Friday 23 February 2018

تكاليف الفوركس بين عشية وضحاها


ماذا يحدث عندما أغادر مراكز الفوركس المفتوحة بين عشية وضحاها؟


في الفوركس، عند الاحتفاظ بموقف مفتوح من خلال نهاية يوم التداول، سيتم إما دفع أو فرض فائدة على هذا الموقف، اعتمادا على معدلات الفائدة الأساسية للعملتين في الزوج. في الأمثلة أدناه، سوف نعرض لك كيفية حساب المبلغ الذي سيتم قيده أو تحميله، مع الأخذ في الاعتبار فقط أسعار الفائدة وعمولة الوسيط، ولكن في الواقع، فإن "التخزين" لعقد موقف بين عشية وضحاها قد تعتمد على مجموعة متنوعة من العوامل:


أسعار الفائدة الحالية في البلدين حركة سعر زوج العملات سلوك السوق إلى الأمام توقعات تاجر نقاط مبادلة من الطرف المقابل وسيط.


وهنا ما نعنيه عندما نقول التخزين يعتمد على أسعار الفائدة:


لنفترض أن سعر الفائدة للبنك المركزي الأوروبي (إكب) هو 4.25٪، وفائدة بنك الاحتياطي الفدرالي (الولايات المتحدة) سعر الفائدة 3.5٪. يمكنك فتح موقف قصير (بيع) على اليورو مقابل الدولار الأميركي ل 1 لوت. هنا، كنت أساسا بيع 100،000 يورو، الاقتراض بمعدل 4.25٪. في بيع اليورو مقابل الدولار الأميركي، كنت شراء الدولار الأمريكي، والتي تكسب الفائدة بمعدل 3.5٪. عندما يكون سعر الفائدة في البلد الذي تشتريه العملة هو أكثر من سعر الفائدة في البلد الذي تقوم ببيع عملته، ستتم إضافة التخزين إلى حساب التداول الخاص بك (وهذا قد لا يكون دائما صحيحا، حيث غالبا ما يتقاضى الوسيط رسوما أو الترميز لمقايضات بين عشية وضحاها). إذا كان سعر الفائدة أعلى في البلد الذي تقوم ببيع عملته، كما هو الحال في هذا المثال (4.25> 3.5)، سيتم خصم السعة التخزينية من حسابك.


الآن دعنا نقول أن الوسيط يتقاضى 0.25٪ إضافية للمقايضة. أضف هذا إلى الفرق بنسبة 0.75٪ في أسعار الفائدة وتحصل على 1.00٪. بالنسبة للموقف الموصوف أعلاه، سوف تكون السعة التخزينية التي ستحملها مطابقة لتكلفة 1.00٪.


حساب مبادلة على موقف قصير: نحن هنا شراء الدولار الأمريكي وبيع اليورو. نظرا لأن سعر الفائدة الذي نقوم ببيعه (ور: 4.25٪) أعلى من سعر العملة التي نشتريها (أوسد: 3.5٪)، سنضيف الترميز في الصيغة:


سواب = (كونتراكت × (إنتيريستراتديفيرنتيال + ماركوب) / 100) × Рrice / دايسبيرار.


العقد: 100،000 يورو (1 لوت) سعر الفائدة: يوروس - 1.3500 إنتيرستراتديفرنتيال: 0.75٪ (الفرق بين أسعار الفائدة في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية) ماركوب: 0.25٪ (عمولة الوسيط) دايسبيرار: 365 (عدد الأيام في السنة)


عندما يتم ترحيل موقفك القصير على اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى اليوم التالي، سيتم خصم 3.70 دولار أمريكي من حساب التداول الخاص بك للتخزين.


حساب مبادلة على موقف طويل: عندما نشتري يوروس، نحن نشتري ور وبيع الدولار. ونظرا لأن سعر الفائدة الذي نشتريه (ور: 4.25٪) أعلى من سعر العملة التي نبيعها (3.5٪ من دولارات الولايات المتحدة)، سنطرح الترميز في الصيغة:


سواب = (كونتراكت × (إنتيريستراتديفيرنتيال - ماركوب) / 100) × Рrice / دايسبيرار.


عندما يتم ترحيل موقفك الطويل على اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى اليوم التالي، سيتم إضافة 1.85 دولار أمريكي إلى حساب التداول الخاص بك.


يرجى ملاحظة: عندما يكون الفرق بين أسعار الفائدة أصغر من عمولة الوسيط، سيتم محاسبتك على التخزين لكل من أوامر الشراء والشراء.


حساب مبادلة لعقود الفروقات مؤشر الأسهم: في مثالنا، وسوف نقوم بحساب المبادلة للحفاظ على موقف قصيرة مفتوحة بين عشية وضحاها على مؤشر ASX200.


سواب = ((إنتيريستراتديفيرنتيال / 100) / 360) × كلوزبريس × الكثير × لوتزيزي، حيث:


- يتم عرض مقايضات الصفقات القصيرة والطويلة بشكل منفصل في مواصفات العقد على موقعنا) كلوزبريس - 5815.5 (سعر إغلاق الطلب) الكثير - 10 (حجم الطلب) لوتسيزي - 0.5 (حجم 1 لوت كما هو مبين في مواصفات العقد)


سواب شورت = -3 / 100/360 × 5815.5 × 0.5 × 10 = -2.42 دولار أسترالي.


ويمكن حساب معدل المبادلة للمعادن بنفس الطريقة التي يتم بها حساب أزواج العملات.


يمكنك العثور على نقاط مبادلة لدينا لأدوات التداول المختلفة في مواصفات العقد لدينا (مبادلة قصيرة ومبادلة طويلة). يمكنك أيضا حساب رسوم مبادلة لمراكز طويلة وقصيرة مع شركائنا "حاسبة التاجر".


في سوق الفوركس، عندما يتم عقد موقف مفتوح بين عشية وضحاها من الأربعاء إلى الخميس، وتضاعف التخزين ثلاثة أضعاف. ويرجع ذلك إلى أن المقايضة تنطوي على إعادة تاريخ القيمة لعقد العقود الآجلة. في حالة فتح يوم الأربعاء، يكون تاريخ القيمة يوم الجمعة. عندما يتم الاحتفاظ موقف مفتوح بين عشية وضحاها من الأربعاء إلى الخميس، سيتم نقل تاريخ القيمة إلى الأمام 3 أيام، إلى يوم الاثنين (تخطي خلال عطلة نهاية الأسبوع). يتم مضاعفة السعة التخزينية ثلاثة أضعاف لأنك تدفع لك أو تحمل فائدة لمدة 3 أيام بدلا من واحد فقط. يتضاعف التخزين ثلاث مرات للمواقف التي تبقى مفتوحة من الجمعة إلى الاثنين.


ومع ذلك، لا يتم فرض رسوم على التخزين أو قيده، بالنسبة للمراكز على العقود مقابل الفروقات على العقود الآجلة للسلع.


أسعار المبادلة قابلة للتغيير. يتم تحديث أسعار المبادلة في "مواصفات العقود" يوميا في الساعة 21:00 بتوقيت شرق أوروبا.


هل وجدت المعلومات التي كنت تبحث عنها؟


المزيد من الأسئلة الشائعة حول شروط التداول:


هل لديك اسئلة ؟


دعوة واحدة من لدينا.


دردشة حية مع مستشار على الانترنت.


انتباه.


ألباري رعايتها سلامة وأمن الأموال جهات الاتصال الإعلامية ألباري إنفورمرز خريطة الموقع.


ألباري ليميتد، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


فهم تحويل العملات الأجنبية.


من قبل أنطونيو سوسا.


تحويل العملات الأجنبية، ما هو؟


التمديد هو الفائدة المدفوعة أو المكتسبة للاحتفاظ بموقع العملة الفورية بين عشية وضحاها. كل عملة لديها سعر الفائدة بين البنوك بين عشية وضحاها المرتبطة به، ولأن الفوركس يتم تداولها في أزواج، كل التجارة لا تنطوي فقط على عملتين مختلفتين ولكن أيضا اثنين من أسعار الفائدة المختلفة. ومع ذلك، خلافا لما يعتقد العديد من التجار، لفات النقد الأجنبي لا تستند على أسعار البنك المركزي. بدلا من ذلك، يتم إنشاء لفائف العملات الأجنبية باستخدام النقاط الآجلة التي تستند في معظمها على أسعار الفائدة بين عشية وضحاها التي البنوك اقتراض الأموال غير المضمونة من البنوك الأخرى. بعد كل شيء، يعمل سوق الصرف الأجنبي دون وصفة طبية. السوق والحرف الفورية تحتاج إلى تسوية وتداولها كل يوم. إذا كان سعر الفائدة على العملة التي اشتريتها أعلى من سعر الفائدة للعملة التي قمت ببيعها، سوف تكسب لفة إيجابية. إذا كان سعر الفائدة على العملة التي اشتريتها أقل من سعر الفائدة على العملة التي قمت ببيعها، فإنك سوف تدفع التمديد.


حاليا، معظم لفائف العملات الأجنبية منخفضة وبعضها حتى سلبية، لماذا؟


وفي العامين الماضيين، اتخذت البنوك المركزية في جميع أنحاء العالم عددا من التدابير لزيادة السيولة وتحقيق الاستقرار في الأسواق المالية. ومن بين الإجراءات التي اتخذها المصرفيون المركزيون انخفاضا كبيرا في معدلات الإقراض بين عشية وضحاها وحقن رأس المال الرئيسية في النظام المصرفي. في نهاية المطاف، بعد استعادة بعض الثقة بالنظام المالي، نجح المصرفيون المركزيون في خفض أسعار الفائدة بين البنوك. وبعبارة أخرى، أصبح من الأرخص للبنوك أن تقرض المال فيما بينها. ومع ذلك، فإن ذلك يعني أيضا أن الفائدة المدفوعة أو المكتسبة للحصول على مركز العملة بين عشية وضحاها ستكون أقل بكثير. في هذه الحالة، قد يحدث أن كل من بيع وشراء العملات هو سلبي لأن البنوك وغيرها من اللاعبين في سوق الصرف الأجنبي تتقاضى فرصا صغيرة على الفائدة المدفوعة أو المكتسبة.


كيف تعمل الصفقات التجارية؟


التجار الذين يتطلعون إلى & لدكو؛ كسب حمل & رديقو؛ سوف يشتري عملة ذات عائد مرتفع بينما يبيع في نفس الوقت عملة ذات عائد منخفض. لذلك، على افتراض أن سعر الصرف لا يزال ثابتا، مستثمر قادر على كسب الفرق في الفائدة بين العملتين. التجارة الخارجية تحمل التجارة لديها سجل حافل ناجح يعود أكثر من 25 عاما. ومع ذلك، فإن التحول الأخير في الأسواق المالية العالمية نحو انخفاض أسعار الفائدة وزيادة النفور من المخاطرة يجعل من الصعب إجراء صفقات حمل ناجحة.


متى يتم حجز التمديد؟


5 مساء في نيويورك يعتبر بداية ونهاية يوم تداول الفوركس. وتعتبر أي من المراكز المفتوحة في الساعة 5 مساء حادة بين عشية وضحاها، وتخضع للتداول. لا يتم فتح الموقع في الساعة 5:01 مساء للتداول حتى اليوم التالي، في حين أن الموقع الذي تم فتحه في الساعة 4:59 مساء يخضع للتداول في الساعة 5 مساء. يظهر رصيد أو خصم لكل موقف مفتوح في الساعة 5 مساء بشكل عام على حسابك في غضون ساعة، ويتم تطبيقه مباشرة على رصيد حسابك.


كيف تمثل البنوك عطلات نهاية الأسبوع والعطلات؟


أغلقت معظم البنوك في جميع أنحاء العالم يومي السبت والأحد، لذلك لا يوجد تمرير في هذه الأيام، ولكن معظم البنوك لا تزال تطبق الفائدة لهذين اليومين. لحساب ذلك، كتب سوق الفوركس 3 أيام من التمديد يوم الأربعاء، مما يجعل نموذجي يوم الأربعاء ثلاثة أضعاف المبلغ يوم الثلاثاء. لا يوجد التمديد في أيام العطل، ولكن أيام إضافية بقيمة التمديد عادة ما يحدث 2 أيام عمل قبل عطلة. عادة، يحدث عطلة التمديد إذا كان أي من العملات في الزوج لديه عطلة رئيسية. لذلك، في يوم الاستقلال في الولايات المتحدة الأمريكية، الذي هو يوم 4 يوليو، عندما يتم إغلاق البنوك الأمريكية ويتم إضافة يوم إضافي من التمديد في الساعة 5 مساء يوم 1 يوليو لجميع أزواج الدولار الأمريكي.


يمكنك عرض كيفية حساب الترحيل للعطلات باستخدام صفحة تقويم الترحيل.


لماذا يجب أن تستثمر في العملات، حتى مع انخفاض أسعار الفائدة؟


على الرغم من أن جعل الصفقات تحمل أقل جاذبية على مدى الأشهر القليلة الماضية، فإن سوق العملات لا تزال واحدة من أفضل الأماكن للاستثمار. بعد كل شيء، فإن سوق الفوركس لا يزال السوق المالي الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم يومي أكثر من 3 تريليون دولار أمريكي، وفقا للبنك الدولي للتسويات. وهذا هو أكثر من ثلاثة أضعاف إجمالي حجم التداول اليومي للأسهم والأسواق الآجلة مجتمعة. وعلاوة على ذلك، مع عدم التعامل مع مكتب وسيط الفوركس، يتم تنفيذ كل التجارة مرة أخرى إلى الوراء مع واحدة من البنوك الرائدة في العالم التي تتنافس لتوفير الوسيط الخاص بك مع أفضل عرض الأسعار وأسعار الطلب. ويمكن لهذه المنافسة بين المصارف أن تقلل من إمكانية التلاعب بالسوق من قبل مقدمي الأسعار.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تداول الفوركس الرافعة المالية والتكاليف.


كثير من الناس يرغبون في التجارة من أجل لقمة العيش، ولكن المشكلة الأكبر التي يواجهونها هي نقص رأس المال. من أجل إجراء تداول حي في سوق الأوراق المالية، يحتاج التجار حقا للتخطيط على وجود رصيد أولي لا يقل عن 100،000 دولار. هذا ممكن للمهنيين في منتصف حياتهم المهنية والمتقاعدين، ولكن مبلغا غير محتمل لشخص الأصغر سنا بدأت للتو على مسار حياتهم المهنية. حتى مع هذا المبلغ الكبير، فإنها سوف تحتاج إلى استخدام النفوذ من أجل اطلاق النار لأرباح $ 1000 في الأسبوع في المتوسط. وهذا يعادل أجر ساعة يبلغ حوالي 25 دولارا في الساعة، وهو ما يبدو وكأنه هدف أدنى جيد للتجار.


وإذا ما نظرنا إلى ما وراء سوق الأسهم، فمن الممكن التداول من أجل العيش بكمية صغيرة من رأس المال. وسوف تتطلب الدراسة والتعلم عن الأسواق. ويمكن إما أن تعمل العقود الآجلة أو أسواق الصرف الأجنبي لصالح صغار التجار، مع كون النقد الأجنبي هو السوق المفضل لأصغر التجار. توفر الخيارات أيضا مكافآت عالية محتملة لكمية صغيرة من رأس المال، ولكن عدد قليل جدا من التجار وجدوا النجاح في الخيارات. تم تصميم العقود الآجلة وتداول العملات للسماح للمشاركين بوضع كمية صغيرة من رأس المال للعمل، ويبدو أنها توفر أفضل فرصة للنجاح. وقد استخدمت الخيارات في الأصل كأدوات تحوط لصناع السوق، وفي العديد من الطرق، لا يزال سوق الخيارات أسهل للتجارة مع الحسابات الكبيرة.


صرف العملات الأجنبية، أو الفوركس، ويقدم درجة عالية من الرافعة المالية، وبعض الوسطاء السماح التجار فتح حسابات مع بضع مئات من الدولارات فقط. مع حساب 500 دولار والرافعة المالية من 50 إلى 1 (50: 1)، يمكن للتجار البدء بمراكز تبلغ قيمتها حوالي 25،000 دولار. تقتصر بعض العملات على الرافعة المالية بنسبة 20: 1، ولكن ذلك سيظل يمثل مراكز يبلغ مجموعها 10،000 دولار في حساب 500 دولار. وسطاء الفوركس سريعة للإشارة إلى أنه لا توجد عمولات في أسواقهم، لذلك كل من أموالك يذهب للعمل بالنسبة لك.


هذا يبدو وكأنه صفقة جيدة، تقريبا جيدة جدا ليكون صحيحا وفي عالم الاستثمار، إذا كان يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، وعادة ما ينتهي سيئة للمستثمر الفرد. نحن بحاجة إلى التفكير في جزأين من هذه الصفقة الجيدة - كميات عالية من النفوذ أولا وبعد ذلك سوف نلفت انتباهنا إلى التكاليف الحقيقية من أي عمولات.


الرافعة المالية هي سيف ذو حدين، كما أنها من المحتمل أن تؤدي إلى خسائر كبيرة بقدر ما يمكنها تحقيق مكاسب كبيرة. عند الرافعة المالية 50: 1، يتم محو الحساب بالكامل بالكامل مع خسارة بنسبة 2٪. التحركات اليومية من هذا الحجم بعملات غير عادية، ولكن ليس لم يسمع. وتداول زوج العملات بالفرنك السويسري / الدولار الأمريكي مع نطاق من هذا الحجم لمدة تسعة أيام متتالية في أغسطس / آب 2018. وكانت هذه هي المرة الأولى التي يشهد فيها الزوج نطاقات كبيرة منذ نهاية عام 2008. في حين شهدت العديد من العملات تحركات من هذا الحجم في أغسطس ، الين الياباني لم يفعل ذلك، ولكنه شهد هذه الدرجة من التقلب في الآونة الأخيرة مارس. النقطة هي أن تقلبات 2٪ لا يمكن التنبؤ بها على أساس يومي ويمكن أن تمحو كامل حقوق الملكية الخاصة بك الحساب في غضون ساعات؛ فإن التأرجح بنسبة 1٪ مقابل موقفك من شأنه أن يؤدي إلى خسارة بنسبة 50٪ في رأس المال في تجارة مستدانة بالكامل.


كما يوفر التداول الآجل رافعة مالية، ولكن عادة عند مستويات 25: 1 أو 30: 1 فقط. في حين أن هذه الدرجة من النفوذ لا تزال كبيرة وتوفر ما يكفي من القوة الشرائية لكسب لقمة العيش من التداول، ومتطلبات الهامش من حوالي 2000 $ إلى 5000 $ للعقد تجعل العقود الآجلة أقل وصولا للتجار المبتدئين. العقود الآجلة تحمل أيضا عمولات، مما يجعلها تبدو أكثر تكلفة من الصفقات الحرة المتاحة للتجار الفوركس.


من الممكن تقليص الرافعة المالية في حسابات الفوركس، والحد من مخاطر الخراب الكارثي. لا يزال حجم حساب 500 دولار عند مستوى 25: 1 رافعة مالية يتحكم في المواقف التي يمكن أن تصل قيمتها إلى 12،500 دولار. هذا هو حجم حساب معقول، ولكن فوريكس حقا حرة في التجارة؟


ليس من المستغرب، عمولة التداول الحر في الواقع تحمل تكلفة. وسطاء الفوركس كسب المال عن طريق التقاط انتشار، وهو الفرق بين ما يمكنك شراء وبيع في على كل التجارة. يمكن أن تكون الفروق صغيرة مثل 2 نقطة، والتي يتم دفعها على كل جانب من الصفقة. النقطة هي أصغر خطوة يمكن أن يقوم بها زوج العملات، وتعتمد قيمة الدولار على النقطة على أسعار العملات التي يتم تداولها. لوضع الدولار الحقيقي للفكرة، يمكننا أن نفترض أن انتشار من 2 نقطة تضيف ما يصل إلى حوالي 4 $ في رحلة ذهابا وإيابا على $ 10،000 موقف بافتراض أن يتم تداول المراكز بالقرب من التكافؤ. وتتراوح الفوارق بين وسطاء مختلفين، ويمكن بسهولة العثور على الهوامش على مواقعها على شبكة الإنترنت. أيضا، من المهم جدا أن نتذكر أن الهوامش المعلن عنها تظهر الحد الأدنى من انتشار زوج العملات. وعادة ما تتم التجارة النموذجية مع انتشار أكبر قليلا. يتم الكشف عن هذا كله من قبل الوسيط، ولكن قد تتطلب قراءة الحواشي في وثائق فتح الحساب. يمكن أن يزيد معدل الانتشار العادي مرتين أو ثلاث مرات عن معدل "منخفض" الذي يتم الإعلان عنه في طباعة كبيرة على بعض مواقع الوسيط.


من الناحية الواقعية، ينبغي استخدام انتشار 5 نقاط للتخطيط، وهو مبلغ يساوي حوالي 10 دولارا للرحلة ذهابا وإيابا. ويعلن معظم الوسطاء عن أسعار أقل من أسعار العملات الرئيسية، وسيتم تنفيذ العديد من الصفقات بأقل من 5 نقاط. ومع ذلك فمن الأفضل دائما أن تتحمل تكاليف تداول أعلى في الاختبار لنرى كيف يمكن للنظام أداء في ظل ظروف السوق المجهدة.


حسابات الفوركس تستهدف التجار على المدى القصير، عموما التجار اليوم الذين سوف تكون داخل وخارج الموقف في غضون عدة ساعات. وباستثناء الأسواق الأكثر تقلبا، فإن هذا يجعل من الصعب تحقيق أرباح كبيرة على أي تجارة واحدة. وبالنظر إلى الرسوم البيانية، يمكننا أن نرى أن العملات تفعل الاتجاه لفترات طويلة من الزمن. وهذا أمر متوقع لأن سعر المال في الاقتصاد سيعتمد على الأساسيات الطويلة الأجل لهذا البلد، وهذه الأسس تلعب على مدى سنوات عديدة. وحقق الفرنك السويسري أكثر من 30٪ مقابل الدولار الأمريكي في الأشهر السبعة الأولى من عام 2018 من خلال سلسلة من التحركات اليومية الصغيرة، ويمكن للتجار تحقيق مكاسب أكبر من خلال شغل مناصب لعدة أسابيع في المرة الواحدة.


في حين أن المال الكبير يأتي من الصفقات على المدى الطويل، إذا كنت تحمل وسيط الموقف بين عشية وضحاها سوف تهمة معدلات التمديد التي من شأنها أن تؤثر على قيمة حساب التداول الخاص بك. وترجع معدلات التمديد إلى حقيقة أن العملات المختلفة تحمل أسعار فائدة قصيرة الأجل مختلفة تبعا للأساسيات في كل بلد. مع كل تجارة الفوركس، وأنت تسير طويل عملة واحدة وقصيرة أخرى. سيتم إضافة الفرق في أسعار الفائدة إلى حسابك أو خصمه منه. وغالبا ما يتم تجاهل هذه الفروق في أسعار الفائدة عند اختبار استراتيجيات الفوركس ويمكن حتى التغاضي عنها عند إنشاء حساب.


تختلف سياسات رسوم التمديد حسب الوسيط. بعض السياسات هي أكثر ملاءمة للمستثمرين الأفراد من غيرها حتى أنها تحتاج إلى أن تكون اعتبارا هاما عند اختيار وسيط لأنها يمكن أن يكون لها تأثير كبير على تكلفة التداول. في الواقع، رسوم التمديد هي الفرق بين أسعار الفائدة للعملة التي اشتريتها والعملة التي قمت ببيعها. إذا قمت بشراء العملة مع ارتفاع سعر الفائدة، يجب أن تدفع لك مبلغ التمديد على وضعك. شراء العملة مع انخفاض سعر الفائدة يعني أنك سوف تدفع رسوم التمديد.


استنادا إلى سياسات وسيط مختلفة وإمكانيات لا حصر لها المرتبطة بتداول الفوركس، فمن الأفضل أن نفترض أن التمديد سوف يمثل تكلفة لك عند اختبار استراتيجية. على الرغم من أن هذه التكاليف تبدو منخفضة جدا، وأنها عندما ينظر إليها ليوم واحد، فإنها يمكن أن تحدث فرقا في الأرباح للتجار الذين يشغلون مناصب لعدة أيام، وسوف يكون لها تأثير كبير على المناصب التي عقدت لأسابيع. وكمثال على ذلك، حتى تكلفة التمديد تافهة من 0.5 نقطة في اليوم سوف تضيف ما يصل إلى 2.5 نقطة لمدة أسبوع التجارة طويلة. أما المعدلات السويسرية فهي أقل من أسعار الولايات المتحدة، وبالتالي فإن رسوم التمديد ستخفض عوائد التجارة الطويلة التي أظهرت المكاسب النظرية لأكثر من 30٪. وكانت أسعار الفائدة الأسترالية أعلى من 4.5٪ أعلى من أسعار الولايات المتحدة، مما يجعل هذه العملة باهظة الثمن لقصيرة بين عشية وضحاها مع تكلفة التمديد لأكثر من 1.2 نقطة في اليوم الواحد ممكن.


كل ذلك، وتكاليف التجارة بين المواقف الليلية في الفوركس تنافس تكلفة تداول العقود الآجلة في وسيط خصم عميق. وبأرصدة الحسابات البالغة 000 10 دولار أو أكثر، ينبغي اعتبار العقود الآجلة بديلا تجاريا. بالنسبة للحسابات التي تقل عن هذا المبلغ، فإن حسابات فوريكس المصغرة ربما تكون الأكثر منطقية، بل هي في الواقع أفضل بديل.


حتى مع ارتفاع الرافعة المالية، فإنه من الصعب تحقيق أرباح مع صفقات قصيرة جدا. فمن الممكن، والبعض قد فعلت ذلك. وقد نجح المزيد من التجار مع التداول على المدى الطويل. يمكنك عقد صفقات الفوركس لفترة طويلة من الوقت إذا كنت رسملة بشكل صحيح، مما يعني أن الرافعة المالية يجب أن تكون أقل من 30: 1. ومن المهم أيضا معرفة وفهم جميع التكاليف المحتملة قبل وضع التجارة الحرة. قد تؤدي الرسوم غير المتوقعة إلى ضعف أداء الحساب، في حين أن التخطيط لكافة تكاليف التداول يمكن أن يساعد تجار الفوركس مع زيادة الأرصدة الأولية الصغيرة إلى تجار كبيرين.


الاشتراك / الاتصال.


الانضمام إلى النشرة وتلقي التحديثات مع الأخبار والتحليلات والأفكار التجارية.


وسطاء متميزون.


© 2017 ترادرس لوغ.


ينطوي التداول على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع الأفراد. الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية.


تكاليف تداول الفوركس.


عادة، في حين تداول العملات في سوق الفوركس، المستثمر لا داعي للقلق حول التكاليف الناجمة عن عمولات التداول. بعد أن قيل، هناك تكاليف المرتبطة بتداول العملات الأجنبية التي ينبغي أن المستثمر الحكيم تتبع.


التكاليف المرتبطة بتداول الفوركس.


انتشار (الذي غالبا ما يتقاضى بدلا من عمولة مباشرة) التمديد (المرتبطة الصفقات عقد بين عشية وضحاها)


الرسوم المرتبطة مع انتشار.


الطريقة الرئيسية التي وسيط الفوركس سوف تستخدم لكسب المال هو من خلال وجود عرض التسعير / طلب. وسيوفر الوسيط مجموعة متنوعة من أزواج العملات، ويمكن للمستثمر استخدام عملته لشراء أي من العملات التي يحتفظ بها الوسيط مقارنة بالفروقات الحالية. سيقوم الوسيط ببيع العملة التي تهتم بها بسعر أعلى بالنسبة للسعر الذي سيعيد به نفس العملة منك مقابل عملتك الأصلية: هذه هي الطريقة التي يستخدمها لضمان تحقيق ربح. هذا الانتشار يسمح للوسيط "شراء منخفضة" و "بيع عالية". وبالتالي كمستثمر، ينبغي للمرء أن يحاول العثور على وسيط الذي ينتشر في المتوسط، تميل إلى أن تكون صغيرة جدا.


رسوم الانتشار مثال.


دعونا ندعيم هذه الفكرة على سبيل المثال. لنفترض أنك مهتم بشراء الين الياباني بالدولار الأمريكي. قد يكون للوسيط عرض سعر / طلب في الساعة 5:00 من 98.03 / 98.09. مع 100 أوسد، سوف تكون قادرة على شراء 9803 ين ياباني. الآن، لنفترض أنك ندمت الاستثمار الخاص بك، وأراد على الفور لتحويل أموالك مرة أخرى إلى دولار. لن تتمكن من بيع الين مرة أخرى للوسيط بسعر الطلب، حيث تحصل على 99.94 دولار أمريكي. وهكذا، فإن الصفقة، في الواقع، لديها تكلفة 0،06 دولار أمريكي نظرا لعدم وجود أي ظروف اقتصادية أو مالية قد تغيرت في الإطار الزمني لتلك التجارة.


فهم رسوم التمديد.


نوع آخر من الرسوم هو رسوم التمديد. وهذا مفهوم مختلف إلى حد ما لأنه في بعض الأحيان، بدلا من الاضطرار إلى دفع رسوم التمديد، يقيد المستثمر هذا المبلغ من المال. يتم تطبيق رسوم التمديد عندما يتم تطبيق وضع الفوركس بعد إغلاق جميع الأسواق الرئيسية. وبما أن المستثمر عادة ما ينتظر بضع ساعات لاستلام عملة المقصد، فإن الفائدة التي كان يمكن أن يحصل عليها بخلاف ذلك عن طريق وضع تلك العملة في حسابه المصرفي قد فقدت. وبالتالي فإن رسوم التمديد تمثل الفرق بين أسعار الفائدة للعملة المشتراة والعملة المباعة، وتضاعف بشكل مناسب. إذا اشترى المستثمر في العملة مع ارتفاع سعر الفائدة، وقال انه سيتم دفع مبلغ التمديد المناسب في بداية جلسة التداول المقبلة. إذا كان يشتري في العملة مع انخفاض سعر الفائدة، وقال انه يحصل على اتهام مبلغ التمديد المناسب.


الرافعة المالية العالية والهامش.


كما يوفر تداول الهامش نوعا آخر من التكلفة أكثر انتشارا في تداول العملات الأجنبية مما هو عليه في تداول الأسهم. يتطلب تداول الفوركس عادة كمية عالية جدا من الرافعة المالية بسبب الحد الأدنى للحجم الموضوعة على أنواع معينة من تداولات الفوركس. التجار الذين ليس لديهم ما يكفي من النقد يجب أن تتاجر عن طريق التمويل. عادة، سماسرة الفوركس تسمح نسب الرفع تصل إلى 100: 1؛ وهذا يعني أن المستثمر يجب أن تملك فقط 1 دولار من كل 100 مستثمر. والأكثر خطورة من ذلك هو حقيقة أن معظم تجار الفوركس لا يتعين عليهم حتى أن يقرروا قراراتهم باقتراض الأسهم من وسطاءهم: حيث يتم تحويل المبالغ اللازمة بالدولار تلقائيا عند الحاجة.


لماذا قليلة جدا التكاليف؟


ويرجع السبب في انخفاض عدد التكاليف وزيادة فرص الحصول على الائتمان إلى حد كبير إلى حجم سوق الفوركس. وكما هو معروف، فإن الحجم اليومي لهذه السوق يتراوح بين 1.5-2.0 تريليون دولار أمريكي في اليوم. وبسبب عدد المتداولين المتاحين، تساعد المنافسة المتزايدة على ضمان الحد من التكاليف إلى أدنى حد ممكن.


هل ترغب في الاتصال بك لتلقي المزيد من المعلومات حول فتح حساب تداول؟


اختيار وسطاء كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول. نوصي بالبدء مع 2 على الأقل.


أوفست هنا لمساعدتك في طريقك لتصبح تاجر الفوركس أو وسيط. هدفنا هو مساعدتك على تعلم، وممارسة، وإتقان فن تداول العملات. من المهم أن نفهم أزواج العملات مثل ور / أوسد، أوسد / كاد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أو العملات الرئيسية الأخرى، وكيف تؤثر اقتصادات كل بلد على الآخر. هناك قدر كبير من المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية، لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على سياسة الإفصاح عن المخاطر. اختيار الوساطة الفوركس، مزود إشارة، أو رسم البرامج هي قرارات صعبة، لذلك أنشأنا مجموعة من الاستعراضات على أساس مجموعة متنوعة من المعايير لتقييم مصداقيتها. تداول العملات الأجنبية يختلف عن العقود الآجلة أو الخيارات أو تداول الأسهم، ومن المهم فهم المصطلحات. نأمل أن تستمر في تعلم التجارة معنا، وإذا كان لديك أي وقت مضى الأسئلة، يرجى ترك لنا خط.


أونلينيفوريكسترادينغ: كما رأينا على.


&نسخ؛ 2006 - 2018 | يقع تداول الفوركس عبر الإنترنت في 4104 شارع 24، # 723.


يتدحرج.


ما هو التمديد؟


التمديد هو الفائدة المدفوعة أو المكتسبة لعقد موقف بين عشية وضحاها. كل عملة لديها سعر الفائدة بين عشية وضحاها المرتبطة به، ولأن & هيليب؛


أين يظهر التمديد؟


فكسم تعقب عن كثب ويعرض بوضوح معدلات التمديد في منصة محطة التداول لدينا. يرجى العلم بأن أسعار الفائدة يتم تقديمها إلى فكسم بي & هيليب؛


هل تختلف أسعار الفائدة وسياساتها من وسيط إلى وسيط؟


نعم فعلا. بالإضافة إلى سياستنا المتعلقة بالشفافية في عملية رفع التقارير، نظرا لمتوسط ​​حجم التداول الافتراضي الذي تولده فكسم للسيولة و هيليب؛


متى يتم حجز التمديد؟


5 بيإم إست في نيويورك يعتبر بداية ونهاية يوم تداول الفوركس. أي مواقف مفتوحة في الساعة 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة الحادة تعتبر محتفظ بها و هيليب؛


تصفح حسب الفئة:


دليل المنتج.


الحسابات.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

No comments:

Post a Comment