Thursday 8 February 2018

نظام التداول التكيفي


ترادينغ سيستمز.
أنظمة التداول التكيفية.
أنظمة التداول التكيفية (أتس) يمكن أن تعني الكثير من الأشياء للتجار. عموما، هو نظام التداول الآلي الذي & لوت؛ يتكيف & [رسقوو]؛ لتغيرات السوق في شكل ما.
تعريف المنشطات الأمفيتامينية.
ما هي مكونات نظام التداول التكيفي؟ قد تشمل بعض المكونات:
والثور؛ القدرة على نظام للتكيف مع التغيرات في السوق في شكل ما.
والثور؛ الأنظمة التي هي التعلم الذاتي.
والثور؛ أنظمة التحكم الرئيسية التي ترصد أنظمة فرعية متعددة، واختيار أفضل نظام لنوع السوق.
والثور؛ المؤشرات الديناميكية التي تستمد القيمة استنادا إلى أنواع السوق، أو غيرها من المؤشرات المشتقة.
والثور؛ يجب أن تحتوي على نوع من & لسو؛ الذكاء & [رسقوو] ؛.
ما هو أتس ليس:
والثور؛ قواعد التداول الثابتة.
والثور؛ نظام بسيط يستند إلى المؤشرات (مثل كروس أوفر)
ولا ينبغي أن تكون المنشطات الأمفيتامينية مؤتمتة، على الرغم من أنها على الأرجح ستكون على الأرجح.
بيانات حول المنشطات الأمفيتامينية.
المشكلة مع إجراء أي بحث عن حالة المنشطات الأمفيتامينية هي أن التجار لا يكشفون علنا ​​عن طريقة التداول الخاصة بهم، وأنه من المستحيل تتبع استنادا إلى نتائجها. على سبيل المثال، قد يدعي المتداول أن لديه نظام تكيف، في حين أنه في الحقيقة هو مجرد كروس سما، أو تاجر يضع الصفقات يدويا. يمكننا أن نرى دائما نتائجها (على الأقل وسيط أو بنك يحمل حسابهم يمكن أن نرى) & نداش؛ ولكن في بعض الأحيان حتى أن هذا غير متوفر. لذلك نحن نترك قراءة الصحف الأكاديمية، والتي عادة ما تكون بعيدة عن العالم الاقتصادي الحقيقي، أو من خلال الثقة المواقع التي يفعلون فعلا ما يدعون. في تجربتنا، وهذا هو كاذبة أكثر مما هو صحيح. على سبيل المثال، هناك 10x & نداش؛ 20x (حجم) المزيد من المواقع التي تروج لنظم التداول الفوز من هناك فعلا أنظمة التداول الفوز. هذا ليس دائما خيانة الأمانة وندش]؛ وفي بعض الأحيان تعمل الأنظمة ثم تتوقف عن العمل، وسيغادر مشرفو المواقع الموقع. أو تجار النظم المبالغة في العائدات، أو & لوت؛ اختيار الكرز و [رسقوو]؛ نتائج جيدة لا تظهر حسابات 20 فجر النظام. أصبحت غوغل أداة البحث والأفضل للكاتب والباحث. ومع ذلك، لهذا التطبيق، فإنه لن يكون كافيا لإجراء أي دراسة.
السؤال حول أنظمة التداول التكيفية له تاريخ عميق في التداول. بل هو سؤال التنمية حرق، وهو أعمق بكثير من أي نظام التداول الفردي أو المنهجية. إنها تتعلق بالأداء الأساسي للمجتمع على هذا الكوكب. وهو يتعلق بتطور أنظمة الماكينات التي الصناعة من قبل الصناعة، وتحل محل العمليات البشرية المعنية.
التداول هو التمويل في الوقت الحقيقي. الأسواق هي مصفوفة في الوقت الحقيقي تصف رياضيا كوكب الأرض والوجود البشري. لأنه في الرأسمالية، كل ما يمكن قياسه يظهر على الميزانية العمومية للشركات في مرحلة ما. بعض الأشياء، مثل الإرادة الحسنة، والحب، لا يمكن قياسها، لكنها لا تزال تظهر في الميزانية العمومية (نحن نحب كوكا كولا وشرائه، وخلق الصفقة الاقتصادية).
والأسواق هي تخصيص الموارد الاقتصادية القابلة للقياس الكمي في الوقت الحقيقي. وفي الشكل الأكثر وضوحا، فإن أسواق السلع الأساسية تحدد أسعار العديد من السلع والخدمات التي يستهلكها المستهلكون على الصعيد العالمي. ويمكن أن يؤثر نظام التداول الآلي نظريا على أسعار هذه السلع، ويشاركون في آلية التسعير عن طريق تشغيل خوارزمية خاصة بهم لتحديد ليس فقط السعر ولكن حيث يشعرون أن السعر سوف يذهب (كما أتس هي المضاربة من حيث الطبيعة، لديهم عنصر التنبؤ المتأصلة فيها.) وهكذا، فإن تطور المنشطات الأمفيتامينية هو تطور الأسواق نفسها. كما يتم استخدام المزيد من المنشطات الأمفيتامينية، وسوف تصبح الأسواق & لسو؛ أكثر & [رسقوو]؛ أو الأمثل، أو أن تكون أكثر دقة، فإن عملية التحسين تتطور نفسها لتصبح أكثر دقة وأسرع وأكثر كفاءة.
