Thursday 15 March 2018

شمعدان انعكاس أنماط الفوركس


أفضل 5 الفوركس الشمعدان أنماط للتجارة اليوم.


أنماط شمعدان الفوركس حاسمة لنجاح التحليل الفني لتحركات الأسعار. جنبا إلى جنب مع أنماط الرسم البياني، التجار باستمرار استخدام أنماط الشمعدان لتداول يوم لفتح وإغلاق الصفقات المختلفة. وذلك لأن كل نمط شمعة الفوركس يحتوي على إمكانات قابلة للتداول. لهذا السبب، وسوف تكرس المواد التالية لأفضل 5 أنماط شمعة مؤشرات الفوركس والطريقة التي ينبغي أن يتم تداولها عندما رصدت على الرسم البياني.


ما هي أنماط شمعدان الفوركس؟


أنماط شمعدان الفوركس هي تشكيلات خاصة على الرسم البياني تم إنشاؤها بواسطة شمعة يابانية واحدة أو قليلة. هناك العديد من مؤشرات نمط الشموع المختلفة المعروفة في الفوركس، ولكل منها معنى محدد وإمكانات قابلة للتداول.


يستخدم متداولو الفوركس باستمرار أنماط الرسم البياني الشمعداني للتداول اليومي للتنبؤ بتحركات السعر المحتملة على الرسم البياني. شمعدانات الفوركس تساعدهم على تخمين حيث السعر سوف تذهب وشراء أو بيع أزواج العملات على أساس ما هو نمط يقول لهم. لذلك، يجب عليك أيضا تجنيب الوقت لدراسة أفضل أنماط الشموع للتداولات اللحظية إذا كنت تريد أن تكون تاجر الفوركس ناجحة.


نوع من الشمعدان أنماط لتداول يوم.


هناك نوعان من أنماط شمعدان الفوركس لتداول اليوم - استمرار وأنماط شمعة انعكاس. دعونا الآن نذهب لفترة وجيزة من خلال كل من هذين النوعين.


استمرار أنماط شمعة الفوركس.


استمرار أنماط شموع الفوركس هي تلك التي تأتي بعد تحرك السعر ولديها القدرة على الاستمرار في حركة السعر في نفس الاتجاه.


والحقيقة هي أن أنماط شمعة استمرار ليست شعبية جدا في تداول العملات الأجنبية. والسبب في ذلك هو أنها ليست كثيرة. وبالمقارنة مع ذلك، فإن أنماط الشموع العكسية تهيمن على المخططات الفوركس.


عكس أنماط شمعة الفوركس.


عكس أنماط شمعة الفوركس هي تلك التي تأتي بعد تحرك السعر ولها القدرة على عكس حركة السعر.


بالمقارنة مع أنماط شمعة استمرار، ومؤشرات نمط شمعة عكس هي الغالبية العظمى من أنماط شمعة سوف يجتمع على الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية.


أفضل 5 شمعدان أنماط شرح مع أمثلة.


في هذه العلاقة، يجب أن لا يفاجأ أن أفضل 5 أنماط الشمعدان للتداول اليوم هي أنماط الانعكاس. 5 من أكثر مؤشرات شمعدان الفوركس ربحية:


دوجي الأسرة الملقط القمم / الملقط قيعان عائلة المطرقة ثلاثة داخل صعودا / ثلاثة داخل داونز مساء نجمة / نجمة الصباح.


لاحظ أني قد فصلت هذه إلى "الأسر" أو في الإصدارات الصاعدة والهبوطية لأنها تشير إلى نفس الشيء ولكن رأسا على عقب. دعونا الآن شرح كل من هذه مع أمثلة.


دوجي شمعة أنماط.


تتكون عائلة شمعة الدوجي من تشكيلات شمعة واحدة حيث يفتح عمل السعر ويغلق بنفس السعر. كل شمعدان دوجي يرمز إلى معادلة القوى الهابطة والصعودية. وهذا يعني أن اتجاه السعر الحالي يستنفد ومن المرجح أن يتم عكسه.


قد يظهر نمط دوجي فوريكس بعد التحركات الصاعدة وكذلك بعد التحركات الهبوطية. على الرغم من ذلك، وظيفة نمط يبقى نفسه - لعكس حركة السعر.


منذ شمعة دوجي يغلق في نفس المستوى حيث فتحت، والشمعة تبدو وكأنها اندفاعة. نعم، ولكن هذا ليس نمط شمعة دوجي الوحيد المعروف في تداول الفوركس. هناك الشموع دوجي أخرى أيضا. أدناه سوف تجد أنواع نمط شمعدان دوجي الأكثر شعبية.


تأكيد جميع أنماط دوجي يأتي عندما تنتهي من الشمعة التي تغلق في الاتجاه الذي هو عكس هذا الاتجاه. هذه الشمعة هي أول مؤشر على أن الانعكاس بدأ.


الملقط القمم والملقط قيعان.


ذي تويزر توبس هو مؤشر شمعدان مزدوج مؤشر الفوركس مع وظائف الانعكاس. ويأتي هذا النمط في نهاية الاتجاهات الصاعدة ويشير إلى بداية تحرك هبوطي جديد.


وعادة ما تكون الشمعة الأولى لتكوين الشمعدان الأعلى في الملقط هي آخر اتجاه صاعد سابق. يجب أن يكون الشمعة الثانية لنمط توبيزر العلوي الظل العلوي الذي يبدأ من الجزء العلوي من الظل السابق. وفي الوقت نفسه، يجب أن تكون الظلال العليا من الشموع اثنين تقريبا نفس الحجم.


الملقط قمم لديه ما يعادل العكس الذي يسمى الملقط قيعان. الملقط قيعان نمط الفوركس له بنية عكسية تماما. ويأتي هذا النمط بعد انخفاض السعر والإشارة إلى التحركات الصعودية القادمة.


الشمعة الأولى من أسفل الملقط هي عادة الشمعة الأخيرة للاتجاه الصاعد السابق. يجب أن يكون الشمعة الثانية للنمط الملقط أسفل الظل السفلي الذي يبدأ من الجزء السفلي من الظل السابق. وفي الوقت نفسه، يجب أن تكون الظلال السفلية للشموعتين بنفس الحجم تقريبا.


وتأتي تأكيدا على الشمعدان الملقط يأتي مع الشمعة التي تمكنت من إغلاق وراء الجانب الآخر من نمط. هذه الشمعة هي مؤشر قوي على أن هذا الاتجاه هو عكس.


عائلة المطرقة.


نمط الشمعدان المطرقة هو نمط شمعة واحد له ثلاثة اختلافات اعتمادا على الاتجاه الذي يشارك فيه. كل شمعة الفوركس التي تنتمي إلى عائلة المطرقة لديها جسم صغير وظل كبير كبير أو أصغر. وفي الوقت نفسه، فإن الظل الآخر إما مفقود أو صغير جدا.


سوف تخمين الحق إذا كنت أتساءل عما إذا كان اسم عائلة شمعة المطرقة يأتي من هيكل الشموع. الشموع في عائلة حمر هي أربعة، وكلها لها طابع انعكاس.


اسمحوا لي أن ألتقي بكم مع هذه الشموع الآن:


لقد أظهرت الصاعد والنسخة الهابطة من كل شمعة. لاحظ أنه لا يهم أي من الشموع اثنين سوف تتلقى. نفس المعنى.


هامر، الشمعدان، مخطط، إقتدى.


الشمعة الأولى على رسم هو نمط مطرقة شمعدان الرسم البياني. وتظهر الشمعة خلال الاتجاهات الهابطة وتشير إلى أن تحركا صعوديا ربما في طريقها. شمعة المطرقة لديها جسم صغير، ظل طويل وظلال صغيرة جدا أو معدومة. يستخدم المتداولون شمعدان المطرقة لفتح صفقات طويلة.


مقلوب شمعدان نمط شمعدان.


شمعة المطرقة مقلوب لديه تماما نفس الوظائف شمعة المطرقة، ولكن رأسا على عقب. المطرقة مقلوب لديه جسم صغير، ظلال كبيرة كبيرة، وظلال صغيرة أو لا أقل. ومثل شمعة المطرقة، يأتي شمعدان المطرقة المقلوب بعد التحركات الهبوطية ويشير إلى احتمال حدوث تحرك صعودي جديد. يستخدم المتداولون نمط المطرقة المقلوب لفتح صفقات طويلة.


شنقا رجل شمعة نمط.


شمعدان الرجل المعلق هو تماما نفس نمط شمعدان المطرقة. لديها جسم صغير، ظل طويل وظلال صغيرة جدا أو لا. ومع ذلك، يحدث نمط الفوركس رجل معلق بعد الاتجاهات الصاعدة ويشير إلى أن الاتجاه هو عكس. في هذه العلاقة، يتم استخدام نمط شمعة رجل معلق من قبل التجار لفتح الصفقات قصيرة.


نجم الرماية شمعدان نمط.


نمط شمعة نجم الرماية له نفس هيكل شمعة المطرقة المقلوبة. لديها جسم صغير، ظلال طويل طويل وظلال صغيرة أو معدومة. ومع ذلك، فإن شمعة فوركس ستارز فوركس تأتي بعد اتجاهات صاعدة وتشير إلى أن الثيران مستنفدة. ونتیجة لذلك، فإن العکس وانخفاض السعر الجدید یظھر عادة بعد ذلك. في هذه العلاقة، نمط الرسم البياني شمعدان ستار شوتينغ بمثابة إشارة إلى أزواج الفوركس قصيرة.


تأكيد المطرقة، مطرقة مقلوب، نجم الرماية والرجل المعلق يأتي مع الشمعة التي تغلق في الاتجاه المعاكس لهذا الاتجاه. ومن المرجح أن تكون هذه الشمعة هي أول اتجاه ناشئ في نهاية المطاف.


ثلاثة داخل أعلى وثلاثة داخل أسفل الشمعدان أنماط.


أما مؤشر "ثري إنزيد أوب" فهو مؤشر آخر لشمعة انعكاس يأتي بعد اتجاهات هبوطية ويستبق التحركات الصاعدة الجديدة. بل هو نمط شمعدان الفوركس الثلاثي الذي يبدأ مع شمعة هبوطية. ويستمر هذا النمط مع شمعة صاعدة، والتي تغرقها بالكامل شمعة القبضة، والتي تغلق في مكان ما في منتصف الشمعة الأولى. ينتهي النمط بشمعة ثالثة، وهو صاعد ويكسر الجزء العلوي من الشمعة الأولى.


الشمعة الأولى للنمط الشموع الثلاثة في الداخل هي عادة الشمعة الأخيرة للاتجاه الهبوطي السابق.


ثلاثة في الداخل حتى له ما يعادلها المعاكس - نمط ثلاثة الشموع داخل أسفل. ثلاثة داخل أسفل هي صورة مرآة من ثلاثة في الداخل حتى. ويأتي ذلك بعد الاتجاهات الصاعدة وعادة ما يبدأ التحركات الهبوطية الجديدة.


يبدأ نمط الشموع الثلاثة في أسفل الشموع الصاعدة، والتي عادة ما تكون آخر اتجاه صاعد سابق. يستمر النمط مع شمعة ثانية & # 8211؛ وهو واحد هابط الذي تغرقه الشمعة الأولى تماما ويغلق في مكان ما في منتصف الشمعة الأولى. ثم يستمر النمط مع شمعة ثالثة، وهو هبوطي ويذهب دون بداية الشمعة الأولى.


وتأتي هذه التصاميم مع الشمعة الثالثة التي تغلق بعد بداية الشمعة الأولى للنمط.


الصباح، تألق، شمعة، أيضا، المساء، تألق، شمعة، باترن.


نمط شمعة نجمة الصباح هو ثلاثة تشكيل شريط آخر لديه وظائف الانعكاس. ويأتي نمط الرسم البياني لشموع النجوم الصباحية بعد الاتجاهات الصاعدة، ويشير إلى انعكاس السعر في نهاية المطاف.


يبدأ النمط بشمعة صعودية طويلة، وعادة ما تكون الشمعة الأخيرة للاتجاه الصاعد السابق. ثم يستمر مع شمعة صغيرة جدا التي يمكن أن تكون أحيانا حتى نجم دوجي، وأنه من الممكن أن هذه الشمعة في بعض الأحيان الثغرات. أما الشمعة الثالثة للنمط فهي هبوطية وتتجاوز النقطة الوسطية للشمعة الأولى، ويمكنها أيضا أن تسقط من الشمعة الثانية.


ويسمى العكس المقابل لنجم فوركس ستاركس فوركس نمط شمعدان نجوم المساء. يعتبر الرقم المسائي فوركس ستار فوركس نسخة من مرآة ستارنينغ ستار التي تأتي بعد اتجاهات هبوطية وتدل على انعكاسها.


يبدأ نمط شمعة النجوم المسائية بشمعة هبوطية طويلة، وعادة ما تكون الشمعة الأخيرة للاتجاه الهبوطي السابق. ثم يستمر مع شمعة صغيرة جدا يمكن أن يكون أحيانا حتى نجم دوجي، وأنه من الممكن أن هذه الشمعة في بعض الأحيان الثغرات أسفل. الشمعة الثالثة للنمط صعودي ويذهب فوق نقطة الوسط من الشمعة الأولى للنمط. ويمكن أيضا أن الفجوة من الشمعة الثانية.


تأکید النجم الصباحي ونمط الانعکاس علی شمعدان النجوم یأتي مع نھایة الشمعة الثالثة. إذا كان نمط يخرج تلبية متطلبات الشموع الثلاثة ثم يمكنك التجارة في الاتجاه منها.


أفضل الفوركس الشمعدان أنماط الغش ورقة.


لقد خلقت ورقة الغش نمط شمعدان بسيط لراحتك. أنه يحتوي على جميع الرسومات المبينة أعلاه.


يمكنك استخدام هذه الأنماط شمعدان الفوركس لتداول يوم ببساطة عن طريق النظر في ورقة الغش لتأكيد الأنماط. حفظ الصورة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو ببساطة طباعته لراحتك.


أمثلة حقيقية لمؤشرات نمط الشموع.


الآن بعد أن كنت معتادا على هيكل أفضل أنماط الشمعدان للتداولات اللحظية، أقترح أن نذهب من خلال أمثلة كوبيه الرسم البياني لكيفية عمل هذه الأعمال في التداول.


المثال الأول على الرسم البياني يظهر ثلاثة في الداخل حتى وثلاثة داخل المخطط البياني أسفل مؤشرات نمط في العمل. نرى أنه بعد كل من هذين النمطين يخلق عمل السعر نقطة تحول والسعر يعكس الاتجاه السابق.


يجب عليك فتح صفقة تداول قصيرة في نمط ثري إنزيد دون وتجارة طويلة في نمط ثري إنزيد أوب. يجب وضع أوامر وقف الخسارة على الجانب الآخر من الأنماط كما هو مبين في الصورة.


هذا هو الملقط قيعان نمط شمعة الفوركس. نرى أن الظلال السفلى من الشموع اثنين تبدأ ونهاية تقريبا في نفس المستوى، مما يؤكد صحة النمط. ونتيجة لذلك، عكس حركة السعر، مما يؤدي إلى تجارة طويلة. في نفس الوقت، يجب وضع أمر وقف الخسارة تحت أدنى نقطة من النمط.


الآن دعونا نذهب من خلال نمط شمعة نجمة الصباح والشمعدان شمعة الرجل. كلا النمطين لديه القدرة على وضع حد للاتجاه الصاعد وبدء تحرك هبوطي جديد.


يجب عليك الاقتراب من كلا الأنماط مع تجارة قصيرة، ويجب أن تبيع عند تأكيدهم أوامر وقف الخسارة فوق ارتفاعها. كما ترون، في كلتا الحالتين ينخفض ​​السعر بعد تأكيد النمط.


وأخيرا، سنناقش نمط شمعدان الدوجي الذي يأتي بعد الاتجاه الهبوطي. يظهر تحليل شمعدان دوجي أن السعر ينهي الحركة الهبوطية ويبدأ تحركا صعوديا جديدا.


يجب أن تتداول في الاتجاه الصاعد هنا وضع أمر وقف الخسارة تحت أدنى نقطة من الشمعة نجمة دوجي.


أوامر وقف الخسارة على أنماط شمعة الفوركس.


يجب عليك دائما استخدام أمر وقف الخسارة عند تداول أنماط شمعة الفوركس. كما كنت قد رأيت على الأرجح على الصور التجارية أعلاه، أفضل مكان لتوقف الخاص بك على الحرف شمعة هو في الجانب الآخر من أنماط.


إذا كنت تقوم بتداول نمط شمعدان صعودي، ضع أمر وقف الخسارة أسفل التشكيل. إذا كنت تتداول نمط الشموع الهبوطي، يجب وضع أمر وقف الخسارة فوق الرقم الشمعي على الرسم البياني.


أوامر الربح والأهداف على الشموع الفوركس.


وتقول قاعدة الإبهام أنه يجب أن تتداول كل نمط شمعة لحركة الحد الأدنى للسعر مساوية لحجم نمط يقاس من غيض من الظل العلوي إلى غيض من الظل السفلي.


في بعض الحالات، سوف تستمر حركة السعر أكثر من ذلك. لذلك، استخدم قواعد العمل السعر الأساسية لتحديد المزيد من نقاط الخروج على الرسم البياني. إذا كنت بقعة نمط شمعة أخرى أثناء التجارة التي تشير إلى نهاية هذا الاتجاه، يجب عليك ببساطة الخروج التجارة الخاصة بك وجمع الربح الخاص بك.


استنتاج.


أنماط شمعدان الفوركس حاسمة للتحليل الفني للعملية السعرية لأزواج العملات. مؤشرات نمط الشموع تشكل على الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية التي تصور حركة السعر من أزواج العملات الأجنبية. هناك نوعان رئيسيان من أنماط الشموع مؤشرات الفوركس: أنماط الشموع المستمرة - لا تحظى بشعبية كبيرة في تداول الفوركس أنماط شمعة عكسية - تستخدم على نطاق واسع للربح في سوق الفوركس أفضل أنماط شمعدان الفوركس للتداول اليوم لها طابع انعكاس. هذه هي: أنماط دوجي شمعدان - دوجي، دوجي طويل أرجل، دراجونفلي دوجي، دوجي دوجي، وأربعة الأسعار دوجي الملقط القمم وقاع الملقط المطرقة شمعة نمط الأسرة: المطرقة، مطرقة مقلوب، نجم اطلاق النار، وشنق رجل ثلاثة في الداخل حتى و ثلاثة أنماط داخل ستار نجمة نجمة الصباح والنجوم شمعة يجب وضع أوامر وقف الخسارة الخاصة بك على الجانب الآخر من نمط شمعة كنت تتداول. البقاء في كل التجارة شمعة لتحرك أدنى سعر يساوي حجم نمط. يمكنك توسيع نطاق أهدافك من خلال تطبيق قواعد إجراءات السعر.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


داميان هو ماجستير إدارة دولية جديدة من جامعة موناكو الدولية. وقد عمل داميان خلال برنامجه للدراسات العليا والماجستير في مجال الأسواق المالية كمحلل سوق وكاتب فوركس. وهو مؤلف الآلاف من المواد التعليمية والتحليلية للتجار. عندما كان في مدرسة البكالوريوس، وقال انه يمثل جامعته في مسابقة تجارة العملات الوطنية للطلاب في بلغاريا وحصلت على المركز الأول بين 500 التجار الآخرين. حصل على كوب وشهادة في حفل رسمي في جامعته.


الاقسام.


الدورة: تداول الفوركس للمبتدئين (3) كورس: MQL4 للمبتدئين (45) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (8) فوريكس (33) فوركس ستاتيغي (12) فوركس ستراتيغي (1) مقابلات (1) MQL4 (1) أونكاتغوريزد (21)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.


الشمعدان الصاعد عكس أنماط.


جدول المحتويات.


الشمعدان الصاعد عكس أنماط.


هناك العشرات من أنماط الشموع انعكاس الصعودي. لقد اخترنا لتضييق المجال عن طريق اختيار الأكثر شعبية للحصول على شرح مفصل. فيما يلي بعض أنماط الانعكاس الصاعدة الرئيسية مع عدد الشموع المطلوبة بين قوسين.


تم تغطية المطرقة ومطرقة مقلوب في مقال مقدمة إلى الشمعدانات. سوف تركز هذه المقالة على ستة أنماط أخرى. للحصول على قائمة كاملة من أنماط الانعكاس الصاعدة (والهبوطية)، راجع جريج موريس & # 039؛ كتاب، الشمعدان الرسم البياني شرح.


وقبل الانتقال إلى أنماط فردية، ينبغي وضع مبادئ توجيهية معينة:


تأكيد صاعد.


يمكن أن تشكل أنماط مع واحد أو أكثر من الشمعدانات. يتطلب معظم تأكيد صاعد. يشير الانعكاس الفعلي إلى أن المشترين تغلبوا على ضغط البيع السابق، ولكن لا يزال من غير الواضح ما إذا كان المشترون الجدد سيزدادون الأسعار. وبدون التأكيد، ستعتبر هذه الأنماط محايدة وتشير فقط إلى مستوى دعم محتمل في أحسن الأحوال. يعني التأكيد الصاعد المزيد من المتابعة الصاعدة من خلال ويمكن أن تأتي فجوة تصل، الشمعدان الأبيض الطويل أو ارتفاع حجم كبير. لأن أنماط الشموع هي قصيرة الأجل وعادة ما تكون فعالة لمدة 1 أو 2 أسابيع فقط، وينبغي أن يكون تأكيد صريح في غضون 1-3 أيام بعد النمط.


الترند الهابط الحالي.


ولكي يعتبر انعكاسا صعوديا، يجب أن يكون هناك اتجاه هبوطي قائم لعكس اتجاهه. لا يمكن اعتبار الانحدار الصعودي عند مستويات قياسية جديدة نمط انعكاس صعودي. وهذه التشكيلات تشير إلى استمرار ضغوط الشراء ويمكن اعتبارها نمطا مستمرا. في المثال سيينا أدناه، نمط في البيضاوي الأحمر يشبه الانجراف الصاعد، ولكن شكلت بالقرب من المقاومة بعد حوالي 30 نقطة مسبقا. النمط لا يظهر قوة، ولكن من المرجح أن يستمر في هذه المرحلة من نمط الانعكاس.


يمكن تحديد وجود اتجاه هبوطي باستخدام المتوسطات المتحركة، تحليل الذروة / الحوض الصغير أو خطوط الاتجاه. ويمكن اعتبار الأمن في اتجاه هبوطي على أساس أحد الأمور التالية:


هذه مجرد أمثلة على المبادئ التوجيهية الممكنة لتحديد اتجاه هبوطي. قد يفضل بعض المتداولين اتجاه هبوطي أقصر ويأخذون في الاعتبار الأوراق المالية التي تقل عن المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام. تحديد المعايير سوف تعتمد على أسلوب التداول الخاص بك والتفضيلات الشخصية.


تحليل فني آخر.


الشمعدانات توفر وسيلة ممتازة لتحديد انعكاسات قصيرة الأجل، ولكن لا ينبغي أن تستخدم وحدها. ويمكن إدراج جوانب أخرى من التحليل التقني وينبغي أن تدمج لزيادة قوة الانعكاس. وفيما يلي ثلاثة أفكار حول كيفية الجمع بين التحليل التقني التقليدي وتحليل الشمعدان.


ابحث عن الانتكاسات الصعودية عند مستويات الدعم لزيادة المتانة. يمكن تحديد مستويات الدعم بمتوسطات متحركة، أدنى مستويات رد الفعل السابقة، خطوط الاتجاه أو تصحيح فيبوناتشي.


استخدام مؤشرات التذبذب لتأكيد تحسن الزخم مع انعكاسات صعودية. إن الاختلافات الإيجابية في مؤشر الماكد، بو، ستوشاستيك، رسي، ستوكرسي أو ويليامز٪ R تشير إلى تحسن الزخم وزيادة المتانة وراء نمط انعكاس صعودي.


تدفق الأموال.


يستخدم تدفق الأموال مؤشرات على أساس حجم للوصول إلى بيع وبيع الضغط. على حجم الرصيد (أوب)، شايكين تدفق المال (سمف) والتراكم / خط التوزيع يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع الشمعدانات. القوة في أي من هذه من شأنه أن يزيد من قوة انعكاس.


بالنسبة لأولئك الذين يريدون أن أعتبر خطوة أخرى إلى الأمام، يمكن الجمع بين جميع الجوانب الثلاثة للإشارة في نهاية المطاف. ابحث عن انعكاس الشموع الصاعد في تداول الأوراق المالية بالقرب من الدعم مع الاختلافات الإيجابية وعلامات ضغوط الشراء.


وجاء عدد من الإشارات معا ل عب في أوائل أكتوبر. بعد انحدار حاد منذ أغسطس، شكل السهم نمط تجتاح صعودي (البيضاوي الأحمر)، والذي أكد بعد ثلاثة أيام مع تقدم قوي. شكل مؤشر مذبذب ستوكاستيك البطيء لمدة 10 أيام تباينا إيجابيا وانتقل فوق خط الاختراق قبل أن يتقدم السهم. على الرغم من أن ليس في الأخضر حتى الآن، سمف أظهرت تحسن مستمر وانتقلت إلى منطقة إيجابية بعد أسبوع.


الصاعد إنغولفينغ.


يتكون نمط التجتاح الصاعد من شموعتين، أول أسود و أبيض ثان. حجم الشمعدان الأسود ليست مهمة، ولكن لا ينبغي أن يكون دوجي التي من السهل نسبيا أن تغمر. والثاني يجب أن يكون شمعدان أبيض طويل - كلما كان أكبر، كلما كان أكثر صعودا. الجسم الأبيض يجب أن تلتصق تماما الجسم من الشمعدان الأسود الأول. من الناحية المثالية، وإن لم يكن بالضرورة، فإن الجسم الأبيض تغمر الظلال أيضا. على الرغم من أن الظلال مسموح بها، فهي عادة صغيرة أو غير موجودة على كلا الشموع.


بعد الانخفاض، يبدأ الشمعدان الأبيض الثاني عند تشكيله عندما يؤدي ضغط البيع إلى فتح الأمن دون الإغلاق السابق. المشترين خطوة بعد فتح ودفع الأسعار فوق الافتتاح السابق لإنهاء قوي وإمكانية انعكاس على المدى القصير. وعموما، كلما كان الشمعدان الأبيض أكبر وكلما زاد الانغماس، كلما كان العكس أكثر صعودا. مطلوب المزيد من القوة لتوفير تأكيد صاعد من هذا النمط انعكاس.


في يناير -00، شكلت صن مايكروسيستمز (سونو) زوج من أنماط الانجراف الصاعد التي تنبأت اثنين من التقدم الكبير. وشكلت الأولى في أوائل يناير كانون الثاني بعد انخفاض حاد الذي أخذ السهم أقل بكثير من المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 20 يوما (إما). وأكدت فجوة فورية على النمط الصاعد وسهم السهم إلى منتصف الأربعينيات. بعد تصحيح لدعم، شكل الثور الصاعد الثاني شكلت في أواخر يناير كانون الثاني. وانخفض السهم دون المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما، ووجد الدعم من فجوة سابقة. كما شهد هذا تصحيح 2/3 من السلفة السابقة. وشكلت نمط اجتياح صعودي وأكد في اليوم التالي مع تقدم المتابعة قوية.


ملاحظة: نمط الشمعدان الصاعد يشبه نمط الرسم البياني للعكس الخارجي، ولكنه لا يتطلب مجموعة كاملة (عالية ومنخفضة) ليتم اجتاحتها، مجرد فتح وإغلاق.


ثقب نمط.


يتكون نمط ثقب من اثنين من الشمعدانات، وأول أسود والأبيض الثاني. يجب أن يكون كل من الشموع لهيئات كبيرة إلى حد ما والظلال عادة، ولكن ليس بالضرورة، صغيرة أو غير موجودة. يجب فتح الشمعدان الأبيض أسفل الإغلاق السابق وإغلاقه فوق منتصف جسم الشمعدان الأسود. ويمكن أن يكون الإغلاق تحت نقطة الوسط مؤشرا على العكس، ولكنه لن يعتبر صعوديا.


وكما هو الحال مع نمط الانحدار الصاعد، يؤدي ضغط البيع إلى فتح الأمن أسفل الإغلاق السابق، مما يشير إلى أن البائعين لا يزالون يملكون اليد العليا على العراء. ومع ذلك، المشترين خطوة في بعد فتح لدفع الأمن أعلى ويغلق فوق منتصف الجسم الشمعدان الأسود السابق. مطلوب المزيد من القوة لتوفير تأكيد صاعد من هذا النمط انعكاس.


وفي أواخر مارس / آذار وأوائل أبريل / نيسان 2000، تراجعت سيينا (سيينا) من أعلى 80 إلى حوالي 40. وتطرق السهم لأول مرة إلى 40 في أوائل أبريل / نيسان بظلال منخفضة طويلة. بعد ارتداد، اختبر السهم الدعم نحو 40 مرة أخرى في منتصف أبريل وشكلت نمط ثقب. تم تأكيد نمط الثقب في اليوم التالي مع تقدم قوي فوق 50. على الرغم من أن هناك انتكاسة بعد تأكيد، بقي السهم فوق الدعم والمتقدمة فوق 70. لاحظ أيضا نجم دوجي الصباح في أواخر شهر مايو.


الصاعد الحرامي.


يتكون هارامي الصاعد من اثنين من الشمعدانات. الأول له جسم كبير والثاني جسم صغير يشمله الأول تماما. هناك أربع مجموعات ممكنة: أبيض / أبيض، أبيض / أسود، أسود / أبيض وأسود / أسود. سواء كانت انعكاس صعودي أو أنماط انعكاس هبوطي، كل هارامي تبدو نفسها. وتتوقف طبيعتها الصعودية أو الهبوطية على الاتجاه السابق. ويعتبر الحرمي انعكاسات صعودية محتملة بعد الانخفاض والانتكاسات الهبوطية المحتملة بعد تقدم. بغض النظر عن لون الشمعدان الأول، وأصغر الجسم من الشمعدان الثاني هو، على الأرجح انعكاس. إذا كان شمعدان صغير هو دوجي، فرص زيادة انعكاس.


في كتابه "ما وراء الشموع"، يؤكد ستيف نيسون أن أي مزيج من الألوان يمكن أن يشكل حرامي، ولكن الأكثر صعودا هي تلك التي تشكل مع الأبيض / الأسود أو الأبيض / الأبيض مزيج. لأن الشمعة الأولى لديها جسم كبير، فهذا يعني أن نمط الانعكاس الصعودي سيكون أقوى إذا كانت هذه الهيئة بيضاء. يظهر الشمعدان الأبيض الطويل عودة مفاجئة ومستمرة لضغط الشراء. تشير الشمعدان الصغيرة بعد ذلك إلى التوحيد. الأبيض / الأبيض والأبيض / الأسود الصاعد هارامي من المرجح أن تحدث أقل في كثير من الأحيان من الأسود / الأسود أو الأسود / الأبيض.


بعد الانخفاض، لا يزال من الممكن اعتبار مزيج أسود / أسود أو أسود / أبيض كرامي صعودي. أول شمعة سوداء طويلة تشير إلى أن ضغط بيع كبير لا يزال ويمكن أن تشير إلى الاستسلام. الشمعدان الصغيرة مباشرة بعد أشكال مع وجود فجوة حتى على مفتوحة، مما يدل على زيادة مفاجئة في ضغط الشراء واحتمال انعكاس.


انخفض ميكروموس (ميوس) إلى منتصف الستينيات في أبريل -00 وبدأت في التجارة في نطاق يتراوح بين 33 و 50 خلال الأسابيع القليلة المقبلة. بعد تراجع لمدة 6 أيام مرة أخرى لدعم في أواخر شهر مايو، شكلت هارامي صعودية (البيضاوي الأحمر). في اليوم الأول شكل شمعة بيضاء طويلة، والثانية شمعدان أسود صغير يمكن تصنيفها على أنها دوجي. وقدم تقدم اليوم التالي تأكيدا صعوديا وارتفع السهم لاحقا إلى حوالي 75.


تتكون المطرقة من شمعدان واحد، أبيض أو أسود، مع جسم صغير، ظل طويل منخفض وظلال صغير صغير أو غير موجود. يجب أن يكون حجم الظل السفلي أقل مرتين من طول الجسم، وينبغي أن يكون النطاق العالي / المنخفض كبيرا نسبيا. كبير هو مصطلح نسبي وينبغي أن يكون النطاق العالي / المنخفض كبيرا بالنسبة إلى النطاق على مدى 10-20 يوما الماضية.


بعد الانخفاض، يشير انخفاض التداول اليومي للمطرقة إلى أن ضغط البيع لا يزال قائما. ومع ذلك، يظهر إغلاق قوي أن المشترين بدأت تصبح نشطة مرة أخرى. مطلوب المزيد من القوة لتوفير تأكيد صاعد من هذا النمط انعكاس.


انخفض نايك (نك) من الخمسينات المنخفضة إلى منتصف الثلاثينات قبل البدء في العثور على الدعم في أواخر فبراير. بعد ردة فعل صغيرة، انخفض السهم مرة أخرى لدعم في منتصف مارس وشكلت مطرقة. جاء تأكيد صاعد بعد يومين مع تقدم حاد.


نجم الصباح.


يتكون النجم الصباحي من ثلاث شمعدانات:


ويؤكد الشمعدان الأسود أن الانخفاض لا يزال ساريا ويبيع الهيمنة. عندما ثغرات الشمعدان الثاني أسفل، فإنه يوفر المزيد من الأدلة على بيع الضغط. ومع ذلك، فإن الانخفاض يتوقف أو يتباطأ بشكل ملحوظ بعد الفجوة وشكل الشموع الصغيرة. تشير الشمعدان الصغيرة إلى التردد وإمكانية عكس الاتجاه. إذا كان شمعدان صغير هو دوجي، فرص زيادة انعكاس. أما الشمعدان الأبيض الطويل الثالث فيقدم تأكيدا صريحا للعكس.


بعد انخفاضه من فوق 180 إلى أقل من 120، شكلت برودسوم (برسم) نجمة دوجي صباح اليوم، ثم تقدمت أكثر من 160 في الأيام الثلاثة المقبلة. هذه هي أنماط انعكاس قوية ولا تتطلب مزيدا من التأكيد الصاعد، وراء الشمعدان الأبيض الطويل في اليوم الثالث. بعد الارتفاع فوق 160، تلا ذلك تراجع لمدة أسبوعين، وشكل السهم نمط تجزئة (السهم الأحمر) الذي أكد مع وجود فجوة كبيرة تصل.


صبي ترك الطفل.


الطفل المهجور الصاعد يشبه نجم دوجي الصباح ويتكون أيضا من ثلاثة شمعدانات:


والفرق الرئيسي بين نجم دوجي الصباح والطفل المهجور الصاعد هو الثغرات على جانبي الدوجي. الفجوة الأولى أسفل إشارات أن ضغط بيع لا يزال قويا. ومع ذلك، يخفف ضغط البيع ويغلق الأمن عند أو بالقرب من العراء، مما يخلق دوجي. بعد الدوجي، فإن الفجوة حتى والشمعدان الأبيض الطويل تشير إلى ضغط شراء قوي وانعكاس كامل. المزيد من التأكيد الصاعد غير مطلوب.


في أبريل، انخفض جنزيمي (جينز) دون المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما وبدأ في العثور على الدعم في فترة الثلاثينيات. بدأ السهم تشكيل قاعدة في وقت مبكر من 17 أبريل، ولكن فشل نمط انعكاس فشلت في الظهور حتى نهاية شهر مايو. الطفل المهجور الصاعد شكلت مع شمعدان أسود طويل، دوجي، وشمعدان أبيض طويل. الثغرات على جانبي الدوجي عززت الانعكاس الصعودي.


A الشمعدان نمط ل فكس عكس.


بواسطة ووكر انكلترا.


تحليل شمعة يمكن أن تعمل في أي استراتيجية مساء النجوم يمكن التحقق من صحة نقاط المقاومة يوم التجار يمكن تخطيط مقالات حول الشموع.


تفسير أنماط شمعة هو مهارة التداول التقنية الهامة لإتقان لأي تاجر اليوم. وفي حين أن هذه الأنماط قد تبدو أجنبية في البداية، إلا أن الاعتراف بها يمكن أن يؤكد قيم الدعم والمقاومة، وحتى يعطي التجار تأكيدا لاتجاه الأسواق. ما هو أفضل من ذلك، أنه منذ يتم عرض الشموع بالفعل على المخططات الخاصة بك، مع القليل من العمل يمكنك إضافة تحليل الشموع في أي استراتيجية التداول النشطة. مع هذه الفكرة في الاعتبار، اليوم سوف نستعرض نجمة مساء الهابط لتراجع السوق التجارية.


ما هو نجم المساء الهابط؟


فما هو نجم المساء الهابط؟ نجمة السيف الهابطة هي ثلاثة نمط انعكاس شمعة وجدت عادة في نهاية فترة من ضغط الشراء الصاعد. في الصورة أعلاه سترى مثالا للنمط، وبينما التركيز الأساسي هو على شمعة مركز المعروفة باسم & لدكو؛ نجمة & رديقو؛ في مركز اثنين من الشموع الأخرى تلعب دورا هاما كذلك. وستشهد الشمعة الأولى ارتفاعا في السعر على زوج العملات الأساسي أو عقود الفروقات. حجم هذه الشمعة الأولى يمكن أن يختلف، ولكن من المهم لهذه الشمعة لإغلاق خلق ارتفاع سوينغ جديد.


سوف يتطلع المتداولون القادمون إلى الشمعة الثانية للنمط لتحديد نجمة المساء الهابطة. يجب أن يحاول السعر الخروج مرة أخرى إلى الاتجاه الصعودي هنا وخلق ارتفاع أعلى قليلا بالنسبة لشموعتنا الأولى. ومع ذلك، فإن أي مسيرات ينظر في هذا الموقف يجب أن توج مع الفتيل شمعة طويلة مع تداول السعر مرة أخرى وصولا نحو السعر المفتوح. عادة دوجي أو مقلوب شمعة المطرقة سوف تكون بمثابة & لدكو؛ ستار و رديقو ؛، ولكن من المهم أن نتذكر أن لون الشمعة في هذا الموقف ليست مهمة في نهاية المطاف. هذا الدوجي أو الفتيل الطويل من المطرقة مقلوب يشير إلى أن الزخم السعر الصعودي هو الختام. الشمعة الأخيرة يجب أن تظهر بداية الزخم الهبوطي جديدة. وبما أن هذا هو شمعة انعكاس حرجة، يجب أن تغلق هذه الشمعة أقل.


تعلم الفوركس & نداش؛ أوسكاد مع الهابط مساء النجوم.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


يستخدم في التداول.


فوق يمكننا أن نرى نجمة السابطة الهابطة في العمل على زوج العملات أوسكاد قبل اليوم الإعلان عن أخبار نف. أول إشعار كيف السعر اختبار المقاومة في محور R3، ولكن فشل في كسر أعلى. ساعدنا نمط الشموع، على تأكيد المقاومة، في حين أن شمعتنا الثالثة تشير إلى أن الزخم قد تحول بالفعل نحو الانخفاض. ومع ذلك، يمكن أن يكون التجار قد اتخذت هذا كإشارة لبيع الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي قبل إعلان الوظائف غير الزراعية اليوم.


ثانيا، يمكن استخدام نجم المساء الهبوطي لخلق تحيز تجاري اتجاهي للمواقف المستقبلية. التجار الذين لا يرغبون في التجارة على الفور، الذين لم يدخلوا السوق قبل الأخبار، يمكن أن تستخدم بداية المساء للبدء في تحديد فرص البيع في المستقبل. وبهذه الطريقة بعد الحدث نفسه، يمكن للتجار دخول السوق على جانب الزخم السعر باستخدام مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات. أعلاه، سوف تجد اختراق المحتملة أبرز بعد إنشاء نجمة مساء الهابط.


ممارسة مع الشموع.


تفسير أنماط شمعة مثل أي مهارة التداول الأخرى وسوف يستغرق وقتا طويلا والممارسة. لمساعدتك على تحليل السوق باستخدام الرسوم البيانية الحية، سجل للحصول على حساب تجريبي مجاني مع فكسم. بهذه الطريقة يمكنك ممارسة المهارات الخاصة بك شمعة التداول في حين تتبع السوق في الوقت الحقيقي!


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


جديد في سوق الفوركس؟ تعلم التجارة مثل المهنية مع ديليفكس!


الاشتراك لهذا مجانا & لدكو؛ التجارة مثل المهنية و رديقو؛ دورة شهادة لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على أساسيات سوق الفوركس. يمكنك إتقان المواد في حين كسب شهادة الانتهاء الخاص بك.


سجل هنا لبدء تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


عكس الشمعدان أنماط.


قراءة أنماط الشمعدان في سوق الفوركس.


إذا كان هذا هو أي موقع آخر في الوقت الحالي قد تحصل على قائمة طويلة جدا (أو قصيرة في بعض الأحيان) من أنماط الشموع العامة مع أسماء مثل & # 8216؛ شنقا الرجل & # 8217؛، & # 8216؛ اطلاق النار نجمة & # 8217؛ و & # 8216؛ المطرقة & # 8217 ؛. ومع ذلك، هذا ليس أي موقع آخر. هناك بعض العيوب في كيفية تدريس أنماط الشموع على مواقع فوركس الأخرى:


يتم تدريس أنماط شمعة لأنها تعمل في سوق الأسهم، وهذا يختلف عن كيفية عملهم في الفوركس. يتم تدريس التجار لعرض الشموع كما أنماط عامة ولكن أكثر كفاءة لتعلم قراءة الشموع.


جميع أنماط الشمعدان عكس هي نفسها.


أساسا كل أنماط الانعكاس هي نفسها. عندما تشكل في الاتجاه أنها تعني دائما نفس الشيء. وهي تعني أن انتقال السلطة قد حدث. هذا ليس أسهل مفهوم لفهم. وسوف يتم شرح هنا ولكن المرجعية هذه الصفحة والرجوع إليها بعد الانتهاء من قسم التعليم بأكمله.


قراءة الشموع هو كل شيء عن التفكير في الشموع التي تراها على الرسم البياني الخاص بك من حيث المعركة بين الثيران والدببة. في القسم الأول عن الشموع، تعلمت الفرق بين الشمعة الصاعدة والهبوطية. الآن هو & # 8217؛ ق الوقت ليبدو أعمق قليلا في ما يعني شمعة صعودية أو هبوطية، فيما يتعلق المعركة بين الثيران والدببة.


لذلك هذا هو شمعة هبوطية، فإنه يشكل عندما الدببة لديها قوة أكبر من الثيران. عندما يكون الدببة أكثر قوة من الثيران تحصل أنماط الشموع الهبوطية إذا كانت الدببة لديها المزيد من الطاقة لفترة طويلة من الزمن تحصل على الاتجاه الهبوطي.


الآن تخيل الغزل أعلى نوع أشكال النموذج في هذا الاتجاه. وهذا يدل على أن الزوج قد وصلت إلى فترة من التردد.


ومن الواضح أن هذا هو نمط التردد. المتزلجون لديهم أرقام 0-10. عندما الثيران في 10 وهو ما يعني أن لديهم الكثير من القوة عندما تكون في 0 وهو ما يعني أنهم ليس لديهم قوة. الشيء نفسه ينطبق على الدببة. فماذا يحدث عندما تكون متطابقة بشكل وثيق من حيث القوة؟ هذا & # 8217؛ s الحق، أشكال التردد شمعدان. حتى عندما الثيران والدببة لديها كميات متساوية من القوة سوف تحصل على التردد. وبمجرد أن يكسب جانب واحد قوة الشمعة سوف تظهر الذي اكتسب السلطة.


تعلم مجموعة من أنماط مختلفة ليست مفيدة كما فهم ما أنماط الانعكاس يعني في الواقع.


تداولات عكسية.


حركة السعر و ماكرو.


- السعر العمل يمكن أن تساعد التجار تجد الاجهزة عكس التقنية.


- نذهب على خمسة أنماط عكس الهبوطي الأكثر شيوعا في سوق الفوركس.


- يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى هذه الأعداد لإنشاء مسرحيات قوية لمكافأة المخاطر.


واحدة من الاجهزة التقنية أكثر إثارة في سوق الفوركس يجب أن يكون العكس. بعد كل شيء، كبشر - نحن & رسكو؛ س السلكية للبحث عن هذه الاجهزة. كدليل، ببساطة ننظر إلى فعالية مؤشر المشاعر المضاربة خلال اتجاهات طويلة حقا.


مثلما تحرك أود / أوسد أكثر من 1000 نقطة في قبل بضعة أشهر في عام 2018، واصل تجار التجزئة البقاء لفترة طويلة تبحث عن الأسعار للانتقال إلى النطاق المحدد سابقا على الدولار الاسترالي.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


هذا هو مجرد مثال واحد، ولكن هذا يحدث في كل وقت. لماذا سسي هو مثل مؤشر متضاربة رائعة.


ولكن مع ذلك، هناك طريقة أفضل للبحث عن الانتكاسات في الأسواق التي تتلاشى ببساطة اتجاه قوي و & لوت؛ الأمل و [رسقوو]؛ أن ينعكس. هذا هو المكان الذي يمكن أن تتحرك فيه حركة السعر. لأنه بعد كل شيء، نحن & رسكو؛ تبحث عن السعر لعكس مسارها الأخير.


ومع ذلك، فإن النظر إليه على أنه مجرد موقف معاكسة، يمكن أن يؤدي إلى قدر كبير من الإضرار بالاستراتيجية.


النظر في عكس في ضوء مختلف.


قد يبدو الانعكاس شائعا عند النظر في أننا & نبسب؛ تبحث عن المد بأكمله للسوق لعكس مسار تماما؛ ولكن ماذا لو نظرنا إلى توقيت من نطاق مختلف؟


تحليل إطار زمني متعددة يمكن أن تساعدنا على الحصول على وجهة نظر مختلفة في السوق .. يمكننا استخدام الأطر الزمنية أطول لتحديد الاتجاه العام. وإطار زمني أقصر للحصول على أكثر دقة والبحث عن الاتجاهات الفرعية والتصحيحات.


لذلك، على سبيل المثال، دعنا نقول أنه كان هناك اتجاه صاعد في زوج العملات، مثل التحرك الأخير في غبوسد.


بعد مجموعات الاتجاه الصاعد في، يستمر السعر أن مألوفة الدوران السعر العمل من صنع أعلى مستوياته، وأعلى مستوياته. عندما يكون السعر في عملية جعل جديد & لسو؛ أعلى-أدنى & [رسقوو]؛ أن الأمور تبدأ الحصول مثيرة للاهتمام. لأنه في هذا النطاق من الوقت الذي يمكن للمتداولين البدء في البحث عن انعكاسات الاتجاه على المدى القصير، لعودة الاتجاه على المدى الطويل.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


كيفية تشغيل الإدخالات.


مثلما نظرنا في المقال، باستخدام "السعر للعمل" لمصارف التأرجح في سوق الفوركس، يمكن للتجار الاستفادة من عملية من 4 خطوات لوضع هذه الاستراتيجية. كما أوضحنا أيضا، فإن التردد (الازدحام، التوطيد، الخ) في السوق غالبا ما يشهد عدة شموع غير حاسمة قبل أن تبدأ الأسعار في تحركات كبيرة.


يمكن أن تكون عكسية مماثلة. قد نرى عدة تشكيلات عكس أو أنماط قبل أن يحدث الانعكاس الفعلي. بمعنى، هذه المشغلات دخول مثل العديد من المؤشرات الأخرى المتاحة للتاجر. فهي مجرد مؤشرات وتحتاج إلى أن تكون مصحوبة بمخاطر قوية، والتجارة، وإدارة الأموال.


في ما يلي، سنركز على أنماط عكس الهبوط، وسنقوم بعرض الخمسة الأكثر شيوعا في سوق الفوركس. كما سنوضح كيف يمكن الاقتراب من كل نمط، وما قد يرغب التجار في البحث عنه عند بدء التداول. في مقالنا التالي، سنعالج تشكيلات الانعكاس الصعودي.


أنماط هبوطية هبوطية.


يقول نمط الهبوط الهابط قليلا جدا عن تحركات الأسعار خلال تلك الفترة شمعة & [رسقوو]؛ s. هذا هو الشمعدان بار واحد الذي يحتوي على أعلى عالية، وانخفاض أدنى من الشريط السابق. ويسمى هذا النمط أيضا شريط عمودي خارجي.


نمط الهبوط الهابط قبل عكس هائل.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


يمكن تداول هذا الشمعدان من خلال البحث عن الزخم للاستمرار في الاتجاه الذي طبعت عليه الشمعة. في هذه الحالة، نحن نبحث عن انعكاسات هبوطية، لذلك يمكن للمتداول أن يتطلع إلى أن يقصر بعد أن تطبع هذه الشمعة، مع وقف أعلى من الأعلى، والحد الأدنى للمخاطر نسبة المكافأة من 1 إلى 1.


يمكن للتجار أيضا الاستفادة من وقف التعادل حتى أنه إذا كان العكس لا ينتهي بالغسل بها، يمكن للتاجر رؤية موقف مغلقة قبل أن يتم تكبد خسارة.


نجم الرماية.


تشكيل نجمة الرماية هو شمعة أخرى تقول قليلا عن البيئة التقنية.


نجم اطلاق النار هو شمعدان مع الفتيل الطويل على الجزء العلوي من الشمعة، والجسم الهبوطي الكامل في الجزء السفلي من الشمعة. وستوضح الصورة أدناه المزيد من التوضيح.


نجم الرماية أمام انعكاس هابط قوي.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


لا ينبغي الخلط بين نجم إطلاق النار ومطرقة مقلوب. مطرقة مقلوب هي شمعة صعودية، ونمط شمعة صعودية (واحد الذي سيتم النظر في مزيد من ذلك في مقالنا المقبل.


هذا هو نمط انعكاس آخر من شأنها أن تظهر في كثير من الأحيان حول أعلى الاتجاه. ويلاحظ الرجل المعلق من قبل جسم الشمعة الهابطة، مع الفتيل الطويل إلى الجانب السلبي من الشمعة.


خلال تشكيل هذا الشمعة؛ s عرضت أقل فقط لرؤية المشترين يأتون لدعم. إذا كان الزخم الذي أدى في البداية إلى الهبوط الذي أثار هذه الشمعة يمكن أن يعود، فإن انعكاس تعيين والتاجر يمكن أن تبدأ ركوب الاتجاه الجديد في مرحلة مبكرة جدا.


تشكيل رجل معلق أمام عكسي هبوطي.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


تشكيل نجمة المساء هو نمط شمعة ثلاثة التي سوف تظهر أيضا في كثير من الأحيان في الجزء العلوي من الاتجاه.


في الواقع، فإن الشمعة الأولى في تشكيل النجوم مساء هو شمعة صاعدة كبيرة. الشمعة الثانية هي حيث تبدأ الأمور للحصول على اهتمام، وهذا ينبغي أن يكون شمعدان غير حاسم. ويمكن أن يكون ذلك داخل شريط، أعلى الغزل، أو أي اختلاف من دوجيس كثيرة موجودة.


سواء كان ذلك دوجي طويل أرجل أو دوجي التقليدية التي من شأنها أن تجعل تشكيل نجمة المساء أكثر دقة مع عنوان دوجي ستار.


مساء دوجي ستار تشكيل.


شريط الدبوس الهابط.


شريط دبوس هو، من دون شك، واحدة من أكثر تشكيلات العمل الأسعار على نطاق واسع في نطاق مختلف المجتمعات العمل السعر على شبكة الإنترنت. يدعى بار دبوس على هذا النحو بعد بينوكيو الشخصية.


هذا التشكيل يسلط الضوء على الفتائل الطويلة التي التمسك من العمل السعر الأخير، مثل الكثير من بينوكيو و [رسقوو]؛ الأنف. كما أنه يعمل في إخبار التاجر عندما كان السوق يكذب. أو على نحو أدق، عندما تكون أسعار السوق بعيدا عن المكان الذي كان ينبغي أن تكون عليه، أن الشروع في حدوث انعكاس.


جاذبية منطقية. شريط الدبوس الهابط لديه الفتيل الذي هو على الأقل حجم الجسم شمعة تخرج من الجانب العلوي من الشمعة. وأن الفتيل يجب أن يلتزم من المقاومة السابقة.


A دبوس الدب الهابط نمط العكسي.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


خلال تشكيل الشمعة، كان السعر مرتفع جدا على أساس نسبي، فقط لرؤية الباعة تأتي مع التصحيح الوحشي الذي أكثر من اجتياز فتح الشمعة.


إذا كان الفتيل الطويل يجلس فوق شمعة الجسم أقل من نصف حجم الفتيل، ولكن بعد الشمعة لا التمسك بها من حركة السعر، ثم انها ليست حقيقية دبوس دبوس. وهذا ما يعرف باسم & لسو؛ شريط دبوس وهمية. & [رسقوو]؛


يتم تداول شريط دبوس في بنفس الطريقة كما في تشكيل نجم اطلاق النار. يمكن للمتداولين البحث عن وضع إيقافهم فوق العين & رسقوو؛ من دبوس (هو مبين أدناه)، ومن ثم يمكن أن ننظر للأرباح على الأقل حجم وقف الأولي.


- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment