدية لبنك إنجلترا أو البنك المركزي الأوروبي أفضل خدمة من قبل وسيط واحد، في حين أن الشخص الذي يتطلع إلى الرهان على النمو في سعر سهم أبل أو فاسيبوك أو فودافون قد يرغب في سعر آخر.
الحسابات التجريبية.
يقدم معظم كبار الوسطاء حسابات التداول التجريبي. هذه تسمح للعملاء الجدد لمحاولة الخدمات على العرض. ويمكنهم معرفة ما إذا كان نطاق الأسواق وموازين الاستثمار يناسبونهم، وأن يذهبوا فقط إلى حساب ممول عندما يسعدون أن حساب التداول الصحيح قد تم العثور عليه.
هؤلاء السماسرة التي توفر الممارسة أو الأرصدة الافتراضية، لديهم الثقة في منصة التداول الخاصة بهم. انهم على استعداد للسماح التجار الجدد يرونه، ومحاولة بها، وخالية من المخاطر. وستشمل المراجعة لكل وسيط ما إذا كان يقدم عرضا توضيحيا في & # 8220؛ تفاصيل المفتاح & # 8221؛ الجزء.
أهم 3 حسابات تجريبية.
محاكمة الموقع والتطبيقات.
فإن معظم هذه الحسابات مظاهرة العمل على كل من الموقع، وأيضا التطبيق المحمول. ويمكن التحقق من كلا النظامين قبل إجراء إيداع. أفضل الحسابات التجريبية ليست مقيدة بالوقت، وتسمح للمتداولين ب # & # 8216؛ الارتقاء لأعلى & # 8217؛ الرصيد إذا لزم الأمر. هذا النوع من الحسابات يسمح للمستخدم ليس فقط محاكمة وسيط، ولكن أيضا استخدام حساب تجريبي لمحاولة استراتيجية تجارية جديدة، أو حتى اختبار مرة أخرى استراتيجية تقوم على البيانات المالية الماضية. كل ذلك دون المخاطرة بأي من النقد أو الثروة الخاصة بك.
تتم كتابة مراجعات الوسيط لدينا بعد التداول الحقيقي على كل منصة، والعلامة التجارية، أو التسمية البيضاء. وهي تشمل جميع جوانب كل مزود & # 8211؛ جيد أو سيء.
مصداقية الاستعراضات مهمة بالنسبة لنا. لذلك يتم فحصها وتحديثها بانتظام والتغذية المرتدة التي نتلقاها تشكل جزءا من التقييم العام. من أجل التجارة الثنائية للانتقال إلى التيار المالي، وخدمات المقارنة تحتاج إلى أن تكون مفتوحة وصادقة وشفافة & # 8211؛ وهذا هو ما نحاول وتسليم في استعراض وسيط لدينا.
اللائحة.
يتم تنظيم وسطاء ثنائي عن طريق عدد من الهيئات. سيسيك تنظيم غالبية السماسرة مقرها في قبرص وإسرائيل. سيحتاج المشغلون الذين لديهم معدات في المملكة المتحدة إلى ترخيص من لجنة المقامرة في المملكة المتحدة (تم تصنيف هذا المفهوم في الأصل على أنه & # 8216؛ رهان & # 8217؛ في الأسواق المالية & # 8211؛ وهو عرض يتغير الآن). ولكن التنظيم الأوروبي يسمح لمقدمي الخدمة بخدمة العملاء البريطانيين. يسمح التشريع ميفيد إي هذا & # 8216؛ جواز السفر & # 8217؛ من السلطات التنظيمية.
في المملكة المتحدة ومع ذلك، طبقة أقوى من حماية المستهلك هو متاح إذا كان وسيط ينظم من قبل سلطة السلوك المالي (فكا). بعض الشركات أيضا تسجيل مع فكا & # 8211؛ ولكن هذا ليس هو نفسه التنظيم. هذا فارق مهم.
في الولايات المتحدة و كفتك فقط مرخص اثنين من الوسطاء للعمل هناك & # 8211؛ نادكس و كبوي. في أستراليا، أسيك (لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية) الإشراف على شركات الوساطة المالية. كما تخضع بعض الشركات للتنظيم من قبل هيئة مالطة لألعاب، أو جزيرة مان غسك.
فوائد استخدام وسيط منظم.
يوفر الوسطاء المنظمون مستويات أعلى من ثقة المستهلك من الشركات غير الخاضعة للتنظيم. وهي ملزمة بالإبقاء على أموال المتداولين في حسابات منفصلة، ​​وليس في حسابات الشركة. يجب أن توفر عملية نزاع للعملاء، وعلاج العملاء بشكل عادل ومنصف. وبالإضافة إلى ذلك، لا يمكن للشركات الخاضعة للرقابة إلا أن تسوق بطريقة مسؤولة، وفي المناطق التي يسمح فيها بالتداول. ويرحب الوسطاء المسؤولون التنظيم كوسيلة لزيادة مستويات ثقة المستهلك.
نسخ التداول.
نسخ التداول هو قطاع متزايد من الاستثمار. انها تتيح للمستخدمين نسخ الصفقات من الآخرين. تلك النسخ تقرر مقدار الاستثمار، وما إذا كان لنسخ بعض أو كل من الصفقات التي تاجر معين أو تلميح يفتح.
كما أن التجار الذين يتم نسخهم يستفيدون أيضا، لأن الوسيط غالبا ما يكافئ هؤلاء العملاء من خلال العمولات، أو يزيد دخل الإيرادات والأرباح على أساس حجم التجارة التي تولدها. وتعد إتورو روادا رسميا لهذا النوع من الاستثمار.
نسخ التداول (أو & # 8216؛ التداول الاجتماعي & # 8217؛) هو وظيفة مفيدة لأولئك الناس دون الوقت أو المعرفة للتجارة أنفسهم. عند النسخ ومع ذلك، الوقت والجهد قضى العثور على التجار المناسب لمتابعة سوف تدفع أرباح. التداول الاجتماعي هو مماثل، ولكن أكثر توجها نحو وسائل الاعلام الاجتماعية تقاسم المعلومات أسلوب.
تاريخ موجز: مفهوم ثنائي، أو & # 8216؛ الرقمية & # 8217 ؛، الخيار موجود لسنوات عديدة. كانت في البداية متاحة فقط للمستثمرين على نطاق واسع - المؤسسات والأفراد والأموال الغنية. تم تقديم الخيارات & # 8216؛ دون وصفة طبية & # 8217 ؛. وفي عام 2008، سمحت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية بتداول خيارات العائد الثابت هذه عبر البورصة.
وقد سمح ذلك لبورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) وبورصة الأوراق المالية الأمريكية بتقديم تداول ثنائي على بعض الأصول الأساسية. وفي البداية، كان نطاق الأصول محدودا، وكذلك اختيار الخيارات. كما بدأت نادكس في تقديم خيارات تداول متداولة (مطابقة المشترين والبائعين) في الولايات المتحدة مع تطور السوق.
الطلب على الصفقات الرقمية ينمو.
ومع نمو شعبيتها وتجارتها، انتقلت الأصول المتداولة إلى ما وراء الفوركس والأسهم، كما توسعت أنواع الخيارات أيضا. التطورات السريعة في مجال البرمجيات، وعولمة التداول، أدت إلى ازدهار في هذه & # 8216؛ الرقمية & # 8217؛ الخيارات - ويستمر اتجاه التوسع.
والحواجز أمام دخول صانعي السوق المحتملين أو الوسطاء أقل بكثير في القطاع الثنائي. هذا، إلى جانب الازدهار في التداول عبر الإنترنت خلال فترة مماثلة، قد ترك التنظيم متخلفة عن هذه الصناعة.
ومع ذلك، من غير المرجح أن تبطئ نمو الثنائيات. البساطة، إلى جانب وضوح المخاطر، يسمح أي شخص تقريبا أن تأخذ وجهة نظر على أصول معينة ولكن إدارة المخاطر الخاصة بهم بسهولة أكبر بكثير من مقابل عقود للاختلاف أو شراء الأسهم.
من أجل تعلم الخيارات الثنائية، التجار لديهم ثروة من فرص التعلم والدورات. كل تاجر هو مختلف، والنتائج سوف تتغير من أساليب مختلفة من التعلم. قد يفضل البعض ملف بدف أو جدول بيانات حول هذا الموضوع، في حين أن آخرين سوف تتعلم أكثر من الغوص في والحصول على بعض اليدين على الخبرة. وفيما يلي مجموعة مختارة من أساليب التعلم:
تعلم ثنائي التداول عبر دروس.
وسطاء حريصون على إعطاء التجار الثقة لبدء التداول - وكثير تقدم بعض أو كل ما سبق للعملاء المحتملين الجدد لمعرفة المزيد عن الخيارات الثنائية، عموما مجانا. يتم توفير بعض الأدوات فقط بمجرد تسجيل تاجر - وهذا هو بحتة حتى وسيط لديه بعض تفاصيل الاتصال لأشياء مثل الندوات التداول أو العروض على شبكة الإنترنت.
الندوات والمظاهرات.
وهناك طريقة رائعة لتعلم الخيارات الثنائية عبر مظاهرة أو ندوة على الانترنت. بعض السماسرة تقدم ندوات أسبوعية، وبعضها في مجموعة من اللغات. هذه العروض & # 8216؛ المشي من خلال & # 8217؛ على غرار المظاهرات التي يمكن أن تكون مفيدة حقا.
وستقدم شركات أخرى تدريبا واحدا، ولكنها تتطلب بصفة عامة إيداعا مسبقا. هذا التدريب سوف تتبع الأساسية & # 8220؛ كيفية & # 8221؛ ولكن يمكن بعد ذلك التحرك بسرعة إلى مواضيع أكثر تقدما كما هو مطلوب.
بعض التجار الاستفادة من تحميل الكتاب الإلكتروني التعليمي، والتعلم عن الخيارات الثنائية في وتيرتها. في مراكز التعليم الخاصة بهم، غالبا ما يقدم الوسطاء دليلا رائعا & # 8216؛ & # 8217؛ للتجار تبحث لتعلم أساسيات. ملاحظة واحدة من الحذر، هو أن كل وسيط سيركز على منصة التداول الخاصة بهم ونقلت عن بعض التفسيرات ولقطات الشاشة.
وسطاء يريدون التجار الجدد لاستخدام خدماتهم. والخبر السار هو أنه في حين أن الشكل والمظهر من بعض منصات التداول سوف تختلف، والوظائف الأساسية هي نفسها - وبالتالي فإن المعرفة قابلة للتحويل بسهولة.
وقد كتب بعض الكتب المستقلة، بما في ذلك شعبية & # 8216؛ للدمى & # 8217؛ سلسلة. نحن قائمة أفضل هنا.
دروس الفيديو هي طريقة التعلم الأكثر شعبية. بعض السماسرة تبذل المزيد من الجهد من الآخرين على الرغم من، ويمكن أيضا أن تقدم المشاهدين مع نفس الفيديو في وسطاء مختلفة - فقط تغيير الصوت تغير! ومع ذلك، هناك بعض الأجنحة جيدة جدا من أشرطة الفيديو المتاحة، وأنها قابلة للعرض دون تسجيل. لدينا جزءا لا يتجزأ من شريط فيديو من إق الخيار الذي يقدم منصة التداول والتجارة الثنائية على الانترنت. أنها توفر مجموعة كاملة من أشرطة الفيديو على موقعهم.
قاعدة المعارف & أمب؛ التعليمات.
سيوفر معظم الوسطاء مجالا تعليميا أو & # 8216؛ قاعدة معارف & # 8217؛، ولكن الجودة تختلف. وتقوم الشركات باستمرار بتحديث محفظتها التدريبية، وبالتالي لا يوجد فائز واضح في هذه الفئة.
وسطاء يريدون تشجيع التداول، لذلك أنها تجعل من السهل جدا للتجار لتعلم أساسيات. معلومات أكثر تقدما من الصعب أن تأتي من وسطاء & # 8211؛ ولكن نأمل أن تساعد صفحات التحليل والتحليل الفني على هذا الموقع.
وفيما يلي بعض الأسئلة والموضوعات التي سئلنا عنها في معظم الأحيان بشأن التداول ثنائي على الانترنت. نأمل أن توفر هذه الفقرات القصيرة إجابة - ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك، فهناك عدد من الروابط إلى المزيد من المقالات المتعمقة التي تفسر كل مجال موضوع.
أنواع التجارة الثنائية.
النوع الأكثر شيوعا من الخيار الثنائي هو بسيط أعلى / أسفل أو ارتفاع / نوع منخفض. هذا هو توقع أي اتجاه يتحرك السعر فيه. عند انتهاء صلاحية الخيار، هل ارتفع السعر لأعلى أو لأسفل؟ كما يشار إلى الخيارات الكلاسيكية أو القياسية. الاختلاف الطفيف في تجارة أعلى / أسفل هو الخيار أعلاه / أسفل. ويتبع بالضبط نفس المديرين، ولكن السعر المستهدف هو مستوى محدد مسبقا، وليس السعر الحالي. وينطبق نفس المنطق على ارتفاع الأسعار أو هبوطها استنادا إلى تلك القيمة، وحيث تكون عند انتهاء الصلاحية - ولكن نقطة الانطلاق هي في مكان ما فوق أو أدنى من السوق الفعلي في تلك اللحظة. اللمس / لا اللمس هو سيناريو أكثر تعقيدا قليلا. هنا، يتم تعيين قيمة أو سعر (أحيانا من قبل المستثمر أنفسهم إذا كان وسيطهم يقدم ميزة مثل & # 8216؛ منشئ الخيار & # 8217؛). إذا كان سعر العالم الحقيقي يمس، أو يمر من خلال هذا الحاجز، ثم & # 8216؛ المس & # 8217؛ الخيار دفع تعويضات. إذا لم يلمس السعر سعر الحاجز، ثم & # 8216؛ لا لمس & # 8217؛ سيتم دفع الأرباح وأي & # 8216؛ المس & # 8217؛ الرهانات سوف تفقد. تم تسميته أيضا & # 8216؛ لمسة واحدة & # 8217؛ في بعض الأحيان. إن / أوت، & # 8216؛ رانج & # 8217؛ أو & # 8216؛ الحدود & # 8217؛ تتطلب الصفقات حاجزتين يجب تحديدهما. واحد أعلى، والآخر أقل. الخيار الثنائي هو ما إذا كان السعر يبقى & # 8216؛ في & # 8217؛ (أو بين) هذين الحدود. ذي & # 8216؛ أوت & # 8217؛ الخيار، ومن ثم دفع تعويضات، إذا كان السعر ينتهي خارج أي من الحواجز أو مجموعة. خيارات سلم. هذه تعمل بنفس طريقة & # 8216؛ أعلاه / أدناه & # 8217؛ الخيار، ولكن تختلف المدفوعات على أساس مدى بعيدا السعر المستهدف هو من القيمة الحالية. هناك مجموعة من المستويات، ومدفوعات مختلفة لكل منها. هذه هي & # 8220؛ رونغس & # 8221؛ من السلم. العوائد على خيارات سلم يمكن أن تصل إلى 1000٪ إذا كانت حركة السعر المطلوبة كبيرة بما فيه الكفاية. الأزواج هي نوع تجاري حيث يتم مطابقة اثنين من الأصول ذات الصلة مع بعضها البعض (على سبيل المثال الذهب والفضة) والتجار وجهة نظر على الأصول التي ترتفع أو تسقط معظم.
وضع خيارات وخيارات الاتصال.
وضع وخيارات الدعوة هي ببساطة شروط تعطى لشراء أو بيع خيار. إذا اعتقد المتداول أن الأصول سوف ترتفع من حيث القيمة، فإنها تفتح مكالمة. إذا كانوا يتوقعون أن تنخفض القيمة، فإنهم يضعون صفقة تجارية.
بعض وسطاء التداول الثنائية تغيير أزرار التداول الخاصة بهم كل بضع ثوان، من دعوة ووضع، إلى أسفل وإلى أعلى لتجنب الارتباك. آخرون الاستغناء عن شروط وضع والدعوة تماما، وذلك باستخدام الأسهم بدلا من ذلك. الرموز دائما واضحة حتى لا يتم ارتكاب الأخطاء.
كيفية وضع التجارة الثنائية.
خطوات فتح تجارة ثنائية.
حدد الأصل الأساسي للتداول على سبيل المثال. سعر الذهب أو سعر سهم الفيسبوك أو سعر صرف غبب / أوسد تعيين وقت انتهاء الصلاحية (الوقت الذي ينتهي فيه الخيار)، و d إسيد على حجم التجارة أو الاستثمار تقرر ما إذا كانت القيمة سوف ترتفع أو تنخفض ( الاتصال أو وضع)
كم يمكن الفوز؟
وعموما، تدفع الخيارات الثنائية ضمن نطاق يتراوح بين 75٪ و 95٪. وتظهر هذه النسبة قبل بدء التداول. بخلاف كونه أعلى أو أقل من سعر البداية، فإن سعر الإغلاق لا يؤثر على حجم العائد.
كما يصبح التداول ثنائي أكثر تطورا، والمبلغ الذي يمكن كسبها يتطور أيضا. بعض السماسرة تقدم الآن الصفقات التي تعتمد على حجم أي حركة السعر. وهناك أيضا أنواع تجارية (مغطاة أدناه) حيث يمكن أن تصل العوائد إلى 400٪ أو 500٪ أو حتى 1000٪.
