Friday 9 March 2018

فوركس استثمار جيد


هل تداول الفوركس استثمار آمن؟


تداول الفوركس ليس، بالمعنى الدقيق للكلمة، "استثمار"، بمعنى أن الاستثمار في السندات أو الأسهم هو. من الناحية التقليدية، يجب أن يتم الاستثمار لفترة طويلة لتقدير القيمة، وعادة ما تكون مخاطر منخفضة أو متوازنة، في حين أن غالبية صفقات الفوركس هي مخاطر قصيرة الأجل وأعلى / مكافأة، وتستكمل في غضون دقائق أو ساعات.


عند تداول الفوركس، تضع أموالك في خطر في استراتيجية الاستثمار. ومع ذلك، يمكن إدارة المخاطر باستراتيجية تداول حذرة.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


وكما هو الحال في جميع استراتيجيات الاستثمار، هناك نسبة من المخاطر مقابل العودة. المخاطر مرتفعة في تداول العملات الأجنبية، ولكن يمكن إدارتها.


وينبع مستوى المخاطر المرتفع من عدد القوى التي تؤثر على سوق الفوركس العالمي.


يمكن للمرء أن يفهم الأسباب التقنية للتحرك في عملة معينة، ولكن هذه الخطوة قد تذهب في الاتجاه المعاكس بسبب حدث سياسي أو حتى المناخ. العاصفة، تحطم طائرة، الانتخابات - كل هذه قد تغير القواعد حول ما يحدث للتجارة الخاصة بك.


وهذا هو السبب في أن تاجر جيد يبدأ اليوم من خلال دراسة الجدول الزمني للأحداث على مواقع الفوركس، وقراءة الأخبار بعناية. حتى ذلك الحين، الاشياء يحدث. هذا ما هو وقف الخسارة ل.


لذلك التجار إدارة المخاطر عندما يضعون المال في سوق الفوركس. أنها تستفيد من أمر الحد ووقف الخسارة.


وهم يشاهدون أنماط التداول، حتى يتمكنوا من التنبؤ بعمل السوق. التداول الفني هو كل شيء عن هذا النوع من الإكتشاف بالنمط، وفي التداول المنظم - وهناك تداول منظم في العديد من الأسواق عندما لا تتدخل الأحداث - فمن الممكن أن تتبع، على سبيل المثال، فيبوناتشي تصحيح، للسماح لها تأخذ مسارها ، والاستفادة منه.


التداول المنظم يحدث في معظم الأحيان، ونتيجة لذلك، وضع المال في سوق الفوركس آمن إذا فهمت ما تقومون به. المتداول المنضبط والمتعلم جيدا هو تاجر آمن.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


فهم أزواج العملات.


أساسيات فكس: بيبس & أمب؛ شرح سبريادس.


شرح الرافعة المالية في الفوركس.


وقف الخسارة، الحد & أمب؛ أوامر جني الأرباح.


يمكنك تداول الفوركس لعيش؟


التداول التجريبي في الفوركس.


كيفية كسب المال تداول الفوركس.


انتشار الرهان.


إدارة المخاطر في الرهان المالي انتشار.


شرح التداول الهامشي.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى الاستراتيجيين المتقدمين في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


هل الفوركس استثمار سيء؟


ويخشى التجار وغير التجار على حد سواء من الاستثمارات السيئة والحذر من المخاطر. وهذه قاعدة لنا جميعا؛ أولئك الذين لا يخافون من المخاطر أو الخسائر على الإطلاق لا تدوم طويلا جدا في الأعمال التجارية. قد يختلف مدى خوفك، بطبيعة الحال، وبعض الأصول التجارية تجعل المزيد من التجار أكثر عصبية من غيرها.


وتشكل استثمارات الفوركس عبر الإنترنت مثالا واحدا على فئة الأصول التي كثيرا ما تتهم - بشكل عادل أو لا - بأنها تنطوي على مخاطر كبيرة أو عرضة "للاستثمارات السيئة". وفي حين أنني لا أتفق مع هذا الوصف الواسع، أعتقد أن الناس على حق في التساؤل عن أي فئة استثمارية، لا سيما تلك التي هي صغيرة نسبيا وكاملة تقريبا على شبكة الإنترنت، مع الكثير من السمع، سماسرة الخصم تلطيخ السوق للسماسرة جديرة بالثقة.


لا أعتقد أن النقد الأجنبي هو استثمار سيئ، أو حتى أنه يفسح المجال لاستثمارات أكثر سوءا من فئات الأصول الأخرى. ولكن، وأنا أفهم أن تفسير هو في النظام، لذلك هذه المادة سوف توفر على وجه التحديد أن - تحليل بلدي من المخاطر التي ينطوي عليها النقد الاجنبى.


كيف هو الثابت لكسب المال مع الفوركس؟


السؤال الأول الذي أود طرحه عند تقييم فئة الأصول هو: ما مدى صعوبة كسب المال في فئة الأصول هذه لتاجر نموذجي؟


بعد كل شيء، إذا كان من الصعب حقا أن تتحول فعلا الربح، وهناك فرصة أكبر لجعل الاستثمار السيئ. بكل بساطة.


فمشتقاتها، على سبيل المثال، أكثر تعقيدا بكثير من المخزونات (التي هي، في حد ذاتها، أكثر تعقيدا من السلع التجارية).


ألقي نظرة على عدد قليل من العوامل:


ويشمل منحنى التعلم؛ كيف يجب أن يكون الفني لتحليل فئة الأصول بشكل صحيح؛ مدى الحاجة إلى معرفة متعمقة بالأصل أو السوق؛ وعدد العوامل التي تؤثر على الأسعار (ومدى تعقيدها).


واستنادا إلى هذه المعايير، فإن صرف العملات الأجنبية ليس أكثر صعوبة من معظم الأصول السائدة. فوركس لديه قليلا من منحنى التعلم في أن لديك لمعرفة مصطلحات مختلفة ونهج شراء وبيع العملات بشكل مختلف عن شراء أو بيع الأسهم أو السلع. على سبيل المثال، عليك أن تعرف ما هو زوج التداول. كيفية قراءة الاقتباس الفوركس. ما هي العوامل السعرية في اللعب. وكيف يمكنك التنقل في جميع أنحاء ينتشر والنقاط وجميع تلك الأشياء الأخرى.


لم يكن لديك لتكون اوبر التقنية لتحليل الفوركس، على الرغم من. أنت أيضا لا يجب أن نفهم كل شيء عن العملة. في بعض النواحي، تكون العملات أسهل للتنبؤ من الأسهم لأن هناك أجزاء متحركة رئيسية أقل تؤثر على قيمة العملة. في كثير من الحالات، إذا كنت تستطيع التنبؤ بما سيقوله البنك المركزي في اجتماعه المقبل وما إذا كان أو لا يكون جيدا للعملة، يمكنك على الأرجح تقديم تخمين متعلمين حول ما ستقوم به العملة.


ما هو مقدار المخاطر؟


وهناك مجال إضافي يجعل بعض الأصول أكثر قدرة على الاستثمارات السيئة من غيرها من المخاطر الفطرية. كم من المال لديك للاستثمار؟ ما نوع الرافعة المالية التي يمكن استخدامها؟ هل تفقد كل شيء إذا كنت مخطئا - مثل الخيارات الثنائية - أو يمكنك خفض الخسائر الخاصة بك؟ كيف السائل هي الأصول؟


من حيث السيولة، الفوركس هو بالقرب من أعلى (إلا إذا كنت شراء عملة غريبة التي ببساطة لا يتم تداولها للغاية في السوق). هذا يعني أنك لن يكون لديك الكثير من مشكلة الابتعاد عن الاستثمار السيئ. يمكنك أيضا التأكد من أنك لا تفقد كل شيء، أيضا. العملات نادرا ما تقلل من قيمة أنفسهم إلى النقطة التي كنت تأكل خسارة 90-95٪ (وبحلول الوقت الذي يحدث، يجب أن يكون لديك الكثير من الوقت للخروج).


إحدى المشاكل المحتملة، إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح، هو الرافعة المالية. يمكنك الاستفادة من أموالك بقدرة شراء 25: 1 و 50: 1 (بمعنى أن الدولار الواحد يسيطر على 25 $ و 50 $ من العملة على التوالي)، وأحيانا يمكن الوصول إلى نسب أعلى من الرافعة المالية. وهذا يعني أرباح كبيرة يمكن أن يكون - ولكن ذلك يمكن أن خسائر كبيرة.


ملاحظة واحدة حول حل واحد ممكن كثير من التجار يعتقدون عندما يتعلق الأمر بتخفيف المخاطر: تدار حسابات تداول العملات الأجنبية. الحسابات المدارة هي عندما تعهد رأس المال الخاص بك إلى تاجر المهنية الذي يجعل جميع العملات تتداول بالنسبة لك. قد تعتقد أنه حل جيد. بعد كل شيء، ما هو أفضل من وجود الموالية تفعل كل ليغورك بالنسبة لك؟ على الرغم من ذلك، في كثير من الأحيان، وهذا ينتهي بالفشل. إما أن المتداول يحاول التداول لعدد كبير جدا من الأشخاص في وقت واحد، ويحول التداول إلى نظام آلي، لديه جدول الرسوم التجارية التي يكافئ له أو لمزيد من الصفقات التي يتم إجراؤها، أو لديها حصة الشهرية التي تشجع أيضا المزيد من الصفقات. إذا كنت ترغب في خفض المخاطر، والذهاب مع حساب التداول المدارة قد لا تكون أفضل فكرة.


استنتاج.


فوركس لديها قليلا من منحنى التعلم، والعملات يمكن أن تمر من خلال تقلبات عالية. الرافعة المالية يمكن أن تحطم لك، أيضا، وعليك أن تتحول المعرفة من اتجاهات الاقتصاد الجزئي والأنماط والأحداث مع الأسهم التجارية لعوامل الاقتصاد الكلي.


ولكن، الفوركس هو أبعد ما يكون عن القمار. إن مستثمري الفوركس الذكي، والدهاء، والمنضبطين بعيدة كل البعد عن مقامر نهر النهر. المضي قدما في التحليل الدقيق والحكمة يمكن أن صافي لك الربح بسهولة مثل تداول الأسهم أو السلع أو السندات يمكن - وبطرق ما، وتداول العملات الأجنبية هو في الواقع أسهل.


وباختصار، فإن الدخول إلى النقد الأجنبي يمكن أن يكون بداية لنجاح مهنة الاستثمار - وفي اليد اليمنى، ليس استثمارا سيئا على الإطلاق.


هل الاستثمار في الفوركس فكرة جيدة؟


كيب تاون - في هذا العمود المشورة كاثي هال من مؤسسة الثروة يجيب على سؤال من القارئ الذي يريد شراء الدولار للتحوط ضد الراند الضعيف.


س: لقد فتحت للتو & # 8220؛ غلوبال & # 8221؛ حساب مع واحدة من البنوك المحلية الأربعة الكبيرة التي تسمح لي للاستثمار في العملات الأجنبية. أنا أفكر في الذهاب مباشرة إلى الدولار مع مبلغ مقطوع من R15 000. وبعد ذلك أود أن تستثمر بعض الأموال الاحتياطية، والتي من شأنها أن تكون حوالي R1 000 إلى R2 000 كل شهر بديل، اعتمادا على قوة الراند.


أنا 30 عاما مع محفظة استثمارية متنوعة، بما في ذلك الثقة وحدة البحرية. وأهدف إلى الحفاظ على هذا الحساب على المدى الطويل، بهدف التحوط نفسي ضد أي ضعف في الراند. هل هذه استراتيجية جيدة؟


ومن المرغوب أن تقرأ أن الشباب من جنوب أفريقيا أخذ الاستثمار بجدية والبحث في جميع الخيارات المتاحة عند اتخاذ قرار بشأن أين تستثمر أموالهم المكتسبة بجد. يجب الثناء على ذلك.


مع محدودية المعلومات حول الشؤون المالية واستراتيجية الاستثمار الخاصة بك إلى الأمام، وهناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاج إلى النظر فيها عند اتخاذ قرار بشأن أفضل مكان للاستثمار رأس المال الخاص بك. وسوف نناقش بعض من هذه أدناه، على الرغم من أنني لم تفوز في الآثار الضريبية المحتملة من القرارات الخاصة بك، والتي ينبغي أن تكون أيضا الاعتبار.


وكنقطة بداية، يجب أن نضع في اعتبارنا أن أسواق الاستثمار، بما في ذلك أسعار الصرف، متقلبة. ولذلك فمن المهم أن ترسخ في استراتيجية الاستثمار والأهداف المالية.


