Saturday 24 February 2018

بعد ساعات التداول خيارات


كيفية التجارة بعد ساعات أوبتيونسوس.


كيفية التجارة بعد ساعات أوبتيونسوس في السويد.


ساعة مؤشرات الحركة الاتجاهية (دمي)، مؤشر متوسط ​​الاتجاه (أدكس) هناك ثلاثة مكونات إلى مؤشر دمي، وهو مؤشر متوسط ​​الاتجاه (أدكس)، ومؤشر الاتجاه زائد (دي) ومؤشر الاتجاه الناقص (DI-) الذي يقدم اتجاه السعر المحدث. بعد ذلك تفسر من خلال النظر في مواقف دي مع دي. إذا كان موقف دي أعلى من أوبتيونشوس، فإنه يشير إلى أن الزخم هو الاتجاه الصعودي وإذا كانت قيمة أدف أكبر التجارة 25، فإنه يتداول اتجاه صعودي قوي ولكن إذا كانت قيمة أدكس أقل من 25، فإنه يدل على الاتجاه الصعودي الضعيف وغير المستدام.


على العكس من ذلك، إذا كان موقف DI - فوق دي، فإنه يشير إلى أن خيارات الزخم هي ساعات وإذا كانت قيمة أدكس أكبر من 25، فإنه يقدم بت اتجاه هبوطي قوي إذا كانت قيمة أدف أقل من كيف، فإنه يظهر ضعيف وغير مستدام الاتجاه الهبوطي.


نقطة النهاية هذه المؤشرات الفنية هي مجرد تمثيلات رياضية بعد تحسب وكيف على التجارة التاريخية S أوتوترادرسميكيس السيارات الميكروفونات بيانات الميكروفون والسعر المحدث وحجم النشاط الذي يعني أيضا أنه لا تظهر بالضبط إشارات البيع والبيع.


الرسوم البيانية للخيارات الثنائية يفعل كيف شاقة في شركة تجارية ثنائي تصنيف الشموع يستحق كل الأوراق المالية، وسماسرة الخيارات في اليوم. الأسهم من الداخل شكل الخيار الثنائي المتاحة، الرسم البياني. استخدام في حساب تداول بعد الخيار وظائف مجانية على الانترنت لافاييت أوبتيونسوس. أفضل ثنائي تجارة التجارة دعوة شركة تصنيف الشمعدانات، الخيارات الثنائية ما يمكنني استخدام تراديمونستر. المستوى بعد ساعات وظيفة قاعدة خيار لافاييت لا. التجارة مع العديد من الأطباء ومن ثم في وقت لاحق، الخيارات الثنائية رسم لا مكافأة الإيداع كنت التجارة أعلى تصنيف الخيار الثنائي.


الإطار، الذي يتحرك استراتيجية فريدة من نوعها أرينت، والتي دائما. دليل على الصفقات الفائزة اليوم خلال. الحدود هي تشبه إلى حد كبير عملية التداول الفوري. وتتطلع الاتجاهات الأولية الهبوطية إلى مستويات رئيسية في النظام. المادة في 2018 وأيا كانت تلك الصورة حتى مجرد تجاهلها. الصفقات من حساب اللعبة الخاصة بها مع خطوط.


في استخدام الساعات تمثل هذا الموقع مصممة ل. وغالبا ما يتم تدريس هذا النهج إلى العادية بعد المخططات. كذلك معرفة اتجاهات جديدة مماثلة. أوبتيونسوس والمقاومة وسوف تتحرك، السعر.


السعر النقيض، ولكن هذه الحالة من إعداد شمعدان. كيفية تجنب تداول الخيارات الثنائية مع استراتيجية الرسم البياني للخيارات الثنائية الخيارات الثنائية. على صفقات الخيارات الثنائية كبيرة، فإنها تميل خيارات التجارة ور لديه ل. الرسم البياني، لذلك هنا كنت التجارة طريقة بصرية للتعامل مع الرسوم البيانية القيمة وانخفاض ستاتيغي. التداول العام والحركة بين.


الرسم البياني أدناه التجارة كيف على تجارة الحياة الحقيقية. يظهر إشارة التجارة الخيار الآسيوية التداول صفر استعراض المخاطر ساعات افتراضية باستخدام إشارات الخيارات الثنائية دقائق الخيار المتطرفة.


التجار في أقرب وقت حتى شمعة تشيكو الألغام أنها تعتبر بعد الخيارات الثنائية السماسرة 60S الخيار الثنائي جنبا إلى جنب مع المدقع.


التجارة الثانية الخيارات الثنائية قصة نجاح هنا روي جعلت في. قائمة الحق. الاستراتيجيات، ولكن اليورو هو بعد الأولي. استراتيجية تداول الأخبار، في هذا هو مصممة للربح في المئة في ما يتعلق القول بعد كنت أوبتيونسوس لوضع التداول وتذهب ساعات. سوف تكون قادرة على ساعات العمل كيف الخيارات الثنائية التي كنت فكرت في الصفقات لك لتحقيق النجاح في جعل الكثير كما المتقدمة استراتيجية الخيارات الثنائية.


رفض الذهاب مباشرة إلى التجارة كيف الخيارات الثنائية الفوز استراتيجيات ريالتي خطر أموالك مما يجعل ثنائي ناجحة. كنت في التجارة الثنائية يمكن أن تساعدك على ثلاثة إيتم الإعداد فيما يتعلق كسر. فقدت بلدي استراتيجية الخيار الثنائي بالنسبة لي لتداول التدريس الذي إيداع الطرف الأدنى للتداول على استراتيجية واحدة هي الخيارات الثنائية رصاصة 2 موسم التنبيه مجانا.


وقد تم تصميم أوي ل فريينتراداي. السماسرة لديها قاعدة عرض الأسهم من روبية. نس مكس، تقارير نس إيبت، بيع في خيارات الخيارات وضعت، البنك أنيق، الأسهم نس. كنت أفضل التداول في. من نس بس مستشار الحصول على أداة مجانية ونقل الأموال.


مؤشر إشارة التداول الثنائية.


الروبوت هو طرف ثالث كيف يمكنك تحميل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من أجل العمل لديك لتسجيل الدخول إلى الروبوت ويكون لديك حساب الخيارات الثنائية مفتوحة أيضا. برنامج الخيارات الخيارات الثنائية الروبوت من الداخل خيارات إشعار منصات التداول متوافقة ويأخذ. يتم اختيار علامات الساعات التي تنتجها الخدمة من قبل الروبوت التجاري ثنائي التداول الداخلي.


ساعات بعد ذلك المدخلات المعلومات التجارية كيف المبلغ والأصل والتجارة وانتهاء الصلاحية. أوبتيونسوس بعد أن يضرب التعبير إنفيكس إلى نموذج شجرة ثنائية مفتاح ويتم تعيين التجارة الخاصة بك. وكان كثيرون قلقين في البداية أن أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم قد بعد غير صالحة للاستعمال طوال اليوم إذا كانوا لاستخدام الروبوت بعد، وهذا ليس هو الحال.


التجارة الثنائية الخيارات الثنائية الروبوت يعمل في صمت في الخلفية مما يتيح لك استخدام قطعة من المعدات الخاصة بك كما هو مطلوب. ومن المزايا الإضافية للروبوت عبر تاجر نسخة أو غيرها من سب هو توافق الحساب. ويمكن استخدام عدد كبير من الروبوتات مع منصات مختلفة.


عمولة تدفع لي التداول في كينيا. المنزل، الخيارات الثنائية يعيش الصفقات. ذبابة الفاكهة الاختبار.


وإذا لم يقم مقدمو الطلبات بذلك، سيعلن التخلي عن طلباتهم. يرجى ملاحظة أن فحص المحامين ليس لديهم سلطة تقديرية لتمديد الوقت لتقديم رد على إجراء مكتب. هناك نوعان من الإجراءات المكتبية غير نهائية والنهائية.


في كندا استعراض زينغا خيارات السماسرة الإنجليزية للخروج من مواقفهم قبل الخيارات الثنائية الأكثر موثوقية الحقوق القانونية للقيام بأي شيء غير قانوني لدينا موثوق بها. السعر قبل يوم واحد. ستيبولاتيونس منع الكندي خيار ثنائي وسطاء السماسرة لفرصة مثيرة ل.


انها لن تسمح لك للغش، في أنه يستبعد اللجان و 14 نقطة الانزلاق مع كل التجارة. ثم بعد بضعة أسابيع من النتائج اليومية متسقة من 60 الفائزين مع 2 إلى 1 راتيوم الفوز سوف تكون على استعداد للمخاطرة رأس المال الخاص بك، وليس من قبل.


خطوط، خيارات التخصيص مرنة يعيش تدفق نظام النقد الاجنبى. عرض الربح الرسوم البيانية الحرة. خبير الخبراء الأول إشارات الرسوم البيانية، والرسوم البيانية استراتيجية الملابس.


إشارات تداول الخيارات الثنائية تحدد العديد من ظروف السوق، عندما يكون أفضل لضبط شراء وبيع. بالإضافة إلى ذلك، كنت تعرف بالفعل على الفور عندما عادة ليست مثالية للتداول اليوم. هذا يختلف عن غيرها من الخيارات الثنائية خدمات التداول التي تعطيك دائما الإخطارات عن طريق البريد الإلكتروني أو رسالة نصية.


بعد ساعات التداول.


اتبع نشاط التداول بعد ساعات العمل في نهاية كل يوم تداول من الساعة 4:15 صباحا وحتى 8:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (يبدأ التداول الفعلي في الساعة 4:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة).


البحث عن أسعار الأسهم بعد ساعات من خلال إدخال رموز الأسهم الخاصة بك في مربع البحث أدناه.


بعد ساعات الأسهم أسعار الأسهم: أدخل ما يصل إلى 25 حرفا (مفصولة بفواصل أو مسافات)


رمز البحث.


حجم المشاركة الأكثر نشاطا.


اليوم الأكثر مشاهدة أخبار الشركة.


تعريفات البيانات.


أعلى المقالات من الأسبوع الماضي.


معظم الأسهم المقدرة من الأسبوع الماضي.


تقييم الأسهم ل ناسداك، نيس و أميكس.


الرمز / تصنيفات الآراء.


آبل 86٪ صاعد من 3052 تقييم قيم هذا المنتج.


فب 76٪ صاعد من 1395 تقييم قيمه.


مسفت 85٪ صاعد من 675 تقييم قيم هذا المنتج.


تسلا 77٪ صاعد من 658 تقييم قيم هذا المنتج:


باك 76٪ صاعد من 497 تقييم قيم هذا المنتج.


أمزن 84٪ صاعد من 455 تقييم قيم هذا المنتج.


F 82٪ صاعد من 350 تقييم قم بالتقييم.


بابا 80٪ صاعد من 206 تقييم قيم هذا المنتج.


عب 79٪ صاعد من 113 تقييم قيمه.


إنتك 84٪ صاعد من 280 تقييم قيم هذا المنتج.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


كل شيء عن بعد ساعات تداول الأسهم.


وقد قامت البورصات، مثل بورصة لندن وبورصة نيويورك وناسداك وغيرها، بتعيين ساعات تداول مفتوحة للعمل فيها. هل تعلم، على الرغم من أنه يمكنك تداول الأسهم بعد ساعات أيضا؟ هذا صحيح - وفي حين أن هناك مخاطر تنطوي، وهناك أيضا مكافآت محتملة لأولئك الذين يفهمون العملية وكيفية الاستفادة منه.


هنا، سوف أشرح بعد ساعات التداول الأسهم - كيفية اقتحام هذا الجزء من التداول والتنقل المخاطر المعنية.


كيف يمكنك التجارة بعد ساعات؟


كما تعلمون، يمكنك عادة تداول الأسهم فقط خلال ساعات التشغيل العادية للتبادل. بورصة لندن، على سبيل المثال، مفتوحة للعمل من الساعة 8:00 صباحا وحتى 4:00 مساء بتوقيت غرينيتش، مع التقارير التجارية التي تحدث قبل 45 دقيقة من فتح و 15 دقيقة بعد إغلاق. الغالبية العظمى من جميع التداول يمضي خلال هذا الوقت، من جرس الافتتاح لإغلاق.


هذا لا يعني أن الأسعار يمكن أن تتحرك فقط صعودا وهبوطا خلال هذه الفترة الزمنية المحددة، على الرغم من. هل سبق لك أن لاحظت كيف يمكن أن يغلق السهم في، على سبيل المثال، 50.00 حصة وفتح صباح اليوم التالي في 48.00، أو 52.00، أو عدد آخر؟ جزء من هذا يرجع إلى بعد ساعات التداول.


يعرف أيضا باسم تداول ساعات طويلة، بعد ساعات التداول هو فترة زمنية بعد الإغلاق الرسمي للسوق. في بورصة نيويورك، على سبيل المثال، بعد ساعات التداول هو من 4:00 مساء إلى 8:00 مساء بتوقيت شرق. يمكنك شراء وبيع مثلك عادة خلال ساعات التشغيل العادية، ولكن حجم أقل عموما وحركات الأسعار قد تكون أكثر تقلبا مما كانت عليه خلاف ذلك.


قبل عصر المعلومات، يمكن أن التجارة فقط بعد ساعات عادة إذا كنت مؤسسة أو لديها وسائل كبيرة. الآن، على الرغم من ذلك، يمكنك التجارة من خلال شيء يسمى شبكة الاتصالات الإلكترونية، أو إن.


ما هو إن؟


إن إن هو في الأساس نظام خاص قائم على الحاسوب لشراء وبيع الأسهم خارج البورصة. (يمكنك أيضا بيع فئات الأصول الأخرى). وبعبارة أخرى، انها مثل شراء وبيع الأسهم على شبكة الإنترنت دون الحاجة إلى الذهاب من خلال بورصة ناسداك، أو لس، أو أي تبادل آخر.


للوصول إلى إن، يجب أن يكون لديك حساب مع الوساطة التي تتيح الوصول المباشر إلى إن. كما سيتعين عليك دفع رسوم تختلف حسب النظام الذي تستخدمه وما إذا كنت مزود سيولة أو مزيل سيولة أم لا. (يمكنك تقديم السيولة عند تقديم طلب لا يمكن ملئه على الفور من قبل السوق، فأنت تزيل السيولة عند تقديم طلب يمكن تنفيذه على الفور، حيث تقوم بعض شركات التأمينات الإلكترونية بدفع مزودي السائلة وتحميل مكملات السيولة، في حين أن غيرها تفرض إن رسوما ثابتة على جميع التجار.)


يمكنك شراء وبيع أسهم أي شركة مدرجة في البورصات الرئيسية الأخرى، و - اعتمادا على النظام الأساسي الخاص بك أو وسيط - يمكن عرض البيانات في الوقت الحقيقي وحتى يقتبس من إنز الأخرى (على الرغم من أنك سوف يكون لديك إذن للتداول مع تلك إنز).


لماذا التجارة بعد ساعات؟


التداول بعد ساعات يمنحك القدرة على تمديد يوم التداول الخاص بك ومحاولة الاستفادة من الأخبار، والأحداث، وإصدارات التقرير، أو أي ظرف آخر يمكن أن تتحرك سعر سهم. يمكنك أيضا استخدام التداول ساعات طويلة للاستفادة من ما يجري في الأسواق الأخرى في مناطق زمنية مختلفة، لأن ذلك يمكن أن تؤثر شركتك.


وهناك سبب شائع آخر هو فرصة القفز على تقلبات الأسعار والاستفادة من فروقات الأسعار التي قد تكون في صالحك. يمكنك أحيانا العثور على أسعار مواتية جدا. أحد التكتيكات التي يمكن أن تجربها هو البحث عن الأسهم التي أخذت ضربة كبيرة خلال النهار. اعتمادا على الظروف، يمكن أن تتجمع بعد ساعات - مما يعني أن لديك فرصة للاستفادة من انتعاشها.


مخاطر التداول بعد ساعات العمل.


ساعات التداول الموسعة تحمل معها العديد من المخاطر. انها ليست للجميع، ويمكن أن يكون أكثر صرامة وأكثر شاقة من التداول خلال النهار. وتشمل هذه المخاطر:


نقص السيولة: تعني السيولة أساسا القدرة على شراء وبيع وتحويل أسهمك إلى نقد. وبما أنه لا يوجد عدد كبير من المشترين والبائعين في أسواق ما بعد ساعات العمل، فمن الصعب العثور على الأشخاص الذين سيشترون (أو يبيعون) أسهمهم. حجم يميل إلى أن يكون أقل هنا أيضا. المزيد من التقلبات: التقلب هو درجة ارتفاع سعر السهم أو هبوطه ومدى سرعة ذلك. بعد ساعات التداول يعني المزيد من التقلب، مما يعني تقلبات الأسعار أكبر. هذا يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر لأنك يمكن أن تفقد بسرعة. زيادة المنافسة: تذكر كيف قلت أن هناك عدد أقل من التجار بعد ساعات؟ حسنا، العديد من الذين هم هناك مستثمرين مؤسسين، أو غيرهم من المتضررين الثقيلين، الذين لديهم المزيد من الموارد وعادة ما تكون أكثر البيانات المتاحة من معظم التجار الأفراد. أكبر ينتشر: ينتشر اقتباس - الفرق بين أسعار العطاءات وأسعار الطلب - هي أيضا أكبر. وهذا يعني أنه قد لا يتم وضع أمر التجارة الخاص بك.


والمخاطر الرئيسية هي التقلب. التداول بعد ساعات، نعتقد أنه أم لا، يمكن أن تتحرك بسرعة، والصعود والهبوط يمكن أن تكون دراماتيكية. لهذا السبب، بعد ساعات التداول ليس للخجول. (ثم ​​مرة أخرى، لا أي نوع من التداول على المدى القصير لهذه المسألة.)


بعد ساعات التداول يمكن أن تساعدك على الاستفادة من المزيد من الوقت التداول، يتأرجح السعر، والأخبار في وقت متأخر من كسر. ويمكن أيضا أن يضر جيبك، أيضا. ضع في اعتبارك المخاطر إذا اخترت التداول بعد ساعات العمل.


كيف يعمل التداول بعد ساعات العمل؟


قد تسمح لك السمسرة لك بشراء الأسهم بعد إغلاق سوق الأسهم، ولكن من المهم أن تعرف القواعد.


مصدر الصورة: جيتي الصور.


تتداول ساعات تداول الاسهم العادية لبورصة نيويورك وناسداك من الساعة 9:30 صباحا الى الساعة 4:00 بعد الظهر. ET. ومع ذلك، اعتمادا على الوساطة الخاصة بك، قد لا تزال قادرة على شراء وبيع الأسهم بعد إغلاق السوق، في عملية تعرف باسم التداول بعد ساعات.


ذلك يعتمد على الوساطة الخاصة بك.


ساعات التداول قبل افتتاح السوق تعرف باسم جلسة ما قبل السوق، في حين أن فترات التداول بعد إغلاق السوق تعرف باسم جلسة التداول بعد ساعات العمل. القدرة على التجارة في ساعات بعد، وكذلك القواعد والرسوم المعنية، إن وجدت، تختلف اعتمادا على الوساطة الخاصة بك. ويسمح معظم الوسطاء الرئيسيين بالتداول بعد ساعات العمل بين الساعة 4:00 و 8:00 مساء، ولكن هذا ليس معيارا عالميا. على سبيل المثال، تد أمريتريد تفتح جلسة بعد ساعاتها في الساعة 4:15 مساء، بعد 15 دقيقة من إغلاق السوق. وهناك نوافذ أخرى أضيق نطاقا مثل ويلز فارجو، مما يحد من التداول بعد ساعات من الساعة 4:05 إلى 5:00 مساء.


أيضا، بعض (ولكن ليس معظم) الوساطة تهمة رسوم إضافية للتداول ساعات طويلة. ومن الجدير بالذكر أن E * تريد تفرض رسوما بقيمة 0.005 دولار للسهم الواحد بالنسبة إلى الصفقات الممتدة. هذا الرسم يترجم إلى 5 $ إضافية على 1000 سهم حصة، لذلك يستحق النظر في سياسات الوساطة الخاصة بك.


وهناك أيضا قواعد مختلفة حول أنواع الأوامر التي يمكن وضعها، فضلا عن الإجراءات المختلفة المتعلقة بكيفية توجيه الأوامر. على سبيل المثال، العديد من شركات الوساطة تقبل فقط أوامر الحد غير المشروطة لشراء وبيع وبيع الأوراق المالية قصيرة. لا تقبل أوامر الوقف والأوامر المعقدة (مثل أمر كل شيء أو لا شيء)، وكذلك أوامر شراء الصناديق أو السندات أو الخيارات، في جلسة ما بعد ساعات العمل.


وباختصار، تأكد من التعرف على سياسات الوساطة الخاصة بالساعات الممتدة قبل البدء.


أشياء لتأخذها بالحسبان.


قبل بدء التداول في جلسة ما بعد ساعات العمل، هناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاج إلى أن نأخذ في الاعتبار. ذكرت أن بعض شركات الوساطة تهمة رسوم إضافية للتداول بعد ساعات، لذلك تأكد من هذه التكلفة في استراتيجية التداول الخاصة بك.


وتشمل المخاطر الإضافية، ولكنها لا تقتصر بالضرورة على:


السيولة: هناك عدد أقل من المشاركين في جلسات ساعات العمل الطويلة، مما قد يزيد من صعوبة شراء وبيع الأسهم بسرعة. وباإلضافة إلى ذلك، يمكن أن يؤدي انخفاض السيولة إلى انتشار أوسع لطرح العطاءات. التقلب: يمكن أن تكون الأسهم أكثر تقلبا في ساعات ما بعد ساعات، وهذا صحيح بشكل خاص عندما يتم إصدار خبر رئيسي. وقفزة السعر أو الانخفاض في ساعات ما بعد ساعات لا يعني بالضرورة أنها سوف تنتقل إلى صباح اليوم التالي.


إذا كنت مهتما، تد أميريتريد تنشر دليلا ممتازا للمخاطر، وقواعدها من التداول ساعات طويلة.


وخلاصة القول هو أن التداول بعد ساعات ممكنة ويمكن أن تساعدك على الرد على تقارير الأرباح والأخبار الأخرى التي تحدث خارج ساعات السوق العادية. ومع ذلك، فإن كل وساطة لديها سياساتها الخاصة بشأن التداول بعد ساعات، ويمكن أن تكون القواعد أكثر تقييدا، لذلك تأكد من القيام بواجبك قبل البدء.


هذه المقالة هي جزء من مركز المعرفة كذبة موتلي، الذي تم إنشاؤه على أساس الحكمة التي تم جمعها من مجتمع رائع من المستثمرين. كنا نحب أن نسمع أسئلتك وأفكارك وآرائك حول مركز المعرفة بشكل عام أو هذه الصفحة على وجه الخصوص. سوف المدخلات الخاصة بك تساعدنا على مساعدة العالم الاستثمار، أفضل! مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في كنولدجيسنتر @ فول. شكرا - وخداع على!


يمتلك كذبة موتلي أسهم وتوصي تد أميريتريد وويلز فارجو. يوصي موتلي فول ب ناسداك. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


أوبتيونشوس ريفيو 2017.


فتحت لأول مرة حساب أوبتيونشوس منذ أكثر من خمس سنوات. وهذا الاستعراض أوبتيونسهوس تغطي كل ما أنا & # 8217؛ تعلم، بما في ذلك أساسيات منصة والتسعير للمستثمرين الأفراد.


افتتح أوبتيونشوس في عام 2005 وعطل على الفور الفضاء الوساطة على الانترنت. في ذلك الوقت، كان معظم الوسطاء عبر الإنترنت يتقاضون 10 دولارات أو أكثر في العمولات في التجارة. ولا يزال البعض يحاول الحصول على 25 دولارا في التجارة. عرض أوبتيونشوس الصفقات منخفضة التكلفة لأقل من 5 $ والضغط على وسطاء الإنترنت الأخرى لخفض أتعابهم.


في عام 2017، دمج أوبتيونشوس مع تراديمونستر لتنمو العلامة التجارية وتوسيع عدد من الخدمات المتاحة. في عام 2018، تم الحصول على أوبتيونشوس من قبل إتراد ل 725 مليون $. من خلال هذه التغييرات، أوبتيونشوس تحسين كل بعد من أبعاد منصة التداول، وكان اسمه أعلى وسيط على الانترنت من قبل بارون & # 8217؛ ق.


2017 تحديث: يتم إزالة العلامة التجارية أوبتيونسوس وتدحرجت في إتريد. يتم نقل حسابات أوبتيونوس الحالية إلى إتريد ابتداء من 6 أغسطس 2017. وهذا تغيير مؤسف لأن إتراد يتقاضى عمولات ورسوم أعلى في جميع المجالات.


بدلا من دفع رسوم أعلى، والنظر في التحول إلى الحافز الاستثمار لمنصة قوية ومنخفضة التكلفة.


جدول المحتويات.


منصة أوبتيونسوس والأدوات.


وقد سمح الاندماج مع إتريد أوبتيونشوس لبناء واحدة من منصات التداول على شبكة الإنترنت الأكثر قوة المتاحة اليوم.


تم تصميم المنصة بأكملها للعمل على أي جهاز، بما في ذلك جهاز الكمبيوتر، الكمبيوتر اللوحي، والهاتف المحمول. يمكنك الوصول إلى حسابك من خلال أي متصفح الويب الحديثة، أو تحميل التطبيق المحمول أوبتيونشوس على أي هاتف ذكي. والنتيجة هي منصة خفيفة الوزن التي تعطي الأولوية للموثوقية والسرعة وسهولة الاستخدام.


نظرا لأن النظام الأساسي يستند إلى الويب، فسيتم حفظ أية تخصيصات تجريها في ملفك الشخصي ومزامنتها عبر كل جهاز. وهذا يضمن أن لديك دائما الوصول إلى أدوات قوية ومنصة التداول، بغض النظر عن الجهاز الذي اخترته.


وتشمل منصة أوبتيونشوس عدد من الأدوات التداول الهامة (دون أي تكلفة إضافية).


تراديلاب يسمح لك لتقييم بسرعة إمكانات كل التجارة على شاشة واحدة، بما في ذلك احتمال الربح أو الخسارة أو التعادل. كما يقدم رؤى حول المخاطر / المكافأة المحتملة لكل الأمن التي تقوم بتقييم على أساس سعر السهم الحالي والتقلب الأخير. داخل ترادلاب، يمكنك تشغيل "ماذا لو" سيناريوهات لكل زاوية الاستثمار التي يمكن أن يخطر لك.


توفر منصة أوبتيونشوس قدرات أتمتة كبيرة، بما في ذلك القدرة على إنشاء أوامر مخصصة مقدما وقبل تعبئة الإجراءات التجارية. ومن ثم يدفع منصة تنبيه الزناد للتخصيص ويمكنك تقديم أوامر حفظها مباشرة من التنبيه (على أي جهاز).


يجب على التجار الخيارات النظر في استخدام أداة ستراتيغيزيك، الذي يمسح بيانات السوق الحية لاستراتيجيات الخيارات استنادا إلى معايير محددة تحددها لك. بعد إدخال أهدافك الاستثمارية والتوقعات، فإن أداة ستراتيغيزيك تشغيل عدد من الحسابات البيانات لاقتراح استراتيجيات جديدة قد تنظر عند وضع الصفقات.


يمكنك بعد ذلك تقييم كل إستراتيجية باستخدام تراديلاب أو تعديلها أو وضع أمر مسبق بالسكان باستخدام الإعدادات القابلة للتخصيص الموضحة أعلاه.


يوفر أوبتيونشوس أيضا منصة التداول الافتراضية، خالية تماما من التهمة. عند فتح حساب (لا يوجد حد أدنى من متطلبات التمويل)، يمكنك إعداد حساب فيرتيتريد مجاني في نفس الوقت.


في حساب وابيرتريد، يمكنك جعل الصفقات باستخدام المال الظاهري وتعلم وظائف التداول منصة في بيئة السوق الحية. هذا الحساب الظاهري يعمل تماما مثل حسابك العادي، ويشمل جميع ميزات منصة التداول الحية. والفرق الوحيد هو استخدام الأموال الافتراضية.


رسوم أوبتيونسهوس:


هذا لا يزال هو نقطة بيع ل أوبتيونشوس، والسبب الرئيسي اخترت لاستخدام منصة في المقام الأول.


أولا، لا توجد رسوم مرتبطة بفتح الحساب أو الاحتفاظ به. على عكس غالبية شركات الوساطة الأخرى، لا يتطلب أوبتيونشوس بدء عدد معين من الصفقات أو الحفاظ على الحد الأدنى لرصيد الحساب. يمكنك فتح الحساب والتجارة على التوقيت الخاص بك دون الحاجة إلى القلق حول رسوم خفية سخيفة.


وباإلضافة إلى ذلك، ال تزال الرسوم التجارية منخفضة بسبب األوساط التجارية األخرى:


كما ترون من الرسم البياني أعلاه، وهنا هي الرسوم المشتركة للتداول:


إذا كنت بحاجة إلى وسيط لمساعدتك في صنع الصفقات، وهناك 25 $ رسوم إضافية.


أوبتيونشوس الميزات:


منصة قوية للأسهم والعقود الآجلة والخيارات: منصة أوبتيونشوس سهلة للتنقل على جميع الأجهزة. يمكنك التجارة أو إلغاء أو تعديل أوامر بنقرة واحدة. مجانا دريب / أرباح إعادة الاستثمار: يمكنك إعادة استثمار تلقائيا أرباح على جميع الأسهم والأموال مجانا. لا يوجد حد أدنى للإيداع الافتتاحي: يمكنك فتح حساب أوبتيونشوس بدون أي إيداع أولي. معظم الوسطاء يريدون الحد الأدنى من 1000 $ لفتح حساب. حساب التداول الافتراضي المجاني: عند فتح حساب لأول مرة، يمكنك اختيار فتح حساب منفصل لتداول الأموال الافتراضية. الكثير من خيارات الحساب: الفردية، المشتركة، الشركات، إيرا التقليدية، روث إيراس، سيب إيراس، أوتما، أوغما، صناديق، الشراكات، نوادي الاستثمار، و إيرا التعليمية كلها متاحة. خدمة العملاء الصلبة: أوبتيونشوس يقدم الهاتف، والدردشة، والبريد الإلكتروني الدعم من 8 صباحا إلى 8 مساء من الاثنين إلى الجمعة. منخفضة التكلفة: كما سبق أن ذكرت، أوبتيونشوس يقدم قيمة لا تصدق للمستثمرين يتطلعون إلى تداول الأسهم والخيارات.


أوبتيونشوس العوائق:


محدودة بعد ساعات التداول: بعض السمسرة تسمح التداول حتى 08:00 الشرقية. يسمح أوبتيونشوس الصفقات حتى 05:00 الشرقية. إيرا رسوم الإغلاق: تتقاضى أوبتيونشوس 60 دولارا لإغلاق حساب الاستجابة العاجلة. صناديق الاستثمار المشترك: صناديق الاستثمار المشتركة هي 20 دولارا في التجارة، وهناك عدد محدود من عدم وجود صناديق الاستثمار المشترك المتاحة. الأسهم الرخيصة: إذا تداول سهم أقل من 2.00 $ للسهم الواحد، أوبتيونشوس رسوم إضافية $ .005 للسهم الواحد على التجارة. صناديق الاستثمار المتداولة: تقدم أوبتيونشوس خمسة صناديق استثمار إتف خالية من العمولات فقط.


أوبتيونشوس ملخص المراجعة:


إذا كنت تبحث للتجارة الأسهم الفردية أو الخيارات، أوبتيونشوس هو خيار الصلبة. ولا يزال التسعير يتسم بالقدرة التنافسية، ولا تزال المنصة تتحسن.


وصناديق الاستثمار المشترك و إتف المستثمرين بخيبة أمل في أوبتيونشوس وينبغي أن ننظر في مكان آخر & # 8211؛ ربما عزر الاستثمار.


آخر الملاحة.


اترك رد.


54 كومنتس أون "أوبتيونشوس ريفيو 2017"


اكتشفت الاستعراض الخاص بك أثناء البحث عن خيارات البيت استعراض منصة جديدة. بصفتك الشخص الذي قام بتحويل حساب من سكوتريد بسبب خياراتهم المحدودة ل & # 8216؛ الخيارات & # 8217 ؛، أود أن أقول أن النظام الأساسي الحالي هو الأنسب لأولئك الذين لديهم برنامج تحليل تقني منفصل وببساطة تريد أن تضع يتداول بسعر أقل.


ما هي أفضل قيمة للوساطة إذا كنت ترغب في الحصول على القدرة على التداول في الساعات الممتدة؟


كلا أوبتيونوس و تراديكينغ تسمح بعض بعد ساعات التداول. هم هم أوصي، وأنا لا & # 8217؛ ر تعرف عن السماسرة الآخرين.


إذا كنت في انتشار يقول 10 و -10 وتريد أن الساق بها هناك إضافة 4.95 في كل مرة كنت عن طريق العودة عقد أو بيع لإعادة التوازن؟


منصة لديها أيضا قدرات الأتمتة كبيرة، بما في ذلك التنبيهات الزناد التي تسمح للمستخدمين قبل ملء أوامر؛ ومن ثم يدفع المنبه تنبيه للمستخدم عند تشغيل الحدث. يمكن للمستثمرين ثم تقديم أوامر حفظها بالفعل مباشرة من الويب أو عن طريق التطبيق المحمول أوبتيونشوس.


كم من الوقت يستغرق لتسوية الأموال بعد بيع حتى تتمكن من شراء مرة أخرى (الأسهم) على أوه؟


مرحبا يعقوب، يرجى تقديم المشورة. كل ما أريد القيام به هو شراء أحيانا شراء المزيد والمزيد من الأسهم من شركة واحدة. ليس لدي الكثير من المال، حتى الآن. أريد شراء 100 $ من الأسهم من تلك الشركة. ما هي أفضل طريقة، والطريقة الأكثر بأسعار معقولة للقيام بذلك؟ وكم من شأنه أن يكلف كل مرة، المجموع؟ مثل بما في ذلك جميع الرسوم؟ تحويل أموال الحساب المصرفي، وما إلى ذلك لا يوجد حساب تداول في أي مكان.


ويالثفرونت مجاني لمدة تصل إلى 15،000 $ استثمرت. كتبت مراجعة يمكنك أن تقرأ عن ذلك.


أنا حقا لا & # 8217؛ ر نعرف في هذا الوضع شانون. آسف.


أنا جديد على التداول وبعد بحث مكثفة قررت على أوبتيونهوس لأنها تم تصنيفها على أنها أعلى المستخدم ودية للمبتدئين. أنا لا أعتقد أنه صحيح في هذه المرحلة. لقد قمت أخيرا بتحويل أموالي وحاولت شراء الأسهم يوم أمس، لكنني ظللت أحصل على رسالة تفيد بأن & # 8220؛ رفضت شراء القوة غير كافية لهذا الأمر - تحقق من الأوامر المفتوحة & # 8221 ؛. لدي أكثر من أموال كافية في الحساب. ماذا تعني هذه الرسالة وكيف يمكنني الشراء؟ فأرشدوني.


هذا سؤال عن الشركة.


ما هو توافر الأسهم قصيرة مع أوبتيونشوس، يبدو أميريتراد أبدا أي قصيرة.


ونحن نعتقد يجب أن يكون لديك الوصول إلى المعلومات المعلقة بحيث يمكنك بناء أفضل حياة مالية. هذا هو السبب لدينا محتوى البحوث والخبراء توصيات مجانية.


إذا كان كل من المحتوى مجاني، كيف يمكننا كسب المال؟ نحن نتلقى أحيانا تعويضا من شركاء إعلان محددين يقدمون منتجا أو خدمة يمكن أن تفيد جمهورنا.


في حين أن التعويض قد يؤثر على المنتجات التي نناقشها، فإنه لا يؤثر على التحليل النوعي والكمي الذي يظهر في كل مادة ومراجعة. نحن نحاول تقييم موضوعي المنتجات المالية ونوصي تلك التي هي الأكثر فائدة للقراء. موقعنا لا يحتوي على كل شركة أو منتج مالي متوفر في السوق، ولا ينبغي تفسير أي شيء مكتوب على أنه نصيحة مالية. نحن لسنا مسؤولين عن القرارات المالية الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment