Thursday 22 March 2018

فم الفوركس


آخر أخبار الفوركس.


وقد أضافت الأسواق المالية السويسرية وهيئة تنظيم الخدمات السويسرية فينما اثنين من المزيد من وسطاء الفوركس إلى قائمة التحذير الخاصة بالكيانات غير المرخصة: ورلد تريد كابيتال و سويس أسيتس فكس. وفي أسلوبها المعتاد، لا تقدم فينما معلومات كثيرة عن الشركتين، إلا أنها تدعي أنها موجودة في سويسرا. ولكن لا يبدو أن أيا منهما مرخص من الجهة التنظيمية، كما هو مطلوب. على الرغم من ذلك، تدعي شركة السويس للأوراق المالية (فكس أسيتس فكس) أنها مقرها في بازل، وأن تكون شركة خدمات الاستثمار الخاضعة للرقابة والمرخص لها في ممارسة أنشطتها من قبل اللجنة السويسرية للأوراق المالية والبورصات (سفكاس). 092/08 و [ردقوو]؛ اقرأ أكثر.


أعلنت لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز أنها تلغي ترخيص التداول في الأدوات المالية المشتقة من السلع الأساسية والأوراق المالية الأخرى لشركة فم ماركيتينغ Ltd. التي تعمل وسيط الفوركس فمفكس. & لدكو؛ وبالتالي، فإن الجمهور يعلم بذلك أن ترخيص التداول في الأوراق المالية الصادر للشركة، رقم مرجعي إفسك / 60/372 / تيسي / 17، يقف تم إبطاله اعتبارا من 13 ديسمبر 2017 & رديقو ؛، وقال إفسك. بليز هي وجهة خارجية شعبية فوركس الفوركس والوسطاء الخيارات الثنائية، وذلك بفضل التنظيم التراخي والضرائب المنخفضة. اقرأ أكثر.


وقد حذرت فرنسا الأسواق المالية ومقدمي الخدمات أمف ضد إيماركيتسليف. ووفقا للمنظم الفرنسي، تقدم الشركة إنترناشونال ماركيتس ليف لت (إيماركيتسليف) اشتراكات في الدورات التدريبية، وإشارات تداول العملات الأجنبية وأدوات الرسم، مع وعد لمساعدتهم على التجارة في سوق الفوركس. ويدعي صندوق النقد العربي أن إيماركتسليف تستهدف بشكل رئيسي الشباب الصغار، بما في ذلك طلاب المدارس الثانوية. ومع ذلك، يبدو أن إيماركتسليف هو مخطط تسويق متعدد المستويات يحصل فيه المشتركون على تعويض عن توظيف مشتركين جدد. اقرأ أكثر.


يوبيت، وهي عملة صغيرة نسبيا كريبتوكيرنسي الكورية الجنوبية، أعلنت أنها اختراق وفقدت 17٪ من القطع النقدية، وتخزينها في المحفظة الساخنة على الانترنت. وهذا ما جعل الشركة المالكية شركة يافيان لوقف عمليات الصرف وتقديم ملف للإفلاس. هذه هي المرة الثانية في عام 2017 تم اختراق يوبيت، بعد في لصوص أبريل انطلقت مع أكثر من 4000 بيتسوانز. بعد الهجوم الأول اتخذ التبادل تدابير لتحسين الأمن، ولكن من الواضح أنه سقط فريسة للقراصنة مرة أخرى. الآن لم يتم الكشف عن المبلغ حتى الآن، ولكن الشركة تقول أنها أصغر مما كانت عليه في أول ساق. اقرأ أكثر.


لجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) تحديث قائمتها من & لدكو؛ الشركات أن نكون حذرين من & رديقو؛ مع خمسة وسطاء خارجيين غير مسجلين في البورصة. وفقا ل أسيك، تلك الشركات قد تكون عملية احتيال. فكبم، فتو كابيتال، بريمكفس، فم-فكس و بنب الفوركس جعلت المكالمات أو استدعى خلاف ذلك العملاء الاستراليين، دون الحصول على الترخيص المناسب من أسيك. وفقا للتشريعات الأسترالية، يجب أن يكون لدى وسطاء الفوركس الذين يقدمون خدماتهم في البلاد رخصة أسيك وأن يمتثلوا لعدد من المتطلبات لضمان الحماية المناسبة للعملاء. على ما يبدو، لا أحد من هؤلاء خمسة الفوركس و كفد وسطاء القيام به. اقرأ أكثر.


سوق العملات الأجنبية (فوركس) هي أكبر سوق سيولة على كوكب الأرض، مع دوران يومي يقدر بنحو 5.2 تريليون دولار في عام 2018. ولكن بمجرد أن كنت قد طلبت تجارتك، هل تعرف ما يحدث وراء الكواليس؟ شركة فكستم إيما دافيدسون تقدم لك إدارة التعامل، الأبطال المجهولين لتداول العملات الأجنبية. الفرق بين تاجر الفوركس وتجار الفوركس لا ينبغي الخلط بينه وبين التجار. تاجر الفوركس يضع النظام بناء على تفسيره لتحركات السوق، ولكن من واجب تاجر لتسهيل تلك التجارة. فهي تعمل كجسر بين التجار والسوق. اقرأ أكثر.


بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو شريط فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. يريد الأب حياة أفضل لابنه، والد يعطي مفاتيح سيارته لابنه للمساعدة في دفع ثمن تعليمه. ومع مرور السنوات، يصبح الابن تاجرا ويعيد شراء السيارة ليشكر والده. السيارة الآن تكلف أكثر مما باعه والده ل. اقرأ أكثر.


بعض من أكبر وساطة الفوركس المنظمة في العالم وندش]؛ فسم، إيغ غروب، غين كابيتال، سمك ماركيتس، Plus500 - عبرت عن دعمها العام لنوايا هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (إسما) لفرض قيود جديدة على الصناعة من أجل حماية أفضل للعملاء التجزئة، ولكن أعرب أيضا عن اهتمامات. نذكرك بأن هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس أصدرت يوم الجمعة الماضي تحديثا مؤقتا، تحدد فيه نواياها للحد من الرافعة المالية على الفوركس والعقود مقابل الفروقات إلى أي شيء يتراوح بين 1: 5 و 1:30، اعتمادا على تقلب المنتج الأساسي. اقرأ أكثر.


أعلن بنك سويسكوت، المؤسسة المالية التي تنظمها سويسرا وراء وساطة الفوركس التي تحمل نفس الاسم، أنها تطلق التداول في أربعة كريبتوكيرنسيز أخرى: الأثير، ليتسوان، تموج وبيتكوين النقدية. وقد بدأ البنك بتداوله في بيتكوين منذ هذا الصيف، وقد أطلق مؤخرا شهادة بيتكوين تدار بنشاط في بورصة سيكس السويسرية. وحدة السمسرة الفوركس من سويسكوت كما تم تقديم التداول في بيتكوين في شراكة مع بيتستامب الصرف المرخص لوكسمبورغ، ولكن مع الرافعة المالية. اقرأ أكثر.


سوينباس، واحدة من أكبر وأشهر التبادلات كريبتوكيرنسي في العالم، تخطط لإضافة & لدكو؛ العديد من ألتسوانز & رديقو؛ في عام 2018، وقال المؤسس المشارك في المنتدى والرئيس التنفيذي لشركة بريان ارمسترونغ في مقابلة ل نبك. & لدكو؛ تلك التي هي الأكثر إثارة بالنسبة لنا أن لدينا على منصة اليوم هي بيتكوين، إثيريوم و ليتسوان، ولكن هناك و رسكو؛ ق أكثر من ذلك بكثير التي ستتم إضافتها إلى منصة في عام 2018 وأعتقد أن هذا سيكون مساحة مثيرة حقا لجميع أنواع المستثمرين من المؤسسات لكسب المال رديقو، وقال ارمسترونغ. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


فمفكس مراجعة †"هل هو احتيال أو آمنة؟


راتينغ: 2/33 ريفيوس.


أوصت المراسلين الفوركس.


حسابات التداول والشروط.


تقدم فمفكس ثلاثة أنواع من حسابات التداول المباشر، فضلا عن خيار إسلامي بدون مبادلة لكل نوع من أنواع الحسابات. وهناك أيضا حساب تجريبي مجاني لمدة 14 يوما لأغراض الاختبار.


وتشمل محفظة أصول وسيط أزواج الفوركس، والعقود مقابل الفروقات على المؤشرات والسلع والأسهم والذهب.


الشركة. أمن الأموال.


فمفكس هي علامة تجارية لشركة فم ماركيتينغ Ltd.، وهي شركة تم ترخيصها في الخارج، في بليز. ويبدو أن مقرها في قبرص، حيث يتم إجراء خدمات المقاصة والفوترة من قبل شركة تيراباد للخدمات المحدودة، وهي شركة قبرصية، ومع ذلك، لا تنظمها سيسيك.


بليز، من ناحية أخرى، هي وجهة شعبية لسماسرة الفوركس والتنظيم هناك أفضل قليلا مما كانت عليه في بقية المناطق البحرية، حيث أن اللجنة المحلية للخدمات المالية الدولية (إفسك) تطبق قواعد معينة للوسطاء وحتى سحب تراخيصهم، عند الضرورة. وكان هذا هو الحال مع فمفكس. بعد فترة وجيزة من لجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) أدرجت فمفكس على قائمة التحذير، ولاحظ أنه قد يكون عملية احتيال، إفسك إلغاء رخصة فم التسويق المحدودة


وبالنظر إلى ما ذكر أعلاه، كنت أفضل البقاء بعيدا عن فمفكس واختيار وسيط فوريكس لائق بدلا من ذلك. نوصي التجار اختيار وسيط ينظمها سيسيك أو أسيك، على سبيل المثال.


منصات التداول.


مثل معظم وسطاء الفوركس، فمفكس يقدم منصة التداول الأكثر شعبية وندش]؛ ميتاترادر ​​4 (MT4). يوفر وسيط جميع الإصدارات المتاحة من منصة وندش]؛ لأجهزة الكمبيوتر المكتبية والويب والأجهزة الجوالة.


MT4 محبوب من قبل الوسطاء والتجار على حد سواء. أنها مستقرة وموثوق بها، لديها العديد من الوظائف، ويقدم اتصال أبي، ويدعم وظائف بم و مام ولديها مجموعة واسعة من التحليل الفني وأدوات الرسم البياني. بل هو أيضا سهل الاستعمال ويدعم الخبراء المستشارين والتداول الآلي. كانت المنصة في السوق لأكثر من 10 سنوات، وبدأت مؤخرا بعض شعبيتها لخلفها ميتاتريدر 5.


الترقيات.


فمفكس يقدم عددا من الترقيات بما في ذلك المكافآت ترحيب، ومسابقات وجائزة للعملاء الجدد والحاليين على حد سواء. المكافآت وأرصدة التداول مرة واحدة هي عروض زمنية محدودة والشروط والشروط المرتبطة بأي مكافآت مكافأة قابلة للتغيير.


طرق الدفع.


فمفكس يقبل المدفوعات من خلال بطاقات الائتمان والخصم وأنظمة الدفع عبر الإنترنت نيتيلر، كيوي، ويب ماني و ياندكسموني.


استنتاج.


فمفكس هو وسيط خارجي غير منظم وهذا تحذير جدي بما فيه الكفاية لمواصلة الحذر عند التعامل معها. وعلاوة على ذلك، فإن متطلبات الإيداع الأولية مرتفعة إلى حد ما، وقد يكون اتساع نطاق فروق الأسعار العائمة غير مؤات جدا للعميل. من ناحية أخرى، الرافعة المالية المقدمة ليست سيئة للغاية.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


مراجعات المتداولين ل فمفكس.


الغش الكبير تشغيل وسيلة من هؤلاء الرجال.


DonñЂ ™ ر وضع أموالك مع هؤلاء الرجال. احتيال كبير. لقد طلبت سحب أموالي كطوارئ. لقد فقدت وظيفتي وكنت بحاجة لدفع فاتورة حديقة طفل طفلة و إنكيركتدد عدة مرات، بعد شهر واحد دعوا لي قائلا أنها سوف تساعدني مع التجارة حيث سوف مضاعفة أموالي في 2 أيام، وإذا أنا لوس، وسوف تعطي لي بونيوس حيث يمكنني استرداد أموالي. رجل وعد بول تومبسون وعدني وطلب مني أن تروس له وانه يفهم وضعي. لقد فقدت أموالي ولا كاليس أو رسائل البريد الإلكتروني منها.


البقاء بعيدا، احتيال الكلي.


فمفكس هو الاحتيال تماما. أنها سوف تجبر لك لإيداع جميع المدخرات الخاصة بك. وسوف يطلبون أن نرى التفاصيل المصرفية الشخصية الخاصة بك ويقول لنا نحن جعل خطة مالية لك.


لا تفتح أي حساب باستخدام فم-فكس. هم نذل الدموي. أنا أودعت قيمتها 750 $ الاعتقاد وسيط بلدي. أن الأحمق أبدا اتصل بي مرة أخرى. اسمه زاك أو. وأطلب منكم جميعا الذين خدعوا هذه الشركة يتيح اتخاذ الإجراءات القانونية.


رد المدفوع من قبل فم فكس-من المستغرب.


ما زلت أعتقد أن هذا هو عملية احتيال كبيرة.


فم-فكس ريفيو: تحذير! كن على علم البقاء بعيدا!


عندما رأيت الإنترنت وعندما فتحت للتو، اتصلت وسيط لي على الفور والحفاظ على طلب المزيد من الودائع.


أودعت ولكن، على أي حال فقدت. لذلك، سألت بلدي كل المال مرة أخرى منذ ذلك الحين.


هذا العام فبراير 2017.


فإنهم يبقون على طلب وثيقة لذلك، أرسلت كل وثيقة.


وحصلت على البريد الإلكتروني أن جميع المؤهلين. ولكن، وسيط يحتاج إلى الاتصال بي لاسترداد. الوسيط لا يدعو. واليوم، كنت غريبة أن موقعهم على الانترنت يظهر أن & # 039؛ نحن آسفون،


ولكننا لا نقدم خدماتنا لبلدكم ..


وقد تلقيت رسالة إلكترونية تفيد بأن & # 039؛ يرجى تقديم طلب سحب للمبلغ الذي تريد سحبه. & # 039؛ على الرغم من أنني طلبت استرداد كل الأوقات.


الآن مرت 9 أشهر. سأستمر في طلب استرداد الأموال.


كن على علم والابتعاد عن فم-فكس.


فمفكس-توتال سكام.


تم إيداع 250 دولارا أمريكيا. ولكن بعد ذلك استدعى من قبل جماعة، مقرها كليرلي في الفلبين الذين قالوا انهم كانوا في لندن مع أسماء الغربية وهمية. طلب مني الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بي عن طريق برنامج تيفيور حتى ترى تيهي بطاقة الائتمان الخاصة بي وقمت بالحصول على إيداع أكبر - لا تفعل ذلك. مجموع احتيال دون & # 039؛ ر تلمس لهم. انتقل إلى مزود منظم في بلدك. أنت أيضا لن تحصل على أي من أموالك من FMFX - حتى إذا كنت تحقيق ربح على مشهد ويب تريدر وهمية.


فكسفكس عملية احتيال كبيرة أخرى.


أنا أودعت 250AUD أي ما يعادل USD303 في 18 أكتوبر وكان إلمر وسيط بلدي وخطائي الآن يظهر تفاصيل البنك بلدي الخ وانه عمل فقط معي في يوم واحد الذي كان 19 أكتوبر ولم اتصل بي مرة أخرى، وقال انه قال لي أيضا أيا كان أنا لا تجارة من نفسي، هم مثل هذا الحلو المتكلمين ونعم هم فيليبينوس. كل ليلة أنا تسجيل الدخول حسابي و 265.95 كان هناك من ليلة واحدة تداولنا الليلة 26 أكتوبر وقعت مرة أخرى في وقد لاحظت فقط 6.95 تهر وليس 265.95 $.


أنا عبر البريد الالكتروني لهم وسوف ننتظر. يبدو وكأنه خسارة أخرى، ولكن طلب مني أن أرسل إد 'ولكن لكنك ظللت عقده عندما رأيت المعلومات اللازمة. مرتين أعطيتهم حسابات منخفضة في الائتمان أو ليس لديهم المال في ذلك. لحسن الحظ توقف البنك الذي أوقفه / أغلق معاملة واحدة ولكنه ما زال يصر على ذلك. من فضلك لا نعتقد لهم على الإطلاق. آخر عملية احتيال كبيرة وفقداني أيضا.


فمفكس هي ثيفس.


بعد الرد على رسالة بالبريد الالكتروني حول برنامج التداول يسمى الكوانت رمز أنا كان يسمى من قبل فمفكس / فتحوا حساب مع 250 $ بالنسبة لي. مدير حسابي دفع لي لوضع 5000 $ في الحساب من بلدي ماستركارد، حتى انه حصل في جهاز الكمبيوتر الخاص بي من خلال تيفيور وكان يدفع لي بجد لجعل نقل قائلا يمكنني وضع المال في وقت لاحق. حسنا لقطع قصة طويلة قصيرة سرعان ما فقدت كل من المال. لم يكن هناك برنامج رمز الكم للقيام الصفقات بالنسبة لي وقال مدير حسابي التجارة أي شيء، يمكنك & # 039؛ ر فضفاضة! الشركة هي الاحتيال و أسيك وضعت تحذيرات من حولهم. منصة التداول وهمية جدا.


ولدي الآن لدفع أكثر من 5000 دولار إلى بطاقة الائتمان الخاصة بي، فإن البنك لن يساعدني كما ذهب المال إلى ما يسمى شركة التجارة، على الرغم من أنها وهمية. البقاء بعيدا عنهم.


فمفكس: لا يمكن سحب المال.


لدي الكثير من المكالمات وطلب مني الانضمام، بعد أن أودعت المال $ 250، شخص رن لي ووجهني إلى إيداع مبلغ إضافي 4000 $، ولكن بعد ذلك وجدت هذا ليس مناسبا بالنسبة لي وطلبت الانسحاب، لكنه لم يحدث أبدا ، دعوت ثم شخص اختيار الملكية الفكرية المكالمة ثم يقولون أنها سوف تتصل بي مرة أخرى ولكن لم اتصل بي مرة أخرى.


فمفس الاحتيال.


مرحبا كنت الحصول على 100 المكالمات في اليوم لجعل اسم إيداع باتريشيا سكوت مدير الحساب.


عندما قمت بإيداع 250 التدقيق، في ذلك الوقت أنها لا تطلب أي وثائق.


ويقول وسيط الاتصال u ،، دعوني ولكن غير قادر على اختيار بتز كنت في وظيفة.


ولكن مكالمة أخرى من نفس الشركة ،، اسم كان كيلي يطلب مني تقديم وثائق أور، أنا إثبات إثبات الإقامة و. الموافقة المسبقة عن علم البطاقة، عندما رفضت تقديم.


أنها تبقي الدعوة لي في الماضي قلت عندما ش أخذت المال ش لا تسأل عن الهوية، أنا شخص حقيقي أو وهمية.


ولكن الآن بعد سرقة أموالي ش يسأل بطاقة حساب الموافقة المسبقة عن علم ،، بولشيت.


قلت استرداد أموالي ثم قالوا، دون الثعلب لا يمكننا.


ثم قلت تبقي مع يو وضعت في اور الحمار.


لا تتصل بي أبدا.


مهلا أنا التحقق من بلدي أسك وأنا بحاجة إلى وسيط الآن لتظهر لي الحبال يمكن الحصول على وسيط معين لي الرجاء شكرا.


فم-فكس: المجرمين.


كان الوصف أدناه من قبل روبرتلاسكي بالضبط تقريبا تجربتي مع فم-فكس، ولكن أودعت 20،000 دولار أمريكي معهم، وليس 2000 دولار أمريكي.


بعد فقدان أول 5،000 دولار أمريكي، حاولت إغلاق حسابي (الذي كان لا يزال لديه 15000 دولار أمريكي من أموالي). إكمال النماذج وإرسال رسائل البريد الإلكتروني التي لم يتم الرد عليها، مما يجعل المكالمات الهاتفية التي لم يتم التقاطها جعلني عصبي بشكل مفرط. أخيرا وسيط & # 039؛ جوش & # 039؛ مع لهجة قوية فيليبينو، رن لي وقال أننا سوف التجارة للحصول على أموالي. أنا كان يوم الاثنين 25 سبتمبر. بحلول يوم الجمعة 29 سبتمبر كنت قد فقدت $ 10،000 أوسد إضافية. هكذا حدث:


النصائح التي تلقيتها من & # 039؛ جوش & # 039؛ وسيط فم-فكس، يوم الاثنين كانت للاستثمار في (و # 039؛ شراء & # 039؛) يوروس لعوائد طويلة الأجل. وكان هذا هو اليوم بعد الانتخابات الألمانية عندما كان مستقبل حكومة ميركل في التوازن وردود فعل السوق أدى إلى انخفاض في اليورو. كانت غريزيتي هي الذهاب إلى الأغلبية و & # 039؛ بيع & # 039؛ ولكن السمسار أصر على أنه في اليوم التالي العملة سوف ترتد مرة أخرى. خلال الثلاثة أيام التالية، تم تحصيل رسوم قدرها 18٪ في & # 039؛ مبادلة & # 039؛ الرسوم على هذه التجارة وفقدت أكثر من 6000 دولار أمريكي على الصفقة. وقد أعطى نفس النصائح على زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي وفقدت أكثر من 2000 دولار مع خسارة أخرى في رسوم المبادلة.


لذلك، فقدت للتو 15000 دولار أمريكي مع فم-فكس وربما $ 20،000 دولار أمريكي إذا لم يتم إرجاع رصيدي البالغ 5000 دولار أمريكي وأغلق حسابي وفقا للتعليمات التي أصدرتها في 29 سبتمبر 2017.


فمفكس هو عملية احتيال.


فمفكس هو عملية احتيال متطورة. وقد وضعت المخادعين على الفوركس شركة وساطة الفوركس والموقع الذي يبدو ويشعر أصيلة، ولكن دون Ђ ™ ر السماح لها خداع لك، it†™ ق عملية احتيال. على ما يبدو أنها فتحت شركة الوساطة في بليز، ولكن الناس سوف تتحدث إلى جميع الفلبينيين. أرقام الهواتف التي يرنونها هي فواب ولدت بشكل واضح. عملية احتيال كما يلي:


بمجرد التسجيل مع فمفكس، سوف تحصل على مكالمة هاتفية في غضون دقيقة واحدة من تسجيل (لم يسمع مثل هذا استجابة سريعة †"ألارم بيلز!). رقم الهاتف الذي يرن سيكون لديك رمز +44 مما يعني أنه من المملكة المتحدة. مع هذه المكالمة الهاتفية الأولى، سوف يطلب منك مشغل فمفكس إيداع 250 دولارا في الحساب، وهو الحد الأدنى للإيداع من أجل بدء الحساب. هذا ليس من غير المعتاد لأن معظم شركات الوساطة فوركس تتطلب الحد الأدنى للإيداع تتراوح بين $ 1 و $ 500. لقد قدمت الإيداع الأولي البالغ 250 دولارا في 14 أغسطس 2017.


المكالمة الهاتفية الثانية من مشغل فمفكس هي بضع ساعات إلى يوم بعد إيداع 250 $. وكانت الدعوة من شخص يدعى نفسه في Ђњbroker”. الشخص الذي رن لي قال انه كان ЂњElmer Briant” (انجلو ساكسونية اسم ولكن كان الفرد لهجة الفلبينية †"ألارم بيلز!). سوف يطلب منك تثبيت برنامج MT4 و برنامج عارض الفريق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى يتمكن من إرشادك من خلال الصفقات. ثم سيبدأ في إجراء تجارة سريعة جدا. وسوف تكون الصفقة مفتوحة لبضع دقائق، وربما يكون الفائز على الرغم من بضعة دولارات فقط. وسيصر الوسيط بعد ذلك على إيداع 10000 دولار في حساب فمفس الخاص بك. آخر علامة التخلي عن أنه 's s عملية احتيال هو أن “broker” أراد أن يرى تفاصيل حسابي المصرفي من خلال عارض الفريق. لم أقم أبدا بعرض حسابي المصرفي عبر الإنترنت، ولكن كان غبي بما فيه الكفاية لإيداع 2،000 دولار باستخدام بطاقتي الائتمانية. ربما كنت قد تداولت بعض أكثر مع “Elmer” في Ђњbroker” إذا كان قد حان ™ ™ حاولت يائسة للحصول على 10،000 $ من لي. عندما رفضت القيام بذلك، وقال انه حصل على ЂњSupervisor” لي التحدث معي وعندما رفضته، وقال انه حصل على خبير مفترض من نيويورك في محاولة للحصول على لي لإيداع 10،000 $. وكان من الواضح أن جميع هؤلاء الأفراد كانوا يستخدمون أسماء غربية كاذبة، ولكنهم كانوا يحملون لهجات فلبينية ومن الواضح أنهم ليسوا الأفراد الغربيين الذين كانوا يتظاهرون بأنهم. لقد نفذت تجارة الفوركس مع وسطاء آخرين في الماضي، وفي هذه المرحلة أصبحت مشبوهة للغاية عن نواياهم لأنهم كانوا يائسين في محاولة للحصول على المزيد من المال من الحاجة إلى التجارة، فمن الواضح أنها ليست التجار ومعرفة القليل جدا عن الفوركس واستراتيجيات التداول، وإدارة المخاطر، والروافع والأساسيات مقابل التحليل الفني.


في هذه المرحلة، أصبحت قلقا للغاية لأنني ارتكبت خطأ سيئا للغاية مع هذا الوسيط الفوركس وبدأت على الفور سحب بلدي 2،250 $ من حساب الفوركس فمفكس. من أجل القيام بذلك قدمت شخص التفاصيل (نسخة ممسوحة ضوئيا من رخصة السائق، جواز السفر، فاتورة المرافق وبطاقة الائتمان †"جميع الطلبات القياسية) من خلال صفحة تقديم الوثائق فمفكس على موقعه على الانترنت. وبدأت إجراءات الانسحاب في 15 آب / أغسطس 2017 وأعطيت سلسلة من الأعذار لعدم إعطائي أموالي. من بينهم قيل لي أنهم لا يسمحون سوى 100 $ الانسحاب في وقت واحد وأن الوسيط يحتاج لبدء النقل. تمكنت من التحدث إلى الوسيط في عدة مناسبات وادعى أنه من شأنه أن يبدأ عملية النقل ولكن لم يفعل. أنا كتابة هذه المذكرة في 20 سبتمبر 2017، أكثر من شهر بعد بدء الانسحاب وأنا لا تزال haven†™ ر تلقى أموالي.


من خلال كل هذه الفترة واصل وسيط في الاتصال بي، في محاولة للحصول على لي للتجارة الأموال في حسابي. هذا أمر غريب لأن IЂЂ ™ جعلت من الواضح تماما أنني لن تتاجر حتى أرى أموالي تحويلها إلى حسابي المصرفي. في إحدى المناسبات كنت أساءت بشدة “Elmer” عبر الهاتف لكونه فنان احتيال واللص. وأظن أن مركز الاتصال الفلبيني يتلقى عموله فقط من خلال تداول الأموال في حسابات الأشخاص، بل قد يتعرضون لبعض الضغوط للقيام بذلك. من المحتمل أن يكون هناك مخادعون على مستوى أعلى (أوروبيون أو روسيون أو شرق أوسطيون) أنشأوا موقع وساطة الفوركس وشركة. في الاستعراضات اللاحقة قرأت على فمفكس، كل من يتاجر معهم من خلال ما يسمى “brokers” قد فقدت كل الأموال من خلال التداول ولم يكن أحد قادر على أي وقت مضى لسحب أي أموال منها. كان شخص واحد غبي بما فيه الكفاية لإظهار وسيط حسابه المصرفي على الانترنت وفقدت في نهاية المطاف كل ما لديه من المال من خلال التداول.


هؤلاء الناس ليسوا تجار. فمفكس هو عملية احتيال!


فمفكس ليرس.


هم ليرس. 1K غميل الربح اليومي أرسلت لي من خلال الكذب كان التجارة التلقائية ويمكنني التجارة أولا معهم. حتى أنا كان تروسة إيداع 250 $ لهم. بعد أودعت في 1K الربح اليومي. بعد إيداع تم التوصل إلى التداول فمفس. في الواقع أنها ليست تلقائية وتجارة بنفسي. اتصل بي وسيط كبير بالنسبة لي وقال دعمهم هو أن تصبح تاجر المهنية. أولا يسأل كم كنت أريد الربح وقال لإيداع المقبل 750 $ للتجارة بشكل جيد. بعد إيداع بلدي كان 750 $ لتحميل تطبيق فيور إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة والروبوت. بعد أن كنت أعرف أن هذا التطبيق كان يرى كل مستند بلدي على كل من الكمبيوتر المحمول والروبوت. فتح التطبيق على جهاز الكمبيوتر المحمول من جانبه وسألني.


بيع أو شراء. لا يشرح أي شيء سوى نقرة واحدة. بعدي.


اختيار انه قال انه سيأتي لي في وقت لاحق ساعتين وترك لي هناك دون أن أقول أي باستخدام الطريقة. بينما أرى أنها بدأت لتغيير الربح إلى فقدت بدأت ليس فقط محاولة لإغلاق التجارة ولكن أيضا الاتصال به في نفس الوقت. لم يأت في الوقت المناسب. لسوء الحظ لم أستطع.


بحث هذا النقر الخفي. عندما بحثت إغلاق خفية انقر فوق طلبي فقدت وانه جاء لي في الوقت الضائع. وقال انه ترك لي مرة أخرى من قبل قال للاتصال عندما أحتاج أن أسأله والآن لا & # 039؛ ر ترتيب وثيق والانتظار إلى الربح. بعد ذلك فقد طلبي بعد فقدان جميع الودائع إلى أدنى هامش في اليوم الأول. انه يلومني هو وديعة منخفضة ليس له كاذبة. سبب ضياع هو غير مسؤول. لذا اتصلت بفريق الدعم. كما أنهم ينكرون أنه ليس من قبيل التعاطف معهم. وقالوا إنهم ليسوا مسؤولين أمامهم. لذلك لما قالوا أنها تدعم العميل الجديد تصبح محترف. حتى أنها لا تدعم أي شيء بنقرة واحدة فقط. وهذا يعني دعمهم هو مجرد طرح بيع أو شراء. والآن قال ديسبوسيت المقبل. إذا كنت لا تودع المقبل ... مع سحبه. أنا لم أر هذه الشركة التجارية الكاذبة التي لم تكن مسؤولة عن وسيطهم وألقى اللوم لي المقبل لبلدي أغري أولا. جدا جدا ديسبوينتد. وقالوا سوف يكون لي لإظهار جواز السفر، وبطاقة مصرفية الصورة وأكثر من ذلك. أنا أصلي شركة تجارية لن تكون فشلت وخسر. أستطيع أن أقول فقط هم أكبر كذاب، أكبر سرقة. فمفكس بولشيفت.


فمفكس: لا رد دفعة.


الحفاظ على محاولة للحصول على بلدي ديسبوسيت الظهر وأنها تبقي إعطائي تشغيل حول القيام بجميع الأعمال الورقية التحقق منها لا يزال يركض لي حول حتى طلب المزيد من العملة. لا تعطيهم أي شيء سوف مزق قبالة لكم أمل صادق الكرمة يضربهم جميعا.


الأكثر احتمالا عملية احتيال!


لقد دفعت الحساب الافتتاحي من 250 دولار أمريكي وعندما قررت عدم الذهاب أطلب الانسحاب. بعد ملء الطلب وإرسالها، أجابوا وطلبوا وثائق أكثر حساسية مثل جواز السفر، إد، وغيرها الكثير. عند فتح وإيداع أنها لا تملك أي متطلبات. بالتأكيد عملية احتيال. حقا لا & # 039؛ ر لا تذهب!


فمفكس: لقد ظلوا يحاولون الخصم من بطاقتي ولكن ليسوا ناجحين.


أعتقد أنني سوف إلغاء نيتي للانضمام إلى هذا التداول فم-فكس الفوركس، لحسن الحظ لم أكن أبدا إيداع الهامش الأول الذي طلب منه وهو فقط $ أوس 250 أو يساوي على الأقل RM850 (ثمانية مئات رينغيت ماليزيا). استقال أحد مدير الحساب من هذا فم-فكس. بطاقة الخصم الخاصة بي فقط في المعاملة القطرية بدلا من المعاملة الدولية. ومع ذلك أبقوا يحاولون الخصم من بطاقتي ولكن ليس ناجحا بسبب عدم كفاية الأموال! أنا لن حفظ حسابي بعد الآن إلى حسابي المصرفي الحالي. نفس الشركة التجارية الثنائية مع اسم خيارات المكدس، هو حقا احتيال. أنا ضحية $ 100. في المرة الأولى أنها لطيفة جدا والحفاظ على الاتصال بنا. بمجرد إيداع، يطلبون المزيد من الأموال لتكون الودائع. عندما نحاول الانسحاب، فإنه يبقى صامتا! على الرغم من أنها مجرد $ usd100 (واحد المئات دولار أمريكي) أود أن أقول وداعا النقدية التي جمعتها من هاردورك كخياطة. تعلمت بشأن الفوركس وقليلا من الأسهم منذ فترة طويلة. لذلك حذار لهذه الشركة احتيال. فمن الأفضل إذا ذهبت إلى أسفل المدينة وتبحث عن البورصة التي وافقت عليها حكومتكم لكل بلد. هاتان المؤسستان يبدو من السهل جدا لسرقة النقدية الآخرين. أنا أبدا الحصول على بلدي العودة النقدية من خلال طلب الانسحاب. انهم لا يسألونني حسابي المصرفي إلى الائتمان بلدي النقدية الحقيقية، وليس المال التي تظهر في الشاشة. حساب بطاقة الخصم ليس هو نفسه حسابنا المصرفي عندما يقوم شخص ما بتحويل النقود إلينا.


الغش أم لا.


مشكوك فيه جدا كو للتعامل مع. تريد باستمرار لك لوضع المزيد من المال، وتظهر التداول المشتبه به. لا اتصال لا، يكاد يكون من المستحيل لسحب الأموال.


يا كم من السهل ديسييف.


ديسي جدا، شكرا لك على إيمفورماتيون. ديسابوينتينغ أن ندرك أنه من السهل جدا أن يكون سكامد، إيف تلقى رسائل البريد الإلكتروني من جيمس الرمادي، كوني سميث، كلو هدسون. أنيماري، مرة أخرى أنها اتخذت كل والائتمان المدخرات بلدي، وأظل تقديم طلبات الانسحاب مع أي نتائج.


فم-فكس هو عملية احتيال تماما. وسوف سرقة أموالك. انهم حقا بولشيتينغ لك.


مرحبا آل، أنا أتفق تماما مع هذا التعليق:


لقد استثمرت 250 دولارا أمريكيا في 6 تموز (يوليو) 2017 وطلبت & كوت؛ سحب & كوت؛ أون 11-جول-2017. ثم، أجابوا على بريدي الإلكتروني يطلب: بطاقة الهوية، بطاقة الائتمان & أمب؛ مسح فواتير المرافق العامة في 12 يوليو / تموز 2017. ثم أرسلت هذه البنود 3 في 13 يوليو-2017. ثم أجابوا طلبي ناجحا. ولكن حتى الآن ما زلت لم يتلق الاستثمار بلدي والتحقق من موقعه على الانترنت. لا فرق على الإطلاق. & غ؛ & غ؛ & غ؛ ما d F مصاصة.


فمفكس: الغش المجرمين الذين يسرقون أموالك!


إنهم يأخذون أموالك سريعة جدا ولكن لا يسمحون لك بسحبها. أنا أيضا الحصول على البريد الإلكتروني تماما مثل قراءة أخرى قرأت، من & كوت؛ جيمس الرمادي & كوت؛ الذي أشك في وجوده، والذي سوف يكتب مرة أخرى ويقول & كوت؛ شخص ما حاولت الوصول لي دون أي نجاح من أجل تأكيد صريح عن الانسحاب & كوت ؛. هذا هو مجموع بولكراب. لديهم صفحة في الفيسبوك لذلك أحث الناس على نشر تعليقات على صفحتهم تقول أنك لا تحصل على المال الخاص بك مرة أخرى. الجمهور بحاجة إلى الآن عنهم. هذه الشركة هي الإجرامية و فقط يسرق الناس المال! دون & # 039؛ ر أعطهم سينغل سينت!


فمفكس كاشوت مثل 2 أشهر.


أفعل طلب كاشوت يستغرق مثل 2 أشهر حتى الآن أيضا لا & # 039؛ ر إعطاء القرف.


عادل بما يكفي.


مرحبا، أنا مستخدم متعطشا من الوساطة المختلفة في الواقع في ثلاث سنوات فقط لقد حاولت واختبارها. واحدة من هذه هي واحدة، أستطيع أن أقول أن هناك إيجابيات وسلبيات مع هذا الوسيط. اسمحوا لي أن أبدأ مع هذه الايجابيات، عملية الوثائق عند إيداع سريع جدا، ومع ذلك، فإن سلبيات مع هذا هو أنه عندما حاولت سحب أموالك وسوف تعتمد دائما على من هو خدمة العملاء وكنت قادرا على التحدث إلى. لدي هذه التجربة حيث، لقد تم سحب أموالي من كسيرفيس واحد واستغرق الأمر 5 أسابيع بالنسبة لي لسحبه ولكن عندما تحدثت إلى آخر، وقال انه كان قادرا على معالجة الانسحابات في غضون أسبوع.


لقد قمت بإيداع مبلغ 250 دولارا أمريكيا.


AU380 إلى حسابهم. هو تقريبا حوالي 3 أسابيع أن يملأ التطبيق من موقعهم أن يأخذ أموالي t. لسوء الحظ يبدو أن تسجيل الدخول إلى حسابك وطلب منهم إعادة الأموال إلى بطاقة الائتمان التي تم خصمها ليست آمنة بما فيه الكفاية بالنسبة لهم. أنها تحتاج إلى رمز سريع، ترخيص، فاتورة جواز سفر فائدة تحت اسم صاحب الحساب s الذي يجب أن تطابق عنوانك عند التسجيل، الخ.


بعد 3 أسابيع وإرسال كل شيء، الآن يريدون كل أولئك من شريكي كما كانت بطاقة الائتمان في اسمها.


يبدو أنني يجب أن نقول وداعا لأموالي.


مجرد شركة المخادع. :(


فمفكس: فهي عملية احتيال.


أنا جعلت من الخطأ من الاعتقاد ويبدو وكأنه فقدت بلدي 250 $ الودائع. على ذلك فعلت إيداع 250 دولار أسترالي و 258.40 $ اتخذت واس. كل ما أريده الآن هو إغلاق الحساب وأموالي. أوه بالمناسبة سقطت هناك فخ عندما كنت في الواقع (موقع البحث عن وظيفة) وتطبيقها على ما اعتقدت كان يكتب للشركات في المنزل. آمل أن كارما يحصل لهم وقت كبير.


فمفكس هو عملية احتيال.


نفس المشكلة كما كل شخص آخر لا يزال ينتظر على بلدي استرداد أنها تبقي على طلب استثمار أكثر ولكن لا شيء يحدث.


فمفكس: هل تلقى أي شخص الأموال بعد طلب السحب؟


لقد تم التداول مع فم-فكس لمدة 4 أسابيع تقريبا الآن. أنا أودعت إلى حد كبير كل الادخار كان لي ومنذ ذلك الحين جعلت ربح لائق. إم تحاول الآن مع رسم التوازن بلدي ويبدو إم تشغيل نفس حول قسم حساباتهم. إيف نظرا لجميع الوثائق التي طلبها ولكن لا يزال أنا في انتظار.


فمكس احتيال. حذار في جميع التكاليف!


لقد أودعت 250 $ إلى FMFX. sometimes في مارس 2017.


وما زلت حتى الآن كنت أحاول الحصول على أموالي.


وسيط & كوت؛ وسيط & كوت؛ أرسل لي رسائل البريد الإلكتروني، وطلب معرف لإثبات الحساب ومن أجل & كوت؛ الانسحاب & كوت؛ المال. لقد تم إرسال الهوية، فاتورة فائدة إلخ لأكثر من 3 أشهر الآن وفي كل مرة & كوت؛ جيمس الرمادي & كوت؛ سوف يكتب مرة أخرى ويقول & كوت؛ حاول شخص ما للوصول لي دون أي نجاح من أجل تأكيد صريح عن الانسحاب & كوت؛


دعونا نكون صادقين على التوالي دقيقة واحدة! لا تعتقد أن جميع المستندات التي أرسلتها وأتحقق منها لن تكون كافية.


من الواضح أنهم يلعبون الألعاب. وبداية من 250 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لفتح حساب التداول في البداية بعد أن يتم إيداعه في الحساب، الأموال التي تراها في حسابك & كوت؛ & كوت؛ انها مجرد طريقة هذه الشركة قد تم العبث لجعلها تبدو حقيقية. لا يزال لا المال العودة، رسائل البريد الإلكتروني فقط من جيمس الرمادي قائلا شخص حاولت الاتصال بي!


انسحاب فمفكس.


فم فكس سيئة جدا طلب بلدي الانسحاب أكثر من 2 العث ولكن لا يزال غير قادر على الحصول عليه.


فمفكس: تحذير الغش.


وسوف يعلمك كيفية التجارة ووضع الصفقات على لك. وضعوا الصفقات في الاتجاه المعاكس لك و أخذ أموالك. عند وضع وقف لذلك سوف تغضب ومحاولة إقناع لك لإيداع المزيد من المال، وأنا رفضت القيام بذلك، وأنها توقفت عن الرد على رسائل البريد الإلكتروني و أنا كانوت سحب ما تبقى من أموالي.


احتيال فمفكس: لن تحصل على أموالك.


بعد التسجيل وجعل 250 $، وسيط يطلب منك لإضافة المزيد حتى يتمكنوا من مساعدة. سيريد أن يرى حسابك المصرفي أيضا. عملية احتيال. لن تحصل على أموالك على الرغم من أنه يمكنك.


فمفكس: الغش broker..bad company. you لن تحصل على أموالك.


لقد تم طلب لسحب إيداع بلدي لمدة شهر تقريبا. لا تجعل أي أموال للخروج منه. وعلاوة على ذلك إم لا الحصول على بلدي الودائع مرة أخرى. رعاية العملاء هو الفقراء جدا. أنت فقط الحصول على الجواب & كوت؛ نحن لا نعرف & كوت ؛.لا رجاء لا تذهب لهذه الشركة.


فم-فكس: لا تحاول وسيط سيئة، مشكلة الانسحاب.


لا تحاول. فم-فكس وسيط سيئ للغاية، وعقد بلدي الصندوق، طلب الانسحاب أكثر من 3 أسابيع، ولكن نعود المال !! لا تحاول هذا الوسيط.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


التجارة مع أفضل، التجارة مع فم-فكس.


فم-فكس هو وسيط التداول عبر الإنترنت الذي يعمل مع المهنيين على شبكة الإنترنت والتجارة المالية لضمان تجربة التداول الأكثر كفاءة لعملائها.


فم-فكس تعتبر زبائنها كأهم مورد لديهم حتى يتأكدوا من أن عملائها يمكن أن يستريح بسهولة مع الأمن والراحة التي توفرها.


وهي تعمل على المستوى العالمي مما يتيح المرونة التي يحتاجها عملاؤها لتكون قادرة على التجارة أينما كانوا.


دعم العملاء هو متاح للمساعدة 24 ساعة في اليوم في 5 أيام في الأسبوع مع المخاوف بشأن الفوركس ليس فقط، ولكن أيضا الأسهم والسلع والمؤشرات.


فم-فكس يعرف كيف فقط لتحسين خدماتهم لكل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة حتى الاشتراك مع فم-فكس للاستفادة من خبراتهم.


فم-فكس تقدم لعملائها ثلاثة منصات التداول من ميتاترادر ​​4 شعبية جدا إلى التطبيق التداول المحمول الخاصة جدا.


أمن الأموال.


فم-فكس يعرف مدى أهمية حماية أموال زبائنهم هم أنهم في جهد مستمر لمنح المستثمرين بيئة تجارية آمنة للغاية حتى يتمكنوا من التجارة مع السلام في الاعتبار أن أموالهم في أيد أمينة.


يتبع فم-فكس بروتوكول أمان صارم عند التعامل مع الأموال:


ويجب فصل أموال عملائها عن أموالها التشغيلية. هذا هو للتأكد من أنه إذا فم-فكس يفلس أموال العملاء لن تستخدم لتسديد الدائنين. ولا يجوز إيداع أموال العملاء إلا في المؤسسات المصرفية القائمة. يجب إجراء تفتيش منتظم من قبل شركات محاسبة الخبراء لجميع العمليات المالية ل فم-فكس فم-فكس يجب أن تلتزم لوائح صارمة لمكافحة غسيل الأموال ومنع الغش. فم-فكس يجب دائما استخدام أحدث أساليب الحماية السيبرانية المتطورة المتاحة مثل تشفير سل من خلال بروتوكول ويب آمن.


مقالات مفيدة.


نظرية اللعبة والاقتصاد.


نظرية اللعبة هي دراسة الصراع البشري والتعاون في بيئة تنافسية. نظرية اللعبة هي علم استراتيجية من نوع ما أو على الأقل الأكثر مثالية لصنع القرار من المستقلين والمنافسة و هيليب؛


تقرير الرواتب غير الزراعية.


تقرير الوظائف غير الزراعية هو تقرير تم إعداده ويتم الإبلاغ عنه شهريا من قبل مكتب إحصاءات العمل الأمريكي والذي يهدف إلى إظهار العدد الإجمالي للعمال بأجر في الولايات المتحدة. التقرير لا & هيليب؛


الذهاب استكشاف.


كراس يو موليس مي. فاسيلوس فينيناتيس فيليت، أس فيفيرا لوريم فيستيبولوم نون. موريس فاريترا، أورسي سيد لوكتوس فاسيليسيس، ليغولا ليو أولامكوربر ليكتوس، نيك كونفاليس أوديو إست سيت أميت ميتوس. إينان تيمبور رونكوس ليغولا، إن لوريت كوام لوبورتيس سيت أميت. موريس فاسيليسيس أورنا أوت إغستاس فرمنتوم. فيفاموس بريتيوم، سيم سيت أميت سيليريسك ساجيتيس، ميتوس أورنا فينيناتيس نيسل، أس كونفاليس ديام نولا يو كوام.


الفنادق الموصى بها.


20 دولارا للشخص الواحد في الليلة الواحدة.


فيستيبولوم كونديمينتوم تورتور كوام، نون لوريت نيبه كومودو فيتاي. موربي إغيستاس موريس ديام.


20 دولارا للشخص الواحد في الليلة الواحدة.


فيستيبولوم كونديمينتوم تورتور كوام، نون لوريت نيبه كومودو فيتاي. موربي إغيستاس موريس ديام.


20 دولارا للشخص الواحد في الليلة الواحدة.


فيستيبولوم كونديمينتوم تورتور كوام، نون لوريت نيبه كومودو فيتاي. موربي إغيستاس موريس ديام.


20 دولارا للشخص الواحد في الليلة الواحدة.


فيستيبولوم كونديمينتوم تورتور كوام، نون لوريت نيبه كومودو فيتاي. موربي إغيستاس موريس ديام.


سعيد المسافر.


الأخبار والتحديثات.


هبطت إيرباص صفقة جت بقيمة 50 مليار دولار لتتخطى بوينج في دبي.


تقوم شركة إيرباص غروب بتصنيع وتوريد الطيران التجاري والدفاع والأمن الداخلي، وطائرات الهليكوبتر. كما توفر الشركة خدمات االتصاالت والخدمات. وتوفر إيرباص طائرات هليكوبتر.


ارتفعت أسعار الاستيراد في الولايات المتحدة لشهر تموز (يوليو).


وقد استعادت أسعار الواردات لشهر تموز / يوليو في الولايات المتحدة في نهاية الشهرين الماضيين من الانخفاض. كان يؤيده بطريقة أو بأخرى.


صعود الاقتصاد الفرنسي بمساعدة إيمانويل ماكرون.


فرنسا أو "مدينة الأنوار" لديها سادس أكبر اقتصاد في العالم لعام 2017 والحكم العاشر من حيث تعادل القوة الشرائية.


استكشاف حلم اكتشاف.


رحلات ملحمة من استكشاف.


سوسبنديس أوت فيستيبولوم إرات. سوسبنديس أوج إنيم. بريسنت تينسيدونت ماكسيموس أليكوام.


فوركس.


في شم نحن نقدم كل من الحسابات الصغيرة والمعيارية التي يمكن أن تتطابق مع احتياجات المبتدئين والتجار ذوي الخبرة مع ظروف التداول مرنة والرافعة المالية تصل إلى 500: 1.


نحن نقدم مجموعة من أكثر من 55 أزواج العملات والمعادن الثمينة، والطاقات، ومؤشرات الأسهم و كريبتوكيرنسيز.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول على منتجات الهامش على مستوى عال من المخاطر.


#thegreatest. التجارة مع الراعي الرسمي ل أوسين بولت.


بدء التداول الصكوك من اختيارك على شم MT4 و MT5، وهي متاحة لكل من الكمبيوتر و ماك، أو على مجموعة متنوعة من الأجهزة النقالة. بدلا من ذلك، قد تحتاج أيضا إلى محاولة شم ويبترادر، يمكن الوصول إليها على الفور من المتصفح الخاص بك.


وبالإضافة إلى ذلك لدينا مجموعة من المنصات لأبل وأندرويد الأجهزة النقالة سوف تسمح بسهولة لك الوصول والتجارة على حسابك من الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي مع وظيفة حساب كامل.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول على منتجات الهامش على مستوى عال من المخاطر.


الوصول إلى الأسواق العالمية على الفور مع شم MT4 أو MT5 منصات التداول.


يقدم مركز البحوث والتعليم لدينا التحديثات اليومية على جميع جلسات التداول الرئيسية جنبا إلى جنب مع إحاطات يومية متعددة على جميع الأحداث الهامة السوق التي تشكل يوميا الأسواق العالمية.


مدعومة من قبل 20 متخصصين في السوق متعددة اللغات نقدم قاعدة المعرفة التعليمية المتنوعة لتمكين عملائنا مع ميزة تنافسية.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول على منتجات الهامش على مستوى عال من المخاطر.


#thegreatest. التجارة مع الراعي الرسمي ل أوسين بولت.


شم يضع معايير عالية لخدماتها لأن الجودة هي فقط حاسمة بالنسبة لنا كما لعملائنا. ونحن نعتقد أن الخدمات المالية تنوعا تتطلب براعة في التفكير وسياسة موحدة من مبادئ الأعمال.


مهمتنا هي مواكبة متطلبات السوق العالمية ونهج أهداف عملائنا الاستثمارية بعقل مفتوح.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول على منتجات الهامش على مستوى عال من المخاطر.


#thegreatest. التجارة مع الراعي الرسمي ل أوسين بولت.


تداول الفوركس، كفد الأسهم، مؤشرات الأسهم، النفط، الذهب و كريبتوكيرنسيز مع وسيط الاسترالي المنظم.


الفوركس، العقود مقابل الفروقات على الأسهم، العقود الآجلة، المؤشرات، المعادن، الطاقات و كريبتوكيرنسيز.


ندوات عبر الإنترنت اليومية، 18 لغات، 29 المدربين. اقرأ أكثر.


MT4، MT5، شم ويبترادر.


حساب زم صفر - صفر إعادة تسعير - صفر رفض.


الندوات، ندوات عبر الإنترنت، أدوات التداول، أبحاث السوق.


الراعي الرسمي ل أوسين بولت.


الحصول على أكثر من حساب تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في شم.


أبحاث سوق الفوركس.


يوميا ندوات الفوركس.


إلى دروس الفيديو.


الوصول اليومي إلى.


الفوركس إشارات التداول.


16 منصات ل.


أي جهاز، في أي مكان.


التجارة أكثر من 300 الآلات. في أي مكان وفي أي وقت.


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات على مؤشرات الأسهم والسلع والأسهم والمعادن والطاقات و كريبتوكيرنسيز.


السكر والكاكاو والقمح.


الذهب، الفضة، البلاديوم.


النفط والغاز وجميع.


ليتسوان، داش، وتموج.


ونيابة عن شم، نود أن نعرب عن أحر تحياتنا وأطيب تمنياتنا لقضاء العطلات الشتوية القادمة، ونتمنى مخلصين لنا جميعا [..]


هذا الشتاء جلبت شم تعليم الفوركس إلى المغرب مرة أخرى من خلال زيارة مراكش في 6 ديسمبر وطنجة في 9 ديسمبر مع ندوة بعنوان [..]


في 9 ديسمبر، استضافت شم أحدث ندوة مجانية في أثينا، اليونان، مكرسة لنقل المعرفة المفيدة عن عقود التداول للفروقات على مختلف [..]


جوائز شم فوركس و أكولادس.


مجلة الأسهم.


أفضل خدمة فكس.


مقدم الخدمة لعام 2017.


مدينة لندن الثروة.


من وورد فاينانس 100.


وورد فاينانس 100.


الاعتماد الفضي ل.


الرائدة والنامية الناس.


المستثمرين في الناس الدولية.


هناك سبب لماذا أكثر من 1 مليون العملاء اختيار شم لتداول العملات الأجنبية، تجارة الأسهم الأسهم، تجارة السلع، الأسهم والمعادن والطاقات التجارية.


سمسار مرخص ومنظمة.


تم ترخيص مجموعة شم من قبل فكا في المملكة المتحدة (نقطة تجارة الأدوات المالية في المملكة المتحدة المحدودة)، أسيك في أستراليا (نقطة التداول للأدوات المالية بي تي واي المحدودة)، و إفسك في بليز (شم العالمية المحدودة) و سيسيك في قبرص (ترادينغ بوينت من الأدوات المالية المحدودة)، والتمسك بالمعايير التنظيمية المحسنة.


عالميا.


لدينا عملاء من أكثر من 196 بلدا والموظفين يتحدثون أكثر من 30 لغة. وقد زارت إدارتنا أكثر من 120 مدينة على مستوى العالم لفهم احتياجات العملاء والشركاء.


تركز على العميل.


لا يهم حجم. في شم يأتي العميل أولا بغض النظر عن صافي رأس المال، نوع الحساب أو حجم الاستثمار. جميع عملائنا الحصول على نفس نوعية الخدمات، نفس التنفيذ، ونفس المستوى من الدعم. تأسست شم على هذه القيم، وهذا لن يتغير.


مجموعة من أدوات التداول.


يمكن لعملائنا اختيار التجارة الفوركس، مؤشرات الأسهم والسلع والأسهم والمعادن والطاقات و كريبتوكيرنسيز من نفس الحساب. مع مجموعة واسعة من الأدوات التجارية المتاحة من منصة متعددة الأصول واحد شم يجعل التداول أسهل وفعالة.


شفافة ونزيهة.


في شم ما تراه هو ما تحصل عليه، مع أي شروط خفية. أن يكون التسعير أو التنفيذ أو الترقيات. ما نعلنه هو ما نقدمه لعملائنا، بغض النظر عن حجم استثماراتهم.


سهلة ومريحة.


يتم بناء جميع أنظمتنا وتحديثها مع العميل في الاعتبار. بدءا من عملية فتح الحساب لدينا، لإدارة حسابك، إيداع أو سحب الأموال وأخيرا التداول، انها بسيطة بسيطة وسهلة الاستخدام لجميع عملائنا.


التجارة بدون حدود. تبدأ مع 30 $ مكافأة التداول. لا الإيداع المطلوبة.


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


حول شم.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


&نسخ؛ 2017 شم هو اسم الشركة التجارية نقطة من الأدوات المالية بي تي واي المحدودة جميع الحقوق محفوظة. | سياسة الخصوصية | سياسة ملفات تعريف الارتباط | الأحكام والشروط.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل ترادينغ بوينت للأدوات المالية بتي ليميتد، أن 164 367 113، أفسل 443670.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول النقد الأجنبي الهامش وتداول عقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يجب النظر في فسغ و بدس قبل اتخاذ قرار بالدخول في أي معاملات مشتقة مع ترادينغ بوينت للأدوات المالية بتي ليميتد.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو أي بلد معين خارج أستراليا ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو التنظيم.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


فم-فكس مراجعة قم بزيارة الموقع.


فم-فكس هو وسيط الفوركس. يوفر فم-فكس منصة التداول ميتاترادر ​​4 و فوريكس على الانترنت أعلى المنصات. يقدم فم-فكس أكثر من 45 زوجا من العملات الأجنبية والذهب والفضة والمعادن الأخرى والأسهم والمؤشرات والسلع وعقود الفروقات للاستثمار الشخصي وخيارات التداول.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من فم-فكس في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


إرسال العديد من رسائل البريد الإلكتروني يسأل أين هو أموالي لأكثر من 2 أشهر. فقط أن تكون مشحونة رسوم دورتمانت لا يزال يقال أموالي وضعت من خلال الائتمان بلدي الذي لم يكن لأنه لا يزال في حسابي التداول.


مجرد سؤال حاول أي شخص فم-فكس في محكمة فبا؟


بمجرد التسجيل مع فمفكس، سوف تحصل على مكالمة هاتفية في غضون دقيقة واحدة من تسجيل (لم يسمع مثل هذا استجابة سريعة - جرس التنبيه!). رقم الهاتف الذي يرن سيكون لديك رمز +44 مما يعني أنه من المملكة المتحدة. مع هذه المكالمة الهاتفية الأولى، سوف يطلب منك مشغل فمفكس إيداع 250 دولارا في الحساب، وهو الحد الأدنى للإيداع من أجل بدء الحساب. هذا ليس من غير المعتاد لأن معظم شركات الوساطة فوركس تتطلب الحد الأدنى للإيداع تتراوح بين $ 1 و $ 500. لقد قدمت الإيداع الأولي البالغ 250 دولارا في 14 أغسطس 2017.


The second phone call from an FMFX operator is a few hours to a day after the $250 deposit is made. The call was from a person that called himself a “broker”. The person that rang me said he was “Elmer Bryant” (Anglo-Saxon name but the individual had a Filipino accent – ALARM BELLS!). He will ask you to install the MT4 trader and Team Viewer software on your computer so he can guide you through trades. He will then proceed to make a very quick trade. The trade will be open for a couple of minutes and will probably be a winner albeit only a few dollars. The broker will then insist that you deposit $10,000 into your FMFX account. Another give-away sign that it’s a scam is that the “broker” wanted to see my bank account details through Team Viewer. I never showed my online bank account, but was stupid enough to deposit $2,000 using my credit card. I probably would have traded some more with “Elmer” the “broker” if he hadn’t tried desperately to get $10,000 out of me. When I refused to do so, he got his “Supervisor” to talk to me and when I refused him, he got a supposed expert from New York to try and get me to deposit $10,000. All of these individuals were clearly using false Western names, but had Filipino accents and were clearly not the Western individuals they were pretending to be. I’ve carried out Forex trading with other brokers in the past and at this stage I became extremely suspicious about their intentions because they were desperate in trying to get more money than needed to trade, they clearly are not traders and know very little about forex trading strategies, risk management, leverages and fundamentals versus technical analysis.


At this stage, I became extremely alarmed that I made a very bad mistake with this Forex broker and immediately initiated a withdrawal of my $2,250 from the FMFX forex account. In order to do this I submitted person details (scanned copy of driver’s licence, passport, utility bill and credit card – all standard requests) through the FMFX document submission page on their website. I initiated withdrawal proceedings on 15 August 2017 and have been given a string of excuses for not giving me my funds. Among them I was told that they only allow $100 withdrawal at a time and that the broker needs to initiate the transfer. I managed to talk to the broker on several occasions and he claimed that would initiate the transfer but never did. I’m writing this note on 20 September 2017, more than a month after initiating my withdrawal and I still haven’t received my funds.


Through all this period the broker has continued to contact me, trying to get me to trade the funds in my account. This is curious because I’ve made it perfectly clear that I will not trade until I see my funds transferred into my bank account. On one occasion I severely abused “Elmer” over the phone for being a scam artist and a thief. I suspect that the Filipino call-centre receives their commission only through trading the funds in people accounts and they may even be under some pressure to do so. There are probably higher level scammers (Europeans, Russians or Middle Easterners) that have set up the Forex broking website and company. In the subsequent reviews I read on FMFX, everyone that trades with them through their so-called “brokers” has only ever lost all the funds through trading and no one has ever been able to withdraw any money from them. One individual was foolish enough to show the broker his online bank account and eventually lost all his money through the trading.


These people are NOT traders. FMFX is a scam!


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

No comments:

Post a Comment