هل الخيارات الثنائية للمقامرة؟
ذلك يعتمد كليا على موقف التاجر. إذا لم يطبق المتداول أي استراتيجية أو بحث، فإن أي استثمار من المرجح أن يعتمد على حسن الحظ، والاحتمالات هي ضدهم. من ناحية أخرى، يمكن للتاجر جعل التجارة مدروسة ضمان أنهم فعلوا كل ما في وسعهم لتجنب الاعتماد على الحظ.
هل الخيارات الثنائية الحلال؟
إنتيريست، أور & # 8220؛ ريبا & # 8221؛ محظورا بموجب الشريعة الإسلامية. الخيارات الثنائية، حتى تلك التي تعتبر على المدى الطويل، لا تتحمل رسوم ليلة وضحاها، أو رسوم التمديد. وقد قام العديد من الوسطاء بتطوير حسابات تجارية إسلامية تتقيد بالإرشاد الإسلامي (تقدم التنفيذ الفوري للصفقات، ولا تفرض أي فائدة). ولكن التجار بحاجة إلى تدوس بعناية قبل أن تقرر ما إذا كان تداول الخيارات الثنائية القانونية، حلال أو حرام. الجواب قد لا يكون واضحا. قد يستخدم المتداول ثنائيات بدون تخطيط أو إستراتيجية & # 8211؛ تراهن على نحو فعال أو تستخدمها للمقامرة. وهذا من شأنه أن يحظر على معظم المسلمين. لهذا السبب، لا يمكننا أن نقول بشكل قاطع ما إذا كانت تداول الثنائيات حلال أو حرام. وسوف يكون إلى أسفل إلى الفرد.
دليل تداول الخيارات الثنائية:
حدد وسيط العثور على الأصول للتداول تعيين وقت انتهاء الصلاحية تعيين حجم التجارة انقر شراء أو بيع تحقق وتأكيد التجارة.
وقد وضعت التجارة الثنائية!
من هو Binaryoptions. co. uk؟
في binaryoptions. co. uk، ونحن نقدم مجموعة كاملة من الخدمات والمعلومات إلى أي شخص يتطلع إلى الانخراط في تداول الخيارات الثنائية. من المواد التعليمية والدروس، إلى استراتيجية متقدمة، والآثار الضريبية ومقارنة وسيط.
الخيارات الثنائية تقدم شكلا من أشكال المضاربة في السوق. توفير طريقة لكسب المال من حركة الأسعار في غالبية فئات الأصول الرئيسية. وهي منطقة متزايدة من التداول في المملكة المتحدة، وهذا هو أحد الأسباب التي تجعلنا نهدف إلى تقديم الدليل النهائي للتجارة الثنائية في المملكة المتحدة. الحصول على اتصال هنا.

مقارنة حسابات تداول الخيارات الثنائية.
تداول الخيارات الثنائية يمكن أن تساعدك على تحقيق ربح في سوق الأسهم عند الرهان بشكل صحيح على تغيير أسعار الأسهم. مقارنة هذه الحسابات للحصول على أكبر دفعات أكبر على الرهانات الفوز.
حسابات تداول الخيارات الثنائية الأكثر شعبية حسابات تجريبية أدلة الخيارات الثنائية.
تداول الخيارات الثنائية هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية وقد ينتهي بك الأمر إلى فقدان الإيداع الأولي.
تأكد من فهم المخاطر. أكثر من 18 ثانية فقط. للمساعدة في الذهاب إلى gambleaware. co. uk.
تظهر لي المنتجات المميزة أولا.
مرتبة حسب: المنتجات المميزة أولا.
المنتجات المالية المعروضة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.
كل شيء فوق هذه النتائج واردة.
منتجات ذات صله.
ما هو تداول الخيارات الثنائية؟
وهو نوع من القمار المالي الذي يتيح لك الرهان على قيمة الأصول صعودا أو هبوطا على مدى فترة محددة من الزمن.
يمكنك اختيار الرهان لاستمرار أي شيء من 1 دقيقة، عدة ساعات أو أكثر من بضعة أيام اعتمادا على الوسيط الذي تستخدمه.
كيفية بدء تداول الخيارات الثنائية.
تحتاج إلى فتح حساب الخيارات الثنائية وإضافة الأموال للمراهنة مع.
ثم اختر مادة العرض التي تريد الرهان عليها من سوق الخيارات الثنائية، على سبيل المثال. فتس 100، وتقدم عائد ثابت إذا فاز الرهان الخاص بك.
اعتمادا على الوسيط، والأصل الذي تراهن على، والعودة المعروضة يمكن أن تصل إلى 100٪ من قيمة الرهان الخاص بك. إذا كان الرهان الخاص بك يفقد، تخسر المبلغ الذي وضعت أسفل.
كيفية اختيار حساب الخيارات الثنائية.
للعثور على أفضل الخيارات الثنائية حساب التداول عبر الإنترنت، تحتاج إلى التفكير:
كم كنت ترغب في فتح حساب مع: معظم الوسطاء تحتاج إلى إيداع الأموال في حسابك قبل أن تتمكن من بدء التداول. هذا يختلف من قبل وسيط، حتى تجد واحدة التي يمكنك تحملها.
كم كنت تريد أن تنفق في التجارة: معظم الوسطاء والحد الأدنى والحد الأقصى للتجارة، تتراوح بين Ј1 و Ј20،000. ابحث عن حساب يطابق المبلغ الذي تريد المراهنة عليه.
ما للتداول: يمكنك التداول في عدة أصول مع الخيارات الثنائية، بما في ذلك السلع، الفوركس، المؤشرات والأسهم. إذا كان لديك تفضيل، ابحث عن وسيط الذي يقدم الأصول التي تريد التجارة.
ما يعود للبحث عن: وهذا يختلف من قبل وسيط، تتراوح بين 80٪ إلى 100٪. ابحث عن الوسيط الذي يقدم أعلى عائد للمساعدة في زيادة فرصك في كسب المزيد من المال.
إذا كنت ترغب في ممارسة مع منصة الخيارات الثنائية قبل استخدام أموالك، حاول حساب تجريبي أولا.
ما هي المخاطر؟
لديك فرصة أكبر لفقدان أموالك من تحقيق الربح عند التداول ثنائي:
إذا كنت الفوز، هل يمكن أن تكسب ما يصل الى 100٪ من قيمة التجارة الخاصة بك.
إذا كنت لا يفوز، وسوف تفقد 100٪ من المال الذي تداولت.
يبقى مستوى المخاطر كما لو كنت تتداول على مدى دقيقة أو أكثر من عدة أشهر.
التداول في الخيارات الثنائية هو محفوف بالمخاطر جدا، لذلك تستثمر فقط ما يمكنك تحمله لتخسره.
الخيارات الثنائية حساب التداول أسئلة وأجوبة.
ما هو تداول الخيارات الثنائية؟
بل هو شكل من أشكال المقامرة التي تمكنك من التداول على الأصول صعودا أو هبوطا في القيمة في غضون وقت محدد. معرفة المزيد هنا.
هل يمكنني إلغاء تداول الخيارات الثنائية في وقت مبكر؟
بعض السماسرة تقدم هذا الخيار، ولكن قد لا تحصل على كل ما تبذلونه من المال. فقط استثمار المال الذي يمكن أن تخسره عند التداول في الخيارات الثنائية.
هل أدفع الضرائب على تداول الخيارات الثنائية؟
لا، لا توجد ضريبة لدفع أي أرباح تقوم بها لأن الخيارات الثنائية هي شكل من أشكال المقامرة.
هل ينظم تداول الخيارات الثنائية؟
نعم، من قبل لجنة المقامرة في المملكة المتحدة. معرفة كيف أنها تنظم سوق الخيارات الثنائية هنا.
حول لدينا حسابات تداول الخيارات الثنائية المقارنة.
من الذي ندرجه في هذه المقارنة؟
نحن تشمل حسابات تداول الخيارات الثنائية من لوحة لدينا. وتنظمها لجنة المقامرة في المملكة المتحدة، أو السلطة المعنية في كل بلد من بلدان المنطقة الاقتصادية الأوروبية.
هنا مزيد من المعلومات حول كيفية عمل موقعنا.
كيف يمكننا كسب المال من المقارنة لدينا؟
لدينا اتفاقيات تجارية مع بعض الشركات في هذه المقارنة والحصول على عمولة إذا كنا مساعدتك على إخراج واحد من منتجاتها أو خدماتها. معرفة المزيد هنا.
أنت لا تدفع أي اضافية والصفقة التي تحصل لا تتأثر.
نحن لا نبيع البيانات الخاصة بك.
نحن لا نبيع معلوماتك الشخصية، في الواقع يمكنك استخدام موقعنا دون إعطائها لنا. إذا كنت لا تشارك التفاصيل الخاصة بك معنا، ونحن نعد للحفاظ على سلامتهم.
نحن تحقق من كل شركة نحن قائمة.
خبراء البيانات لدينا التحقق من الشركات ونحن قائمة هي شرعية ونحن فقط إضافتها إلى مقارناتنا عندما نحن سعداء أنهم راضون الفحص لدينا.
نحن فريق من خبراء المال.
نحن متحمسون تماما حول إعطائك المعلومات المالية الأكثر فائدة ومحدثة، من دون أي الحيل الهوى.
نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة على الانترنت وباستخدام موقعنا على الانترنت، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. اقرأ سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط في التذييل لمعرفة المزيد.
موقعنا هو خال تماما بالنسبة لك لاستخدام ولكن قد تتلقى لجنة من بعض الشركات التي ميزة. كيف يعمل موقعنا.
money. co. uk هو الاسم التجاري لشركة دوت زينك ليميتد، المسجلة في انكلترا (4093922) والمخولة من قبل سلطة السلوك المالي (415689). عنواننا المسجل هو: ذي كوبيراج، 5 النحاس الصف، لندن، انكلترا، SE1 2LH. نحن تصنف كوسيط الائتمان للائتمان الاستهلاكي، وليس المقرض.
كوبيرايت & كوبي؛ دوت زنك المحدودة 2017. جميع الحقوق محفوظة.

أعلى خيارات التداول والسماسرة في المملكة المتحدة.
يسرنا أن نرحب بكل من يعيش في المملكة المتحدة والذي يسعى للحصول على مجموعة من أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية، وقد أمضى قدرا كبيرا من الوقت في تجميع موقعنا على الانترنت وذلك لعرض لك أفضل خيار ثنائي مواقع التداول التي تقدم أي نهج هراء ولها عدد كبير ومتنوع جدا من الخيارات التجارية المتاحة.
إذا كنت تبحث عن المتداول إما الخيارات الثنائية أو خيارات الفوركس ثم يجب أن تبقي على القراءة المدرجة أدناه هي كريم من المحاصيل على الانترنت ومع الكثير من مواقع تداول الخيارات الثنائية المتاحة حاليا لتجار مقرها المملكة المتحدة ثم أن بالطبع يعني لك سوف تجد بعض سخية جدا الاشتراك المكافآت على العرض والتي سوف تضمن لك الحصول على أقصى قيمة من تداول الخيارات الثنائية الخاص بك.
قائمة أفضل 10 مواقع للخيارات الثنائية في المملكة المتحدة لعام 2017.
قانوني أوك ثنائي وسطاء الخيارات.
في ما يلي مجموعة صغيرة من مواقع تداول الخيارات الثنائية وكلهم مشهورون بإعطاء تجار الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة خدمة من الدرجة الأولى، وسوف تجد عند الاشتراك في أي من المواقع المدرجة سيكون لديك المتاحة العرض الذي سوف تحصل على قبالة إلى بداية الطيران وسوف تعزز صناديق تداول الخيارات الثنائية المتاحة.
24Option - موقع واحد أن لاحظنا الكثير من زوار الموقع على شبكة الإنترنت في المملكة المتحدة هي أكثر من سعداء مع هو موقع 24Option، وسوف تجد أنه من منصة التداول الخاصة بهم أن معظم الزبائن من الهذيان حول ويجب أن يقال إذا كنت وتبحث لتداول أنواع مختلفة من الخيار الثنائي ثم أنك لن تضطر إلى التوصل إلى حل توفيقي عند استخدام منصة التداول أو الخدمات.
إذا كنت سريعة سوف تكون قادرة على الاستفادة من عرض المكافأة الخاصة بهم. نلقي نظرة على موقعه على الانترنت للحصول على تفاصيل كاملة من هذا الفضل على الفور والمطالبة عرض المكافأة. تطبق الشروط والأحكام الإضافية. يرجى ملاحظة أن تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وقد يؤدي إلى خسارة كل رأس المال المستثمر.
كيفية تداول ثنائي من المملكة المتحدة.
إذا كنت تتساءل فقط عن كيفية تداول الخيارات الثنائية عندما كنت تعيش في المملكة المتحدة في بيئة الانترنت، ثم نحن سعداء جدا أن تتيح لك معرفة أنك لن يكون لديك أي مشاكل ما من أي وقت مضى، لتداول الخيارات الثنائية هو قانوني تماما من أي جزء من المملكة المتحدة، وجميع المواقع التجارية وسماسرة مميزة نرحب بكم كزبون جديد دون أي قيود على التداول.
خيارات الدفع والبنوك.
أحد جوانب تداول الخيارات الثنائية على الانترنت التي لن ترغب في تركها للصدفة هو في الواقع تمويل أو سحب أرباحك من وإلى أي من مواقع تداول الخيارات الثنائية المميزة والمنتقاة بعناية، ولهذا السبب قمنا بضمان كل تداول واحد الموقع المدرجة على موقعنا على الانترنت لديها مجموعة متنوعة من الخيارات المصرفية بسهولة على العرض لأي شخص يعيش أو الوصول إلى هذه المواقع من المملكة المتحدة.
يجب عليك بسهولة أن تكون قادرة على نقل الأموال إلى أو الخروج من أي موقع تداول الخيارات الثنائية التي عرضت لك على موقعنا على الانترنت باستخدام محفظة على شبكة الإنترنت، أي نوع من الائتمان أو بطاقة الخصم أو إذا كنت ترغب في أن تجد أيضا أنه يمكنك على الفور تمويل حسابات تداول الخيارات الثنائية باستخدام التحويل المصرفي.

أعلى 10 وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة من قبل ترادرساسيست.
مرحبا بكم في قائمة ترادرساسيست من أوك المعتمدة وسطاء الخيارات الثنائية. ويوصى هؤلاء الوسطاء لجميع التجار من المملكة المتحدة وحاولت واختبارها لإثبات أنها يمكن أن توفر تجربة التداول عبر الإنترنت ممتازة.
كما قد تكون أو لا تكون على علم، وسلطة السلوك المالي (فكا) مكلفة الإشراف على وتنظيم جميع شركات الخدمات المالية مقرها في المملكة المتحدة. كما المملكة المتحدة هي جزء من أوروبا، أنت حر في الاشتراك والتجارة في أي وسيط الخيارات الثنائية التي هي مرخصة في أي بلد أوروبي آخر.
يمكنك بالطبع الاشتراك والاستفادة من خدمات أي وسيط الخيارات الثنائية أو موقع التداول المرخصة خارج المملكة المتحدة أو أوروبا. ومع ذلك، فإننا ننصحك باستخدام المواقع المدرجة هنا في ترادرساسيست، حيث أن كل واحدة منها لديها سجل حافل لإعطاء عملائها بيئة تجارية آمنة ومأمونة.
أعلى 10 وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.
أوصت وسطاء الخيارات الثنائية لتجار المملكة المتحدة.
لدى وسطاء الخيارات الثنائية التالية مجموعة من الخيارات المصرفية المختلفة التي تسمح للمتداولين المقيمين في المملكة المتحدة بالوصول إلى الإيداع والسحب المنخفض التكلفة. سوف تجد كل موقع المدرجة في ترادرساسيست تقدم حوافز فريدة من نوعها لكل من التجار الجدد والحاليين. كل وسيط لديه دعم العملاء على مدار 24 ساعة، ويمكن الوصول إليها عن طريق الدردشة الفورية، والبريد الإلكتروني أو خطوط الهاتف المجاني.
إق أوبتيون & # 8211؛ يمكنك جعل عوائد كبيرة مع الخيار إق لأنها تلبي ارتفاع وانخفاض حجم التجار على حد سواء. إق الخيار هو أيضا مورد ممتاز كما أنه يوفر عددا من الأدلة التجارية والاستراتيجية وأشرطة الفيديو، مفيدة للتجار من جميع المستويات. مرة واحدة واثق في الاستراتيجية الخاصة بك، سوف الحوافز التاجر وسحب سريع توفر لك مع خدمة ممتازة. تطبق الشروط والأحكام الإضافية. فهي حقا وسيط من الطراز العالمي ويوصى بشدة. فينرالي - كنت قادرا على اختيار عدد من أنواع الحسابات عند التداول في فينراللي، ولكل منها الامتيازات والحوافز الخاصة بها. كما يوفر فينيرالي عملائها مع ارتفاع العائد تصل إلى 91٪ (!)، وحتى 10٪ من جميع الخسائر مرة أخرى (اعتمادا على نوع الحساب). كما أنها تضمن أن يكون لديك دعم رائع يساعدك على ممارسة استراتيجيات التداول الخاصة بك فريدة من نوعها.
أفضل 5 وسطاء الفوركس.
أعلى 5 وسطاء ثنائي.
أفضل الروبوتات الثنائية.
من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2017-2017 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.
المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment