Monday 26 February 2018

عشية أنظمة التجارة عبر الإنترنت


تجارة.
التداول هو فعل شراء وشراء سلع داخل حواء.
المقدمة.
هناك العديد من التسجيلات من يوني الطبقات التجارية المتاحة في المنتديات. وفيما يلي بعض الأمثلة:
التجارة (101) - لومبستر (أساسيات التداول، بعض التركيز على التداول في المحطات والحرب) إديورا (أساسيات التداول، التركيز على التجارة الأقاليمية وبدء العمل). د. ديوس (مقدمة في التداول، التركيز على تجارة المحطات، التداول في جيتا، (شراء وبيع طلبات شراء صفقة شراء منخفضة وبيع عالية التداول عن طريق النقل تفاصيل نظام السوق وتحليل السوق المهارات الموصى بها)
مزايا التداول.
من السهل أن تبدأ: يمكنك البدء في التداول على الفور على حرف مع أي مهارات، وكمية التدريب على المهارات اللازمة بالمقارنة مع المهن الأخرى منخفضة إلى حد ما. المهارة الوحيدة التي تحتاج حقا لتبدأ هي التجارة، والتي بدونها سوف تشعر ربما قليلا محدودة في عدد من أوامر يمكن أن يكون مفتوحا. من السهل القيام به أثناء الحرب: مع استثمار صغير في المهارات (التسويق والمشتريات و دايترادينغ إلى المستوى 2) يمكنك بسهولة محطة التجارة في نظام واحد في حين رست في آخر، أو استخدام بديل للتجارة بطرق أخرى. الوقت المرن: يحدث الكثير من التداول في حين رست يصل، وأنه من السهل أن يذهب أفك مع أي خطر حقيقي في معظم الوقت. في حين أن هذا ليس صحيحا أثناء النقل، تميل جيدة إلى أن تكون قصيرة إلى حد ما، ويمكنك دائما قفص الاتهام في منتصف الطريق.
واجهات التجارة.
نافذة التجارة.
ربما يكون أبسط وأقل أشكال التداول استخداما، نافذة التجارة يتطلب منك أن تكون رست مع شخص ما في نفس المحطة. انها تستخدم في الغالب لتقديم العناصر شخصيا إلى صديق. نافذة التجارة هي أقل فائدة بشكل عام منذ التداول الشامل غير ممكن والخداع أمر شائع.
العقد هو اتفاق رسمي، رسمي للعمل أو السلع، المتاحة من خلال زر العقود على النيوكوم. مثل نافذة التجارة، والتداول الشامل من الصعب والخداع أمر شائع. ومع ذلك، العقود لها بضعة مزايا. يمكن أن تحتوي على السلع التي لا تتوفر عادة في السوق، وإيجاد جمهور للتداول الخاص بك هو أسهل بكثير من خلال نافذة التجارة.
بدلا من ذلك، يمكن لعقود البريد السريع أيضا إضافة المزيد من الأرباح لطرق النقل.
السوق.
هذا هو المكان الأكثر تداولا في حواء يحدث. السوق هو في الأساس قائمة الآلي للعقود تبادل البند: أوامر شراء وبيع أوامر. منذ أوامر يمكن شغلها جزئيا والبحث بسهولة، فإنه يميل إلى أن يكون أكثر بكثير كونفينينت من التداول من خلال العقود، على الرغم من أن المبدأ الأساسي هو نفسه. ميزة أخرى من السوق هو أنه من السهل أن نرى السعر والكمية أن البنود هي في الواقع بيع ل، وذلك باستخدام علامة التبويب تفاصيل السوق. وتقتصر الأسواق على المنطقة المحددة التي هي فيها.
ويمكن تقسيم المهارات التجارية إلى أربع مجموعات:
المهارات التي تزيد الحد الأقصى لعدد أوامر أوامر النشطة: التجارة، التجزئة، الجملة، قطب. المهارات التي تسمح لك لشراء وبيع الأشياء عن بعد: التسويق والمشتريات، دايترادينغ، الرؤية. المهارات التي تقلل من تداول النفقات العامة: المحاسبة، علاقات الوسيط، تجارة الهامش. المهارات التي تزيد الحد الأقصى لعدد العقود المعلقة: التعاقدات والمقاولات التعاقدية.
مهارات النظام.
مع عدم وجود المهارات التجارية حرف لديه يمكن اقامة 5 أوامر في وقت واحد.
التجارة & # 160؛ (1x، 20k & # 160؛ إيسك) - تمنح 4 أوامر إضافية لكل مستوى. التجزئة & # 160؛ (2x، 100k & # 160؛ إيسك) - يمنح 8 أوامر إضافية لكل مستوى. وولزال & # 160؛ (4x، 35M & # 160؛ إيسك) - منح 16 أوامر إضافية لكل مستوى. تيكون & # 160؛ (6x، 100M & # 160؛ إيسك) - يمنح 32 أوامر إضافية لكل مستوى.
مع كل هذه المهارات المدربين على مستوى 5 حرف يمكن إدارة ما يصل إلى 305 أوامر.
المهارات عن بعد.
المعلومات عن هذه المهارات يمكن أن تكون مضللة. للأسف، هذه المهارات لا سحرية نقل البضائع حولها. على سبيل المثال، لن تسمح لك المشتريات بشراء سلع في نظام بعيد وتظهر في حظيرة المحطة الحالية. ما تفعله هذه المهارات هو السماح لك لشراء وبيع السلع التي ليست في المحطة الحالية / النظام الخاص بك. إذا كنت تاجر محطة، على سبيل المثال، كنت شنق في مكان آخر من البضائع الخاصة بك. وهذا يزيد من السلامة، لأن مراكز التجارة تميل إلى جذب إجراءات حماية الأصناف النباتية. وبالمثل، يمكنك تقديم إنقاذ الخاص بك إلى مركز التجارة ثم العودة إلى مهمة حيث البعثات، في حين لا تزال تدير بيع الانقاذ الخاص بك.
التسويق & # 160؛ (3X، 3.5M & # 160؛ إيسك) - يسمح لإعداد أوامر البيع عن بعد. النطاقات: مستوى 0: يقتصر على مستوى المحطة الحالية 1: في أي مكان ضمن مستوى النظام الشمسي الحالي 2: 5 يقفز المستوى 3: 10 يقفز المستوى 4: 20 يقفز المستوى 5: المنطقة بأكملها المشتريات & # 160؛ (3x، 1.5M & # 160؛ إيسك ) - يسمح لإعداد أوامر الشراء عن بعد. النطاقات هي نفسها لمهارات التسويق. دايترادينغ & # 160؛ (1x، 12.5M & # 160؛ إيسك) - يسمح لتغيير الأوامر عن بعد. النطاقات هي نفسها لمهارات التسويق. وضوح الرؤية & # 160؛ (3x، 7.5M & # 160؛ إيسك) - يزيد من المدى الأقصى لأوامر الشراء عن بعد، بحيث يمكن للبائعين ملء هذه الطلبات من أي محطة مع هذا النطاق من أمر الشراء عن بعد. كل أمر شراء يمكن أن يكون مجموعة فعالة خاصة تقتصر على هذه المهارة. النطاقات هي نفسها لمهارات التسويق.
مهارات خفض النفقات العامة.
المحاسبة و # 160؛ (3X، 5M & 160؛ إيسك) - يقلل من معدل الضريبة على المعاملات بنسبة 10٪ لكل مستوى من 2٪ إلى 1٪ في المستوى 5. العلاقات الوساطة & # 160؛ (2x، 100k & # 160؛ إيسك) - يقلل رسوم الوسيط التي تم جمعها على أوامر السوق في محطات المجلس الوطني الوطني بطرح 0.1٪ شقة لكل مستوى من 3٪ إلى 2.5٪ في المستوى 5. ويمكن أن يتأثر هذا الرسم أيضا الترتيب بين التاجر والمؤسسة التي تمتلك المحطة. تجارة الهامش & # 160؛ (3X، 20M & # 160؛ إيسك) - يقلل من كمية إيسك عليك أن تضع في أوامر الشراء ل 25٪ لكل مستوى. سيتم سحب ما تبقى من محفظة شخصية عندما يبيع شخص ما فعلا البضائع. القيم المستردة هي: مستوى 0: 100٪ - يتم إزاحة كامل المبلغ إيسك من محفظتك عند إعداد أمر الشراء مستوى 1: 75٪ مستوى 2: 56.25٪ مستوى 3: 42.18٪ مستوى 4: 31.64٪ مستوى 5: 23.73 ٪
مهارات العقد.
(1x، 150k & # 160؛ إيسك) - يزيد الحد الأقصى لعدد العقود بنسبة 4 في مستوى يصل إلى 21 في المستوى 5. شركة مقاولات & # 160؛ (3x، 150k & # 160؛ إيسك) - يزيد من عدد شركة المتزامنة / تحالف العقود يمكنك جعل نيابة عن الشركة الخاصة بك بنسبة 10 في مستوى يصل إلى 60 في المستوى 5.
التداول باستخدام السوق.
الطريقة الرئيسية للتداول هي القيام بما لا يمكن إزعاج اللاعبين الآخرين القيام به: إما انهم كسول جدا أو تكلفة الفرصة البديلة كبيرة جدا. ويحدث معظم نشاط السوق في مراكز التجارة وحولها.
النقل هو عمل نقل البضائع بين المحطات من أجل الربح. في الأساس، يمكنك شراء بعض السلع في محطة واحدة، وتحميلها تصل إلى سفينة الشحن الخاصة بك، وتحملها إلى محطة أخرى وبيعها من أجل الربح. هذا يعمل لأن معظم اللاعبين ليس لديهم السفن أو الوقت لنقل كل شيء أنفسهم. ومن المثير للاهتمام، أن هناك الكثير من السلع التجارية التي توجد فقط ليتم نقلها بين محطات المجلس الوطني. العثور على طرق التجارة الجيدة من الصعب (والتغيرات على أساس يومي)، لذلك معظم اللاعبين استخدام أداة خارجية مثل إيف الوسطى أو نافبوت. ومع ذلك، عادة ما تكون هناك طرق معينة مربحة بشكل عام، مثل نقل األشياء من مراكز البعثات، حيث يقوم المتسابقون المهمون بتفريغ مساحاتهم، إلى مراكز تجارية حيث يكون العرض أقل.
المهارة الصناعية العرقية للمبتدئين استخدام السفينة هال ترقيات لاستخدام كارغوهولدز الموسعة.
تجارة المحطة.
محطة التداول مثل سحب، ولكن من دون سفينة الشحن! بدلا من شراء منخفضة ومن ثم أخذ البضائع إلى حيث يمكنك بيع عالية، يمكنك شراء منخفضة وبيع عالية دون تحريك البضائع.
في الأساس كنت تريد أن تجد البنود مع حجم معقول تداولها وفرق كبير في شراء وبيع أسعار النظام داخل نفس المحطة. مصدر كبير من هذه الأنواع من العناصر تأتي من نهب مجلس الشعب: اللاعبين تشغيل البعثات، وجمع نهب وتريد فقط لبيعه لباك سريع، لأنها لم يكن لديك الوقت أو المهارات التجارية لإعداد أوامر البيع لكل شيء. مثال آخر هو الكتب التجارية التي يتم إعطاءها خلال الدروس - إذا كان اللاعبين لديهم واحدة ولا تحتاج إليها، انهم يريدون فقط لتفريغ ل إيسك. من ناحية أخرى، اللاعبين الذين يبحثون عن واحد سوف تدفع أكثر قليلا لأنهم لا يستطيعون الحصول عليه في أي مكان آخر.
قاعدة بسيطة من الإبهام هو شراء منخفضة وبيع عالية! لضمان يتم تنفيذ محطة التداول بشكل فعال ضمان أن الفرق الخاص بك تسعير أمر بيع ناقص التسعير أمر الشراء ناقص الضرائب لا يزال يترك الربح! إعداد أوامر الشراء والبيع على عناصر متعددة يقلل من خطر تعطل أسعار السوق على أي عنصر معين. إذا كنت يمكن أن تجعل 20،000isk على عنصر وإدارة لتجارة 100 من هذه في اليوم وهذا سوف تعطيك 2،000،000 إيسك. القيام بذلك مع 50 منتجات مختلفة وهذا يساوي 100،000،000 إيسك يوميا!
بدء صغيرة وإعادة استثمار وسوف ترى قريبا إيسك الكلي تنمو بسرعة كبيرة. عند البدء في العمل في المليارات يمكنك التجارة البنود بأسعار أعلى التي يمكن أن تزيد هوامش الخاص بك وأيضا سعر بعض من المنافسة!
محطة مهارات التداول.
تداول المحطة هو كل شيء عن حجم. الهوامش الخاصة بك ستكون رقيقة، وسوف تحتاج إلى توفير المال في كل مكان يمكنك. وهذا يعني تدريب علاقات الوساطة والمحاسبة إلى 5.
في وقت مبكر من مهنة التداول الخاص بك، وهذه النسب المئوية كسور يكون لها تأثير الحد الأدنى أي إذا كان تدريبا على مستوى 5، تحتاج إلى التجارة 667 مليون إيسك من السلع لكسب العودة 5 ملايين إيسك كنت تنفق على كتاب المحاسبة المحاسبة. ومع ذلك، فإن هذه التخفيضات ذات مغزى كبير عند بناء حجم التداول الخاص بك. دون الدخول في الرياضيات، وعلاقات وسيط التدريب والمحاسبة إلى 5 زيادة الأرباح بنسبة 11٪.
المهارات الأخرى التي تريد أن تعرف نفسك مع ما يلي:
التجارة والتجزئة والجملة والتايكون: هذه المهارات تزيد من عدد أوامر السوق المفتوحة التي قد تكون لديكم. المشتريات والتسويق و دايترادينغ وضوح الرؤية: هذه المهارات تسمح لك لشراء وبيع وتعديل أوامر في محطات أخرى غير الحالية الخاصة بك. تجارة الهامش: هذه المهارة تسمح لك لتقليل كمية الضمان المطلوبة عند وضع في أمر الشراء، مما يتيح لك فعليا وضع أوامر الشراء للحصول على المزيد من المال مما لديك فعلا. (لكنك لا تزال بحاجة إلى إيسك أن تكون متاحة عندما يذهب أمر الشراء من خلال.) الاجتماعية، اتصالات: يزيد من وضعك حتى تدفع أقل في الضرائب. تحذير: تستند رسوم الوسيط على الفصيل الأساسي الخاص بك ووضع الشركة. مهارة الاتصالات لا يؤثر على رسوم الوسيط المدفوعة على النظام.
في الأساس، والتكرير من أجل الربح يعني تدريب بعض المهارات التكرير، والحصول على وضع جيد مع كورب المحطة الحالية ومن ثم تكرير خام اشترى في السوق. ويتم بيع معظم خام في السوق من قبل عمال المناجم دون مهارات التكرير أو الذين لا يعرفون بشكل أفضل، وبالتالي فإن الهوامش وعادة ما تكون جيدة جدا.
المضاربة.
المضاربة هي فعل شراء السلع على أمل أن سعرها سوف يرتفع في المستقبل. على سبيل المثال، أسعار بلكس يمكن أن ترتفع بشكل ملحوظ خلال عطلة الصيف، لذلك شراءها في وقت سابق من العام وبيعها في الصيف يمكن أن تخلق أرباحا كبيرة. المضاربة يمكن أن تحدث أيضا على التغييرات التصحيح أو السوق ينقذ.
النصائح والحيل.
كما هو الحال مع جوانب أخرى من حواء، والقاعدة الأولى من التداول هو أن تستثمر أبدا ما لا يمكن أن تخسره.
0.01 إيسك-إنغ.
بمجرد الدخول في التداول، ستلاحظ أن الكثير من الناس يميلون إلى أكثر من / تقويض لك فقط 0.01 إيسك لكل وحدة. هناك عدد قليل جدا من اللاعبين الجدد يبدو أن لديهم مشكلة مع هذا - في كثير من الأحيان الحصول على ازعاج إلى النقطة التي تغير جذريا أوامرهم، وخفض قطع ضخمة من أرباحها. ومع ذلك، فإن طريقة أكثر فائدة للنظر في 0.01-إسكينغ هو أنها ببساطة آلية اللعبة التي تسجيل الدخول والنشاط التجاري لاعب لديه ميزة على تسجيل الخروج أو أفك التجار. أكثر من أو تقويض منافسيك فقط 0.01 إيسك هو بالضبط كيف يتحقق ذلك. لذلك عندما شخص آخر على / يضعف لك فقط 0.01 إيسك، هم مجرد الحصول على دورهم في الجزء الأمامي من قائمة الانتظار. إذا كنت هناك، وتحديث أوامر الخاص بك، يمكنك ببساطة تحديث أوامرك وأنه يعود إلى دورك ليكون في الجزء الأمامي من قائمة الانتظار. من ناحية أخرى إذا لم تكن هناك، أو لم تقم بتسجيل الدخول، لا تحصل على عازمة جدا من الشكل عندما يحدث شخص نشط هو أن تجني المكافآت.
وعند بدء القيام ببعض 0.01-إسكينغ الخاصة بك، حاول استخدام عجلة الماوس لعثرة السعر الخاص بك. قد ترغب في ذلك، خصوصا لأنها يمكن أن تكون سريعة جدا بمجرد أن تعتاد على ذلك.
وبطبيعة الحال، في بعض الأحيان السوق لعنصر معين هو ببساطة غير واقعي، أو ربما كنت في حاجة الصفقات الخاصة بك للذهاب من خلال بسرعة لسبب ما - قد يتم استدعاء تغيير جذري في الأسعار، ولكن تاجر جيد لديهم أسباب محددة لإجراء مثل هذا التغيير ، بدلا من كونها مجرد عاطفية "سأظهر لك!" استجابة لكونها 0.01 إسكد.
العثور على العناصر التي هي جيدة للتجارة.
هناك خطة بسيطة بشكل لا يصدق من 3 خطوات لإيجاد البنود التجارية الجيدة:
انقر على فئة السوق، والبدء في النظر في أوامر وتفاصيل السوق لكل بند التبديل إلى فئة أخرى، والحفاظ على النظر في كل بند. ننظر إلى بعض البنود أكثر من ذلك.
ومع ذلك، من المهم معرفة ما تبحث عنه، ونأمل أن تكون طريقة برغر والنصائح الواردة في هذه الصفحة كافية. عموما، لتداول المحطة، كنت ترغب في العثور على العناصر التي:
لديها طلب مرتفع ومتواصل إلى حد ما. يمكنك التحقق من الطلب البند من خلال النظر في حجم الرسم البياني المباعة في تفاصيل السوق. في حين أن بعض البنود قد يكون هوامش ضخمة، إذا كان حجم المباعة صغير أو نادر ثم هناك الكثير من المخاطر المرتبطة بهذا البند. في الواقع بيع لأوامر الشراء والبيع المدرجة. يمكنك التحقق من ذلك من خلال النظر في تفاصيل السوق ومعرفة ما إذا كان نطاق الأسعار يتضمن الحالي أفضل شراء وبيع أوامر. نأمل أن يكون متوسط ​​السعر في مكان ما بين الاثنين.
البنود الجيدة للتجارة هي (اعتمادا على المنطقة والسوق الحالي) ميتا-4 البنود (على سبيل المثال أبريست قاذفات): أنها لا يمكن أن تنتج وبعض منهم أفضل أو نفس سمات نظرائهم T2.
تذكر أن تنويع بين العناصر المختلفة بحيث إذا كسر السوق الخاص بك إلى أسفل لا تفقد كل ما تبذلونه من المال.
وبدلا من ذلك، أنشأ عضو جامعة إيف ديناميك ترادبوك يوفر بيانات السوق في الوقت الحقيقي على أي عنصر إيف، طالما أن أبي يدعو إلى السوق المركزية إيف تعمل (وعادة ما تكون - اعتبارا من 14 يونيو 2018، نشرت كب تحديث هائل أن زيادة كبيرة في السرعة التي يتم تحديث بيانات السوق). يمكنك العثور على ترادبوك في منتدى الجامعة إيف تحت علامة التبويب البحوث والإنتاج والتجارة. انقر هنا للوصول إلى المستند.
الرياضيات التداول.
مثل تقريبا كل من حواء هناك الرياضيات. لحسن الحظ معظم الرياضيات في التداول هو الرياضيات الأساسية و / أو لعبة لا الرياضيات بالنسبة لك. إذا كنت ترغب في معرفة كم كنت سوف تدفع أو بيع عنصر الرجاء استخدام المعادلة التالية.
X = كمية الوحدات التي تريد شراءها أو بيعها.
U = سعر وحدة واحدة من ما تحاول شراء أو بيع.
P 1 = التكلفة الإجمالية لجميع الوحدات التي تريد بيعها.
P 2 = التكلفة الإجمالية للوحدات التي تريد شراءها.
B = نسبة الوسيط في شكل عشري.
E = المبلغ الذي ستحصل عليه بعد البيع.
A = المبلغ الذي سوف تضطر لدفعه لشراء شيء ما.
قول ذلك إذا كنت شراء بلكس ل 100 إيسك كل وتريد 100 بلكس المبلغ الذي سيكون لديك لدفع بعد رسوم وسيط 10٪ هو 11،000 في إيسك. معادلة هذا هو أدناه.
10000 + (10000 * .1) = 11000.
وإذا كنت ترغب في بيع نفس بليكس لنفس السعر وكمية ورسوم السماسرة نفسها سوف تحصل على 9000 إيسك وسوف تبدو المعادلة من هذا القبيل.
10000 - (10000 * .1) = 9000.
خطوط الاتجاه.
وتستخدم خطوط الاتجاه في العالم الحقيقي لمساعدة الوسطاء النفس وسماسرة الأوراق المالية معرفة الأحداث المستقبلية في سوق الأسهم، أو أكثر شيوعا باسم التحليل الفني. لاستخدام خط الاتجاه كل ما عليك القيام به هو العثور على طريقة لرسم خط من الذروة إلى الذروة والحوض الصغير إلى الحوض الصغير في الرسم البياني الخط على تاريخ السعر على عنصر. سوف تحتاج إلى رسم الخط الذي يضرب ما لا يقل عن 2 إلى 3 قمم وآخر أن يضرب 2 إلى 3 أحواض. هذا وسوف اقول لكم ان السعر يجب أن تقع بين السطرين وإذا كانت الأسعار يضرب أحد الخطوط أو تذهب قليلا الماضي ثم وقته لشراء أو بيع هذا البند في حواء. خدعة لهذا في كل من حواء والعالم الحقيقي هو أن تفعل هذا ومعرفة ما تقومون به في أسرع وقت ممكن.
يجب أن تكون قادرا على النظر في الرسم البياني في 5 دقائق ويقول ما اذا كان شراء جيدة أو بيع لك إذا كنت شراء وبيع على المدى القصير. يمكنك استخدام أي شيء وشخصيا كنت تستخدم المجمع اللثة في الماضي لجعل 25K $ في العالم الحقيقي. الحيلة الوحيدة لاستخدام شيء ما يجب أن تكون مستقيمة. إذا أسوأ يأتي إلى أسوأ يمكنك الضغط على طباعة الشاشة، لصق الصورة في الطلاء وجعل خط الاتجاه هناك ولكن إذا قمت بذلك سوف تفقد بعض الوقت الثمين.
الحيل لتجنب.
قد يتم إنشاء طرق التجارة أو عقود البريد السريع من قبل القراصنة - مخيم يمكن أن تنتظر على واحدة من القفزات على الطريق لجمع سفينتك، وبضائعهم والضمانات. قد يتم إنشاء عقود الساعي لتسليم إلى محطة المملوكة للاعب مع رسوم الالتحام كبيرة - كنت اضطر إلى عدم قفص الاتهام وتفقد الضمان، أو قفص الاتهام ودفع رسوم.
وهناك طريقة جيدة لتجنب الحيل العقد ساعي هو قبول فقط العقود للطرق كنت تخطط على نقل على أي حال، وعدم قبول عقود لمحطات المملوكة للاعب.
معدلات تكلفة التداول.
علاقات الوسيط [ريق: تريد 2] خفض رسوم وسيط الأساس بنسبة 0.1٪ لكل مستوى المحاسبة [ريق: تريد 4]: يقلل ضريبة المبيعات بنسبة 10٪ لكل مستوى تجارة الهامش [ريق: أكونتينغ 4]: يقلل من متطلبات الضمان لأوامر الشراء من قبل إضافية 25٪ لكل مستوى.
كلما قمت بإعداد أمر شراء أو بيع، سيكون لديك لدفع رسوم الوسيط: 3٪ من النظام الكلي (2.5٪ في الحد الأقصى للمهارات)، معدلة حسب الترتيب. كلما بيعت كل وحدة، فإن البائع سيدفع 2٪ من سعر البيع كضريبة مبيعات (1٪ في مهارات الحد الأقصى). الرسوم تظهر في مجلة المحفظة باسم "رسوم الوسطاء" و "ضريبة المعاملات".
وبالتالي فإن التاجر محطة نموذجية مع ترتيب الصفر دفع 3٪ من سعر النظام والرسوم / الضرائب، 2.5٪ في الحد الأقصى من المهارات. هذا هو المهم أن تأخذ في الاعتبار عند حساب الربح الخاص بك، ولكن بالطبع الترتيب أدناه يمكن أن تتغير ذلك أبعد من ذلك.
الفصائل والشركات الترتيب ذات الصلة إلى محطة أوامر وضعت في سيكون لها تأثير على رسوم الوسيط. ترتيب الفصيل يساهم 1/3 أكثر من الترتيب كورب. لاحظ أن الوضع غير المعدل يستخدم للحساب. الصيغة الدقيقة هي:
مع عدم وجود مهارات أو الوقوف رسوم الوسيط هو 3٪. مع 10 فصيل و كورب يقف، يتم تخفيض رسوم الوسيط إلى 2.5٪. مع العلاقات وسيط الخامس والكمال يقف يتم تخفيض الرسوم إلى 2٪

حواء أنظمة التجارة عبر الإنترنت
تعقب الربح على شبكة الإنترنت، مدير الأصول وأكثر من ذلك بكثير!
إتم 2.0 هو في النهاية هنا!
الميزات الجديدة، صورة جديدة والكثير من التحسينات.
عشية التجارة ماستر هو تطبيق مدير التداول لشعبية مموربغ حواء على الانترنت. بدأت إيف التجارة ماستر لأول مرة كمشروع شخصي مرة أخرى في أغسطس 2018. مع الاهتمام المتزايد لاقتصاد ايف اون لاين معقدة، فقد تحسنت بشكل كبير العمل الإضافي، وذلك بفضل مجتمع إيف حيوية والدعم.
إتم 2.0 يمثل معلما رئيسيا في كل من التحسينات الأمامية والخلفية، والتي نأمل أن تمكين نشاط التداول الخاص بك في عدن الجديد إلى مستوى جديد كليا.
إحصائيات الاستخدام.
مواكبة أرباحك وزيادة كفاءة التداول الخاصة بك.
تتبع الربح التلقائي.
معرفة كل بند كنت قد تم إعادة بيع، مع جميع الضرائب والرسوم المحسوبة، حتى عبر شخصيات مختلفة!
محاكي السوق.
على الفور مقارنة الاختلافات السعر بين محطات لمساعدتك في العثور على طرق تجارية مربحة جديدة أو إعادة تخزين أنظمة التدريج.
الإحصاءات والتقارير.
الحصول على تقارير مفصلة عن نشاط التداول الخاص بك مثل أفضل العناصر، وأفضل إيسك / ساعة، وأكثر!
تصور التقدم المحرز الخاص بك.
معرفة كيف تتطور استراتيجية التداول الخاص بك أو الثروة العامة مع العديد من الرسوم البيانية التفاعلية.
البريد الإلكتروني التقارير.
مشغول جدا لاستخدام الأدوات الخارجية؟ لا توجد مشكلة، سوف نرسل لك لقطات دورية عن طريق البريد الإلكتروني!
بيانات جديدة!
أبي كريست يسمح للحصول على معلومات محدثة عن حالة من أوامرك أو الأسعار من أي مكان في عدن الجديد.
حاول! مجانا للاستخدام إلى الأبد.
كل ما تحتاجه هو مفتاح أبي العمل.
لوحة القيادة.
نظرة عامة على نشاطك واتجاهاتك الأخيرة.
الربح المقتفي.
انهيار شامل لتاريخ التداول الخاص بك.
قائمة الأصول.
قوائم مفصلة الأصول وتوزيعها.
صافي تعقب القيمة.
تصور كيف الثروة الخاصة بك يتطور العمل الإضافي.
الإحصاء.
لمحة سريعة على البنود الأكثر ربحية أو إشكالية، والعملاء والمحطات.
محاكي التجارة.
في الوقت الحقيقي مقارنة الأسعار بين محطات في أي مكان في عدن الجديد.
طلب الاختيار.
في الوقت الحقيقي تتبع نظام السوق. هل تم تجاوزها البنود الخاصة بك حتى الآن؟
مستكشف السوق.
تصفح السوق إيدن الجديد في الوقت الحقيقي في أي منطقة.
صفقة.
البقاء حتى موعد مع سهلة لتصفية والبحث المعاملات وقوائم العقود.
مدونة المطور.
الميزات الجديدة وخارطة الطريق.
البقاء حتى موعد مع الميزات الجديدة وإصلاحات الشوائب والمساهمة في التنمية المستقبلية في حواء التجارة ماستر.
تتمتع هذه الخدمة؟
لا تتردد في التبرع أي إيسك إلى 'نيك ستاركي' أو باي بال للمساعدة مع تكاليف الخادم.
يتم تقدير أي مساعدة، ولكن لم تكن إلزامية.
أنا مهتم أيضا في ملاحظاتك لتقارير الشوائب أو طلبات الميزة!
etmdevelopment42 @ بريد جوجل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 بواسطة نيك ستاركي.
إيف على الانترنت وشعار إيف هي علامات تجارية مسجلة من كب هف. جميع الحقوق محفوظة في جميع أنحاء العالم. جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها. إيف على الانترنت، وشعار إيف، إيف وجميع الشعارات والتصاميم المرتبطة بها هي الملكية الفكرية ل كب هف. كل الأعمال الفنية، والصور، والشخصيات، والمركبات، والقصص، والحقائق العالمية أو غيرها من الميزات المعروفة للملكية الفكرية المتعلقة بهذه العلامات التجارية هي بالمثل الملكية الفكرية لل كب هف. كب هف. قد منح الإذن لحملة التجارة ماستر لاستخدام إيف على الانترنت وجميع الشعارات والتصاميم المرتبطة لأغراض ترويجية وإعلامية على موقعها على الانترنت ولكن لا تؤيد، وليس في أي وسيلة تابعة، حواء التجارة ماستر. لا تتحمل كب أي مسؤولية عن محتوى أو تشغيل هذا الموقع، ولا يمكن أن تكون مسؤولة عن أي ضرر ناجم عن استخدام هذا الموقع.

حواء أنظمة التجارة عبر الإنترنت
التداول في إيف على الانترنت يمكن أن يكون مهنة مربحة إذا كنت جيدة في ذلك. وهنا بعض من المفاهيم الأساسية التي سوف تحتاج إلى معرفة كتاجر.
مقدمة في التداول.
كيف يمكنك التداول؟ أولا، شراء شيء في السوق. ثم تذهب في مكان حيث يمكنك بيعه لأكثر من كنت شرائه.
هذا يبدو بسيطا، ولكن في الواقع جعل المال الجيد من أنه يأخذ مهارة (سواء في لعبة التدريب على المهارات وكذلك مهارة الحياة الحقيقية)، معدات جيدة، ومعرفة جيدة في السوق.
كسب المال لبدء التداول مع.
قبل أن تتمكن من البدء في شراء الأشياء للتجارة، سوف تحتاج إلى بعض المال. الذهاب في بعثات وكلاء مجلس الشعب، أو القيام ببعض التعدين، أو ما كنت أكثر راحة مع. فإنه لا يجب أن يكون مبلغا ضخما، طالما انها كافية لتمكنك من شراء ما يكفي من تجارة جيدة لبدء حياتك المهنية التجارية مع.
اختيار ما لشراء.
الآن أن لديك بعض المال، يمكنك شراء الأشياء للتداول. عند البحث عن شيء ما في السوق للتداول، ضع في اعتبارك أنه مهما اخترت التداول، سوف تبدأ من خلال إنشاء أمر شراء لهذا البند. لإعداد أمر شراء جيد، ستحتاج إلى تعيين سعر الشراء إلى مبلغ أعلى من جميع أسعار الشراء الأخرى في تلك المنطقة. وبهذه الطريقة، يمكنك أن تكون متأكدا إلى حد ما أن شخصا ما سوف يبيع بضائعهم لك بدلا من شخص آخر.
ولكن كن حذرا لتقييد النطاق عند إعداد أمر الشراء. إذا قمت بتعيين أمر الشراء لتغطية المنطقة بأكملها، ثم قد تجد نفسك الحاجة للذهاب على طول الطريق في جميع أنحاء المنطقة، وربما من خلال أنظمة منخفضة ثانية، لالتقاط ما اشتريت. وعندما يكون الوقت هو المال، وسوف تكتشف أن الرحلات الطويلة مع عقد فارغة البضائع هي مضيعة كبيرة من المال.
قبل أن تشتري، على الرغم من، تأكد من أن السلع هي تستحق البيع. والفكرة هي تحقيق الربح (حتى الصغيرة) من السلع التي قمت بشرائها. وهذا يعني أنه بمجرد أن تنفق المال لشراء السلع، تحتاج إلى كسب المزيد من المال لكل بند عند بيعها. تحتاج إلى بيعها لأكثر مما كنت تنفق عليها، لذلك ابحث عن عنصر في السوق الذي أعلى سعر شراء أقل من أدنى سعر بيع. وبهذه الطريقة، بمجرد التقاط البضائع، يمكنك إنشاء أمر بيع بسعر أقل من أدنى سعر بيع، وبما أن هناك الكثير من اللاعبين كسول في إيف، يمكنك أن تكون على يقين من أن شخص ما سوف يشتري البضائع الخاصة بك منك عند هذا السعر.
بالطبع، ليس لديك لتقييد التداول الخاص بك إلى منطقة واحدة. إذا ذهبت إلى مناطق مختلفة، قد تجد هامش ربح أكثر ملاءمة.
الوقت قيم.
شيء آخر أن نأخذ في الاعتبار عند التداول هو أن الوقت هو المال. إذا وجدت البند الذي يمكنك جعل طن من المال على، ولكن فقط إذا كنت السفر لمدة ساعة لبيع البضائع، ثم وقت العبور يقلل من قيمة السلع بشكل فعال. فكر في الأمر بهذه الطريقة: إذا قمت بحساب عدد الدقائق (أو الثواني إذا كنت تريد أن تكون أكثر دقة) فإنه يأخذ، بين البحث عن الخير التجاري وبيعه، وتقسيم الأرباح الخاصة بك عن طريق هذا العدد، وتحصل على إيسك في الدقيقة الواحدة التي التي قمت بها على تلك التجارة. هذا هو المقياس الحقيقي لقيمة التجارة. الربح ليس هو العدد الوحيد الذي يجب أن تولي اهتماما ل.
وإذا كنت تستطيع إدارة باستمرار لزيادة هذا العدد، عليك أن تكون جيدا في طريقك إلى نجاح التداول.
تعرف على السوق.
لمعرفة السوق يعني أنك تعرف كم السلعة التي تبيعها، وكم عدد طلبات الشراء / البيع، وما إذا كانت الأسعار في اتجاه تتحول إلى أفضل أو أسوأ من حيث الربح المحتمل، وما إلى ذلك. الطريقة الوحيدة للحصول على هذه المعرفة هي من خلال البحث والخبرة.
هناك الكثير من الشركات الوطنية التي تشتري باستمرار وبيع أنواع مختلفة من السلع التجارية. البحث لمعرفة من الذي يشتري وبيع ما. قد تكون قادرا على نقل البضائع ذهابا وإيابا بين اثنين من الشركات التي تشتري وتبيع بضائعها.
إيلاء اهتمام خاص لعدد الطلبات المقدمة كل يوم عن طريق التحقق من علامة التبويب تاريخ السعر في السوق. ابحث عن الخيار لعرض كرسم بياني، وتغيير الفترة الزمنية للمخطط إلى طول الفترة الزمنية التي تهتم بها (ترتفع إلى سنة). سترى عدد طلبات الشراء والبيع التي تم إنشاؤها كل يوم لهذا البند. قد يكون للعنصر الذي يحتوي على عدد كبير من الطلبات اليومية الكثير من التنافس بين التجار، مما سيجعل من الصعب تحقيق أرباح على هذا البند. وبطبيعة الحال، إذا كان البند لديه تقريبا أي شراء أو بيع أوامر معظم الوقت، وربما كنت لا يمكن أن تجعل الكثير (إن وجدت) المال من التداول بها.
مساحة الشحن.
أن تكون قادرة على عقد عدد كبير من البنود في مساحة البضائع الخاصة بك قد تزيد الربح الخاص بك في وحدة من الزمن. ولكن تأكد من أن نأخذ في الاعتبار سرعة سفينتك: قد تكتشف أنه حتى سفينة صغيرة مع مساحة البضائع الصغيرة قد يحقق ربح أكبر لكل وحدة من الوقت من الصناعية الضخمة، وذلك ببساطة بسبب أقصر وقت العبور.
إذا مساحة البضائع فارغة بعد بيع البضائع التجارية الخاصة بك، في محاولة لشراء شيء آخر للتجارة في أقرب وقت ممكن. تحلق حولها مع عقد فارغة البضائع هو مجرد إضاعة المال.
القراصنة هم عدوك، وانهم جميعا في مكان في أنظمة أمنية منخفضة. حتى في أنظمة أمنية مشددة، وهناك أولئك الذين سوف تدمر سفينتك وجراب لك. مراقبة الطرق التي تأخذها والتأكد من عدم الذهاب من خلال أنظمة أمنية منخفضة على الإطلاق، إذا كان ذلك ممكنا. استخدام الخريطة الخاصة بك وتجنب النظم حيث الناس قد تم سدها مؤخرا، كذلك.

حواء أنظمة التجارة عبر الإنترنت
إيف الوقت: 10:43:26 27.12.2017.
ما هو إيف التكلفة؟
إيف التكلفة هي أداة على شبكة الإنترنت طرف ثالث لعبة تسمى إيف أون لاين. إيف التركيز الرئيسي هو للمساعدة في تخفيف إدارة الصناعة في إيف.
منذ إيف التكلفة هو مشروع المتطورة، وسوف يكون هناك ميزات جديدة من الآن فصاعدا.
بعض الميزات الحالية.
آلة حاسبة التصنيع مع حسابات الربح بحوث الوقت حسابات للمخططات اختراع آلة حاسبة مع نسبة مئوية في المئة حساب التكلفة والمخطط. إعادة المعالجة وتكرير الآلات الحاسبة التكلفة أبي جلب في وظائف الصناعة، مجلة المحفظة، المعاملات محفظة لمفاتيح الشخصية ودعم وظائف الصناعة لمفاتيح المؤسسة ميزة مستودع لتتبع البنود الخاصة بك مع الأسعار وتحديث المستودع التلقائي وفقا لجلب المعاملات المحفظة من أبي عربة التسوق ميزة لبناء قوائم التسوق أكبر مع آلة حاسبة التصنيع وطابور لإدارة قوائم التسوق متعددة في وقت الفاصل الزمني مجلة المحفظة القائمة والمعاملات التقارير المالية.
يرجى الرد على هذا الموضوع إيف أو إرسال حمض كانشي إيف البريد في اللعبة. قناة دردشة داخل اللعبة: إيف-كوست.
أحدث الأخبار.
تحديث تفريغ البيانات والصور إلى القلعة.
أدخل بعض التغييرات على تهيئة الخادم.
تم تحديث تفريغ البيانات إلى YC118 1.0.
أيقونات وأنواع الصور المحدثة إلى YC118 1.0.
تفريغ البيانات تحديثها إلى الطليعة 1.0.
الأيقونات وأنواع الصور المحدثة إلى الطليعة 1.0.
تغيير قائمة المستودع رابط. هم الآن / مستودع / مؤشر / قائمة /: معرف بدلا من / مستودع / custom_list /: إد.
يبدو زر إعدادات المستودع مثل أزرار الإعدادات الأخرى الآن. إعدادات حفظ هو أيضا مع جس، مثل أي مكان آخر.
سيتذكر المستودع الآن آخر قائمة مستخدمة. لذلك كلما كنت أعود إلى صفحة مستودع آخر قائمة مستعملة سيتم تحميلها تلقائيا.
الكثير من إعادة هيكلة الخلفية.
قائمة المتبرعين التحديثات نفسها كل 12 ساعة الآن.
علة ثابتة على اختراع آلة حاسبة حيث أنها لن تظهر مستويات المهارة المحفوظة.
تغيير إعدادات أداة إنقاذ المنطق. تقرير إذا كنت اكتشاف خلل.
التحديثات الخلفية ميسك.
تغيير بحيث يسمح فقط eve-cost. eu الآن (مع ووو).
الفرق التي تم إزالتها من كل مكان.
اختراع آلة حاسبة يجب أن تعمل مرة أخرى.
ثابت إعادة المعالجة صيغة حاسبة لتتناسب مع كميات إنغام.
التغييرات الخلفية ميسك.
إذا وجدت شيئا مكسورة، الرجاء ارسال ردود الفعل.
تحديث تفريغ البيانات إلى فسيفساء 1.2.
تحديث تفريغ البيانات إلى فسيفساء 1.0.
الأيقونات وأنواع الصور المحدثة إلى فسيفساء 1.0.
تم تحديث تفريغ البيانات إلى ريا 1.0.
أيقونات وأنواع الصور المحدثة ل ريا 1.0.
تم تحديث تفريغ البيانات إلى فيبي 1.0.
إصلاح الخلل في وظائف الصناعة النشطة حيث أنه في بعض الأحيان لا تظهر وظائف جلبت سابقا.
إصلاح الخلل في توفير وظائف الصناعة لقاعدة البيانات مع اكتمال كومبليتدات و بوسيديت البيانات. جلب كورب / شار وظائف الصناعة التاريخ سوف إصلاح الوظائف الحالية في إيف التكلفة التي هي في حالة جاهزة، ولكن في الواقع يتم تسليمها أو في حالة أخرى.
عرض الحل البديل ل "جاهز" وظائف الحالة على وظائف الصناعة جلب الصفحة منذ حاليا أبي لديه خلل حيث أنها لا تتغير من في التقدم إلى جاهز. يجب أن تظهر الوظائف الجاهزة مع الحالة "جاهز" الآن بشكل صحيح.
وأضاف وظائف حقل الإدخال لتصنيع آلة حاسبة. مع حسابات المواد الجديدة حيث القيام العديد من يعمل مع وظيفة واحدة لديها متطلبات المواد المختلفة من القيام العديد من الوظائف مع تشغيل واحد. يمكنك الآن حساب T2 بك وظائف كل معا حيث تدير محدودة.
تم تحديث إنديستجوبس من أبي. وينبغي أن يعمل الجميع الآن.
إصلاح الخلل في آلة حاسبة البحوث حيث يحسب مرات البحث مستوى خاطئ.
تحديث تفريغ البيانات والصور إلى هيبيريون 1.0.
يجب على أي شخص يستخدم ثوكر مكون صفيف استخدام 0.85 في مي فتحة معدل لأنه حاليا على تك أنه يقلل من 15٪ المواد، على الرغم من أن الوصف لا يزال يقول 10٪.
إصلاح علة حسابية في تكاليف تثبيت الوظائف المتعلقة ضريبة المرافق وراتب الفريق.
وأضاف تلميح معلومات لضريبة المالك محطة على إعادة المعالجة حاسبة لتحديد ما هو بالضبط.
Added info tooltip for Manufacturing Calculator slot modifiers, explaining how they work.
Updated donators list. Sorry to all donators whos donation is not in the list (Mostly the donations long time ago). Some wallet rows got lost.
Improved Manufacturing Calculator manufacturing time calculation. It should be a lot more accurate now.
Updated Research Calculator to Crius release.
Data dump updated to Crius 1.6.
Reprocessing calculator should be now correct. Report to me if you find something fishy.
Added Reprocessing Implant option to Reprocessing Calc. settings (RX - implants). These affect only Ore and Ice Implants affect both Ore/Ice and Items.
Fixed Copy Parser on Reprocessing Calc. where it would not make a difference between Ore/Ice and Items (applying wrong skills to outcome calculation).
Fixed item reprocessing calculation bug on Reprocessing Calc. where it would read the user inputed "Facility Base Yield %" although that is always static 50% for item reprocessing.
Added Station Owner Tax instead of Standing, this is the number you see as red in yield info tooltip ingame reprocessing window. Owner Tax works for both NPC stations and player outposts, which was the main reason why Standing did not work out, there are no standings in player outposts, only flat out Owner Tax.
Fixed further some calculation bugs regarding to Station Owner Tax vs. everything else. All calculations should be correct now.
Introduced system teams. EVE-Cost updates teams every cache timer (1hour). Teams are pulled to the calculator by the item groupID you are building and the solarSystemID you have set in settings (Manufacturing System).
Changed settings button graphics. Should be more clearer now.
Fixed team calculation bug where team bonus % would be calculated incorrectly if one team would offer multiple bonuses for same groupID, example HAC and Medium Ship.
Updated reprocessing calculator. Some of the calculations are a bit off. CCP is doing some magical roundings which must be investigated. Possible bugs on CCP part.
Introduced Total Job Cost calculation to manufacturing calculator. EVE-Cost updates system indecies and adjustedPrices on every cache time from API (23 hours for adjustedPrice and 1 hour for system index). Because of the cache times, the calculations will always be a little bit off. Removed the old Installation cost fields and replaced with build region/system for system index and facility tax field.
Fixed various bugs users have been reporting on manufacturing calculator.
Updated warehouse blueprints ME/TE settings to Crius for which is used on manufacturing calculator for BPCs.
Updated Advanced Industry skill percentage per level to 3% on manufacturing calculator which was introduced in latest patch.
Updated material calculation formula to retrofit with the latest patch rounding issue fix.
Fixed manufacturing calculator settings bug where it would not save the settings.
Crius Manufacturing calculator beta version released. If you discover a bug, please report.
Still working on all the other calculators.
Fixed Process to Warehouse on manufacturing calculator where it would not subtract materials from warehouse, but would still add the final product.
Added ME Team field to sub-materials on manufacturing calculator.
Working on Crius update right now.
Changed invention jobs processing to warehouse. It requires now number of successful jobs and runs per one T2 BPC. Price calculation for runs has been fixed. Previously it calculated the price of runs bigger than they actually were.
Update work for Crius release has also begun.
Data dump updated to Kronos 1.0.
Donators list is now fetched from API. Some donators names are lost because EVE API stores only 1 month of data in walletJournal.
February and March donations are the ones which are not in the list. Sorry to everyone who can't see their donation in the list. Your donations are greatly appreciated.
Some of the bigger donations that got lost:
Yongtau Naskingar 530mil ISK.
William Kappa 100mil ISK.
Cardborg 100mil ISK.
Fenix Levi 100mil ISK.
Asterix I 150mil ISK.
Thank you all donators, bigger and smaller, really helps a lot and motivates to update the site!
Changed API call caching a bit, they all use CCP API provided cachedUntil parameter if available now. Some cache timers might have different times now.
Changed the background image. (Refresh)
Data dump updated to Rubicon 1.3.
List of players who have donated to support this project:
(1 000 000 001.00 ISK) Baron Holbach.
(1 000 000 000.00 ISK) Smokingwolff.
(800 000 000.00 ISK) Stogmari Carbino.
(515 000 000.00 ISK) Jennes Orti.
(510 000 000.00 ISK) Caimi Nulang.
(500 000 000.00 ISK) Andar Makanen.
(400 000 000.00 ISK) Mark Pinto.
(200 000 000.00 ISK) Kuno Kenshao.
(200 000 000.00 ISK) Joseph Dredd.
(200 000 000.00 ISK) Jezzer Shras.
(175 000 000.00 ISK) Justine Love Podiene.
(150 000 000.00 ISK) Blck Rain.
(100 000 000.00 ISK) Aadelia Dante.
(100 000 000.00 ISK) Fixy FixIT.
(100 000 000.00 ISK) Xof Titor.
(100 000 000.00 ISK) Czar Vilinous.
(100 000 000.00 ISK) Nyx Alexeevna.
(100 000 000.00 ISK) Driver Gina.
(100 000 000.00 ISK) rednaXander MaxaM.
(100 000 000.00 ISK) INeedMoneh.
(100 000 000.00 ISK) Ahbu Kahn.
(100 000 000.00 ISK) DarkFlackPL.
(100 000 000.00 ISK) summerwolf.
(80 000 000.00 ISK) Seraphina Oriana.
(80 000 000.00 ISK) Dahyaron Lahara.
(54 563 000.00 ISK) SemperFidelis Shi.
(51 000 000.00 ISK) Anton77 smithy.
(50 000 000.00 ISK) Yeol Foren.
(50 000 000.00 ISK) Queen Malcontent.
(50 000 000.00 ISK) Nex Rytlock.
(50 000 000.00 ISK) Esmyra Aeonire.
(50 000 000.00 ISK) Shaori Helios.
(50 000 000.00 ISK) Cataprah Zamayid.
(50 000 000.00 ISK) Fenix Levi.
(50 000 000.00 ISK) Scuzzy Syd.
(50 000 000.00 ISK) Mylock Miannapan.
(50 000 000.00 ISK) JustSharkbait.
(46 000 000.00 ISK) Annalita Greenpax.
(45 000 000.00 ISK) Ludwig Kashad.
(35 000 000.00 ISK) Hanka Mostowiak.
(30 000 000.00 ISK) Ran Talie-Kuo.
(30 000 000.00 ISK) Hanuka Khisegi.
(26 872 970.00 ISK) Lust Eternis.
(25 000 000.00 ISK) Lexicon Research.
(25 000 000.00 ISK) sith naharloth.
(25 000 000.00 ISK) Lorain Brutormin.
(25 000 000.00 ISK) Harlekin Simplex.
(25 000 000.00 ISK) Deluca Ushan.
(25 000 000.00 ISK) Perpetual Demise.
(25 000 000.00 ISK) Carla Klipkapper.
(25 000 000.00 ISK) Tiger Delivery.
(25 000 000.00 ISK) Elthari'tath.
(25 000 000.00 ISK) Tyrian Tsero.
(25 000 000.00 ISK) Thavron Manca.
(25 000 000.00 ISK) An Marie Cora.
(22 000 000.00 ISK) R Daneel Oliwaw.
(20 000 000.00 ISK) Gabriela Dawn.
(20 000 000.00 ISK) Cid Silverfang.
(20 000 000.00 ISK) Varaden Kray.
(20 000 000.00 ISK) TokenTommy.
(20 000 000.00 ISK) FrenchRaptor.
(20 000 000.00 ISK) Imperial Consulate.
(20 000 000.00 ISK) Gina Barbagrigia.
(20 000 000.00 ISK) Silver Ott.
(20 000 000.00 ISK) Teck Togenada.
(20 000 000.00 ISK) Cleo Svelte.
(20 000 000.00 ISK) devastator Smith.
(19 000 000.00 ISK) Captain Trololol.
(15 000 000.00 ISK) Tangkun Bari.
(15 000 000.00 ISK) Boris Seltzer.
(10 000 000.00 ISK) Damon Celestin.
(10 000 000.00 ISK) Shinjuku Gogiko.
(10 000 000.00 ISK) Aken Thrawn.
(10 000 000.00 ISK) Elfyhiro wiggletoes.
(10 000 000.00 ISK) Cohiba Siglo.
(10 000 000.00 ISK) Gatsya Tagana.
(10 000 000.00 ISK) ShadowfireTechnika.
(10 000 000.00 ISK) DEFIER ORILIS.
(10 000 000.00 ISK) Lemann Kor.
(10 000 000.00 ISK) Hoddafas Doaken.
(10 000 000.00 ISK) Thorsten Tupper.
(10 000 000.00 ISK) HellloWorld.
(10 000 000.00 ISK) FlenserReborn.
(10 000 000.00 ISK) Tilly Mitts.
(10 000 000.00 ISK) Captain Kes.
(10 000 000.00 ISK) DTiieggoger.
(10 000 000.00 ISK) Paranoid Schizo.
(10 000 000.00 ISK) Josephine Nevermore.
(10 000 000.00 ISK) Stella Maursch.
(10 000 000.00 ISK) Alfred Kotura.
(10 000 000.00 ISK) Philadelphia lawyer.
(10 000 000.00 ISK) 0x11010101.
(10 000 000.00 ISK) Ordo Cervantes.
(10 000 000.00 ISK) Kaneda Hiroshi.
(10 000 000.00 ISK) Katsu Hinken.
(5 500 000.00 ISK) Atticus Collins.
(5 000 000.01 ISK) Wolfgang Paco.
(5 000 000.00 ISK) Vlad Drakulll.
(5 000 000.00 ISK) Sevenov Nine.
(5 000 000.00 ISK) Aaki Draakkainen.
(5 000 000.00 ISK) Antal Jozsef.
(5 000 000.00 ISK) XxXKillianXxX.
(5 000 000.00 ISK) Kazuky Akayashi.
(5 000 000.00 ISK) Galith Donier.
(5 000 000.00 ISK) Mohakhzieh Rakban.
(4 530 000.00 ISK) Remnes Giraldi.
(3 000 000.00 ISK) Belius Simaon.
(2 000 000.00 ISK) Blitz Haegen.
(2 000 000.00 ISK) deeks87 deacon.
(2 000 000.00 ISK) Vheram Zerbestes.
(1 796 958.00 ISK) Mitya Mityaev.
В© Acidrain (In-Game: Acid Kanshi ) 2018 - 2018.
Send any amount of ISK to Acid Kanshi to support.
EVE Online and the EVE logo are the registered trademarks of CCP hf. All rights are reserved worldwide. All other trademarks are the property of their respective owners. EVE Online, the EVE logo, EVE and all associated logos and designs are the intellectual property of CCP hf. All artwork, screenshots, characters, vehicles, storylines, world facts or other recognizable features of the intellectual property relating to these trademarks are likewise the intellectual property of CCP hf. CCP hf. has granted permission to EVE-Cost to use EVE Online and all associated logos and designs for promotional and information purposes on its website but does not endorse, and is not in any way affiliated with, EVE-Cost. CCP is in no way responsible for the content on or functioning of this website, nor can it be liable for any damage arising from the use of this website.

Eve online trade systems


Item exchange contracts are formalized trade deals where an item is exchanged for ISK or for another item. To create an item exchange contract, right click on the item you intend to contract and select 'Create Contract'.
Make sure the contract type is 'Item exchange'. If the contract is intended for a single pilot or for a specific corporation, select 'Private' for availability. If the contract is available to everyone select 'Public'.
Type the name of the pilot or corporation you wish to issue the contract to and click 'Next'.
Confirm the items you wish to contract in this window and select 'Next'.
The third window allows you to set a price for the item and the contract duration. You can request ISK as payment or an item of your choice. If you request an item in exchange for the item or ISK you are providing you tick in the box 'Also request items from buyer' and type in the name of the item you wish to receive and the quantity.
The contract duration can be up to two weeks. Click 'Next' when you are ready to finalize the contract.
The last window displays the contract as you have set it up. After you have reviewed it, select 'Finish' to issue the contract. You can cancel your outstanding contracts at any time.
You can create a new contract directly from the Business section in your NEOCOM menu.
If the location of the contract is destroyed or unanchored while the contract is outstanding, the contract is cancelled and its items are moved to Asset Safety, unless the location was a structure in a wormhole system.

No comments:

Post a Comment