Wednesday 7 March 2018

يسأل عرض السعر السابق ل فوريكس


HistData.
مجانا فوريكس البيانات التاريخية.
تحميل مجانا فوريكس البيانات.
تحميل الخطوة 1: من فضلك، حدد التطبيق / منهاج والإطار الزمني!
في هذا القسم سوف تكون قادرا على تحديد لمنصة سوف تحتاج البيانات.
ميتاترادر ​​4 / ميتاترادر ​​5.
هذه المنصة تسمح باستخدام M1 (1 دقيقة بار) البيانات فقط.
هذه الملفات هي مناسبة تماما لاستراتيجيات التداول الخلفية تحت منصة ميتاتريدر 4 و منصة ميتاتريدر 5. الرجاء تحديد:
للاستخدام العام، وهذا الشكل يسمح استيراد M1 (1 دقيقة بار) البيانات في أي تطبيق 3. الرجاء تحديد:
لهذا الشكل ملف سيكون لدينا M1 (1 دقيقة بار) البيانات فقط.
هذه الملفات هي مناسبة تماما لحسابات و باكتيستس عشوائي لاستخدامها مع ميكروسوفت إكسيل.
هذه المنصة تسمح باستخدام كل من M1 (1 دقيقة بار) البيانات والبيانات القراد مع 1 ثانية القرار.
هذه الملفات هي مناسبة تماما لاستراتيجيات التداول باكتستينغ تحت أحدث الإصدارات من منصة نينجاترادر. الرجاء تحديد الإطار الزمني للبيانات الذي ستحتاج إليه:
هذه المنصة تسمح باستخدام M1 (1 دقيقة بار) البيانات فقط.
هذه الملفات هي مناسبة تماما لاستراتيجيات التداول باكتستينغ تحت منصة ميتاستوك.

فوركس و كفد بيانات السوق.
تقدم فكسم العديد من حلول بيانات السوق ذات الجودة العالية والفعالة من حيث التكلفة. تتيح لك الأسعار السابقة لعرض الأسعار / الطلب وواجهات برمجة التطبيقات (أبيس) تطوير استراتيجيات التداول وإعادة اختبارها وأتمتةها في مجموعة واسعة من بيئات البرمجيات. حجم، مشاعر المتداول، وغيرها من أدوات التداول جاهزة للذهاب بيانات فكسم إلى رؤى قوية في السوق، والتي لن تجد في أي مكان آخر.
جرب حلول البيانات للمبتدئين مجانا أو الوصول إلى البيانات الممتازة مقابل التكلفة.
بيانات الأسعار.
مؤشرات التخطيط.
هل كنت تعلم؟ يمكنك عرض نموذج التعليمات البرمجية ورؤية الوثائق على فكسم في جافا أبي جيثب الصفحة.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

عالية الجودة المهنية تجارة البيانات من العقود الآجلة، فوركس & أمب؛ مخازن.
جميع منصات التداول الرئيسية المدعومة.
بياناتنا هي في نسق البيانات نينجاترادر ​​الأصلي. ببساطة بنقرة واحدة لتثبيت تلقائيا. (تحميل نينجاترادر ​​7، مجانا نينجاترادر ​​الترخيص أفايليابل). لا حاجة إلى استيراد أو تحويل!
يرجى الاطلاع على الفيديو أعلاه لمزيد من التفاصيل.
غير محدود الترا عالية السرعة 1-انقر فوق تحميل الكل.
نحن نقدم سرعة عالية تحميل جميع البيانات التي أمرت. واحد السحب والإفلات في تحميل فتب، يتم ذلك. لا مزيد من الشحن بطيئة أو تحميل وقت الانتظار. ولا قيود تحميل مثل غيرها من مقدمي تغذية البيانات القيام به، ونحن نقدم ما كنت امر دون قيد أو شرط.
جميع البيانات: علامة، دقيقة، يوم، طرح، محاولة، فتح، إغلاق، عالية، منخفضة، حجم.
ليس فقط وجود آخر سعر مثل مقدمي البيانات الأخرى، لدينا أسعار العطاء وأسعار، اللحظي القراد عن طريق القراد، دقيقة، يوم، وحجم، وما إلى ذلك في كلمة أخرى، المستوى الأول & أمب؛ بيانات المستوى الثاني.
47 سنوات + بيانات تاريخية للمستقبل، الفوركس & أمب؛ مخزون.
في حين أن معظم مزود البيانات توفر لك بيانات سنة قليلة فقط في فقدان الجودة، ونحن نقدم لك الأسهم الأكثر اتساقا وبيانات الصرف الأجنبي العودة إلى عام 1988.
700+ إنستومنتس أوف فيوتشر، فوريكس & أمب؛ مخزون.
المزيد والمزيد من الأدوات ستكون متاحة. يرجى التحقق من صفحة التسعير للحصول على تفاصيل الرموز.
سيليس & أمب؛ العقود الآجلة المستمرة.
نحن نفهم كيف مزعج العقد التمديد، وبالتالي، كل من البيانات التاريخية في المستقبل & أمبير؛ إعادة السوق هي في شكل مستمر. هو مثالي ل باكتستينغ.
70+ نينجترادر ​​السوق الإعادة البيانات عن العقود الآجلة & أمب؛ فوركس.
نينجاترادر ​​(رخصة مجانية أفاياليابل) يوفر إعادة قوية جدا السوق التي يمكن تشغيل الماضي السوق في الوقت الحقيقي مع مستوى 1 ومستوى 2 البيانات. ونحن فخورون بأن نكون مزود البيانات الوحيد على شبكة الإنترنت التي لديها أكثر من سنة واحدة بيانات اعادتها السوق لأكثر من 50 رمزا للعقود الآجلة والفوركس.

عرض السعر السابق ل فوريكس يسأل
طلب عرض التسعير التاريخي.
فيما يلي قائمة غير حصرية من عروضنا التاريخية طلب (عرض العطاء) مخازن البيانات أفايليبل للشراء. إذا كنت لا ترى عرض التسعير المطلوب نسأل مجموعات البيانات يرجى الاتصال بنا. يمكننا الحصول على أي بيانات السوق لتلبية احتياجات عملائنا دون أي تكلفة إضافية لك من خلال مقدمي قاعدة البيانات الخاصة بنا. يمكنك النقر على أي نوع من البيانات أدناه للحصول على مزيد من المعلومات.
طلب عرض أسعار عالمي وعرض عروض أسعار على نحو 115 زوجا من العملات الفورية.
طلب عطاءات عالمية وقاعدة بيانات عروض عروض أسعار العقود الآجلة حول العقود الآجلة العالمية والسلع الأساسية.
عرض العطاءات وطرح العطاء مستوى البيانات اثنين على جميع الأوراق المالية العالمية من البورصات العالمية العالمية.
يسأل عرض التسعير ومستوى عرض السعر خيارين عن العقود الآجلة والأسهم.
محاكمة مجانية - الأسهم العالمية، والعقود الآجلة وتبادل العملات الأجنبية بيانات التخلص من الذخائر المتفجرة التاريخية وخدمة التحديث. انقر هنا .

البيانات التاريخية المنتجات: بيانات الفوركس.
تيك البيانات التاريخية لحظيا البيانات الفوركس هو متاح من 1 مايو 2008، وتشمل:
أكثر من 2000 أزواج بيانات الفوركس الفوري - انظر قائمة الأزواج المتاحة قائمة الأسعار حسب الأسعار (أسعار الطلب وأسعار الشراء) البارات التي تم إنشاؤها قبل دقيقة واحدة (مفتوحة وعالية ومنخفضة وإغلاق لكل فاصل زمني تم إنشاؤه من جانب العرض من علامات الاقتباس) بيانات الفوركس من 95+ المساهمين (على سبيل المثال البنوك وغيرها من المشاركين في السوق) من أكثر من 80 مدينة دولية الوقت ختمها إلى ميلي ثانية البيانات التاريخية الفوركس تسليمها في ملفات نصية أسي لسهولة التكامل (على سبيل المثال أونيتيك ®، R، ماتلاب ®، مونغودب ®، كدب، الخ.) بناء سلسلة زمنية مخصصة عبر تيكوريت ® 7، تيكوريت ® ويب، أو الاشتراك تيكابي ® تحديث المتاحة للحفاظ على بقعة البيانات فكس الحالية نموذج البيانات البيانات خيارات التسليم البيانات التسعير ملف البيانات.
الفوركس التسعير البيانات.
أسعار الفوركس الفوركس ل 2،000+ أزواج المتداولة في سوق العملات في الفترة ما بين مايو -7-2008. بالنسبة إلى تسعير بيانات أبي / المؤجرة، يرجى النقر هنا. جميع الأسعار بالدولار الأمريكي:
الخصومات متاحة لطلبات البيانات المخصصة والعريضة، بما في ذلك أوامر مجموعة البيانات كاملة. الرجاء النقر هنا للاتصال بقسم المبيعات.
معلومات التسعير الإضافية.
قم بطلب بيانات لمجموعة فرعية للرمز والنطاق الزمني المخصص باستخدام التسعير بير سيمبول-يار أو طلب بيانات لجميع الأزواج المتاحة لنطاق زمني مرغوب ضمن تسعير آل بايرس.
الحد الأدنى لمبالغ الطلب.
1000 دولار للعملاء الجدد و 500 دولار للعملاء العائدين.

No comments:

Post a Comment