Wednesday 21 February 2018

خيارات الأسهم للموظفين (إسوبس)


إجابات سريعة.


خطة ملكية الأسهم للموظفين هي خطة التقاعد التي تساهم فيها الشركة أسهمها (أو المال لشراء أسهمها) للخطة لصالح موظفي الشركة. وتحتفظ الخطة بحساب لكل موظف مشارك في الخطة. أسهم سترة الأوراق المالية مع مرور الوقت قبل أن يحق للموظف الحصول عليها. مع إيسوب، كنت أبدا شراء أو الاحتفاظ بالسهم مباشرة في حين لا تزال تعمل مع الشركة. إذا تم إنهاء الموظف أو التقاعد أو أصبح معاقا أو يموت، ستقوم الخطة بتوزيع أسهم الأسهم في حساب الموظف.


يجب عدم الخلط بين هذا النوع من الخطط وخطط خيارات أسهم الموظفين، والتي ليست خطط التقاعد. وبدلا من ذلك، فإن خطط خيارات أسهم الموظفين تمنح الموظف الحق في شراء أسهم شركته بسعر محدد في غضون فترة معينة من الزمن.


وتتولى إدارة شؤون الموظفين في وزارة العمل الأمريكية، وليس لجنة الأوراق المالية والبورصات، الإشراف على موظفي خدمات التوظيف. إذا كان لديك سؤال حول إوبس الخاص بك، يرجى الاتصال ب:


وزارة العمل الأمريكية.


منافع الموظفين إدارة الأمن.


شعبة المساعدة الفنية والاستفسارات.


200 شارع الدستور، نو، غرفة N5625.


واشنطن، دك 20210.


الرقم المجاني: 1-866-444-إبسا (3272)


هاتف: (202) 219-8776.


إذا كان لديك شكوى حول خطتك، يمكنك معرفة إجراءات تقديم مطالبة على موقع المناطق البحرية المهمة إيكولوجيا أو بيولوجيا. للمساعدة في العثور على محام متخصص في مسائل التقاعد، يمكنك زيارة الموقع الشبكي للشبكة الوطنية للمحامين التقاعد. يمكنك العثور على معلومات حول المعاشات التقاعدية من الصفحة الرئيسية للمناطق البحرية المهمة إيكولوجيا أو بيولوجيا.


لمزيد من المعلومات حول إوسوبس، نلقي نظرة على الموقع الإلكتروني للمركز الوطني لملكية الموظفين.


خطة ملكية الأسهم للموظفين (إسوب) حقائق.


واعتبارا من عام 2017، نحن في المركز الوطني لملكية الموظفين يقدرون أن هناك ما يقرب من 7000 موظف خطط ملكية الأسهم (إسوبس) تغطي حوالي 14 مليون موظف. منذ بداية القرن الحادي والعشرين كان هناك انخفاض في عدد الخطط ولكن زيادة في عدد المشاركين. هناك أيضا حوالي 2،000 تقاسم الأرباح وخطط المكافآت الأسهم التي تستثمر بشكل كبير في أسهم الشركة ومثل إسوبس بطرق أخرى. وبالإضافة إلى ذلك، فإننا نقدر أن ما يقرب من 9 ملايين موظف يشاركون في الخطط التي توفر خيارات الأسهم أو غيرها من حقوق الملكية الفردية لمعظم أو جميع الموظفين. ويشارك ما يصل إلى 5 ملايين شخص في خطط 401 (ك) التي تستثمر أساسا في مخزونات أصحاب العمل. ما يصل إلى 11 مليون موظف شراء أسهم في صاحب العمل من خلال خطط شراء الأسهم الموظف. وللتخلص من التداخل، نقدر أن حوالي 28 مليون موظف يشاركون في خطة ملكية الموظفين. هذه الأرقام هي تقديرات، ولكنها على الأرجح متحفظة. وبشكل عام، يتحكم الموظفون حاليا بنحو 8٪ من أسهم الشركات.


وعلى الرغم من أن هناك خططا أخرى تملك أصولا كبيرة، فإن معظم الشركات التي يملكها موظفون يبلغ عددهم 000 4 شركة ذات أغلبية.


الاستخدامات الرئيسية ل سوبس.


يتم استخدام حوالي ثلثي هذه الشركات لتوفير سوق لأسهم مالك مغادر لشركة مربحة، ومدارة بشكل وثيق. وتستخدم معظم الباقي إما كخطة تكميلية لاستحقاقات الموظفين أو كوسيلة لاقتراض الأموال بطريقة مفضلة للضرائب. أقل من 10٪ من الخطط في الشركات العامة. وعلى النقيض من ذلك، فإن خيارات الأسهم أو غيرها من خطط تعويض الأسهم تستخدم أساسا في الشركات العامة باعتبارها منافع الموظفين وفي الشركات الخاصة المتنامية بسرعة.


ملكية الموظفين والأداء المؤسسي.


ووجدت دراسة 2000 روتجرز أن شركات إسوب تنمو بنسبة 2.3٪ إلى 2.4٪ أسرع بعد وضع إسوب الخاصة بهم مما كان متوقعا دون ذلك. وتظهر الشركات التي تجمع بين ملكية الموظفين وبرامج مشاركة الموظفين في مكان العمل مكاسب أكبر في الأداء. ووجدت دراسة أجرتها منظمة نسيو في عام 1986 أن شركات ملكية الموظفين التي تمارس الإدارة التشاركية تنمو بنسبة 8٪ إلى 11٪ سنويا بشكل أسرع مع خطط الملكية الخاصة بها مما كانت عليه بدونها. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن خطط المشاركة وحدها لا تؤثر إلا على أداء الشركة. وقد تأكدت هذه البيانات من قبل العديد من الدراسات الأكاديمية اللاحقة التي تجد كلا من نفس الاتجاه وحجم النتائج.


كيف يعمل إوسوبس.


أنشأت الشركات صندوقا استئمانيا للموظفين وتساهم إما نقدا لشراء أسهم الشركة أو المساهمة بأسهم مباشرة في الخطة أو إذا كانت الخطة تقترض المال لشراء أسهم. إذا كانت الخطة تقترض المال، فإن الشركة تقدم مساهمات في الخطة لتمكينها من سداد القرض. والمساهمات في الخطة قابلة للخصم من الضرائب. ولا يدفع الموظفون أي ضرائب على الاشتراكات حتى يحصلوا على الأسهم عند مغادرتهم أو التقاعد. ثم إما بيعها في السوق أو العودة إلى الشركة. شريطة أن تمتلك شركة إسوب 30٪ أو أكثر من أسهم الشركة والشركة هي شركة C، يمكن لمالكي شركة خاصة تبيع لخطة شراء الأسهم أن يؤجلوا الضرائب على مكاسبهم من خلال إعادة الاستثمار في الأوراق المالية للشركات الأخرى. الشركات S يمكن أن يكون إسوبس كذلك. إن الأرباح التي تعزى إلى حصة ملكية شركة إسوب في الشركات S ليست خاضعة للضريبة.


وفي خطط أخرى، يلبي ما يقرب من 800 من أرباب العمل جزئيا مساهمات الموظفين 401 (ك) مع مساهمات من أسهم أصحاب العمل. ويمكن للموظفين أيضا اختيار للاستثمار في الأسهم أصحاب العمل. في خيار الأسهم وخطط الأسهم الفردية الأخرى، الشركات تعطي الموظفين الحق في شراء أسهم بسعر ثابت لعدد محدد من السنوات في المستقبل. (لا تخلط بين خيارات الأسهم مع سوبس أوس؛ ففي الهند، على سبيل المثال، تسمى خطط خيار أسهم الموظفين "إسوبس"، ولكن لا توجد علاقة بين خيارات إسوب في الولايات المتحدة وخيارات الأسهم.)


كيف أجرة الموظفين.


المشاركون في إسوس بشكل جيد. ووجدت دراسة أجرتها واشنطن في عام 1997 أن المشاركين في برنامج إسوب قد زادوا بنسبة 5٪ إلى 12٪ في الأجور وكان لديهم ما يقرب من ثلاثة أضعاف أصول التقاعد كما فعل العمال في شركات مماثلة غير إسوب.


وفقا لتحليل نسيو لعام 2018 من الإيداعات الحكومية شركة إسوب في عام 2008، يتلقى متوسط ​​مشارك في برنامج إسوب حوالي 4443 $ سنويا في مساهمات الشركة في إسوب ولها رصيد الحساب من 55،836 $. الناس في الخطة لسنوات عديدة سيكون لها أرصدة أكبر بكثير. باإلضافة إلى ذلك، لدى 56٪ من شركات إسوب خطة تقاعد إضافية واحدة على األقل. وعلى النقيض من ذلك، فإن حوالي 44٪ فقط من جميع الشركات التي يمكن مقارنتها بالمستفيدين من الخدمة العامة لديها أي خطة تقاعد، ويتم تمويل العديد منها بالكامل من قبل الموظفين.


كيف يعمل برنامج ملكية الأسهم للموظفين (إسوب).


يقدم أصحاب المصلحة المستقلين مجموعة متنوعة من المزايا الضريبية الهامة للشركات وأصحابها. تم تصميم قواعد إسوب لضمان الاستفادة من خطط الموظفين بشكل عادل وعلى نطاق واسع.


قواعد إسوب.


يستخدم ل إسوبس.


لشراء أسهم مالك مغادر: يمكن لمالكي الشركات المملوكة للقطاع الخاص استخدام برنامج إيسوب لإنشاء سوق جاهزة لأسهمهم. وبموجب هذا النهج، يمكن للشركة أن تقدم مساهمات نقدية قابلة للخصم من الضرائب إلى خطة شراء الأسهم لشراء أسهم المالك، أو يمكن أن يكون لدى إسوب اقتراض المال لشراء الأسهم (انظر أدناه). اقتراض الأموال بتكلفة أقل بعد الضرائب: تعتبر خطط دعم الاستثمار فريدة من نوعها بين خطط المنافع في قدرتها على اقتراض المال. تقترض هذه الخطة النقدية التي تستخدمها لشراء أسهم الشركة أو أسهم المالكين الحاليين. تقوم الشركة بعد ذلك بتقديم مساهمات خاضعة للضريبة في برنامج إسوب لتسديد القرض، وهذا يعني أن كل من أصل الدين والفائدة قابلان للخصم. لإنشاء استحقاق إضافي للموظفين: يمكن للشركة ببساطة إصدار أسهم جديدة أو أسهم خزينة إلى خطة شراء أسهم، خصم قيمة (من 25٪ من الراتب المدفوع) من الدخل الخاضع للضريبة. أو يمكن للشركة المساهمة النقدية، وشراء الأسهم من المالكين الحاليين العامين أو الخاصين. في الشركات العامة، التي تمثل حوالي 5٪ من الخطط وحوالي 40٪ من المشاركين في الخطة، وغالبا ما تستخدم إسوبس جنبا إلى جنب مع خطط الادخار الموظف. وبدلا من التوفیق بین مدخرات الموظفین والنقد، فإن الشرکة ستطابقھا مع مخزون من برنامج إسوب، وغالبا علی مستوى مطابقة أعلی.


المزايا الضريبية الرئيسية.


لاحظ أن جميع حدود المساهمات تخضع لبعض القيود، على الرغم من أن هذه نادرا ما تشكل مشكلة للشركات.


البقاء على علم.


لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.


منشورات ذات صلة.


قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:


القضايا الإدارية لشركات إسوب.


مقالات عن المسائل الإدارية لخطة إسكان الموظفين (خطة ملكية الأسهم).


إنھاء برنامج إسوب: التقییم والقضایا الائتمانیة.


يناقش القضايا المتعلقة بإنهاء الخطة، بما في ذلك إنهاء جزئي، والتجميد، والتحويل إلى خطة تقاسم الأرباح.


تنمية القيادة والخلافة.


ملف موجز يتناول أفضل الممارسات في تطوير القادة الجدد والتخطيط لتعاقب الموظفين.


فهم المستفيدين من الخدمات.


دليل عام، أساسي لمدراء الخدمات العامة للشركات العامة والخاصة على حد سواء.


دليل المشتري للتأمين على الوكلاء من سوبس وخطط المنافع الأخرى.


يشرح القضايا المعقدة المتعلقة بالتأمين ل إوسوب ووسطاء خطة المنافع الأخرى.


لا تفعل ذلك.


قصص حقيقية توضح الأخطاء الشائعة في تنفيذ وتشغيل خطة إسوب وما يجب القيام به حيالها.


شارك هذه الصفحة.


رابط لنا.


نسيو العضوية كتيب.


قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.


خطط ملكية الأسهم للموظفين (إسوبس)


المزيد في خطط التقاعد.


خطة ملكية الأسهم للموظفين (إسوب) هو قسم إيرك 401 (أ) خطة المساهمة المحددة المؤهلة التي هي خطة مكافأة الأسهم أو خطة الأسهم مكافأة / شراء المال. يجب تصميم برنامج إيسوب ليتم استثماره بشكل أساسي في تأهل أوراق عمل أصحاب العمل على النحو المحدد في القسم 4975 (ه) (8) من إيرك وتلبية متطلبات معينة من القواعد والأنظمة. وتتقاسم مصلحة الضرائب وإدارة العمل الاختصاص على بعض ميزات برنامج إسوب.


ال تستطيع شركة S المملوكة لشركة إسوب أن تقتطع مساهمات خطة التقاعد للمشاركين في برنامج إسوب.


إشعار 2018-19 يحدد متى الأوراق المالية أصحاب العمل التي عقدت من قبل برنامج فرص العمل المشتركة هي "قابلة للتداول بسهولة"


يناقش قضايا التأهيل التي تنص عليها أحكام الخطة المتعلقة بالتحويل الإلزامي لأوراق عمل أصحاب العمل من وإلى حسابات خطة المشاركين المصممة لمنع حدوث سنة غير مخصصة (بالمعنى المقصود في القسم 409 (p) (3) من إيرك).


يناقش قضايا التأهيل التي تنص عليها أحكام الخطة المتعلقة بالتحويل الإلزامي لأوراق عمل أصحاب العمل من وإلى حسابات خطة المشاركين.


يناقش التوقيت والمضمون المطلوبين لتعديلات المركز 409 (ع).


يناقش لغة الخطة التي تحدد "المشارك المؤهل" بموجب القسم 401 (أ) (28) (ب) (3) من المركز.


يخلص إلى أن أحكام إسوب التي تنص على توزيع المخزون تخضع لإعادة بيع فوري إلزامي تتفق مع إيرك القسم 409 (ح).


خطة ملكية الأسهم للموظفين - إسوب.


ما هي "خطة ملكية الأسهم للموظفين - إسوب"


خطة ملكية الأسهم للموظفين (إسوب) هي خطة استحقاقات الموظفين المحددة المساهمة (إريسا) المصممة للاستثمار في المقام الأول في مخزون صاحب العمل الراعي. إن موظفي خدمات التوظيف "مؤهلون" بمعنى أن الشركة الراعية للمشروع، والمساهم البائع والمشاركين يحصلون على مزايا ضريبية مختلفة. وكثيرا ما تستخدم هذه الخدمات كاستراتيجية تمويل الشركات وتستخدم أيضا لمواءمة مصالح موظفي الشركة مع مصالح مساهمي الشركة.


كسر "خطة ملكية الأسهم للموظفين - إسوب"


الشركات المملوكة للموظف هي الشركات التي تملك أغلبية من قبل موظفيها. وعلى هذا النحو، فإن هؤلاء المنظمين يشبهون التعاونيات، إلا أن رأس مال الشركة غير موزع بالتساوي. العديد من هذه الشركات فقط توفر حقوق التصويت لمساهمين معينين. كما يمكن منح كبار الموظفين الاستفادة من الحصول على المزيد من الأسهم مقارنة بالموظفين الجدد.


توفر خطط ملكية الأسهم حزم التي تعمل كمزايا إضافية للموظفين من أجل منع العداء والحفاظ على ثقافة الشركة المحددة التي إدارات الشركة ترغب في الحفاظ عليها. وتوقف الخطط أيضا موظفي الشركة عن أخذ الكثير من أسهم الشركة.


أشكال أخرى من ملكية الموظفين.


وتشمل إصدارات أخرى من ملكية الموظفين خطط الشراء المباشر، وخيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، الأسهم الوهمية وحقوق تقدير الأسهم.


تتيح خطط الشراء المباشر للموظفين شراء أسهم شركاتهم مع أموالهم الشخصية بعد خصم الضرائب. وتقدم بعض البلدان خططا خاصة مؤهلة للضرائب تتيح للموظفين شراء أسهم الشركات بأسعار مخفضة.


تمنح الأسهم المقيدة للموظفين الحق في تلقي الأسهم كهدية أو كبند مشتراة بعد استيفاء قيود معينة مثل العمل لفترة محددة من الزمن أو تحقيق أهداف أداء محددة.


خيارات الأسهم توفر للموظفين الفرصة لشراء أسهم بسعر ثابت لفترة محددة من الزمن.


يوفر فانتوم الأسهم المكافآت النقدية لأداء الموظف الجيد. هذه المكافآت تعادل قيمة عدد معين من الأسهم.


حقوق منح الأسهم تمنح الموظفين الحق في رفع قيمة عدد معين من الأسهم. وعادة ما تدفع هذه الأسهم نقدا.

No comments:

Post a Comment