Wednesday 21 February 2018

فوركس كارتل اللجنة الأوروبية


فوركس كارتيل اللجنة الأوروبية
اللغات الأخرى المتاحة: لا شيء.
بروكسل، 20 أيار / مايو 2017.
بيان عن حالة مشتقات أسعار الفائدة باليورو.
بروكسل، 20 أيار / مايو 2017.
وترسل اللجنة اليوم بيان اعتراضاتها على ثلاثة بنوك دولية كبيرة - كريدي أجريكول، هسك و جي بي مورغان تشيس. وهذه خطوة رئيسية أخرى في تحقيقاتنا في الكارتلات في القطاع المالي.
وفي سياق التحقيقات نفسها، فرضت اللجنة بالفعل غرامات بلغ مجموعها 1.7 مليار يورو في كانون الأول / ديسمبر 2018 على ثماني مؤسسات مالية دولية. وشمل هذا المبلغ خفضا بنسبة 10٪ لهذه الشركات، لأنها وافقت على تسوية القضية مع اللجنة.
في ذلك الوقت، وجدنا أن أربعة بنوك - باركليز، دويتشه بنك، رويال بنك أوف سكوتلاند و سوسيتيه جنرال - شاركت في كارتل لمشتقات أسعار الفائدة المقومة بعملة اليورو. وتستند هذه المنتجات المالية إلى معيار أوريبور ("سعر صرف اليورو بين البنوك المعروض").
ومنذ ذلك الوقت، واصلنا تحقيقنا في إطار الإجراء الموحد للكارتيل بالنسبة للأطراف الثلاثة التي لم تستقر مع اللجنة - وهي كريدي أجريكول و هسك و جبمورغان تشيس.
وقد توصلنا الآن إلى الاستنتاج الأولي بأن هذه البنوك الثلاثة ربما تكون قد شاركت في هذا الكارتل أيضا. وإذا تأكد ذلك، فإن مثل هذا السلوك سيكون خرقا لقواعد الاتحاد الأوروبي لمكافحة الاحتكار التي تحظر الاتفاقات المنافية للمنافسة.
وتتاح للبنوك الثلاثة الآن فرصة للدفاع عن أنفسهم. وسوف ننظر بعناية في جميع حججهم قبل اتخاذ أي قرار نهائي.
ومن الواضح أنه إذا تأكد أن هذه المصارف الثلاثة شاركت في المنظمة، فإن ذلك سيكون انتهاكا خطيرا للغاية وستفرض اللجنة عقوبات.
وتؤدي مشتقات أسعار الفائدة، مثل المقايضات أو العقود الآجلة أو الخيارات أو اتفاقات الأسعار الآجلة، دورا هاما لتمكين المؤسسات المالية والشركات من إدارة المخاطر المرتبطة بتقلبات أسعار الفائدة.
وتتطلب الأسواق المالية مثل هذه الأسواق الشفافية والمنافسة السليمة. وهذه المكونات ضرورية لاستعادة الثقة في القطاع المالي، وهو شرط مسبق لتحقيق انتعاش ناجح ومستدام للاقتصاد الأوروبي.
ويجب الالتزام بقواعد مكافحة الاحتكار في القطاع المالي كما هو الحال في جميع القطاعات الاقتصادية الأخرى. يجب على اللاعبين في السوق المنافسة، وليس التواطؤ. وهذا هو السبب في أن إنفاذ مكافحة الاحتكار في هذا المجال يكمل جهود الجهات التنظيمية والسلطات المالية.
ولذلك فإن تحقيقات مكافحة الاحتكار في القطاع المالي تشكل أولوية قصوى بالنسبة للجنة.
بالتوازي مع القضية التي قدمتها لكم اليوم، ونحن نسعى التحقيق لدينا ضد وسيط في سوق المشتقات سعر الفائدة الين. كما نواصل النظر في سوق المشتقات بسعر الفائدة الفرنك السويسري وسوق تداول العملات الأجنبية (فوريكس). وما زلنا ننظر في التواطؤ المحتمل المتعلق بالمعايير الخاصة بالنفط والوقود الحيوي.
للجمهور: أوروبا مباشرة عن طريق الهاتف 00 800 6 7 8 9 10 11 أو عن طريق البريد الإلكتروني.

نظرة عامة.
الكارتل هو مجموعة من الشركات المماثلة والمستقلة التي تتحد معا لتحديد الأسعار، للحد من الإنتاج أو لمشاركة الأسواق أو العملاء بينهم. العمل ضد الكارتلات هو نوع محدد من إنفاذ مكافحة الاحتكار.
