Thursday 1 February 2018

شراكة وسيط الفوركس


الوسيط الوسيط (يب)
الإيرادات حصة تصل إلى 65٪
كسب عمولة غير محدود وبناء عملك باعتبارها واحدة من وسطاء تقديم لدينا. والمزيد من جذب عملاء التجارة & # 160؛ - وكلما تحصل من انتشار.
لا حدود على العمولة لكل عميل.
أنشئ شبكتك.
الاختيار من بين حوالي 20 خيارات للحصول على عمولتك.
تكسب طالما العميل الخاص بك هو نشط.
بمجرد أن تقدم للعملاء شيء له قيمة جيدة، يمكنك أن تكون متأكدا من أنه يمكنك جذب المزيد من العملاء. تحويل المزيد من العملاء مع منتج الصناعة الرائدة لدينا. السماح لدينا شروط التداول التنافسية تساعدك في بناء شبكة من التجار النشطين. فمن السهل لتحويل مع ظروف تجارية شفافة.
يمكنك جذب عملاء جدد لشركة جوستفوريكس، والحصول على حصة الإيرادات من حجم تداولها ودفع جزء من عائداتهم مرة أخرى إلى العملاء جذبت. ويسمى المبلغ الذي يتم دفعه مرة أخرى الخصم. هذا هو وسيلة للحصول على العملاء المهتمين وجذب التجار أكثر نشاطا. يمكنك دفع الخصم التلقائي مباشرة إلى حساب التداول & # 160؛ - مجرد ضبط المستوى المشترك أو الفرد لكل حساب. تعلم كيفية مشاركة الحسومات مع العملاء.
الولاء يجلب المزيد من الأرباح لك مع جوستفوريكس. كن شريكا نشطا، وتوليد حجم والحصول على مكافآت إضافية. لا توجد قواعد خفية، أي شروط إضافية - بسيطة واحدة، اثنان، ثلاثة. انضم الآن ومعرفة المزيد. في أي وقت أراد أن يعامل فيب؟ يمكنك معرفة كيف يبدو وكأنه مع جوستفوريكس.
تداول الهامش في سوق الفوركس هو المضاربة وينفذ مستوى عال من المخاطر، بما في ذلك فقدان كامل للودائع. يجب أن نفهم هذا وتقرر بنفسك ما إذا كان هذا النوع من التداول يناسب لك، بالنظر إلى مستوى المعرفة في مجال مالي، تجربة التداول، والقدرات المالية وعوامل أخرى.

الفوركس مقدمة الوسيط.
تحقق لجنة يب لدينا - واحدة من أعلى المعدلات في سوق الفوركس!
لديك بالتأكيد الأصدقاء الذين قد تكون مهتمة في كسب في سوق العملات الأجنبية. الحصول عليها للتداول مع وسيط فريشفوريكس موثوق بها! كل توصية ناجحة سوف تجعلك أكثر ثراء وتجلب لك أقرب إلى حلمك. دخل أصدقائك يعتمد على معرفتهم وتجربة التداول، في حين يعتمد دخلك فقط على نشاط التداول بهم!
في برنامج الشراكة مع الفوركس، يحدد نشاطك دخلك مباشرة. أقل ما يمكنك القيام به هو مجرد إحالة صديق للتجارة الفوركس. يمكنك إما الحصول على ما يصل إلى 4 $ لكل الكثير تداولها مرة واحدة أو يمكنك الرجوع العملاء على أساس منتظم والحصول على مبلغ خمسة أضعاف: ما يصل إلى 20 $ لكل الكثير التداول!
وكلما أصبح أصدقائك عملاء فريشفوريكس، وأكثر ستحصل على كل موقف التداول - حصة تصل إلى 100٪ من الإيرادات!
يمكنك مقارنة عرضنا مع البرامج التابعة الأخرى: عرضنا هو أسهل بكثير. كل ما تحتاجه هو مجرد أن يوصي فريشفوريكس إلى أصدقائك!
ونحن سوف تفعل بقية: تزويدهم ظروف تجارية مثالية وخدمة متفوقة. سوف تحصل على كل شيء لتكون ناجحة الفوركس يب!
ونحن سوف نورد لكم مع ما يصل إلى تاريخ التصميمات، وبرامج مكافأة فريدة من نوعها وتساعدك على بناء وتعزيز موقع يب الخاص بك. الحصول على كل هذه الفوائد الآن!

شراكة الفوركس.
بالنسبة إلى الشركاء.
الحصول على دخل ثابت في سوق الفوركس دون مخاطر والاستثمار. الانضمام إلى برنامج جستفوريكس التابعة لها الآن!
الشركات التابعة لها.
الانضمام إلى برنامج التابعة في جوستفوريكس. ظروف مواتية، المدفوعات السريعة ومجموعة واسعة من المواد الترويجية لجذب الزبائن.
الوسيط الوسيط (يب)
توسيع عملك والدخل مع جوستفوريكس: جذب المزيد من العملاء من خلال تقديم خدمات الوساطة للشركة.
الممثل الإقليمي.
هل تريد الانتقال إلى مستوى شريك أكثر ربحية؟ تصبح شريكا رسميا ل جوستفوريكس في منطقتك!
البطاقة البيضاء.
التسمية البيضاء هي فرصة لبدء العمل كوسيط فوركس تحت العلامة التجارية الخاصة بك، ولكن باستخدام البنية التحتية التجارية وبرامج جوستفوريكس.
وكيل الدفع.
وكيل الدفع هو برنامج التابعة لأولئك الذين يقدمون خدمات لتبادل العملات الإلكترونية على شبكة الإنترنت. زيادة دوران الأموال والنقدية على العمولات من خلال توفير الخدمات لعملاء جوستفوريكس.
تداول الهامش في سوق الفوركس هو المضاربة وينفذ مستوى عال من المخاطر، بما في ذلك فقدان كامل للودائع. يجب أن نفهم هذا وتقرر بنفسك ما إذا كان هذا النوع من التداول يناسب لك، بالنظر إلى مستوى المعرفة في مجال مالي، تجربة التداول، والقدرات المالية وعوامل أخرى.

شراكة وسيط الفوركس
لم تقم بتسجيل الدخول.
مكتب التعامل غير التعامل مكتب الخيارات الثنائية.
جذب العملاء إلى الفوركس وخيارات الخيارات الثنائية عن طريق مراكز الاتصال، هي واحدة من الشركات الأكثر ربحية وفعالة من حيث التكلفة.
ومع ذلك، فقد الوسطاء مؤخرا القدرة على اكتساب العملاء عن طريق التسويق عبر الهاتف.
على سبيل المثال، يضع منظم سيسيك حاليا حدودا كبيرة على مراكز الاتصال خارج الاتحاد الأوروبي. كما أنه يحظر مباشرة برامج المكافآت،
والرافعة المالية العالية وغيرها من الأدوات التي تسمح للوسطاء لزيادة المبيعات إلى حد بعيد.
لارسون & هولز يقدم برنامج شركاء فريدة لمالكي مراكز الاتصال الجارية وبالنسبة لأولئك الذين يخططون لبدء أعمالهم الخاصة كما.
وكيل متخصص في اكتساب العملاء لسوق الفوركس والخيارات الثنائية.
لدينا حل!
لارسون & هولز إيت المحدودة هي مجموعة من الشركات من ذوي الخبرة في أفضل الحلول لتوفير خدمات عالية المستوى والوصول إلى أسواق أوتك - عقود كفد والخيارات الثنائية.
لا تقدم الشركة إدارة الأصول ولا تضمن الربح. وعلاوة على ذلك تحذر الشركة من أن التداول في الأسواق المالية يحمل بعض المخاطر وليس للجميع.
نحن نقدم الدعم لجميع خدمات الشركة عن طريق مركز البيانات الرسمي الذي يديره المكتب القانوني المدرجة أدناه؛ كما تقوم بتنسيق النشاط التجاري لكافة إدارات الشركة:
لارسون أند هولز إيت لت سانت فنسنت و غرينادينس، مركز الخدمات المالية ستوني غروند، كينغستون، فك P. O.BOX 1823 رقم شركة الأعمال الدولية - 21925 IBC2017.
موقع ويب متاح بلغات مختلفة وموجهة إلى مجموعة واسعة من العملاء. يرجى العلم بأننا لا نقدم خدمات للمواطنين من الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الشمالية وبعض البلدان الأخرى.
تتوفر جميع أنواع الدعم من العملاء عبر نموذج الاتصال، والمنطقة الشخصية والمكاتب التمثيلية (الامتياز). وتقدم مكاتب الامتياز خدمات استشارية فقط وهي هيئات قانونية مستقلة تعمل لصالحها وبما يخدم مصالح عملائها.
لارسون & أمب؛ هولز إيت لت.
6 / F ين شنغ مركز.
64 هوي يوين الطريق.
كوون تونغ، هونج كونج.
حقوق الطبع والنشر © 2004-2017 لارسون & أمب؛ هولز المحدودة جميع الحقوق محفوظة.
لديك لتسجيل الدخول.
نموذج التعليقات مخصص لزوار الموقع فقط.
للعملاء النشطين لارسون وهولز هناك مجلس الوزراء الشخصية.

برنامج الشراكة يب.
لماذا هو مفيد بالنسبة لك للتعاون معنا؟
برنامج الشراكة يمنحك الفرصة لجذب العملاء للتجارة في الأسواق المالية والحصول على عمولة من إفك ماركيتس كمكافأة لعملك.
عمولة عالية (تصل إلى 15 دولارا لدوران كامل من قطعة واحدة قياسية - 100 000 وحدة من العملة الأساسية) يتم دفع العمولة شهريا لا حدود أعلى أو أدنى على مكافأة العمولة فقط معنا يمكنك تزويد عملائك مع منتج ثوري وجود أي النظير في العالم يسي - الآلات المركبة الشخصية، والذي يعطي فرصة لخلق عدد غير محدود من الصكوك التجارية الشخصية توفير الخدمة والدعم للعملاء والشركاء 24 ساعة في اليوم 5 أيام في الأسبوع الحصول على نسبة إضافية من العمولات التي حصل عليها شركاء المستوى الثاني مجانا ومحطات شراكة قابلة للتثبيت من منصة التداول نيترادكس و ميتاترادر ​​4 حسابات منصة التداول للسيطرة على النشاط التجاري للعملاء المعنيين من قبلك.
كن شريكا في إفك ماركيتس واكسب:
(تحت مجموعة البكالوريا الدولية)
استفد من برنامج الشراكة من مستويين.
بالإضافة إلى جذب التجار إلى إفك ماركيتس يمكنك الاستفادة من جذب الشركاء لشركتنا. جميع الشركاء التي أدخلتها أنت لشركتنا أصبحت الشركاء الفرعيين. سنكافئك مع مكافأة إضافية عمولة على أساس النشاط التجاري للعملاء المشار إليهم من قبل الشركاء الخاص بك الفرعية. وبدون أي حدود، ستحصل على 50٪ إضافية من جميع مكافآت العمولات التي يحصل عليها الشركاء التابعون لك.
أنشئ شبكة نشاطك التجاري من خلال تقديم شركاء فرعيين. احصل على مكافأة إضافية بنسبة 50٪ على جميع الشركاء الفرعيين.
مكافأة إضافية ل.
المواد الترويجي.
إذا كان مجموع صافي الدخل (إجمالي الودائع باستثناء السحوبات) من العملاء جذبت يعادل أو أكبر من 50،000 $ لكل شهر التسوية، ويمكن زيادة سعر العمولة الخاصة بك.
على سبيل المثال، اجتذبت 5 عملاء بإيداع بقيمة 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).
في غضون شهر، قام ثلاثة منهم بعمل صفقات عن طريق نيترادكس على اليورو مقابل الدولار الأميركي مع حجم العملة الأساسية 000 4 000 لكل منهما، بينما قام الآخران بعمل صفقات عبر ميتاتريدر 4 على عقود الفروقات مقابل 500 ليرة سورية مع حجم كل منها 25 لوت.
ستكون عمولتك في نيترادكس:
ستكون عمولتك في MT4:
الترخيص والتصريح والتنظيم:
© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.
آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.
لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.

No comments:

Post a Comment