Sunday 18 March 2018

فوركس ديفيرجانس رسي


رسي الاختلاف - مؤشر الاختلافات الكلاسيكية والخفية.


مؤشر القوة النسبية مؤشر الاختلاف هو نسخة معدلة من مؤشر القوة النسبية مؤشر، والسماح للعمل ليس فقط مع مستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع، ولكن أيضا للعثور على الاختلافات الكلاسيكية والخفية. المؤشر عالمي ويمكن تثبيته على أي أصول وأي إطار زمني.


خصائص مؤشر التباين في مؤشر القوة النسبية.


منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي أزواج العملات (الموصى بها الرئيسية) وقت التداول: على مدار الساعة الإطار الزمني: M5 - W1 وسيط الموصى بها: ألباري.


أمثلة على إشارات مؤشر تباين مؤشر القوة النسبية رسي:


وبطبيعة الحال، مؤشر رسي ديفيرجانس يمكن أن يكون مصدرا مستقلا لإشارات التداول لفتح مراكز طويلة وقصيرة، ولكن لا يزال أفضل لاستخدامها مع مرشحات إضافية أو كجزء من استراتيجية التداول.


في الأرشيف RSI_Divergence. rar:


تحميل مجاني رسي الاختلاف.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


7 الردود.


يوم جيد دانيال،


شكرا لكونك شيطاني معك الموارد. يرجى في كل مرة أحاول أن تحميل أي من المواد، مثل المؤشرات، وأنا لا تحصل عليها كملفات MT4 وعلى هذا النحو أنا لست قادرا على استخدامها. هل أنت شيء أنا لا أفعل الحق من فضلك؟


واحدة من أكبر المؤشرات & # 8230؛


وهذا مؤشر متخلف.


فإنه يعطي إشارات الطريق بعد ذلك ينبغي. أوتمس مع هذا.


تظهر الإشارة متأخرة جدا!


هل يمكنك مشاركة MQ4 لهذا المؤشر؟ أريد إنشاء إي من هذا المؤشر المخصص.


تجارة الفوركس.


تعلم تداول العملات الأجنبية.


مؤشر القوة النسبية مؤشر التباعد التجاري الإعداد.


الاختلاف هو واحد من الاجهزة التجارية التي يستخدمها تجار الفوركس. فهو ينطوي على النظر إلى الرسم البياني ومؤشر واحد آخر. على سبيل المثال، سنستخدم مؤشر القوة النسبية.


لتحديد هذا الإعداد تجد اثنين من نقاط الرسم البياني الذي السعر يجعل ارتفاع سوينغ جديد أو أدنى مستوى سوينغ جديد ولكن مؤشر القوة النسبية لا يعني، مما يدل على الاختلاف بين السعر والزخم.


في الرسم البياني أدناه نحدد نقطتين مخططيتين، النقطة أ والنقطة B (أعلى مستويات التأرجح)


ثم باستخدام مؤشر القوة النسبية نتحقق من الارتفاعات التي حققها المؤشر، وهذه هي الارتفاعات التي هي مباشرة أسفل الرسم البياني أ و ب.


ثم نرسم سطر واحد على الرسم البياني وخط آخر على مؤشر القوة النسبية.


رسي ديفرجانس ترادينغ سيتوب.


من أجل اكتشاف هذا الإعداد نحن نبحث عن ما يلي:


ه = أعلى ارتفاعين مرتفعين ولكن آخر واحد أعلى.


ل = ارتفاع مرتفع - ارتفاعين ولكن آخر واحد هو أقل.


هل = أعلى منخفضة اثنين من أدنى ولكن آخر واحد هو أعلى.


ل = انخفاض أدنى اثنين من أدنى ولكن آخر واحد هو أقل.


دعونا أولا ننظر إلى الرسوم التوضيحية لهذه المصطلحات.


شروط التباعد التجاري.


شروط التباعد التجاري.


هناك نوعان من الاختلاف:


توقعات السوق: صعودي جدا لليورو مقابل الدولار الأميركي، و وربي - أيضا ل غبوسد، غبجبي، و أودوس (لا حاجة للتحليل الفني - وهذا هو المخاطرة المخاطرة - Risk أفيرس التكهنات).


لا تترك هذه الفرصة: فتح حساب والبدء في شراء اليورو ووضع نفسك في وقت مبكر - بدأت المخاوف شهية المخاطرة بالفعل. - الآخرين يستفيدون بالفعل - قراءة المقال كيفية تتبع المسار فتح الحساب وفتح حساب الآن.


استراتيجية: شراء التصحيحات واستخدام 1 ساعة و M15 الرسوم البيانية للبحث عن أفضل نقاط الدخول والخروج - أيضا الخروج قواعد إدارة الأموال.


وسيط الفوركس الأوروبي شم مرخص وينظم في 12 بلدا؛ 10 الدول الأوروبية، أستراليا والمملكة المتحدة.


إذا فتحت حساب شم هذا هو بالضبط كيف يبدو:


أوب تو $ 6.67 دولار مكافأة لكل قطعة متداولة.


حسابات تداول الفوركس منطقة الأعضاء - سحب وخيارات الإيداع.


كيفية تداول مؤشر القوة النسبية الاختلاف.


بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.


ويتطلع كثير من المتداولين إلى مؤشر القوة النسبية تقليديا لمستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع. في حين أن استخدام هذه المستويات يمكن أن تكون مفيدة للتجار، فإنها غالبا ما نغفل نقاط الاختلاف التي هي أيضا جزءا لا يتجزأ من مؤشر القوة النسبية. والاختلاف هو أداة قوية يمكن أن تعكس انعكاسات السوق المحتملة بمقارنة المؤشرات واتجاه السوق. أدناه لدينا مثال على اليورو مقابل الدولار الأميركي تحول 738 نقطة بعد اختتام انخفاض 1444 نقطة على الرسم البياني اليومي. هل يمكن أن يساعدنا مؤشر القوة النسبية في تحديد نقطة الانعطاف؟ لمعرفة ذلك، يرجى التعرف على مزيد من المعلومات حول الاختلاف التقليدي.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


كلمة الاختلاف نفسها تعني للفصل وهذا هو بالضبط ما نبحث عنه اليوم. وعادة ما يتبع مؤشر القوة النسبية السعر مع تراجع اليورو مقابل الدولار الأميركي وبالتالي فإن المؤشر. يحدث الاختلاف عندما ينقسم السعر من المؤشر ويبدأ في الاتجاهين في اتجاهين مختلفين. في المثال أدناه، يمكننا أن نرى مرة أخرى الرسم البياني اليومي يوروس مع مؤشر القوة النسبية تفعل ذلك تماما.


لبدء تحليلنا في اتجاه هبوطي، نحن بحاجة إلى مقارنة أدنى مستوياته على الرسم البياني. في اتجاه هبوطي يجب أن تكون الأسعار أدنى مستوياته، وهذا ما يفعله اليورو مقابل الدولار الأميركي بين 1 يونيو و 24 يوليو أدنى مستوياته. من المهم أن نلاحظ التواريخ من هذه القيعان ونحن بحاجة لمقارنة مؤشر القوة النسبية في نفس النقاط. على الرسم البياني أدناه، يمكننا أن نرى مؤشر القوة النسبية جعل سلسلة من أدنى مستوياته. هذا هو الاختلاف الذي نبحث عنه! مرة واحدة يمكن للمتداولين رصدها ثم توظيف استراتيجية من اختيارهم في حين تبحث عن السعر للتأرجح ضد الاتجاه السابق وكسر إلى أعلى مستوياته.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


ومن املهم مالحظة أن املؤشرات ميكن أن تبقي على األرباح املباعة وتشبع في البيع لفترات طويلة من الزمن. كما هو الحال مع أي استراتيجية التجار يجب أن تبحث لتوظيف وقف لاحتواء المخاطر. طريقة واحدة للنظر في اتجاه هبوطي هو استخدام وقف تحت أدنى مستوى سوينغ الحالي في السعر.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الاختلاف: التجارة الأكثر ربحية.


لأن الاتجاهات تتكون من سلسلة من تقلبات الأسعار، والزخم يلعب دورا رئيسيا هو تقييم قوة الاتجاه. وعلى هذا النحو، من المهم معرفة متى يتباطأ الاتجاه. إن زخم أقل لا يؤدي دائما إلى انعكاس، لكنه يشير إلى أن شيئا ما يتغير، وأن الاتجاه قد تتعزز أو عكس.


تحديد السعر الزخم.


على سبيل المثال، يمكن قياس طول الارتفاع في اتجاه صاعد. وتشير الارتفاعات الأطول إلى أن الاتجاه الصاعد يظهر زيادة في قوة الدفع، أو أن يزداد قوة. وتشير الارتفاعات الأقصر إلى ضعف الزخم وقوة الاتجاه. ويعني الارتفاع المتساوي في الطول أن الزخم لا يزال هو نفسه. (للقراءة ذات الصلة، انظر الزخم التداول مع الانضباط وركوب موجة الاستثمار الزخم.)


تقلبات الأسعار ليست دائما سهلة لتقييم بالعين المجردة - السعر يمكن أن تكون متقلبة. وعادة ما تستخدم مؤشرات الزخم لتلافي العمل السعري وإعطاء صورة أوضح. وهي تسمح للمتداول بمقارنة تقلبات المؤشر بتقلبات السعر، بدلا من مقارنة السعر بالسعر.


لكل ارتفاع في السعر، هناك ارتفاع مماثل في مؤشر القوة النسبية. عندما يتأرجح السعر، يتراجع مؤشر القوة النسبية أيضا. (للحصول على قراءة ذات صلة، انظر الحصول على تأكيد مع استراتيجية الزخم.)


دراسة الزخم ببساطة يتحقق ما إذا كان السعر والمؤشر يتفق أو لا يوافق.


من المهم أن نلاحظ أنه يجب أن يكون هناك تقلبات السعر من قوة كافية لجعل تحليل الزخم صالحة. ولذلك، فإن الزخم مفيد في الاتجاهات النشطة، ولكنه ليس مفيدا في ظروف المدى التي تقلبات الأسعار محدودة ومتغيرة، كما هو مبين في الشكل 4.


يحدث الاختلاف في اتجاه صعودي عندما يجعل السعر أعلى من ذلك، ولكن المؤشر لا يحقق أعلى مستوى. في الاتجاه الهابط، يحدث الاختلاف عندما يجعل السعر منخفضا منخفضا، ولكن المؤشر لا يؤدي إلى انخفاض منخفض. عندما يتم رصد التباعد، هناك احتمال أكبر من الارتداد السعر. الشكل 5 هو مثال على الاختلاف وليس العكس، ولكن تغيير اتجاه الاتجاه إلى جانبية. (لمزيد من التبصر، تحقق من تصحيح أو عكس: معرفة الفرق.)


يساعد التباعد المتداول على التعرف والرد بشكل مناسب على تغيير في حركة السعر. وهو يخبرنا شيئا يتغير وأنه يجب على المتداول اتخاذ قرار بشأن التجارة، مثل تشديد وقف الخسارة أو أخذ الربح. رؤية التباعد يزيد الربحية من خلال تنبيه التاجر لحماية الأرباح.


نحيط علما من الأسهم من الشكل 5، شركة تشيزابيك للطاقة (نيس: تشك)، التي انسحبت أسهم إلى الدعم. ويظهر الرسم البياني ل (تشك) في الشكل 6 (أدناه) أن الاتجاهات لا تتراجع بسرعة، أو غالبا. ولذلك، فإننا جعل أفضل الأرباح عندما نفهم زخم الاتجاه واستخدامها للاستراتيجية الصحيحة في الوقت المناسب.


والاختلاف مهم لإدارة التجارة. في الشكل 5، أخذ الربح أو بيع خيار الدعوة كانت استراتيجيات جيدة. ويؤدي الاختلاف بين السعر والمؤشر إلى تراجع ثم يستمر الاتجاه. إذا نظرتم إلى محور السعر يجعل تحت خط الاتجاه السفلي، وغالبا ما يشار إلى هذا فخ الدب، حيث توجه إشارة كاذبة في السروال ثم السعر يتراجع بسرعة. يمكننا أن نرى أن إشارة للدخول ظهرت عندما كان انخفاض أعلى في السعر المتفق عليها مع انخفاض أعلى من المؤشر في الشكل 6 (الأسهم الخضراء الصغيرة).


ويبين الشكل 7 الاختلاف الذي يؤدي إلى حركة سعرية جانبية. لاحظ الزخم الضعيف في تحريك متوسط ​​الاختلاف في التقارب (ماسد) حيث يدخل السعر نطاقا. هذا يشير إلى أن التاجر يجب أن تنظر في خيارات الاستراتيجية. عندما يكون السعر والمؤشر غير متناسقين بالنسبة لبعضهما البعض، لدينا خلاف أو تباين. نحن لسنا في السيطرة على ما سوف تفعل الأسعار؛ ونحن نتحكم فقط أعمالنا الخاصة.


وفي بعض األحيان، سيؤدي االختالف إلى عكس الاتجاه، كما هو مبين في الشكل رقم .8 يقوم قطاع الخدمات العامة بتحديد القطاع (سركر أركا: زلو) الموضح في الشكل 9 بدفع توزيعات أرباح ولديه خيارات. فهم زخم الاتجاه يعطي ربحا، حيث هناك ثلاث طرق للاستفادة هنا: أرباح رأس المال، أرباح الأسهم وقسط المكالمة. يظهر هذا المثال استمرار الاتجاه بعد حركة جانبية، مما يترجم إلى استمرار الربح.


لي ترادينغ دي لا ديفرجانس سور l & [رسقوو]؛ تشير إلى مؤشر القوة النسبية.


بار، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.


دي نومبريوكس ترادرس كونسولتانت لي رسي بور سيس نيفيوكس دي سورشات أند دي سورفنت. M & إسيرك؛ مي سي l'إنفورماتيون دي سيس نيفيوكس بيوت & إسيرك؛ تري أوتيل أوكس ترادرس، إيلس ن بريننت سوفنت باس إن كومبت ليس ليس بوينتس دي ديفرجانس كوي سونت أوسي إنكوربورات & إيكوت؛ s دانز لي رسي. لا يوجد اختلاف بين الولايات المتحدة الأمريكية وبسوانا معزولة ديس انحرافات دي مسيرة و إيكوت؛ بوتنتيلس إن كومبارانت l'كونفيرتور إت لا ديركتيون دو مارش & إيكوت؛ .


سي-ديسوس نوس أفونس أون إكسيمبل دي l'يوروس. مالحظات لي & أوسيرك؛ لي دي l'كونفيرزيون رسي:


(كر & إيكوت؛ & إيكوت؛ إن وتيليسانت ليس غرافيكز 2.0 دي فكسم ماركيتسكوب)


لو موت ديفيرجانس سيغنيفي s & إيكوت؛ بارر إت c'est إكساكتيمنت سي كيو l'أون تشيرتش aujourd'hui. نورماليمنت لي رسي سويت ليس بريكس، كواند l'يوروس إست إن بيس، l'كونفيرتور l'إست أوسي. لا ديفرجانس سي بروديت كواند ليس كورس إت l'كونفيرتور سويفنت ون تندانس أوبوس & إيكوت؛ e. دانز l'إكسيمبل سي-ديسوس، نوس بوفونس دي نوفياو فوار نوتر غرافيك كوتيدين دي l'يوروس أفيك لي رسي كوي فيت إكساكتيمنت سيلا.


أفين دي كومنسر نوتر أناليس دانز ون ون تندانس بيسي & إغراف؛ ري، نوس أفونس بيسوان دي كومبارر ليس بلوس بس سور لي غرافيك. دانز ون تندانس بييسي & إغراف؛ ري، ليس بريكس ديفراينت فير ديس بلوس bas de plus en plus bas et c'est سي كيو فيت l'يوروس إنتر لي 1er جوين إت لي 24 جيليت. إيل إست إمبورتانت دي نوتر ليس ليس ديس سيس سيس بلوس بس كار نوس ديفونس كومبارر l'كونفيرزيون رسي أوكس m & إسيرك؛ ميس ميسس. سور لي غرافيك سي-ديسوس، نوس بوفونس فوار لي رسي فير ون s & إيكوت؛ ري دي بلوس بس بلوس & إيكوت؛ ليف & إيكوت؛ s. C'est لا ديفرجانس كيو نوس تشيرتشونس!


ون e فويس إيدنتيفي & إيكوت؛ e، ليس ترادرس بيوفنت ألورس وتيليسر لا سترات & إيكوت؛ جيي qu'ils veulent tout en attendant que les bx s'inversent دي نوفياو كونتر لا تندانس بيأر & إيكوت؛ c & إيكوت؛ دينت إت إنغاجينغ ون تندانس هوسي & إغراف؛ ري.


(كر & إيكوت؛ & إيكوت؛ إن وتيليسانت ليس غرافيكز ماركيتسكوب FXCM2.0)


إيل إست إمبورتانت دي نوتر كيو ليس كونفيرنسورس بيوفنت ريستر سور أشيت & إيكوت؛ s إت سورفيندوس بيندانت دي لونغس p & إيكوت؛ ريوديس دي تمبس. كوم بور توت سترات & إيكوت؛ جيي ليس ترادرس ديفرينت إساير d'وتيليسر أون ستوب بور ليميتير ليور ريسك. ون م & إيكوت؛ ثود & أغريف؛ بريندر إن كومبت دانز ون تندانس بيسي & إغراف؛ ري إست d'وتيليسر أون ستوب إن ديسوس دو بلوس بس دو سوينغ أكتويل دو بريكس.


L & [رسقوو]؛ & إيكوت؛ كويب دي ريشيرتش دايليفكس، فوس أكومباغن أو كوتيدين سور ليس مارش & إيكوت؛ s إت فوس أايد & أغريف؛ أوبتيميسر فوس بيرفورمانسس دي ترادينغ غر & أسيرك؛ سي & أغريف؛ دي نومبروكس أوتيلز.


المنتدى دايليفس: ريجينيغ لا بلوس غراند كومونوت & إيكوت؛ فوركس إن فرنسا.


نيوس إن تمبس r & إيكوت؛ إل: سويفيز إن ديريكت ليس كومنتيرس دي نوس أناليستس سور l & رسكو؛ أكتواليت & إيكوت؛ القوائم المالية وegrave، وإعادة.


ترادينغ إن ليف: أون أناليست إكسهانج إت r & إيكوت؛ بوند إن ديريكت & أغريف؛ فوس كيستيونس سور l & [رسقوو]؛ & إيكوت؛ فولوتيون ديس مارش & إيكوت؛ s.


كالندري & إيكوت؛ كونوميك: بروغرام كومبليت دي توتس ليس ستاتيستيكس دي لا سيمين، ليورس سيغنيفيكاتيونس أند ليورس إفكتس سور ليس أكتيفس فينانسيرس.


سي فوس سوهيتيز كونتاكتر نوتر & إيكوت؛ كويب دي ريشيرتش إت d & رسكو؛ أنليز، ميرسي دي نوس إنفوير أون أون-ميل & أغريف؛ l & رسكو؛ أدريس سويفانت: recherche@dailyfx. fr.


دايليفس فورنيت ديس إنفورماتيونس سور لي فوريكس إت ديس أناليسيس تيشنيكز سور ليس ميندانسس كوي إنفورسنت ليس مارشيس دي ديفيسس إنترناتيونوكس.


Événements à فينير.


كالندريه économique الفوركس.


ليس بيرفورمانسس باسيس ن غارانتيسنت إن رين ليس ريسولتاتس فوتورس.


دايليفس إست لي لو d'd'أكتواليتس إت دي فورماتيونس d'إيغ غروب.

No comments:

Post a Comment