وبدلا من التنافس مع بعضهم البعض، يعتمد أعضاء الكارتل على مسار العمل المتفق عليه بين بعضهم البعض، مما يقلل من حوافزهم لتقديم منتجات وخدمات جديدة أو أفضل بأسعار تنافسية. ونتيجة لذلك، زبائنهم (المستهلكين أو غيرها من الشركات) في نهاية المطاف دفع أكثر للحصول على أقل جودة.
وهذا هو السبب في أن الكارتلات غير قانونية بموجب قانون المنافسة في الاتحاد الأوروبي، ولماذا تفرض المفوضية الأوروبية غرامات باهظة على الشركات الضالعة في كارتل.
وبما أن الكارتلات غير قانونية، فهي عموما سرية للغاية، وليس من السهل العثور على أدلة على وجودها. وتشجع "سياسة التساهل" الشركات على تسليم الأدلة الداخلية من الكارتلات إلى المفوضية الأوروبية. الشركة الأولى في أي كارتيل للقيام بذلك لن تضطر لدفع غرامة. وهذا يؤدي إلى زعزعة استقرار الكارتل. وفي السنوات الأخيرة، اكتشفت المفوضية الأوروبية معظم الكارتلات بعد أن اعترف أحد أعضاء الكارتل وطلب التساهل، على الرغم من أن المفوضية الأوروبية تواصل أيضا بنجاح إجراء تحقيقاتها الخاصة للكشف عن الكارتلات.
وتشجع المفوضية الأوروبية أيضا الأفراد على الإبلاغ عن أي معرفة داخلية قد تكون لديهم من منظمة كارتل إلى اللجنة. ويمكنهم القيام بذلك علنا ​​أو مجهول من خلال أداة "المبلغين عن المخالفات" التي أنشئت في عام 2017.
منذ عام 2008 الشركات التي عثرت عليها اللجنة التي شاركت في منظمة كارتل يمكن أن تسوي قضيتهم من خلال الاعتراف بمشاركتهم في الكارتل والحصول على غرامة أقل في المقابل.

مكافحة الاحتكار: وسيط الغرامات لجنة إيكاب إيكاب 14،9 مليون € للمشاركة في العديد من الكارتلات في قطاع المشتقات سعر الفائدة الين.
بروكسل، 04 فبراير 2018.
وقد فرضت المفوضية الأوروبية غرامة على وسيط المملكة المتحدة إيكاب € 14 960 000 لانه خرق قواعد الاتحاد الأوروبي لمكافحة الاحتكار من خلال تسهيل العديد من الكارتلات في قطاع مشتقات سعر الفائدة الين (يرد). وفي كانون الأول / ديسمبر 2018، فرضت اللجنة بالفعل غرامات على عدد من المصارف الكبرى التي قررت تسوية القضية مع اللجنة.
وقال المفوض مارغريث فيستاجر المسؤول عن سياسة المنافسة: "قرار اليوم بغرامة وسيط إيكاب يرسل إشارة قوية أن الشركات المساعدة في أنشطة كارتل لها عواقب وخيمة، وهو يمثل الانتهاء بنجاح من تحقيقنا مكافحة الاحتكار في قطاع المشتقات سعر الفائدة الين - ولكن ليس نهاية جهودنا لمحاربة الممارسات المضادة للمنافسة في الأسواق المالية ".
وفرضت اللجنة غرامات بلغ مجموعها 000 719 669 يورو على المصارف أوبس و ربس و دويتشه بانك و سيتيغروب و جبمورغان وعلى الوسيط رب مارتن في كانون الأول / ديسمبر 2018. وقد اعترفت هذه الشركات بمشاركتها في واحد أو أكثر من الكارتلات في قطاع يرد، على تسوية القضية معهم.
وفي قطاع يرد، كشفت اللجنة عن سبعة انتهاكات ثنائية متميزة استمرت ما بين شهر و 10 أشهر في الفترة من 2007 إلى 2018. وقد تناول السلوك المناهض للمنافسة المناقشات بين تجار البنوك المشاركة بشأن بعض عروض ليبور في الين الياباني. كما تبادل التجار المعنيون، في بعض الأحيان، معلومات حساسة تجاريا تتعلق إما بمراكز التداول أو بمعلومات ليبور في المستقبل.
اختارت إيكاب عدم تسوية القضية. ولذلك استمرت الإجراءات ضده بموجب الإجراء العادي. وكشف التحقيق الذي أجرته اللجنة أن المركز يسر ستة من الكارتلات السبعة في قطاع يرد من خلال إجراءات مختلفة أسهمت في تحقيق الأهداف المنافية للمنافسة التي اتبعها الكارتيليون، وعلى وجه الخصوص من خلال:
ونشر معلومات مضللة لبعض البنوك التابعة ليبور في الين الياباني، والتي كانت محجوبة على أنها "توقعات" أو "توقعات" حيث سيتم تحديد أسعار الليبور في الين الياباني. وكانت هذه المعلومات المضللة تهدف إلى التأثير على بعض البنوك التي لم تشارك في هذه المخالفات لتقديم أسعار ليبور في الين الياباني بما يتماشى مع التوقعات أو التوقعات المتوقعة (أوبس / ربس 2007، أوبس / ربس 2008، أوبس / دب 2008- 09، سيتي / دب 2018 و سيتي / أوبس 2018 التعديات)؛ وذلك باستخدام اتصالاتها مع العديد من بنوك لوحة ليبور جبي التي لم تشارك في المخالفات، بهدف التأثير على عروض ليبور للين الياباني (أوبس / ربس 2007، سيتي / دب 2018 و سيتي / أوبس 2018 التعديات). وتعمل كقناة اتصال بين تاجر من سيتي جروب وتاجر ربس وبالتالي تمكين الممارسات المنافية للمنافسة بينهم (سيتي / ربس 2018 التعدي).
وفيما يلي الغرامات المفروضة على المركز:
اسم التعهد.
تخفيض بموجب إشعار الطعن.
وعقب ممارسته السابقة فيما يتعلق بغرامات الميسرين فضلا عن السوابق القضائية لمحكمة الاتحاد الأوروبي بشأن هذه النقطة، حددت اللجنة الغرامات كمبلغ مقطوع باستخدام سلطتها التقديرية وفقا للبند 37 من المبادئ التوجيهية للجنة لعام 2006 بشأن الغرامات (انظر أيضا بيان صحفي ومذكرة). تعكس الغرامات خطورة ومدة وطبيعة مشاركة إيكاب كميسر، وكذلك الحاجة إلى ضمان أن الغرامة لها تأثير رادع بما فيه الكفاية.
خلفية عن المنتجات المعنية.
ومشتقات أسعار الفائدة (مثل اتفاقات الأسعار الآجلة، والمبادلات، والعقود الآجلة، والخيارات) هي منتجات مالية تستخدمها المصارف أو الشركات لإدارة مخاطر تقلبات أسعار الفائدة. يتم تداول هذه المنتجات في جميع أنحاء العالم وتلعب دورا رئيسيا في الاقتصاد العالمي. وهي تستمد قيمتها من مستوى سعر الفائدة المعياري، مثل سعر الفائدة بين البنوك في لندن (ليبور) - والذي يستخدم بعملات مختلفة بما في ذلك الين الياباني (جبي). ويعكس هذا المؤشر المتوسط ​​الذي يتم تقديمه يوميا من قبل عدد من البنوك الأعضاء في لجنة. ويهدف إلى أن تعكس تكلفة الإقراض فيما بين البنوك بالين الياباني، وتستخدم كأساس لمختلف المشتقات المالية. قد يؤثر مستوى املعدل املعياري إما على التدفقات النقدية التي يتلقاها البنك من طرف مقابل أو التدفقات النقدية التي يجب أن يدفعها للطرف اآلخر مبوجب عقود مشتقات أسعار الفائدة) ملزيد من التفاصيل انظر أيضا املذكرة (.
ويجوز لأي شخص أو شركة متأثرة بسلوك مناهض للمنافسة على النحو المبين في هذه الحالة أن يعرض المسألة على محاكم الدول الأعضاء ويلتمس التعويضات. وتؤكد السوابق القضائية لمحكمة العدل التابعة للاتحاد الأوروبي ولائحة مكافحة الاحتكار (اللائحة التنظيمية للمجلس 1/2003) على أن قرار اللجنة، في القضايا المعروضة على المحاكم الوطنية، دليل ملزم على أن السلوك قد حدث وأنه غير قانوني. وعلى الرغم من أن اللجنة قد فرضت غرامة على الشركات المعنية، يمكن منح التعويضات دون تخفيضها بسبب غرامة اللجنة.
ومن شأن توجيهات مكافحة الاحتكار، الذي يتعين على الدول الأعضاء تنفيذه في نظمها القانونية بحلول 27 كانون الأول / ديسمبر 2018، أن يسهل على ضحايا الممارسات المنافية للمنافسة الحصول على تعويض. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عن الإجراءات المتعلقة بمكافحة الاحتكار، بما في ذلك دليل عملي بشأن كيفية تحديد حجم ضرر مكافحة الاحتكار، في موجز سياسة اللجنة وعلى الموقع الشبكي للجنة.

الحالات.
يرتبط محتوى هذه الصفحة بالمعلومات المتاحة للجميع. وعلى وجه الخصوص: النسخ غير السرية للمقررات التي اعتمدتها اللجنة (بما في ذلك القرارات الموجزة التي نشرت في مكتب المفتش العام)؛ تقارير من مسؤول جلسة الاستماع وآراء اللجنة الاستشارية؛ البيانات الصحفية الصادرة عن اللجنة بشأن اعتماد القرارات، وحيثما تكون متاحة، مذكرة اللجنة بشأن عمليات التفتيش، أو بيانات الاعتراضات أو الأحكام القضائية.
يتم تجميع المعلومات في السنة التي تم فيها اعتماد القرار. فقط في منشورات القرارات (قرار موجز، نسخة مؤقتة وغير سرية) اعتبارا من عام 2018 تاريخ النشر يظهر أيضا في هذه الصفحة.
التفتيش وبيان مذكرة الاعتراضات أو غيرها من المعلومات المنشورة قبل اعتماد قرار اللجنة، سوف تظهر في السنة التي تم نشرها. وعند اعتماد القرار في وقت لاحق، سيتم نقل المعلومات إلى سنة التبني.
وبالنسبة للحالات التي تقرر في وقت سابق من عام 2001، يرجى الاطلاع أيضا على هذه الصفحة.
39881 - أنظمة سلامة الركاب 22.11.2017.
لا يوجد إصدار عام متاح هذا المنشور هو لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا 09.06.2018.
لا يتوفر إصدار عام. هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا. 2017/11/20.
لا نسخة ن سرية من القرار. هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا. 2017/6/20.
رأي اللجنة الاستشارية بشأن الممارسات التقييدية والمراكز المهيمنة التي عقدت في 19.06.2017 بشأن مشروع مقرر Ђ "أوج C 333، p.2-2 39780 - مغلفات ورق.
لا يتوفر إصدار عام. هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا. 39258 - الشحن الجوي 17.03.2017.
بيان صحفي: الغرامات لجنة ستة تكييف الهواء سيارة وموردي تبريد المحرك ¬ 155 مليون في تسوية كارتل بيان من قبل المفوض فيستاجر على قرار لجنة تغريم ستة تكييف الهواء سيارة وموردي تبريد المحرك ⬬ 155 مليون في تسوية الكارتل.
نسخة غير سرية من القرار نشرت لأغراض المعلومات على صفحات الويب من مسابقة المدير العام في 01.06.2017. هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا. 2017/2/28.
بيان المفوض فيستاجر على قرار لجنة غرامة الشركات ¬¬68 مليون لإعادة تدوير بطارية السيارة.
تصحيح قرار 06.04.2017 هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا. 2017/06/02.
39904 - بطاريات قابلة للشحن 12.12.2018.
ملخص قرار 12.12.2018 أر نشرت لأغراض المعلومات على صفحة ويب من المنافسة دغ في 09.02.2017.
ملخص القرار Ђ "أوج C ريف. 117 p. 9-11 بتاريخ 12.04.2017.
نسخة غير سرية من القرار نشرت لأغراض المعلومات على صفحات الويب من مسابقة المدير العام في 12.04.2017. هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا. 2018/5/12.
بيان بشأن قرار غرامة © ديت أغريكول، هسك و جبمورغن تشيس مقابل 485 مليون يورو لمشتقات سعر الفائدة اليورو.
لا يتوفر إصدار عام. هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا. 2017/5/20.
بيان حول مشتقات سعر الفائدة اليورو 31.07.2018.
رد المفوضية الأوروبية على مشروع توصية أمين المظالم في تحقيق يتعلق ببعض البيانات العامة بشأن القضية 39824 - الشاحنات 19.07.2018.
نسخة غير سرية من القرار المعدل 1 وتعديل المقرر 2. هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا. 39792 †"مواد كاشطة من الصلب 25.05.2018.
نسخة غير سرية من القرار نشرت لأغراض المعلومات على صفحات الويب من مسابقة المدير العام في 08.12.2018. هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا. 2018/5/24.
نسخة غير سرية من القرار المنشورة لأغراض المعلومات على ويببابيس من دغ كومبيتيون. هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا. 2018/04/04.
ملخص قرار 27.01.2018 نشرت لأغراض المعلومات على صفحة ويب من مسابقة دغ في 04.03.2018.
نسخة غير سرية من القرار المنشورة لأغراض المعلومات على صفحة ويب من مسابقة دغ في 19.04.2018. هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا. 2018/1/25.
40054 - معايير الايثانول 07.12.2018.
إغلاق الإجراءات أر نشر في 14.08.2018 14.03.2017.
نسخة غير سرية من القرار المنشور في 10/09/2018. هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا.
ملخص قرار 24.06.2018 نشرت لأغراض المعلومات على صفحة ويب من مسابقة دغ في 22.10.2018 22.06.2018.
نسخة غير سرية من القرار المنشورة لأغراض المعلومات على صفحة ويب من مسابقة دغ في 30.11.2018.
رأي اللجنة الاستشارية - أوج C 425، 18.12.2018 p.12-12 40244 †"الإيثانول تم إغلاق هذه الحالة إداريا 21.04.2018.
ملخص قرار إن نشرت في 12.05.2017.
ملخص القرار، أوج C 305 p. 10 - 14 من 15.09.2017.
هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا 30.01.2018.
39780 - مغلفات ورق.
ملخص قرار إن نشرت في 23.01.2018.
نسخة غير سرية من القرار. هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا. 2017/8/12.
بيان نائب الرئيس المنيا.
النسخة غير السرية من القرار إن نشرت بتاريخ 02.03.2018. هذا المنشور هو للعلم مقصود فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا. 2017/10/17.
بيان نائب الرئيس المنيا.
النسخة غير السرية من القرار إن نشرت بتاريخ 02.03.2018. هذا المنشور هو للعلم مقصود فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا. 2017/10/17.
N على نسخة سرية من القرار المنشور في 15.12.2018 أر. هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا. 2017/09/02.
نسخة غير سرية من القرار. هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا.
نشر القرار الموجز بجميع اللغات - أوج C 362، 14.10.2017، p. 8 31.03.2017.
النسخة المؤقتة غير السرية من القرار المنشور في 08.11.2017 هذا المنشور هو لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا.
نشر على الويب للنسخة غير السرية من القرار. هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا.
ملخص القرار - الجريدة الرسمية C 238، 23.07.2017، p. 10†"12 17.03.2017.
النسخة غير السرية من القرار هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا.
39914 مشتقات سعر الفائدة اليورو (إيرد) 06.04.2018.
نسخة غير سرية من قرار التعديل هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا. 2018/04/04.
رأي اللجنة الاستشارية بشأن الاتفاقات التقييدية والمراكز المهيمنة، أوج C 404، p.3-3، 29.11.2017.
النسخة غير السرية من القرار هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا. 2018/11/29.
النسخة غير السرية من القرار هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا. 2018/11/29.
نسخة غير سرية من القرار نل إن دي. هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا.
النسخة غير السرية من القرار هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا. 2018/07/05.
39437 - التلفزيون و شاشة الكمبيوتر أنابيب 09.09.2018.
نسخة مؤقتة غير سرية من القرار. هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا. 2018/3/12.
وقد أغلقت هذه الحالة إداريا.
وقد أغلقت هذه الحالة إداريا.
نشر على شبكة الإنترنت من النسخة غير السرية من القرار أر. هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا.
قرار موجز - الجريدة الرسمية C 335، 01.11.2018، p.4-5.
نشر على شبكة الإنترنت من النسخة غير السرية من القرار أر. هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا 25.06.2018.
نسخة غير سرية من القرار المنشورة لأغراض المعلومات على صفحة ويب من مسابقة دغ في 11.12.2018 26.03.2018.
نسخة مؤقتة غير سرية من القرار ديديت. هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا. 2018/3/26.
39600 - ضواغط تبريد.
نشر على شبكة الإنترنت من النسخة غير السرية من القرار هذا المنشور هو للعلم فقط، ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا. 2018/5/12.
ملخص القرار - الجريدة الرسمية C 48، ص. 18-19، 18.02.2018.
نشر على شبكة الإنترنت من النسخة غير السرية من القرار هذا المنشور هو للعلم فقط، ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا. 2018/10/18.
النسخة غير السرية من القرار هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا.
أوفيسيال جورنال C 64، 3.3.2018، p. 10†"11 10.10.2018.
أوفيسيال جورنال C 64، 3.3.2018، p. 6†"6 03.10.2018.
أوفيسيال جورنال C 64، 3.3.2018، p. 6†"6 17.09.2009.
نشر النسخة غير السرية من القرار أر. هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا. 2018/4/12.
39309 - لد 08.12.2018.
نشر النسخة غير السرية من القرار. هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا 03.12.2018.
هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا.
رأي اللجنة الاستشارية بشأن الاتفاقات التقييدية والمركز المهيمن †"أوج C 371، 18.10.2017، p.8-8 14.10.2018.
رأي اللجنة الاستشارية بشأن الاتفاقات التقييدية والمراكز المهيمنة - أوج C 371، 18.10.2017، p. 7-7 21.12.2007.
نسخة غير سرية من القرار إن فر.
هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا. 2018/7/20.
نشر النسخة غير السرية من القرار - هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا 29.06.2018.
لا يوجد إصدار عام متاح - هذا المنشور هو لأغراض إعلامية فقط، ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا 21.06.2018.
نسخة غير سرية من القرار فر. هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا. نشر القرار الموجز بجميع اللغات - أوج C 138، 7.5.2018، p. 21-22 21.06.2018.
نشر النسخة غير السرية من القرار أر.
هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا.
رأي اللجنة الاستشارية - أوج C 180، 21.06.2018، p. 12-12 39776 - فيلم زراعي تم إغلاق هذه القضية إداريا 12.05.2018.
38589 - مثبتات الحرارة 22.10.2018.
نشر النسخة غير السرية من قرار دين هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا. 2018/4/11.
نشر النسخة غير السرية من القرار إنفر. هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا. 2009/5/10.
نشر الويب للنسخة غير السرية من القرار (عليه). هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا. 2009/8/12.
رأي اللجنة الاستشارية - أوج C 98، 30.3.2018، p. 13†"13 39396 - كربيد الكالسيوم والمغنيسيوم الكواشف القائمة 13.12.2018.
نشر النسخة غير السرية من القرار إندسكسل. هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا. 2009/7/17.
نشر القرار الموجز بجميع اللغات - أوج C 248، 16.10.2009، p.5-6.
نشر النسخة غير السرية من القرار دفر. هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا 03.07.2009.
نشر النسخة غير السرية من القرار. هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا 23.01.2009.
39125 - كارغلاس 12.11.2008.
نسخة مؤقتة غير سرية من القرار إنفرنل. هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا. 2008/7/11.
نشر على شبكة الإنترنت من النسخة غير السرية من القرار إن دي.
هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا.
نشر على شبكة الإنترنت من النسخة غير السرية من القرار إنيتفريسد 26.09.2008.
نشر قرار الحظر إنفر. هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا 25.06.2008.
نشر نسخة غير سرية من القرار (إن) (تعديل). هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا.
نشر على شبكة الإنترنت من النسخة غير السرية من القرار إن دي فر. هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا.
نشر النسخة غير السرية من القرار المعدل على شبكة الإنترنت هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا. 2008/3/11.
نشر النسخة غير السرية من القرار باللغة اإلنجليزية هذا المنشور هو للعلم فقط، وال ينبغي اعتباره منشورا رسميا. 07.03.2008.
نشر على شبكة الإنترنت من النسخة غير السرية من المسعى ديسيسون. هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا. 2008/1/18.
38629 - مطاط الكلوروبرين 05.12.2007.
نشر قرار موجز بجميع اللغات - أوج C 251، 03.10.2008، p. 11 - 13 نشر النسخة غير السرية من القرار. هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا.
نشر على شبكة الإنترنت من النسخة غير السرية من القرار إن فر.
هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا. 2007/11/23.
هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا.
نشر النسخة غير السرية من القرار.
هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا.
نشر للنسخة غير السرية من القرار دي فر.
هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا. 2018/3/22.
نشر على شبكة الإنترنت للنسخة غير السرية من القرار إن فر دي.
هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا.
هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا.
نشر القرار الموجز بجميع اللغات - أوج C 122، 20.05.2008، p. 1 - 3.
هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا.
نشر على شبكة الإنترنت من النسخة غير السرية من القرار إن دي.
هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا.
39234 - رسوم إضافية للسبائك إعادة اعتماد 20.12.2006.
هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا.
نشر نسخة غير سرية من القرار دي إن بل.
هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا.
هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا. 2006/10/24.
نشر على شبكة الإنترنت للنسخة غير السرية من القرار دي إن فر.
هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا.
نشر على شبكة الإنترنت من النسخة غير السرية من القرار نل نشرت على صفحة ويب دغ كومب في 25.04.2017.
هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا.
نشر على شبكة الإنترنت من النسخة غير السرية من القرار إن فر.
هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا.
نشر على شبكة الإنترنت من النسخة غير السرية من القرار أر.
هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا.
38443 - الكيماويات المطاطية 18.12.2008.
نشر على شبكة الإنترنت من النسخة غير السرية من القرار دي إن فر.
هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا.
نشر على شبكة الإنترنت من النسخة غير السرية من القرار أر.
هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا.
نشر على شبكة الإنترنت من النسخة غير السرية من القرار إن فر دي إيت.
هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا.
نشر على شبكة الإنترنت من النسخة غير السرية من القرار دي الاب.
هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا.
نشر على شبكة الإنترنت نسخة غير سرية من القرار إن فر دي.
هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا. 2004/9/12.
37533 - كلوريد الكولين 09.12.2004.
نشر على شبكة الإنترنت من النسخة غير السرية من القرار دي إن فر.
هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا.
نشر على شبكة الإنترنت نسخة غير سرية من القرار دي إن فر.
هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا.
نشر على شبكة الإنترنت من النسخة غير السرية من قرار التعديل إس إن في 15.12.2017.
هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا. 2017/5/31.
نشر النسخة غير السرية من القرار الخاص بها على شبكة الإنترنت.
هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا.
نشر على شبكة الإنترنت من النسخة غير السرية من القرار دي إن فر نل.
هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا.
هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا. 38069 أنابيب النحاس السباكة 08.12.2018.
نشر على شبكة الإنترنت من النسخة غير السرية من القرار إن ديفر إل إل نل سف.
هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا.
38240 - الأنابيب الصناعية 08.11.2018.
نشر على شبكة الإنترنت من النسخة غير السرية من القرار دي إن فر فر.
هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا.
نشر القرار الموجز بجميع اللغات †"أوج L 125، 28.04.2004، p. 50 - 53.
نشر على شبكة الإنترنت من النسخة غير السرية من القرار ديس.
هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا. 2003/2/12.
نشر القرار الموجز بجميع اللغات †"أوج L 125، 28.04.2004، p. 45 - 49.
نشر على شبكة الإنترنت من النسخة غير السرية من القرار دي إن فر.
هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا. 2003/11/25.
نشر على شبكة الإنترنت من النسخة غير السرية من القرار دي إن فر.
هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا.
37956 - شريط التسليح الخرساني 17.12.2002.
نشر على شبكة الإنترنت من النسخة غير السرية من القرار دي إن فر نل.
هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا.
نشر على شبكة الإنترنت من النسخة غير السرية من القرار دي إن فر نل.
هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا.
هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا.
نشر النسخة غير السرية من القرار دي إن.
هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا. 2004/6/19.
36212 - ورق كاربونلس 26.04.2007.
نشر على شبكة الإنترنت من النسخة غير السرية من القرار. هذا المنشور هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره منشورا رسميا. 36490 - أقطاب الجرافيت 18.07.2001.

التلاعب الفوركس - الولايات المتحدة نتائج مكافحة الاحتكار كدليل على التعدي على القوانين الأوروبية.
في الشهر الماضي، فرضت الولايات المتحدة والأوروبية المنظمين الخدمات المالية جنبا إلى جنب مع المنظمين الولايات المتحدة لمكافحة الاحتكار غرامة مجموعة كبيرة من البنوك الكبرى للتلاعب سعر الصرف الأجنبي. كان منظمو مكافحة الاحتكار الأوروبيون واضحين بسبب غيابهم.
قدمت المفوضية الأوروبية تعليقات محدودة حول تحقيق مكافحة الاحتكار في أسواق الفوركس (انظر على سبيل المثال نهاية بيانها الصحفي الصادر في 4 ديسمبر 2018 على غرامات ليبور)، ولكن لم يكن هناك سوى القليل من الأخبار.
بالنسبة للكيانات في المملكة المتحدة التي تعتقد أنها عانت من التلاعب في العملات الأجنبية، فإن النتيجة التي تفيد بان البنوك قد انتهكت قوانين الاتحاد الأوروبي أو المملكة المتحدة لمكافحة الاحتكار (على التوالي المادة 101 والفصل 1) ستكون أكثر فائدة من نتائج التعدي على الأنظمة المالية. ويمكن أن يشكل الانتهاك ضد الاحتكار نقطة انطلاق لمتابعة إجراءات التعويضات في حين لا يوجد أي حق مكافئ للعمل وفقا لخرق سلطة سلطة السلوك المالي مبادئ الشركات التي تستند إليها غراماتها.
عدم وجود قرار التعدي لا يعني أن الضحايا غير قادرين على رفع دعوى ضد خرق قوانين مكافحة الاحتكار، ولكن هذا يعني أنه، بدلا من إجراء المتابعة، لديهم لإثبات الخرق لأنفسهم في مطالبة مستقل.
النتائج الواقعية في البنوك و [رسقوو]؛ فإن اتفاقات الطعن التي تبرم تحقيق مكافحة الاحتكار لوزارة العدل الأمريكية توفر مواد مفيدة لمثل هذه المطالبة شريطة أن يتعلق الأمر بتداول اليورو / الدولار الأمريكي. وقد اعترفت المصارف فقط بالذنب في التعامل مع تلك العملة الاقتران.
اتفاقيات جي بي مورجان، باركليز، سيتيكورب و ربزاري متطابقة مع بعضها البعض، أن البنوك:
& كوت؛ دخلت وتشارك في مزيج والتآمر لإصلاح أو تثبيت أو الحفاظ على أو زيادة أو خفض سعر، ومناقصات وعروض ل، اليورو / الولايات المتحدة. الدولار الأمريكي (و لدكو؛ ور / أوسد & رديقو؛) الذي تم تبادله في سوق العملات الأجنبية في سوق الفوركس (ودكو؛ فكس سبوت ماركيت & رديقو؛)، والذي بدأ على الأقل في ديسمبر 2007 واستمر حتى يناير / كانون الثاني على الأقل 2018 بالموافقة على القضاء على المنافسة في شراء وبيع زوج العملات ور / أوسد في الولايات المتحدة وأماكن أخرى، في انتهاك لقانون شيرمان لمكافحة الاحتكار، 15 أوسك والطائفة. 1. ومثل.
وباختصار، فإن النتيجة الرئيسية ضد البنوك الأربعة هي أن التجار اليورو دولار شكلت مجموعة تسمى & لدكو؛ و كارتيل و رديقو؛ والتي استخدمت غرفة الدردشة الإلكترونية الحصرية ولغة مشفرة لمعالجة المعدلات القياسية بما في ذلك الساعة 1:15 مساء البنك المركزي الأوروبي إصلاح و ويم / ريوترز 4:00 لندن الإصلاح.
ومع ذلك، فإن تلاعب كارتل في سوق العملات الأجنبية بالدولار الأوروبي لم يقتصر على المعايير. ووفقا لبيان وزارة العدل:
& لدكو؛ كما استخدم هؤلاء التجار دردشاتهم الإلكترونية الحصرية للتلاعب بسعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي بطرق أخرى. أعضاء & لدكو؛ و كارتيل & رديقو؛ التلاعب في سعر صرف اليورو مقابل الدولار عن طريق الموافقة على حجب العطاءات أو العروض باليورو أو الدولار لتجنب تحريك سعر الصرف في اتجاه يتعارض مع المراكز المفتوحة التي يحتفظ بها المتآمرون المشتركون. من خلال الموافقة على عدم الشراء أو البيع في أوقات معينة، يحمي المتداولون بعضهم البعض من صفقات التداول عن طريق حجب العرض أو الطلب على العملة وقمع المنافسة في سوق الفوركس. & رديقو؛
مزيد من التفاصيل يمكن العثور عليها في & لدكو؛ أساس واقعي للجرائم اتهم & رديقو؛ من & سكت؛ 4 فصاعدا من البنوك و [رسقوو]؛ اتفاقات الاستئناف ذات الصلة؛ ولكنها لا تتضمن اقتباسات من مناقشات غرف الدردشة أو أمثلة على التلاعبات الخاصة التي من شأنها أن تساعد المطالبين. ومع ذلك، فإن اتفاقات الاستئناف مفيدة لأنها يمكن أن تشير إلى المجالات التي تسعى إلى الكشف عن الأدلة ذات الصلة بخسارة مزعومة معينة على الرغم من أنها لا توفر مثل هذه الأدلة نفسها.
بالإضافة إلى البنوك الأربعة المذكورة أعلاه، تم تغريم أوبس أيضا، ولكن الحقائق من انتهاكاتها مختلفة إلى حد ما، على النحو المبين في الشكل 1 لاتفاق الاستئناف.
التركيز هو إخفاء أوبس من عملائها من علامات على تداول العملات الأجنبية. ولكن هذه ممارسة أحادية الجانب وليس تواطؤا مع بنوك أخرى قد تنتهك المادة 101 أو الفصل 1. ومع ذلك، فإن يو بي إس تعترف أيضا بأن أحد تجار الفوركس التآمر مع البنوك الأخرى في السوق الفورية بالموافقة على كبح المنافسة في الشراء وبيع الدولارات واليورو.
ويختلف موقف بنك يو بي إس أيضا عن موقف البنوك الأخرى لأن خداعه التراكمي وسلوكه التواطئي قد خرق اتفاقه بعدم الملاحقة القضائية مع وزارة العدل التي حلت تحقيق ليبور. وبالنظر إلى هذا الخرق، وافق يو بي إس على الاعتراف بالذنب في الاحتيال على الأسلاك للتلاعب ليبور ودفع عقوبة منفصلة لذلك.
أولئك الذين يفكرون في مطالبة ضد أوبس فيما يتعلق بالتلاعب بها من ليبور سوف تجد قدرا كبيرا من المعلومات الوقائعية في الشكل 3 من اتفاق البنك الاستئناف، بما في ذلك العديد من النصوص من مقدم ليبور ومناقشات التاجر.

No comments:

Post a Comment