إذا كنت لا تصدق في فلسفة الاستثمار الخاص بك، آفاق النجاح الخاص بك تنخفض وأنت تحت رحمة العاطفة. المبادئ الحيوية التي يجب مراعاتها هي أن المخاطر والعائد مرتبطة؛ والتنويع هو ترياق لعدم اليقين. يحدد توزيع األصول معدل العائد في محفظة متنوعة؛ والعاطفة تقوض أفضل استراتيجية الاستثمار.


في حالتك، تحتاج إلى التفكير مليا لماذا تريد شراء دولار. هل تتخذ قرارا عاطفيا على أساس سعر الصرف الحالي، أم أن هناك استراتيجية طويلة الأمد وراء ذلك؟


عند إجراء مكالمة على فئة الأصول، مثل الرغبة في إرسال راند في الخارج للتحوط ضد العملة الضعيفة، تحتاج أيضا إلى فهم ما يؤثر على فئة الأصول التي تستثمر فيها. لفهم العوامل التي تؤثر على العملة معقدة على أقل تقدير، ومع ذلك، أخذ الوقت لمعرفة المزيد عن العوامل التالية (على سبيل المثال لا الحصر) يمكن أن تساعد في قرارك:


الحساب الجاري، بما في ذلك شروط التجارة & # 8211؛ فإن العجز في الحساب الجاري من شأنه أن يسهم في ضعف الراند. التضخم - بلد ذات معدل تضخم أقل له عملة أقوى مع زيادة قوتها الشرائية مقارنة بعملات أخرى. وقد تشهد البلدان ذات التضخم المرتفع انخفاضا في قيمة عملتها. أسعار الفائدة - هناك ارتباط بين التضخم وأسعار الفائدة وأسعار الصرف. ومن شأن ارتفاع سعر الفائدة أن يجذب الاستثمار الأجنبي الذي سيؤدي إلى تعزيز العملة. فالاستقرار السياسي والاقتصادي - بلد سليم على كلا المستويين سيجذب الاستثمار الأجنبي والعكس بالعكس.


عند شراء الفوركس، تحتاج أيضا إلى فهم الوضع المالي والخطة. وهذا يشمل تحمل المخاطر الخاصة بك، والوقت الذي سوف تتطلب رأس المال المحفوظة، حيث كنت تنوي التقاعد، ومعدل العائد المتوقع.


إذا كنت ترغب في إرسال الأموال في الخارج لأنك تخطط للعيش والتقاعد في الخارج في المستقبل، ثم يلعب سعر الصرف أقل من دور عند النظر في العودة، كما أنك لن يتم تحويل الأموال إلى راند. إذا كان هذا هو الحال، فإنك بدلا من ذلك تحتاج إلى النظر في عوامل أخرى مثل العائد الحقيقي على الاستثمارات البحرية الخاصة بك ومعدل التضخم دوليا. إذا كنت مجرد شراء دولار والسماح لهم الجلوس في حساب مصرفي، قيمة أموالك قد يكون في الواقع انخفاض القيمة.


حتى لو كنت سوف تجلب المال إلى جنوب أفريقيا، وهذا ينبغي أن يكون الاعتبار. ببساطة، إذا كنت ذاهب لشراء الدولار، لماذا لا تستثمر تلك الدولارات في فئات الأصول مع عوائد أعلى من النقد؟ وبهذه الطريقة يمكنك ليس فقط التحوط ضد الراند، ولكن أيضا كسب عوائد بالعملة الصعبة.


عامل آخر أن تسليط الضوء هو أنه مع أي استراتيجية في الخارج تريد بشكل مثالي لشراء الفوركس عندما راند قوية ضد العملة الشرائية. ومع ذلك، تحتاج إلى فهم المخاطر العالية في إجراء مكالمات العملة. إن محاولة وقت الأسواق والعملات نادرا ما تكون فكرة جيدة.


أعود بك إلى عام 2001 حيث انخفض سعر الراند من R7.60 في يناير 2001 إلى R13.84 في ديسمبر 2001 مقابل الدولار. وبحلول منتصف عام 2007، كانت قد تعافت مرة أخرى إلى حوالي R6.50 للدولار.


إذا كنت قد اشتريت الدولار حتى R13 حتى عندما يبدو أنه لا توجد طريقة العودة للعملة المحلية، فإنه كان قد اتخذت حتى هذا العام بالنسبة لك أن نرى أن سعر الصرف مرة أخرى.


ومرة أخرى، يؤكد هذا على أهمية عدم اتخاذ قرارات عاطفية. عند الشروع في استراتيجية استثمارية، الشيء المهم هو أنه يجب أن يقف من خلال دورة - وهو ما يعني أنه على المدى الطويل سوف تكون أفضل حالا، بغض النظر عن المكان الذي يذهب سعر الصرف.


كاثي هول هي شريك استشاري مع مؤسسة الثروة في كيب تاون.


إذا كان لديك أي أسئلة كنت ترغب في الإجابة من قبل خبراء التخطيط المالي، يرجى إرسالها إلى editor@moneyweb. co. za.


أوثر بروفيل.


باتريك كيرنز.


التعليقات 1.


للتعليق، يجب أن تكون مسجلا وتسجيل الدخول.


ليس لديك حساب؟


كن حذرا جدا حول وسيط الفوركس الذي تختاره. تأكد من أنها مرخصة بشكل صحيح ومنظم من قبل سلطة حكومية معترف بها، تحقق ليبريت أولا.


تسجيل الدخول إلى إجابة رد التقرير.


لا مزيد من التعليقات، ترك الرد.


مقالات ذات صلة.


ما الفوركس.


19 نوفيمبر 2018 / أليكس J. كوين.


آخر العملات.


فازت نكوسازانا دلاميني-زوما بالمعركة الأكبر.


اتهم جوستين ستاينهوف "الاحتيال العارية"


الحيتان بيتكوين تقطع.


إكس-ستينهوف رئيس ويز & # 8217؛ s قزم يقزم الاقتصادات الأفريقية.


فازت نكوسازانا دلاميني-زوما بالمعركة الأكبر.


مبيعات المنازل 10 الأكثر سخيفة لعام 2017.


5 نصائح لإنقاذ لتعليم طفلك.


معهد كفا يزيل كوبوس كيليرمان.


هل خطة المؤتمر الوطني الافريقي & # 8217؛ لتأميم سارب الرنجة الحمراء؟


مقالات ذات صلة.


ما الفوركس.


19 نوفيمبر 2018 / أليكس J. كوين.


كيف واحد بدء التشغيل الغامض هو ركوب موجة بيتكوين.


27 ديسمبر 2017 / كوري جونسون، بلومبرج.


يو بي آي بلوكشين الإنترنت لديها ارتفاع سعر السهم، أي إيرادات.


راند يمتد العودة كما التجار دافئة لرئاسة رامافوزا.


27 ديسمبر 2017 / روبرت براند وكسينيا غالوشكو، بلومبرج.


باركليز يأخذ 1.3bn $ تهمة لمرة واحدة من فاتورة الضرائب الأمريكية.


27 ديسمبر 2017 / ستيفانيا سبيزاتي، بلومبرغ.


هذا يمكن أن يكون بيتكوين & # 8217؛ ق لحظة الحقيقة.


27 ديسمبر 2017 / محمد العريان، بلومبرج.


استراتيجية لوقت بيع بيتكوين.


27 ديسمبر 2017 / باري ريثولتز، بلومبرغ فيو.


السماح منزلك خلال عطلة الاعياد.


26 ديسمبر 2017 / ريتشارد جراي.


رحلة رابيلانغ رابانا قيادة الأعمال.


جاكو جوبيرت.


بسغ الثروة ساندتون.


كيف يمكنني العثور على سياسة مفقودة باسمي؟


31 أكتوبر 2017.


تبقى محدثة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 مونيوب هولدينغز Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


ما هو العائد الحقيقي على الاستثمار؟


انها حقا يضحك عندما أرى الفوركس الترقيات التي ألم هذه الصورة من القليل من المال تكون قادرة على إنتاج 1000٪ أو حتى 10،000٪ عائدات. أعطي لكم مثالا مأخوذ من منتدى الفوركس عبر الإنترنت:


وبطبيعة الحال تم إلغاء عضوية زميل من قبل أصحاب المنتدى على الانترنت الذين لا يريدون بعض المخادع تلوين صورتهم.


وعادة ما تكون المنتجات المستخدمة للإعلان عن هذه العائدات العالية المذهلة على الاستثمار من المستشارين الخبراء. يرجع ذلك إلى حقيقة أن هذه الروبوتات الفوركس فتح المواقف باستخدام استراتيجيات ومستويات نسبة الخطر غير معروف للتجار الذين يشترون هذه المنتجات، والباعة تقديم هذه المنتجات قادرة على إخفاء المخاطر الحقيقية أن هذه المنتجات تخضع حساب التداول ل، وأنه لم يمض وقت طويل قبل أن تصبح هذه الحسابات في مهب كما تشهد هذه الشهادة هنا:


وهذا يقودنا إلى السؤال التالي: ما هو العائد الواقعي على الاستثمار؟ لقد فعلت الكثير من البحوث في هذا المجال ولقد توصلت إلى استنتاج مفاده أن العائد على الاستثمار في الفوركس أو أي سوق مالية أخرى لهذه المسألة ليست عادة بعيدة المنال من ما يحصل في أي وسيلة أخرى غير متصل الاستثمار. وبطبيعة الحال، سيكون هناك اختلافات فردية في الأرقام، ولكن النتائج سوف تميل إلى التجمع داخل نطاق.


التجار المحترفين الذين يعملون في صناديق التحوط والبنوك الاستثمارية يعرفون ذلك. في الواقع، في الأوقات الوحيدة عندما تكون هناك عوائد ضخمة حقا عندما تكون هناك صفقات مناقضة تتعارض مع اتجاه السوق العام، مثل تلك التي وضعها جون بولسون ومايكل بيري عندما يراهنون على سوق الإسكان سوبريم مع عوائد ضخمة. ولكن حتى مايكل بيري سوف اقول لكم بسهولة أن صندوق التحوط له أن تحمل فترة رهيبة من الانسحاب الذي تساهل المستثمرين المشاركين به بسهولة قراراته وتكتيكاته، قبل أن تتحول الأمور. ولكن الحقيقة هي أن مثل هذه الفرص لعوائد ضخمة نادرة وتأتي مرة واحدة فقط في حين.


ما هي العوائد الواقعية على الاستثمار؟ دع & # 8217؛ s انظر إلى بعض الأمثلة & # 8230؛


لذا، من الناحية الواقعية، ما هي عائدات الاستثمار التي ينبغي للمتداولين متابعتها في الفوركس؟ وللحصول على إجابة صحيحة على هذا السؤال، دعونا نراجع عوائد الاستثمار من بعض صناديق التحوط النشطة في سوق الفوركس.


& # 8211؛ إدارة صندوق سوروس، صندوق التحوط الذي يملكه جورج سوروس، حققت عائدات بنسبة 22٪ في عام 2018.


& # 8211؛ تاجر غولدمان ساكس السابق حقق ديفيد تيبر عائدات سنوية بنسبة 42٪ من أكبر صندوق تحوط له.


& # 8211؛ ارتفع سوق الأسهم S & أمب؛ P500 بنسبة 32٪ في 2018، مدفوعا ببرنامج البنك الاحتياطي الفيدرالي مستدق.


& # 8211؛ حققت شركة "ساك كابيتال" (ستيفين كوهين) نسبة 19٪ فقط في 2018، ولكن بقيمة تقارب 2.3 مليار دولار أمريكي، تفوق عائده المنخفض نسبيا على معظم تجار صناديق التحوط الأخرى في السوق.


& # 8211؛ وحصل صندوق جون بولسون للاسترداد على 63٪ العام الماضي، على الرغم من أن بعض مقتنياته من الذهب أخذت ضربة بسبب انخفاض أسعار الذهب.


& # 8211؛ حقق صندوق كارل إيكان الاستثماري أرباحا بنسبة 31٪ في عام 2018.


& # 8211؛ جيمس سيمونز صنع 19٪ من حيازاته في القلعة.


& # 8211؛ وعاد صندوق تحویلات غلینفيو كابیتال لاري روبنز بنسبة 43٪ في عام 2018.


من النتائج التي نراها هنا، يمكننا أن نرى أن عائدات الاستثمار من تجار صناديق التحوط، الذين يمثلون عادة التجار المؤسسي في النقد الاجنبى، تتراوح بين 15٪ إلى 50٪ سنويا، مع تجمع الأغلبية حول 25٪ إلى 35٪ علامة إذا ونحن نتبع نمط التوزيع غاوس.


إذا كانت هذه هي أنواع العائدات على الاستثمار التي تقوم بها صناديق التحوط، فلماذا يحصل التجار الفرديون على هذه العناوين التي لا تصدق والتي تعد التجار عائدات تصل إلى 10،000٪ على كميات صغيرة من المال؟ بالتأكيد هذا غير ممكن.


العوامل المؤثرة على عائدات الاستثمار.


تتأثر عوائد الاستثمار بما يلي:


ب) المخاطرة المفترضة لكل تجارة.


وعادة ما يتقاضى تجار صناديق التحوط مبالغ كبيرة من المال. جورج سوروس لديه أكثر من 29 مليار دولار في صندوق التحوط له، وعوائده على الاستثمار لعام 2018 حصل عليه 280 مليون دولار. وكلما كان حساب تاجر الفوركس أكبر، كلما كان هذا المتداول قادرا على خفض مخاطره إلى أدنى حد ممكن بحيث يكون قادرا على تحقيق عوائد جيدة في السوق.


التداول هو كل شيء عن تحمل المخاطر. وكانت المشكلة دائما: كم خطر آمن أن نفترض؟ ومن المسلم به عموما أن يكون هناك خطر من التعرض 2-3٪ لجميع التعرض التجاري في السوق كمعيار الذي يعزز عوائد آمنة. كلما كان الخطر أقل، كلما تأكدت العودة.


فما هو العائد الواقعي على الاستثمار في الفوركس؟ وينبغي أن يهدف التجار بشكل واقعي إلى تحقيق عائدات تتراوح بين 25٪ و 35٪ سنويا. وهذا يفترض أنها تستخدم نفس األهداف االستثمارية طويلة األجل التي يعتمدها متداولو صناديق التحوط.


وأنا شخصيا أدعو إلى وضع استراتيجيتين لتحقيق ذلك:


أ) إذا كنت تستهدف سحب المال من حسابك كل شهر، يمكنك الحصول على أكثر عدوانية باستخدام عدد قليل من الصفقات (ليس أكثر من 6 أو 7 الصفقات) على الرسم البياني اليومي، والتقاط الصفقات التي لديها نسبة المخاطر والمكافأة من 1 : 3 الحد الأدنى. تهدف إلى بدء التداول مع ما لا يقل عن 10،000 دولار.


ب) إذا كنت ستزداد على المدى الطويل، فيجب عليك أن تهدف بشكل مثالي إلى زيادة أرباحك ورأس المال بمعدل عائد قدره 15٪ شهريا، وتنخفض إلى 10٪ في العامين الثاني و 7.5٪ في العام الثالث. يجب ألا يقل رأس المال المدفوع لهذا المشروع عن 10000 دولار أمريكي.


إذا لم يكن لديك ما يصل إلى 10000 دولار أمريكي، فيجب أن يكون هدفك هو العمل في وضع عدم الاتصال لرفع هذا المبلغ. حجز الحسابات الصغيرة الخاصة بك للتدريب وإعادة التدريب نفسك على حساب حقيقي.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!


هل الذهب استثمار جيد للتقاعد؟


هو الذهب استثمار جيد للتقاعد أوضح من قبل خبراء تداول الفوركس المهنية "فوركسز" فريق تداول العملات الأجنبية.


هل الذهب استثمار جيد للتقاعد؟


العديد من الإعلانات التجارية على التلفزيون، والإعلانات الراديو، وسماسرة الذهب توت الذهب كاستثمار كبير. فعلا؟ الذهب لا يدفع أي فائدة، لا أرباح، و واقعيا يمكن أن تذهب عشرين عاما دون أن تصل في القيمة. وهذا لا يبدو وكأنه استثمار مذهل، فلماذا يشتريه الكثير من الناس؟ دعونا نلقي نظرة على العوامل التي يمكن أن تجعل الذهب إما استثمارا جيدا أو سيئا.


أسعار الذهب التاريخية.


إذا نظرتم إلى أسعار الذهب التاريخية، ترى أن سعر الذهب ارتفع بشكل كبير في عام 2000 ويبدو أنه قد بلغ ذروته في صيف عام 2018.


إذا نظرنا إلى الوراء، حدث شيء مماثل في أواخر 70. بعد ارتفاع الأسعار في السبعينات، قضى الذهب السنوات العشرين المقبلة في انخفاض القيمة.


بعد الزيادات الهائلة الأخيرة في أسعار الذهب، فمن الممكن تماما أنها سوف تختفي مرة أخرى لفترة طويلة من الزمن. في حين أنها تعاني من أنها لا تنتج مصلحة أو أرباح. في التقاعد، تحتاج إلى استثمار إما أن يولد الدخل الحالي أو يتوقع بشكل معقول أن نقدر في القيمة حتى تتمكن من بيعه في المستقبل واستخدامها لأغراض الاستهلاك. الذهب ليس استثمارا يمكنك الاعتماد عليه لأي من هذه الأغراض.


الذهب كتحوط للتضخم.


العديد من أنصار الذهب تشير إلى أنها تحوط جيد ضد ارتفاع الأسعار. والحقائق لا تؤيد هذا البيان. الذهب هو التحوط أفضل ضد الأزمة، بدلا من التحوط ضد التضخم. في أوقات الأزمات، أسعار الذهب تميل إلى الارتفاع. ولكن هذا ليس هو الحال بالضرورة خلال فترات التضخم المرتفع.


على الرغم من أن الناس يتدفقون على الذهب في أوقات الأزمات، وإذا حدثت أزمة حقيقية، فمن المرجح أن أتمنى لكم قد استثمرت في انقلاب الدجاج، حديقة المنزل والبطاريات والبنزين والبنادق.


بسبب الركود الكبير من 2008/2009، كثير من الناس لا تزال تشعر بالقلق إزاء الأزمة. والنتيجة هي أن الناس يشترون الذهب لأنه يجعلهم يشعرون على نحو أفضل.


وهو يعمل بطانية الأمن العقلي.


ستوك-بيلينغ غولد.


الذهب الذهب جلب الأمن؟ إذا كنت تخزين الذهب في مكان آمن، وتحدث أزمة، كيف أنت ذاهب إلى استخدام الذهب لشراء السلع والخدمات المفيدة؟ هل تعتقد أن الناس سيبدأون في سحب جداول مطبخهم، وزن الذهب وتداوله للبيض والدجاج؟ ربما. ولكن في حالة حدوث أزمة حقيقية هناك أشياء عديدة كنت أحسن تخزينها بخلاف الذهب؛ أشياء مثل البطاريات، البنادق، الألواح الشمسية، الدجاج، حديقة، النفط، والبنزين، على سبيل المثال لا الحصر.


الذهب للمضاربة.


ويعبر المقال لماذا الاستثمار في الذهب عن الرأي بأن "الذهب نفسه هو المضاربة، ويمكن أن يكون قمم عالية والوديان منخفضة. وهذا يجعله محفوفا بالمخاطر بالنسبة للمستثمر الفردي العادي ". كما أنه يجعله خطرا كبيرا بالنسبة للمتقاعد العادي. بدلا من المضاربة، يجب على معظم المتقاعدين قضاء بعض الوقت في بناء خطة تخصيص الأصول المصممة للتقاعد.


يمكن أن يكون الذهب استثمارا جيدا لأغراض المضاربة. إذا كان لديك التبصر في عامي 2007 و 2008 لرؤية أزمة مالية كبيرة قادمة، هل يمكن أن تكهنت واشترى الذهب تحسبا أنها سوف تصبح شعبية في مواجهة أزمة. في مثل هذه الحالة بدلا من حيازة الحانات الذهبية الفعلية أو القطع النقدية، يمكنك شراء صندوق الاستثمار المشترك الذي يملك الذهب الذي يسمح لك لشراء وبيعها بكل سهولة.


وبطبيعة الحال، في وقت متأخر، فمن السهل أن نرى ما كان يمكن القيام به. الاعتراف بهذه الحالات مقدما من الصعب القيام به، وانها & # 8217؛ ق عادة عادة الحظ، وليس المهارة، التي تؤدي إلى عوائد لائق من ممارسة المضاربة.


بالنسبة للمتقاعد العادي، إذا كان لديك أكثر من 2-3٪ من أصولك المخصصة للذهب، فكر في بيعها وتقليل تعرضك لهذه الفئة من الأصول المتقلبة.


الذهب للمتعة.


إذا كنت ترغب في الاستثمار في الذهب كهواية، تذهب لذلك! مثل أي هواية، قد تتحول إلى شيء مربح، وإذا لم يفعل ذلك، سيكون لديك بعض المرح وتعلم الكثير على طول الطريق. تذكر فقط، هو لعب المال. هذا & # 8217؛ ق مختلفة تماما من التقاعد التقاعد الذي يحتاج إلى دعم لكم لبقية حياتك.

No comments:

Post a Comment