Tuesday 20 February 2018

دليل الخيارات الثنائية كاملة للتداول الناجح


مرحبا بكم في أوبتيونترادينغ.


خيارات التداول هي شكل متزايد من أشكال الاستثمار التي يمكن الوصول إليها من قبل أي شخص ولا تتطلب قدرا كبيرا من رأس المال بدء. إذا كنت على استعداد لوضع بعض الوقت والجهد في تعلم كيفية التجارة بشكل جيد ثم يمكنك يحتمل أن تجعل مبالغ كبيرة من المال. على هذا الموقع سوف تجد ثروة من المعلومات لمساعدتك على القيام بذلك بالضبط.


يمكنك أيضا العثور على توصيات لأفضل وسطاء على الانترنت، في عدد من الفئات المختلفة. إذا كنت تبحث ببساطة عن وسيط السمعة لاستخدامها الآن، ثم نقترح اختيار واحد من الجدول أدناه. هذه هي جميع وسطاء الجودة التي يوصي بشدة، استنادا إلى كل من الخبرة الشخصية والبحوث واسعة النطاق. لمعرفة المزيد عن كل شيء هذا الموقع لهذا العرض، يرجى قراءة.


هيكل اللجنة التنافسية سهلة الاستخدام منصة للتجار يسمح للتجربة للتخصيص بشكل كامل.


الرسوم التنافسية التفاعل مع مجموعة من التجار الموارد التعليمية للمبتدئين.


واحدة من أفضل لميزات التداول أعلى من منصة التداول الخط واسعة التخصيص المتاحة.


ستلاحظ أننا نقدم تعليقات على وسطاء أعلى مرتبة. هذه مفيدة جدا عندما يتعلق الأمر باختيار من لاستخدام، لأنها تحتوي على كل التفاصيل التي تحتاجها لاتخاذ قرار مستنير. يمكنك الاطلاع على قائمة كاملة بجميع المراجعات التي نقدمها هنا.


حول أوبتيونترادينغ.


هذا الموقع يغطي بشكل شامل كل ما تحتاج لمعرفته حول تداول الخيارات، بدءا من الأساسيات الأساسية وصولا إلى استراتيجيات متقدمة. إذا كنت مبتدئا كاملة سوف تجد كل ما تحتاجه من معلومات للبدء، وأوضح بطريقة سهلة الفهم. إذا كنت تاجر أكثر خبرة تبحث لتوسيع معرفتك ثم سوف تجد الكثير من الموضوعات المتقدمة التي سوف تساعدك على تحسين مهارات التداول الخاصة بك.


فمن الممكن لأي شخص أن يتورط في هذا، ولكن هناك الكثير للتعلم حول هذا الموضوع. على هذا النحو أوبتيونسترادينغ هو موقع كبير مع العديد من الصفحات. لجعل من السهل بالنسبة لك للعثور بالضبط ما كنت تبحث عن تقسيم الموقع إلى عدة أقسام محددة بوضوح. وهذه هي كما يلي.


يجب أن يبدأ المبتدئون بالقسم الأول ومن ثم العمل من خلال كل قسم بالترتيب، في حين أن أولئك الذين يبحثون عن معلومات محددة ربما يفضلون التخطي مباشرة إلى المنطقة ذات الصلة. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذه الأقسام، يمكنك العثور على تفاصيل حول كل منها في أسفل الصفحة.


وهناك أيضا عدد قليل من المقالات الأخرى التي قد تكون مهتمة في. لقد كتبنا صفحة شرح كامل ما هذا الموقع هو كل شيء، وإدخال الناس وراء ذلك. قمنا بتجميع مسرد مفيد للمصطلحات أيضا، وهي قائمة شاملة من المصطلحات والكلمات التقنية المستخدمة. بالنسبة لأولئك من كنت مهتما في مثل هذه الأمور، ونحن أيضا كتابة تاريخ كامل من الخيارات. هذه التفاصيل كيف تطور السوق مع مرور الوقت لخلق صناعة مزدهرة موجودة اليوم.


مقدمة في تداول الخيارات.


وقد تم تجميع هذه المقدمة على وجه التحديد مع المبتدئين في الاعتبار. إذا كنت جديدا تماما على كل هذا، أو الاستثمار بشكل عام، ثم هذا القسم هو أفضل مكان بالنسبة لك للبدء. لقد أدرجنا مقالات مفصلة لشرح بالضبط ما هو العقد، وما هو عليه كل شيء.


لقد شرحنا الفوائد والمخاطر التي تنطوي عليها، حيث يمكنك شراء وبيع العقود وكيفية عمل العقود في الممارسة العملية. وأخيرا، قدمنا ​​تفسيرات مفصلة للمصطلحات والعبارات الرئيسية التي سوف تأتي عبر - مثل المال، والرافعة المالية، الهامش والضمحل الوقت.


أساسيات سوق الخيارات.


الخيارات هي واحدة من الأدوات المالية أكثر تعقيدا، وقبل أن تتمكن من التفكير في البدء في شراء وبيعها تحتاج حقا لفهم أساسيات معينة. في هذا القسم قدمنا ​​معلومات شاملة عن أنواع عديدة من العقود يمكنك التجارة، وأوامر المختلفة التي سوف تحتاج إلى وضع.


ويتضمن هذا القسم أيضا تفاصيل عن أنماط التداول المختلفة التي تستخدم عادة ومقدمة للفروق، وهي عنصر حيوي في معظم الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها. وأخيرا، قدمنا ​​أيضا مجموعة مختارة من المقالات التي تقارن الخيارات مع الأدوات المالية الأخرى مثل الأسهم والسندات والعقود الآجلة.


الشروع في العمل مع خيارات التداول.


لقد أنتجنا هذا القسم أساسا كخطوة خطوة إلى دليل خطوة لبدء فعلا كالتاجر، وأنه يتضمن تفاصيل كل إعداد المطلوبة قبل البدء. يشرح الدليل أهمية تحديد أهدافك الاستثمارية وتحديد بالضبط ما هو الذي تحاول تحقيقه.


كما نقدم المشورة بشأن إعداد خطة التداول، واختيار وسيط مناسب على الانترنت، وتحديد الفرص المناسبة وتسجيل وإدارة جميع الأنشطة الخاصة بك. الموضوعات الأخرى التي يتم تناولها هي كيفية مستويات التداول في وسطاء العمل، وكيفية تخطيط الصفقات الفردية والنصائح لإدارة التعرض للمخاطر ورأس المال الاستثماري الخاص بك.


أفضل وسطاء الإنترنت.


واحدة من أهم القرارات التي تحتاج إلى جعل عند تحديد هو أي وسيط أنت ذاهب إلى استخدام. على الرغم من أنه يمكنك تغيير وسيط الخاص بك في أي وقت، والحصول على قرار الحق في المرة الأولى حول سوف يعزز كثيرا من تجربتك، قد تزيد حتى الربحية الخاصة بك، وينبغي أن تجعل بالتأكيد الأمور أسهل بالنسبة لك. في هذا القسم، ونحن نقدم تفاصيل عدد من الوسطاء الموصى بها التي نعتقد أنها الأفضل حولها.


كما ليس كل تاجر سوف يكون من الضروري أن تبحث عن نفس الأشياء من وسيط، قمنا بتصنيف توصياتنا على أساس سمات مختلفة والصفات لديهم. لقد أدرجنا أفضل الخيارات السماسرة للمبتدئين، على سبيل المثال، وأفضل السماسرة للتداول الخيارات الثنائية.


تحسين مهارات التداول الخاصة بك & أمب؛ المعرفه.


في حين أن هناك الكثير الذي يجب أن تتعلم قبل أن تبدأ، فإن معظم المعلومات ذات الصلة هي واضحة نسبيا، بل هو مجرد حالة من أن تأخذ كل شيء في. أنت لا تحتاج إلى معرفة كل شيء يتعلق بتداول الخيارات في البداية، ولكن مرة واحدة كنت قد اكتسبت بعض الخبرة سوف تجد على الأرجح أنك تريد زيادة توسيع معرفتك كما تذهب على طول.


في هذا القسم نغطي بعض المفاهيم والمواضيع الأكثر تعقيدا التي يمكن أن تساعد حقا على تحسين المهارات الخاصة بك. يتم شرح عدد من المصطلحات والعبارات الأكثر تقدما، مثل التحوط، والفائدة مفتوحة، يغطي الرجل، المتداول والمواقف الاصطناعية. نحن أيضا تشمل معلومات عن التقلب، والرسوم البيانية للمخاطر، ونماذج التسعير، والإغريق وتجارة السيارات.


خيارات استراتيجيات التداول.


هناك مجموعة كبيرة من استراتيجيات مختلفة للتداول، كل منهم مع خصائص فريدة من نوعها ولكل منها مصممة لأغراض مختلفة. إذا كنت تستطيع الحصول على فهم قوي لهذه الاستراتيجيات المختلفة، وتطوير مهارة لاستخدام أنسب واحد لأي ظرف معين، ثم سوف تعطي في نهاية المطاف لنفسك أفضل فرصة لنجاح حقا.


كيفية تداول الخيارات الثنائية بنجاح: دليل كامل لتداول الخيارات الثنائية.


والغرض من هذا الكتاب هو أن تظهر لك كيفية جعل المال تداول الخيارات الثنائية. الخيارات الثنائية هي أداة استثمار شعبية لتداول الأسهم والسلع والعملات.


تداول ثنائيات بسيطة جدا ومباشرة، كل ما عليك القيام به هو أن تقرر أي من الاتجاهين سوف تتحرك الأصول، صعودا أو هبوطا. والثنائيات لديها إمكانات ربح عالية جدا.


الخيارات الثنائية تسمح حتى للمبتدئين فرصة للنجاح مع التداول المالي. في الواقع الناس الذين لديهم الحد الأدنى من سجل الأداء المالي يمكن بسهولة كسب المال عن طريق تعلم كيفية التجارة الخيارات عبر الإنترنت.


يتميز هذا الكتاب في الداخل والخارج من الخيارات الثنائية وكذلك الاستراتيجيات اللازمة لتحقيق النجاح في تداول الثنائيات.


إليك بعض المواضيع التي ستكتشفها أثناء قراءة الكتاب:


* واحد العامل الأكثر أهمية لنجاح الخيارات الثنائية - تجاهل ذلك على المخاطر الخاصة بك.


* كيفية منع الوقوع فريسة إلى وسيط غير شريفة.


* بسيطة وسهلة لنسخ الأفكار التي من شأنها تعزيز فرصك في الفوز الصفقات.


* كيفية اكتشاف عملية احتيال الخيارات الثنائية.


* ما تحتاجه لتحقيق النجاح في الخيارات الثنائية.


* مزايا وعيوب تداول الخيارات الثنائية.


* استراتيجيات فعالة لإدارة المخاطر لمساعدتك على تقليل المخاطر والحفاظ على رأس المال الخاص بك.


* العوامل الرئيسية لنجاح تداول الخيارات الثنائية المالية.


* كيفية تطوير الخيارات الثنائية استراتيجيات الاستثمار وإشارات نقاط الدخول التي تعمل.


* قائمة سهلة لمتابعة نصائح لمساعدتك على تحسين نجاحات التداول الخاصة بك.


إستراتيجيات التداول الثنائية & # 038؛ نصائح.


تداول الخيارات الثنائية بنجاح يأخذ استراتيجية الفوز جنبا إلى جنب مع تقنية المكرر. وتشمل الاستراتيجيات للخيارات الثنائية أساسيات مثل إدارة المخاطر، بما في ذلك إدارة التمويل، والتحليل الفني مثل الرسوم البيانية القراءة واستخدام حركة السعر في اتخاذ القرار الخاص بك.


تبدأ مع شركائنا في قائمة متزايدة من الخيارات الثنائية تداول الخيارات والاستراتيجيات والمقالات.


توب بروكرز الموصى بها.


منذ تداول الخيارات الثنائية هو شكل جديد نسبيا من تداول استراتيجية التداول ثنائي الجودة المتاحة على شبكة الإنترنت لا يزال ضرب كثيرا أو يغيب. من ناحية، فهذا يعني أن هناك كمية متزايدة من المعلومات التي تغمر شبكة هذه الأيام التي يمكنك استخدامها لمحاولة تحسين الاستراتيجيات الخاصة بك.


من ناحية أخرى، هناك الكثير من الرسائل غير المرغوب فيها أو مجرد نصيحة سيئة ونصائح لل واد من خلال. والأسوأ من ذلك هو الحيل التي تتدفق هناك تدعي كم هو سهل لجعل المال تداول الخيارات الثنائية.


في أي وقت ترى بعض المواقع تعزيز عوائد 100 في المئة مع مجرد الضغط السهل على زر أو جعل وعود أخرى مثل، "إنهاء عملك اليوم وجعل النعناع بين عشية وضحاها تداول الخيارات الثنائية"، كنت تبحث في عملية احتيال أو تسويق مضللة. لن تجد نصائح أي بسيطة، بسيطة جدا قرد يمكن أن تفعل ذلك، نصائح للنجاح إذا كان الموقع يضمن لك كسب المال.


إذا أين آخر يجب أن تبحث عن نصائح التداول الثنائية؟


معظم من أفضل النصائح وربما في الواقع سوف تأتي مباشرة من زملائك التجار. في حين أن هناك طنا من الناس هناك الذين يبيعون الأنظمة والإشارات والكتب والمشورة وبرامج التدريب، وليس كل من هؤلاء الناس السمعة، ومعظمهم من أي شيء سوى سخية. في حين أن هناك العديد من برامج التدريب الشرعية وخدمات الإشارة هناك، يمكنك الحصول على المشورة أكثر حرية، عالية الجودة فقط من بناء علاقات مع مجتمع التداول ثنائي الخاص بك.


تحقق من منتديات التداول الثنائية مثل بيناريوبتيونسديلي /. على هذا الموقع يمكنك الانضمام إلى مجتمع تجاري ثنائي نشط ونامي الذي يتبادل النصائح والخبرات مجانا. سوف تجد في كثير من الأحيان أكثر صدق بين زملائك التجار الذين لا يقفون شيئا للربح من أقول لك نصيحتهم من أولئك الذين يفعلون. معظم التجار تبادل المشورة ببساطة لأنهم يعرفون أن هذا هو أفضل وسيلة للحصول عليها، ولأنهم يريدون لتجنيب الآخرين من تجاربهم السلبية الخاصة.


قد تجد أيضا بعض المشورة الجودة على موقع مثل فوريكسفاكتوري. نعم، هذا هو موقع فوركس وليس موقع مخصص لتداول الخيارات الثنائية، ولكنه مجتمع عالي الجودة مع العديد من الأعضاء الصادقين والسخيين والعاملين بجد الذين لديهم نصيحة ممتازة، وكثير منهم يدخلون الآن في تداول الخيارات الثنائية. ستجد عددا من المواضيع على موضوع التداول ثنائي مع مئات من الوظائف في نفوسهم. هذا هو أيضا مكان آخر حيث يمكنك الحصول على بعض نصائح التداول الثنائية كبيرة. العديد من التقنيات التي يستخدمها المتداولون لتداول الفوركس مباشرة يمكن ترجمتها بسهولة إلى خيارات تداول العملات الأجنبية أو الخيارات الثنائية الأخرى.


لا تستثمر الأموال التي اكتسبت بشق الأنفس على دورات وخدمات الإشارة إلا إذا كنت قد قرأت الكثير من الاستعراضات الجيدة التي تشير أيضا نحو نتائج قابلة للتحقيق واقعيا. يجب أن تبحث جيدا أي برنامج قبل وضع المال في ذلك. ستلاحظ أن من نشر على المنتديات الكثير من التجار تفريغ الآلاف من الدولارات إلى الخدمات والدورات التي لا توفر لهم في الواقع وسيلة للنجاح، وإضاعة الأموال القيمة التي كان يمكن أن تنفق على حسابات التداول الخاصة بهم. من خلال تجنب هذا الخلل، يمكنك توفير المال الخاص بك واستخدامها لبناء حسابك. وهذا سوف تساعدك على أن تصبح مربحة بسرعة أكبر من إنفاقه على البرامج التي لا تعمل. حظا سعيدا تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية!


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم قطع في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


دليل التداول ثنائي - كيفية تداول الخيارات الثنائية.


توضح هذه الصفحة التداول الثنائي من البداية إلى النهاية. تعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول تداول الخيارات الثنائية للربح. كيفية تداول الخيارات الثنائية أوضح، وصلات إلى الدروس، مثال الصفقات والاستراتيجيات والنصائح والموارد. توفر الخيارات الثنائية شكلا جديدا من أشكال التداول للعديد من المستثمرين وتوفير منصة سهلة ومريحة نسبيا للقيام بذلك. على الرغم من أن إنشاء أول حساب تداول الخيارات الثنائية قد يبدو شاقة، فإن الخطوات التالية تساعد على وضع العملية.


الروابط أعلاه توفر جميع المعلومات التي تحتاجها لفهم أساسيات تداول الخيارات الثنائية. كما كنت أكثر راحة مع فكرة تداول الثنائيات، وسوف تكون بطبيعة الحال أكثر ميلا لتنفيذ الصفقات أكثر تقدما. في الوقت الراهن، واسمحوا & # 8217؛ ق عصا لأساسيات التداول ثنائي.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية هي الصفقات التي لديها خيارين واثنين من النتائج. وهي تختلف عن التداول النموذجي. مختلف جدا.


تداول أزواج العملات هي شعبية جدا ثنائي الخيار التجارة.


الخيارات الثنائية هي & # 8220؛ الكل أو لا شيء & # 8221؛ في التصميم. اما الفوز او الخسارة. ليس هناك أرضية مشتركة. الوسائل الثنائية 1 أو 2. واحد أو آخر.


ما يعنيه هذا للتاجر هو أنه بدلا من عائد الخيار المتقلب مع سعر الأصل، فإن العائد هو مبلغ محدد إما أن يتم كسبه أو فقده بناء على ما إذا كان سعر الأصل ينخفض ​​أو يرتفع فوق سعر الإضراب. الهدف من تداول الخيارات الثنائية هو الرهان بشكل صحيح ما إذا كان سعر الأصول سينتهي أعلى أو أقل من سعر الإضراب. إذا اخترت بشكل صحيح يمكنك الفوز في التجارة.


باختصار، الخيارات الثنائية هي طرق للتداول حركة أسعار العديد من الأصول مع & # 8220؛ واحد أو آخر اختيار & # 8221؛.


يمكنك اختيار ما إذا كان السعر صعودا أو نزولا. ضع صفحتك في الاتجاه الذي تسعى إليه وضرب & # 8216؛ التجارة & # 8217؛ زر. وهم يدفعون عائد ثابت. كما أن لديهم مخاطر ثابتة. لا يمكن أن تخسر أكثر من أي مبلغ كنت طرحت للتجارة معينة.


عليك أن تقرر هو السعر الذهاب أعلى أو أقل؟ جعل التجارة الخاصة بك وفقا لذلك. إذا اخترت بشكل صحيح يمكنك الفوز والانتهاء في المال. إذا كنت مخطئا الانتهاء من التجارة من المال. عوائد كبيرة. والعائد الفائز عادة ما بين 70-90٪. فقدان العائد عادة ما بين 0-15٪.


كيف يمكنني بدء التداول؟


التداول ثنائي سهل من خلال التصميم. يمكنك أن تقرأ التداول ثنائي لدينا للدمى دليل الذي هو حقا مصممة على المشي التجار الجدد من خلال عملية التداول برمتها من البداية الى النهاية. سوف تتعلم ما هو مهم أن نعرف قبل وضع أول التجارة الخاصة بك وسوف يكون نفس النوع من الإعداد كما أي تاجر نشط.


بعد اختيار وسيطك بنجاح وإعداد حساب التداول الخاص بك، سوف تحتاج إلى وضع الأموال في الحساب لبدء التداول. معظم الوسطاء تقدم للعملاء طريقة سهلة على الانترنت لإيداع الأموال باستخدام بطاقات الائتمان الرئيسية. في كثير من الأحيان، يسمح لك أيضا بإيداع الأموال من خلال التحويل الإلكتروني أو الدفع الإلكتروني.


إذا كانت لديك أسئلة عند بدء استخدام حسابك، فإن جميع الأنظمة الأساسية تقريبا تقدم صفحة أسئلة متكررة ودعم عملاء البريد الإلكتروني. يقدم البعض ميزة الدردشة المباشرة حيث يمكنك طرح الأسئلة على الفور على الممثلين المؤهلين.


إذا كان العالم من الخيارات الثنائية قد اشتعلت اهتمامك، بدء البحث السماسرة حتى تجد واحد أن كنت تشعر بالراحة مع. في أي وقت من الأوقات سوف تصبح مألوفة مع كل ما تداول الخيارات الثنائية لهذا العرض.


أين يمكنني تداول الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية يمكن بسهولة التداول عبر الإنترنت من أي مكان لديك الوصول إلى الإنترنت. العديد من منصات مختلفة توفر للمستثمرين الفرصة للتداول عبر الإنترنت؛ من أجل التجارة مع أحد هؤلاء الوسطاء، يجب عليك أولا إنشاء حساب التداول عبر الإنترنت.


كيف أقوم بإعداد حساب تداول الخيارات الثنائية؟


أولا، تأكد من إجراء البحوث الخاصة بك. هناك العديد من السماسرة التي تقدم القدرة على تداول الخيارات الثنائية على الانترنت، ولكن ليس كلها موثوقة على حد سواء. تحقق لمعرفة مكان وجود الوسيط ونوع العائد الذي يقدمه لعملائه. الاستفسار عن ما النسبة المئوية قطع وسيط يأخذ عندما يتم إما فاز أو فقدان التجارة. بالإضافة إلى ذلك، تأكد من الحصول على المظهر لتخطيط الموقع والتحقق من أن نرى أن لديهم مراجعات إيجابية من المستخدمين السابقين الآخرين. وأخيرا، إيلاء اهتمام خاص لميزات الأمان لضمان أموالك سوف تكون آمنة.


معظم منصات التداول تجعل إنشاء حساب سهلة نسبيا. عادة، سوف يطلب منك معلومات شخصية أساسية بما في ذلك اسمك، بلد الإقامة وتاريخ الميلاد. إذا كنت غير متأكد من عملية التسجيل، العديد من المواقع تقدم حسابات تجريبية أو ببساطة أشرطة الفيديو التجريبي مصممة لتمشي لكم من خلال عملية إنشاء حسابك والبدء في الصفقات الأولى الخاصة بك.


كيف يمكنني كسب المال تداول ثنائي؟


الجواب القصير هو، لجعل تداول المال الخيارات الثنائية لديك لاتخاذ القرار الصحيح من اثنين من النتائج المحتملة. لديك للفوز الصفقات الخاصة بك. على المدى الطويل، لديك للفوز في معظم الصفقات الخاصة بك. يمكن لأي شخص أن يفوز تجارة الخيار ثنائي واحد. تماما مثل أي شخص يمكن أن يفوز يد واحدة من لعبة البوكر. ومع ذلك، للفوز في معظم الصفقات الخاصة بك على المدى الطويل وكسب المال باستمرار يجب عليك تطوير طريقة التي تعمل بالنسبة لك.


لكسب المال تحتاج إلى تطوير طريقة الفوز، تقنية أو استراتيجية أن تكرر. للعثور على هذه التقنية الفائزة يأخذ الصبر والشجاعة والتحليل وفهم ما تريد من نشاط التداول الخاص بك. يمكنك أن تفعل أشياء مثل تعلم الاستراتيجيات الثنائية، مثل قراءة العمل السعر أو نقاط المحورية. أو هل يمكن أن تستثمر في خدمة إشارات ثنائية موثوقة من شأنها أن إشارة لك كلما يتم تحديد التجارة مربحة من قبل نظامهم. يمكنك جعل المال تداول الخيارات الثنائية ولكن ليس من دون خطر أو بسيطة للقيام به. إذا كان الأمر كذلك، فإن الجميع سوف يفعل ذلك، وهذا ليس هو الحال.


للبدء، أول شيء نوصي هو المضي قدما واختيار واحد من الوسطاء المدرجة هنا واتبع الخطوات للحصول على حساب تجريبي ثنائي التداول لممارسة مع. كما أنت ذاهب على الدروس، الدروس والأمثلة يمكنك ممارسة التداول في أي خطر. هو حقا أفضل طريقة لمعرفة كيفية تداول الخيارات الثنائية.


المزيد من الطرق لتبادل الثنائيات.


بينما نصف التداول الثنائي باعتباره & # 8216؛ صعودا أو هبوطا & # 8217؛ الاختيار، وهناك أنواع أخرى من الخيارات الثنائية المتاحة للتجارة. جميع أنواع الخيارات الثنائية حصة في حقيقة أن هناك خيارين للتاجر لجعل واثنين من النتائج المحتملة للتجارة إلى النهاية. بدلا من اختيار أشياء مثل & # 8216؛ لأعلى أو لأسفل & # 8217؛، قد يختار التاجر أشياء مثل & # 8216؛ المس أو لا لمس & # 8217؛ أو داخل أو خارج نطاق مجموعة. يمكنك معرفة المزيد عن أنواع مختلفة من الثنائيات هناك وحتى بناء الاجهزة التجارية الخاصة بك في بعض الوسطاء الذين يقدمون وظائف بناء باني.


مدرسة ثنائي للتجارة.


على استعداد لأكثر؟ لدينا مدرسة التجارة الخاصة بنا، والذي يذهب إلى أكثر في العمق المقالات والدروس لجميع المستويات: مبتدئ، متوسط ​​والخبير.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم قطع في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


Описание.


-Introduction إلى تضاؤل ​​الوقت، والتقلب الضمني والخيار الإغريق.


شراء / بيع دعوة ووضع خيارات - خيارات استراتيجيات المبتدئين.


-Options هيكل السوق، صندوق الاستراتيجية ودراسات الحالة.


-Adjustments عن خيارات واحدة.


-استخدام الأسهم والخيارات استراتيجيات التحرير والسرد للمستثمرين الأسهم.


خذ هذه الخيارات في نهاية المطاف استراتيجيات التداول بالطبع الآن وتعلم خيارات التداول لتصبح أفضل تاجر الخيارات. هذا هو أفضل دورة تداول الخيارات التي تقدم مجانا تماما من حيث التكلفة.


-Введение к времени затухания، подразумеваемой волатильности и опционной греков.


-Puying / Продажа колл и пут Опции - Параметры начинающему стратегии.


-Options Структура рынка، стратегия بوكس ​​и тематические исследования.


-Adjustments для одиночных вариантов.


-Использование акций и опционов комбо стратегии фондовых инвесторов.


Возьмите эту окончательные опционы Стратегию курса прямо сейчас и узнать торговли опционами، чтобы стать лучшим трейдером параметры. Это лучший опционами курс، который предлагается абсолютно бесплатно.

No comments:

Post a Comment