الأسواق هي عملية مستمرة من التحسين. منذ الحقيقي & [رسقوو]؛ الأمثل و [رسقوو]؛ مستويات ليست نقاط دقيقة، والأسواق تتحرك (ليس هناك مستوى الأمثل بالضبط، في الواقع كل القراد هو على مقربة من & لسكو؛ الأمثل و [رسقوو]؛ المستوى للسوق).
ولذلك، فإن الهدف & لوت؛ المدى الطويل & [رسقوو]؛ من أتس ذكي حقا هو التوزيع الآلي، والمحسوبة للغاية، والأمثل للموارد في الاقتصاد العالمي متصلة إلكترونيا من خلال شبكة الإنترنت. الهدف & كوت؛ فرد & [رسقوو]؛ من المنشطات الأمفيتامينية على الأرجح للمضاربة والأرباح. ولكن في عملية الحصول على الربح، وكيف أنها التجارة رأس المال في الأسواق، وسوف توازن الأسعار، وبالتالي تحسين أسعار السوق، وبالتالي اتخاذ قرار & لسو؛ الذي يحصل على ما و [رسقوو]؛ في السوق.
وينبغي عدم تجاهل هذه النتيجة غير المقصودة للمنشطات الأمفيتامينية؛ بل هي الأرض الأخلاقية العالية لنظام رأسمالي متطور. في حين أن النظام ينتج العديد من الخاسرين الاقتصاديين، فإنه يدفع أيضا النمو والابتكار، والمضاربة، الذي يدفع تطوير المنشطات الأمفيتامينية، الذي يدفع تطوير نظام ذكي تخصيص الموارد.
لذلك في حين أن الدوافع الفردية، والرغبات، والعوامل البشرية العاطفية الأخرى تدفع البشر لتطوير أنظمة أتس متطورة، والنتيجة التشغيلية هو نظام أكثر كفاءة، الأمثل.
وبطبيعة الحال، قد تؤدي عوامل مثل الثروة الوحشية وتدمير الموارد، كما رأينا في الانهيار الاقتصادي الأخير، إلى هزيمة جهود المنشطات الأمفيتامينية.
أمثلة على أنظمة التداول التكيفية.
هذا هو أتس الأكثر شيوعا التي يستخدمها العديد من التجار وربما لا يدركون ما يستخدمونه هو التكيف.
وتستخدم إيس عددا كبيرا من المعلمات القائمة على التقلب التي يتم تعديلها وفقا للتقلب. على سبيل المثال، عند تحديد حجم اللوت، فإنه سوف يزداد مع انخفاض التقلبات. وذلك لأنه عندما يكون السوق أقل تقلبا، هناك حركة أقل في الأسعار، مما يعني كلا أقل من المخاطر وأقل فرصة للربح. لذلك، في أيام هادئة، يجب على النظام زيادة حجم الكثير للتعويض عن النقص في فرصة التداول. هذا يمكن أن يكون بسيطا مثل استخدام أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي) وضربه من قبل قيمة لتحديد حجم الكثير.
V السرعة هو مؤشر يحسب التقلبات على أساس نطاقات السعر مع مرور الوقت. هذا ينتج متغاير متذبذب، والتي يمكن استخدامها كمضاعف لمستويات وقف الخسارة، أو أحجام الكثير. على سبيل المثال، مع زيادة V سرعة، تقسيم حجم الكثير من قيمة V السرعة (مع وظيفة التطبيع لتسلسل النتائج إلى مستويات مقبولة). هذا يخلق مؤشر ديناميكي التي يمكن أن يقال أن تكون المنشطات الأمفيتامينية، لأنه & لسو؛ يعرف و [رسقوو]؛ إذا كان السوق هو أكثر تقلبا، أحجام التجارة أصغر. إذا كان السوق هو أقل تقلبا، أحجام التجارة أكبر. هذا هو & لوت؛ سموكينغ & [رسقوو]؛ التي يمكن وصفها بأنها تكيفية، لأنها تتكيف مع السوق.
أتس تطور.
وليس من الصعب التكهن بتطور المنشطات الأمفيتامينية. ما تبقى ليتم تطويرها وتنفيذها هي مجموعة واسعة من أنظمة التداول الذكية التي ضبط النفس على أساس ظروف السوق. وقد ارتفع مجتمع عالمي من التجار هواية من لا شيء في عدة سنوات باستخدام منصة ميتا التاجر 4. هؤلاء التجار يطورون في الغالب أنظمة بسيطة تستند إلى قواعد تتداول تلقائيا. في حين أن معظمهم من الخاسرين، وكثير منهم ناجحة جدا، وقد ظهرت العديد من التقنيات باستخدام منصة MT4 التي تنفذ فلسفة أتس.
مقال نشرته مجموعة MQL4 يشرح أنه من المفترض أن مستشار خبير وجود مدخلات تعديلها للتاريخ سوف تتداول إلى ربح للمرة الأولى (بدلا قصيرة).
ظهرت تأكيدات غير مباشرة من هذا الاقتراح بعد أن كنت قد شاهدت بطولة التداول الآلي 2006.
عندما بدأت البطولة كان هناك أكثر من ذلك بكثير المستشارين الخبراء أكثر ربحية من وقت لاحق، عندما تحولت بعض منهم لتكون غير تنافسية. هذا هو السبب في أنني أفترض أن معظم هؤلاء المستشارين الخبراء الذين لم يأت إلى النهاية تم تعديلها مع التاريخ. فكرة لفحص هذا الافتراض في الممارسة ولدت في المنتدى الروسي لهذا الموقع، في قسم المثالي نظام التداول الآلي. والفكرة الرئيسية هي البدء في تحسين إي تلقائيا مرة واحدة في اليوم وبعد ذلك تحليل نتائج التحسين التي تم الحصول عليها وتسجيلها في المتغيرات إي. لتنفيذ هذه الفكرة، قررنا أن نأخذ مستشار الخبراء الجاهزة، ماسد سامبل، من محطة عميل MetaTrader4 وإدراج وظيفتنا الخاصة للتحسين الآلي في ذلك. بعد ذلك بقليل، كانت شفرة هذا المحسن الآلي جاهزة وتحميلها في المنتدى نفسه، في قسم محسن تلقائي. بعد بعض الوقت، ظهرت أول تأكيدات للفكرة في فرع "محسن آلي". في وقت لاحق، تم تحويل محسن إلى مكتبة مك لتحسين الاستخدام. & رديقو؛
في حين أن محسن الآلي ليس نظام ذكي، فإنه بالتأكيد ليست ثابتة، هو أكثر من ديناميكية، ولها معظم معايير المنشطات الأمفيتامينية. هذا التطور آخذ في النمو بشكل كبير، حيث أن عدد التجار MT4 قد تضخمت من عشرات الآلاف إلى الملايين في جميع أنحاء العالم. وبما أن الوسطاء لا ينشرون سجلاتهم المالية، فمن الصعب تتبع هذه الإحصاءات. ولا يمكن إنكار هذا النمو. ويمكن لهذه العوامل، إلى جانب إمكانية الوصول إلى وصلات الإنترنت السريعة وقوة المعالجة العالية بأسعار منخفضة، أن تساهم في سباق تسلح إلكتروني لبناء أنظمة آلية ذكية لتحقيق الربح وإدارة الأموال والمتعة (بعض المطورين لا يطورون أنظمة من أجل المال). ومع تطور أنظمة أكثر ذكاء، قد تؤثر على الأسواق (قد تؤثر بالفعل على سوق الأوراق المالية) وستكون المعلومات الاستخباراتية متصدرة، مما يتطلب أنظمة أخرى تتطلب ضبط وتحديث دقيقين. وستستمر عملية تطور هذه النظم؛ لن يعمل أي نظام من أي وقت مضى دون أن يتم صقلها باستمرار وإعادة تجهيزها. أتمتة التكرير، والتحسين، والتعلم الذاتي هو الهدف من أي المنشطات الأمفيتامينية الناجحة، ولكن كيفية القيام بذلك أمر صعب للغاية.
كما تتطور المنشطات الأمفيتامينية، فإن النظام الأول الذي يمكن أن يتطور بنجاح سيهيمن على السوق. بالنسبة لنظام مثل هذا، لا يوجد تقريبا أي حد لنجاحها المحتمل.

بناء نماذج توقيت السوق.
بثقة.
المنتجات والخدمات الرئيسية.
التآزر هو تطبيق استخراج البيانات التي يبني تلقائيا والتحقق من صحة نماذج توقيت السوق. يمكن تصدير النماذج من التآزر إلى داكوتا 3، نينجاترادر ​​أو مولتيشارتس.
إشارات تنبؤية.
دعونا نفعل النمذجة بالنسبة لك. نحن نقدم خدمة التحميل اليومية التي تشمل إشارات تنبؤية للدولار الاسترالي، العقود الآجلة للذهب، S & P 500 العقود الآجلة وعقود الماشية الحية الآجلة.
الحسابات المدارة.
بالنسبة للمستثمرين الذين يفضلون أن يكون لديهم مهني مالي يديرون حساباتهم نيابة عنهم، نحن متحمسون لتكون قادرة على تقديم خدمات سكوت دالي من إدارة رأس المال الشامل.
نماذج توقيت السوق.
الدولار الاسترالي نموذج 66 من رن 26.
كومكس غولد فوتشرز موديل 72 من رن 29.
كبوت راوغ رايس الآجلة موديل 66 من رن 26.
S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة موديل 3 من رن 25.
كبوت T-بوند فيوتشرز موديل 19 من رن 75.
كبوت كورن فوتشرز موديل 12 من رن 74.
كبوت فول الصويا الآجلة موديل 24 من رن 73.
سم الماشية الحية الآجلة نموذج 1 من تشغيل 71.
وقد بنيت النماذج التي أنتجت منحنيات الأسهم في الصورة أعلاه باستخدام تطبيق التعدين البيانات التآزر. التآزر يجعل المسعى الصعب من تحديد العلاقات بين الشركات وبناء نماذج سهلة نسبيا.
أعمل مع.
تنويه: نتائج الأداء الافتراضي أو محاكاة لها قيود متأصلة. على عكس سجل الأداء الفعلي، لا تمثل النتائج المحاكاة التداول الفعلي. وبما أنه لم يتم تنفيذ الصفقات فعليا، فإن النتائج قد تكون قد عوضت بشكل مفرط أو مفرط عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر على هذا الموقع. الأداء السابق لأنظمة التداول لدينا، إشارات التداول وبرامج النمذجة، سواء كانت فعلية أو مبينة من خلال الاختبارات التاريخية المحاكاة لاستراتيجيات التداول، لا يدل على النتائج المستقبلية.

نظام التداول التكيفي
تكيف سوينغ أنظمة التداول:
ورشة عمل متقدمة.
في هذه الورشة الجديدة التي تستمر ثلاثة أيام، يقدم الدكتور كين لونغ سلسلة من أنظمة التداول المتقدمة والتكيف التي تعمل بشكل جيد في فترة التأرجح التي تحمل الإطار الزمني - من يومين إلى أسبوعين.
انقر للتسعير أو للتسجيل.
أنظمة التداول التكيفية & نداش؛ A كويك Q & أمب؛ ا.
ما هو نظام التداول التكيفي؟
أنظمة التداول التكيفية لديها قواعد ومعلمات القاعدة التي تتكيف مع ظروف السوق وظروف الأسعار بدلا من أن تبقى ثابتة.
أي نوع من معلمات القاعدة تعمل بشكل أفضل، تكيف أو ميكانيكي؟
كلاهما يعمل بشكل جيد، وأنها تعمل فقط بشكل مختلف. القواعد الميكانيكية هي أكثر سهولة الفهم، وأسهل للبرمجة، وأنها أسهل لتنفيذ. وعادة ما لا تتكيف النظم القائمة على القواعد الميكانيكية مع ظروف السوق المتغيرة وبالتالي فهي خارج السوق في بعض الأحيان عندما تكون معايير الحالة غير ملباة. هذه هي أنواع الأنظمة المفصلة في دورة سوينغ ترادينغ إلارنينغ.
قواعد التكيف تتطلب فهم أفضل من قبل التاجر من حركة السعر، من الذات والسوق. ويمكن لهذه النظم أيضا أن تأخذ المزيد من الوقت لمراقبة وتنفيذ.
لديك الآن اثنين من ورش العمل سوينغ، واحد يعيش واحد استعادتها. ما هي الدورة التدريبية التي يجب أن أتخذها، دورة التداول عبر الإنترنت أو ورشة عمل التداول البديل؟
ليس هناك إجابة بسيطة لأن الدورات تغطي أنظمة مختلفة على مستويات مختلفة من المعرفة والخبرة المفترضة. إذا كنت لم تتداول كثيرا أو إذا لم تكن مربحة حتى الآن لأي فترة من الزمن، وينصح كين أن يبدأ التجار كما فعل و [مدش]؛ مع النظم القائمة على القاعدة الميكانيكية.
الأنظمة الميكانيكية القائمة على القواعد هي أنواع الأنظمة التي تدرس في دورة سوينغ ترادينغ سيستمز إلارنينغ. مرة واحدة كنت المختصة تداول تلك الأنواع من النظم، ثم يمكنك التقدم إلى أنظمة التكيف و [مدش]؛ إن أردت. هناك مستوى من المهارة أو الحرفية والمعرفة التي سوف تتطور من تجربة اتباع القواعد الخاصة بك أن ثم يثبت قيمتها كما يمكنك الانتقال إلى تجارة أقل الميكانيكية.
إذا كنت قد تم التداول لبعض الوقت بالفعل، وخاصة كين التداول أو نظم التداول سوينغ، وسوف تجد أنظمة الورشة المتقدمة سوينغ أن تكون امتدادا لما كنت قد فعلت بالفعل.
إذا لم أكن متاجرا لفترة طويلة جدا أو لم أكن أتعامل مع أنظمة ميكانيكية أكثر، هل يمكنني الحضور؟
مع تحذير & مداش؛ هذا هو ورشة عمل تقنية متقدمة مخصصة للتجار مع مستوى متوسط ​​أو متقدم من الخبرة. وسينتقل كين بوتيرة سريعة في ورشة العمل هذه التي تركز على مواضيع أكثر تقدما بدلا من التركيز على مواضيع تمهيدية. سوف يشعر التجار الجدد في وضع غير مؤات في ورشة العمل. أخذ دورة سوينغ إلارنينغ سيكون طريقا أفضل بكثير للتجار الجدد.
هل أنا بحاجة إلى اتخاذ أي دورة أو ورشة عمل أخرى قبل هذا؟
لا، لا يتطلب أي مقرر آخر كشرط مسبق. ونحن نوصي بأن يكون لديك إما حضر ورشة عمل تداول سوينغ السابقة، ورشة عمل التداول اليوم، أو أن كنت قد أكملت دورة التعليم الالكتروني البديل. لمزيد من الخبرة التجارية أو المعرفة التي لديك، وأكثر سوف تستفيد من هذه الورشة المتقدمة، وعلى الأرجح سوف تكون لتجارة هذه الأنظمة المتقدمة بشكل فعال بعد العودة إلى المنزل. نحن نقدم خصم جذاب على دورة سوينغ إلارنينغ لحضور ورشة العمل هذه. ولكن فهم، هذه الورشة المتقدمة ليست امتدادا للأنظمة في دورة التعليم الالكتروني، بل أنظمة مختلفة تماما مع أهداف مختلفة.
ما هو الخصم على دورة سوينغ إلارنينغ لحضور ورشة العمل هذه؟
عند التسجيل في هذه الورشة سيكون لديك خيار شراء سوينغ أنظمة التداول E-كورس لأكثر من 20٪ من. و إكورس هو 2،540 $ ولكن عند التسجيل في هذه الورشة سيكون لديك خيار لشراء 1،995 $. هذا هو أدنى سعر قدمناه في الدراسة المنزلية.
تذكر، أخذ الدورة الإلكترونية أولا هو أن تعطيك المزيد من الخبرة المعرفة التجارية. أنظمة التأرجح التكيفي التي تم تدريسها في ورشة العمل ليست مماثلة لنظم في E-كورس. الدورة الإلكترونية غير مطلوبة لورشة العمل، ولكن الخبرة التجارية هي.
في هذا الفيديو لمدة 4 دقائق، كين يناقش ظروف السوق الصعبة لأنظمة التداول البديل في النصف الثاني من عام 2018 والنصف الأول من عام 2018. كين وقد تطور تفكيره حول النظم والاستراتيجيات من كونها ميكانيكية تماما إلى أن تكون أكثر تكيفا. ويناقش هذه الأفكار في الفيديو التالي.
لسنوات، كان كين ينظر في خطوط الانحدار لمساعدته على فهم الاتجاهات الأوسع في السوق. في الآونة الأخيرة، بدأ تطبيق أساليب الانحدار الخطي لفهارس الفردية وأسعار الأسهم الفردية لمعرفة ما يمكن أن تجد. كين يجد باستمرار ما يعمل ومن ثم توسيعه. وكان يعرف أن خط الانحدار يعطي أفضل وصف خطي لمجموعة بيانات باستخدام منحدرها، ويقدم الرقم R2 معلومات مفيدة جدا. لا تقلق إذا كنت لا تفهم هذه البنود أو الإحصاءات الأساسية & مداش؛ فالعلم فقط أن خطوط الانحدار يمكن أن تكون مفيدة جدا عند تطبيقها في نظام تداول مناسب. في لغة أبسط و [مدش]؛ أنها تعمل!
كما هو الحال مع معظم التجار، وقد سمع كين الكثير عن المتوسطات المتحركة كروس أنظمة تستند على مر السنين. والفكرة لها الكثير من المزايا لإيجاد فرص قصيرة الأجل ضمن الاتجاهات على المدى الطويل. وهذا هو، عندما تكون هناك اتجاهات. وتكمن المشكلة الرئيسية في تحريك أنظمة كروس المتوسطة في الفترات المسطحة. يمكن للتجار الحصول على & لدكو؛ المفروم حتى & رديقو؛ عندما يتحرك السعر صعودا وهبوطا مما تسبب في أن تعبر المتوسطات ثم تعبر مرة أخرى. وتساءل كين عما إذا كانت خطوط الانحدار ستعمل بشكل أفضل. فعلوا & نداش؛ ولكن ليست جيدة بما يكفي ليكون نظام التداول كبيرة حتى الآن.
بعد المزيد من التفكير، وكمية جيدة من البحوث، واختبار استراتيجيات مختلفة، وجدت كين اثنين من المدخلات الإضافية التي أضافت الكثير من الثقة لإشارات الدخول والخروج. تداولت كين أول ورقة مفهوم لفترة من الوقت ثم بدأت اختبار التداول النموذجي مع مواقف صغيرة من المال الحقيقي وحظيا فترات عقد. كما انه تداول وتطور المفاهيم، واكتسبوا المزيد من الوضوح وتطورت إلى إطار لنوع من التداول مع العديد من الإدخالات الممكنة والعديد من مخارج ممكنة. اليوم، وقال انه يتداول العديد من الاختلافات من الانقلابات خط الانحدار (رلكو) على أساس اللحظي مع & لدكو؛ مستوى الإنتاج & رديقو؛ وضع استراتيجية التحجيم.
كين هو سخية للغاية مع وقته والمعرفة، وقادرة على جعل الأفكار سهلة التعلم ومفهومة. نظمه هي قابلة للتنفيذ جدا! و[مدش]؛ M. غروسبارد، أو.
بالطبع جيد جدا. المنير. مرح. رائع. و[مدش]؛ T. هي، ماليزيا.
أحب كين ونهجه والحماس. و[مدش]؛ K. كوبر، كندا.
أعلى خمسة فوائد كما ذكرت من قبل.
مجموعة كين الأولى من الطلاب:
أفضل الجانب أو يسلب.
لديك فكرة جيدة جدا عندما يبدأ السعر في التحرك، والاستمرار في التحرك، أو أنهى تحركها.
يمكنك التركيز على أداة واحدة لمساعدتك على فهم السعر بغض النظر عن الاتجاه.
يمكن للمتداولين اليوم، والتجار البديل، وحتى التجار على المدى الطويل استخدام إطار رل بشكل فعال.
يمكنك التركيز على أداة واحدة لمساعدتك على فهم السعر بغض النظر عن التقلب.
لن تحتاج إلى تبديل الأسواق لتداول رل.
كما تتحرك الأسعار، فهمك وتوقعاتك التكيف على طول الطريق للسماح لك لإدارة أفضل الصفقات الخاصة بك.
هناك سبعة أنماط دخول رلكو محددة والعديد من الأنماط الإضافية باستخدام خطوط الانحدار والمدخلات الأخرى للحصول على التجار في مواقع مع احتمالات جيدة من النتائج المربحة. يمكن العثور على أنماط مختلفة عدة مرات خلال الأسبوع في الكون التداول المفضلة لديك.
يمكنك أن تعرف رل يعمل دون البحث في المفاهيم الأساسية لأنها قد درست على نطاق واسع.
يمكنك فهم مقدار السعر قد تتحرك مع بعض الثقة.
يمكنك أن تكون مستعدة للفوز من التحركات الكبيرة المحتملة في السوق.
يمكنك الاستمرار في استخدام أنظمة التداول الحالية وإضافة أساليب الإطار رل للمساعدة.
تكيف إضافية أنظمة التداول سوينغ.
بالإضافة إلى سبعة أنماط قوية وجدت في إطار رل، سوف كين أيضا تعليم ما لا يقل عن ثلاثة أنظمة التداول البديل الأخرى:
ماكسبين نظام ضغط المدى.
في أي فترة أسبوعين، سيتم تخفيض بعض الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة. إذا قارنت جميع المشكلات التي تم إيقافها، فإن بعضها ينخفض ​​أكثر من غيرها. هذه هي القضايا مع & لدكو؛ ماكس الألم & رديقو ؛. من تلك المجموعة الألم الأقصى، وبعضهم قريبة جدا من أدنى 10 أيام وندش]؛ فإنها لم تبدأ بعد في التعافي. هؤلاء هم الذين لديهم ضغط مجموعة. رموز مبرك لديها احتمال أعلى من ظهرت من المجموعات الأخرى وكين لديه طرق فعالة وبسيطة للاستفادة من هذه الحالات.
لهذا النظام، كين يبدأ مع افتراض أن كل رمز لديه مكافأة إلى خطر العلاقة مع أعلى 10 يوم و 10 يوم منخفضة. إن المكافأة الطويلة المحتملة هي المسافة من السعر الحالي إلى 10 أيام مرحبا، والخطر هو المسافة من السعر الحالي إلى أدنى مستوى له في 10 أيام. سوف كين ساق عن كثب تلك الرموز مع أكبر مكافأة إلى نسبة المخاطر ضمن تلك المعايير. هذه الفكرة بسيطة جدا لدرجة أنك قد لا تعتقد أن هذا النظام سوف يعمل بشكل جيد ولكن إذا كنت تعتقد أن، سوف تفوت على الفرص اليومية تقريبا.
نظام ضغط اليومية.
في حين أن الأسعار لا تتحرك بشكل موثوق في نمط دوري، والتقلب يميل إلى التحرك أكثر من ذلك بكثير دوري. وعادة ما تتبع فترات التقلب المنخفض فترات من التقلبات العالية. مع طريقة فعالة للعثور على الرموز التي كان التقلب منخفضة في الآونة الأخيرة، وقد وضعت كين نظام فعال الذي يلتقط تلك التحركات المتقلبة من نطاقات السعر الضيقة.
& كوت؛ لا أستطيع أن أقول أشياء جيدة بما فيه الكفاية عن أنظمة التداول البديل البديل الجديدة في كين. قدم كين النظم والاستراتيجيات والنصائح لمساعدتي على اتخاذ التداول الخاص بي إلى المستوى المهني. أنا لا أريد أن يبدو جبني ولكن سوينغ أنظمة و [رسقوو]؛ وكانت الصفقات قادرة على دفع ثمن الدورة في غضون حوالي أسبوعين. أنا أوصي ورشة العمل هذه لمن هو جاد في سوينغ التداول. & كوت؛ و[مدش]؛ تيري H.، مقاطعة باكنغهام فا.
& كوت؛ كان هناك الكثير من شذرات ذهبية من دورة تأرجح التكيف. وانها ليست مجرد تعلم قواعد و [مدش]؛ انها أيضا إدارة مخارج، و لدكو؛ قبالة الميدان & رديقو؛ وإعداد، وتأطير التجارة، وتطوير مهاراتي، وأكثر من ذلك. وكل واحد من تلك الدروس ينقل مباشرة إلى الأسواق خارج الولايات المتحدة أن أتعامل.
كما فان تحث التجار لمشاهدة الصورة الكبيرة ووصف الطابع السوق مع نوع من نظام التصنيف، كين لديها مثل هذا النظام الذي سوف يعلم في ورشة العمل. وهو يراقب حفنة من الإحصاءات القياسية والمحلية لمساعدته على تفسير السوق والنظر في السيناريوهات المحتملة. وسوف يصف كل من حساب الإحصاءات المحلية واستخدامها حتى يتسنى للمتداولين ورشة العمل فهم لهم وكذلك يمكن أن تنظر في كيفية تكييفها لاستخدامها الخاص إذا كانوا يحبون.
ماذا عن & لدكو؛ أنت & رديقو ؛؟ أهم الأصول.
على الرغم من أن هذا هو ورشة عمل تقنية وليس حدث الذروة الأداء، كين سوف نتحدث كثيرا عن ما يفعله وما يمكنك القيام به لمساعدة نفسك على توليد نتائج أفضل من خلال استراتيجيات مختلفة.
واحدة من استراتيجيات التنمية الذاتية الأكثر فعالية كين يستخدم شخصيا والعديد من تجار غرف الدردشة له أيضا متابعة هو الحفاظ على مجلة التعلم. وتتبع مجلة التعلم صيغة محددة تم تطويرها من قبل القادة في مجال نظرية تعلم الكبار. الشكل والعملية توظيف بعض الخطوات البسيطة التي تدمج بشكل أفضل الخبرات الخاصة بك، والتفكير، وخطط المتابعة من أي شيء آخر متاح في الوقت الحالي.
إذا كنت من أي وقت مضى الحصول على فرصة للانضمام كين في غرفة الدردشة، وسوف نرى له والتجار الآخرين جعل الفوز لطيفة، تحمل خسارة، وفي كلتا الحالتين وندش]؛ الحديث عن الوصول إلى & لدكو؛ الصفر الدولة و رديقو؛. هذه الفكرة من إدارة الدولة أمر بالغ الأهمية لكونها قادرة على اتخاذ الإجراء التالي تحتاج إلى & نداش؛ دون انقطاع العاطفة من التجارة الأخيرة. سوف كين يذهب أكثر من الاستراتيجيات التي يستخدمها لإدارة حالته العقلية والتجارة من حالة الصفر.
بدأ كين لونغ الاستثمار في صناديق الاستثمار في 1990s، ولكن نمت على مدى السنوات ال 15 الماضية في المفكر كبير الصورة البارزة والتاجر التكتيكي. كما انه تطور استراتيجياته على مر السنين ويعلم أحدث التطورات في هذه الورشة.
كين هو واحد من أفضل المدربين لدينا أساسا لأنه يعامل تجارته وتعليم الطريقة التي يعامل فنون الدفاع عن النفس، تدريب كرة القدم والحياة بشكل عام: انه يسعى التميز إلى درجة إتقان. كين هو المفكر، الفيلسوف، تينكيرر، وزعيم. انه يطبق ما يتعلم كل ما يفعله، وبالتالي يحصل أكثر القيام به كل يوم من أي شخص أعرفه.
مذكرة إلى كين من طالب سابق:
التدريب من كين بعد ورشة العمل.
لقد تلقينا هذه الأسئلة من العملاء ونود مشاركتها معك في حالة وجود أسئلة مماثلة.
a: سوف تتعلم واحد & لدكو؛ الإطار & رديقو؛ مع سبعة أنماط التي هي في الواقع، سبعة أنظمة. وبالإضافة إلى ذلك، سوف أدرس ثلاثة أنظمة تجارية أخرى. وسوف أيضا تعليم عدد من استراتيجيات التداول & نداش؛ أفكار قوية مع حافة التي يمكن أن تتحول بسهولة إلى أنظمة كاملة التطور.
س: ما هو رأس المال المطلوب لتداول أنظمة التداول اليوم كنس؟
a: أوصي الحد الأدنى حساب حجم أكثر من 25 كيلو دولار لعدة أسباب. تحتاج إلى أن تكون رسملة بشكل صحيح وتكون قادرة على عقد الحفاظ على حساب 25K $ هو مؤشر على ذلك. تحتاج إلى السماح لإمكانية الإدخالات والمخارج في غضون يوم واحد وندش]؛ سيتم احتسابها على أنها تجارة يومية وبأقل من 25 ألف دولار في حساب تداول، لن يسمح لك إلا بعدد قليل جدا من هذه الصفقات قبل أن يتخذ الوسيط إجراءات. وأخيرا، قد ترغب في اتخاذ & لدكو؛ اليوم الأول & رديقو؛ ترادس & نداش؛ أو الصفقات الانتهازية يوم واحد على أساس إشارات البديل.
س: ما هو نوع أسواق رأس المال التي يمكن تداولها في الأنظمة؟
ج: تم تصميم الأنظمة لمؤشرات الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والعقود الآجلة والأسهم الفردية، ومع ذلك، هناك مجموعة متزايدة من الأدلة التي تشير إلى أن الأنظمة يمكن تطبيقها بشكل فعال على أزواج العملات الأجنبية وأزواج العملات الأجنبية الآجلة.
س: ما هي ساعات التداول / الوقت اللازم لتجارة الأنظمة؟
a: الأنظمة لا تتطلب إدارة نشطة خلال ساعات السوق المفتوحة و نداش؛ على الرغم من أن ذلك يمكن أن يساعد على تحسين الأداء. يمكن إدخال أوامر محددة مسبقا في المساء أو الصباح خارج ساعات السوق.
س: ما هي أنواع السوق التي تعمل فيها هذه الأنظمة؟
ج: يحتوي إطار عمل رل على معلمات تكيفية ترسم القرارات والفرص بشكل متسق عبر جميع أنواع السوق. وأدلي بهذا البيان نظرا للطرق الخاصة التي أستخدمها لوصف ظروف السوق، ولكنني أعتقد أن البيان عادل في ضوء ما نعنيه عموما بتصنيف السوق.
س: هل هناك أي برامج خاصة مطلوبة لتجارة هذه الأنظمة؟
a: برامج خاصة أو أي برنامج، نو. إذا كنت ترغب في العبث مع المعلمات ومجموعات الرموز للنظم، تحتاج إلى معرفة كيفية استخدام إكسيل وتحتاج إلى الاشتراك في إكسيل الوظيفة الإضافية زلق لسهولة استرجاع البيانات (حوالي 150 $). خلاف ذلك لا شيء المطلوبة. أي حزمة رسم تخطيطي كامل المواصفات ومعظم منصات الوساطة لديها المؤشرات البسيطة التي نطبقها لإنشاء الإطار، الذي هو طريقتنا الخاصة لوصف ظروف السوق والعمل السعر.
س: ما هو الحد الأدنى للمخاطر المطلوبة في التجارة؟
ج: هذا يعتمد على عدد من العوامل و [مدش]؛ إلخ. معتقداتي: تتراوح المخاطر لكل تجارة من 0.1٪ من المحفظة، إلى ما لا يزيد عن 2٪ من محفظة التداول. أنا أؤيد التداول على الحد الأدنى من المخاطر لكل التجارة التي تبقى فعالة من حيث التكلفة مقبولة.
س: ما هي المعتقدات المطلوبة لتجارة هذه الأنظمة؟
ج: يتم توضيحها بشكل كامل في تعريفات الأنظمة المقدمة في ورشة العمل ويتم ممارستها يوميا في غرفة الدردشة لدينا. ومع ذلك، وجدت أن من الأسهل على الناس أن يعتقدوا أنهم فهموا المعتقدات عقلانية مما كان عليه بالنسبة لهم لوضع الواقع المعتقدات موضع التنفيذ. وأنا أقدر هذا السؤال لأنني لم أكن قد وضعت هذه الفكرة في تلك الكلمات بالضبط، ولكنني أدرك الآن مدى صحة هذه المسألة وهميتها.
س: كم من الخبرة التجارية يجب أن يكون لدي قبل حضور؟
a: نحن نطلب أن الحضور في هذه الورشة لديها بعض الخبرة التجارية سوينغ وفهم الاستخدامات المختلفة من السوق، وقف، والحد أوامر. دون بعض الخبرة التجارية السابقة، من المرجح أن يكون بالإحباط من وتيرة الدورة، ومن المرجح أن تكون غير قادرة على تحقيق القيمة الكاملة للورشة.
س: هل هناك أي شيء يمكنني القيام به قبل ورشة العمل للحصول على استعداد؟
ج: نعم. لدي مجموعة واسعة من المواد التي سوف تحتاج إلى مراجعة قبل المجيء إلى ورشة العمل. عند التسجيل في ورشة العمل، سوف تتلقى المواد والتعليمات لإعداد. يرجى أن يكون على علم بأن ما قبل العمل واسع و [مدش]؛ لا تنتظر للقيام بأعمال التحضير حتى كنت قد وصلت إلى الفندق الخاص بك مساء قبل بدء ورشة عمل & نداش؛ فمن المستحيل أن تكون جاهزة لحلقة العمل في صباح اليوم التالي.
س: هل هناك سياسة رد أو إلغاء؟
ج: عند التسجيل سوف تبدأ تلقي المواد التي يجب دراسة واستكمال قبل بدء ورشة العمل.
لأن الكثير من المعلومات يتم توزيعها قبل ورشة العمل، سيكون هناك رسوم لهذه المادة إذا كنت بحاجة إلى إلغاء. أنت تدفع 300 دولار (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) لهذه المادة، وهذا هو لك للحفاظ عليه إذا طلبت استرداد قيمة ورشة العمل.
إذا كنت غير متأكد إذا ورشة عمل متقدمة سوينغ هو لك، لا تتردد في الاتصال بنا للحديث عن ما إذا كان ذلك مناسبا أو لا. وكان رضا العملاء دائما مهمة لمعهد فان ثارب، ونحن كثيرا ما يكون لها مقعد الصف الفارغ من عميل غير راضين. من الناحية الواقعية، ومع ذلك، نحن لا تقلق بشأن ذلك لأن كين لونغ قد سلمت دائما قيمة ورشة العمل المعلقة. وكانت طلبات استرداد الأموال في إحدى ورشات عمله نادرة للغاية.
س: ما هو الخصم على دورة سوينغ إلارنينغ لحضور هذه الورشة الحية؟
ج: عند التسجيل في ورشة العمل هذه سيكون لديك خيار شراء نظام سوينغ ترادينغ سيستمز E-كورس لأكثر من 20٪ خصم. و إكورس هو 2،540 $ ولكن عند التسجيل في هذه الورشة سيكون لديك خيار لشراء 1،995 $. هذا هو أدنى سعر قدمناه في الدراسة المنزلية. تذكر، أخذ الدورة الإلكترونية أولا هو أن تعطيك المزيد من المعرفة التجارية والتعرض للتداول سوينغ بشكل عام. أنظمة التأرجح التكيفي التي تم تدريسها في ورشة العمل ليست مماثلة لنظم في E-كورس. الدورة الإلكترونية غير مطلوبة لورشة العمل، ولكن الخبرة التجارية هي.
في هذه السلسلة من أشرطة الفيديو، يذهب كين من خلال قائمة من المرشحين التجارة سوينغ والمواقف سوينغ مفتوحة. وتراقب مراجعة كين الإدخالات والخروج وإدارة التجارة على مدى أربعة أسابيع في مارس. كل من أشرطة الفيديو حوالي 15 دقيقة طويلة وللراغبين في مشاهدة هذه السلسلة، فإنه يقدم نظرة مستمرة وتقدمية لكيفية كين ينتهج نهج نظام التكيف لتداول البديل.
فان ثارب، فان فان ثارب، فان ثاربيلارنينغ، بوسيتيون سيزينغ، و إيتم هي علامات تجارية لشركة إيتم، إنك في الولايات المتحدة وأماكن أخرى.
سون هي علامة تجارية مسجلة فيدراليا لشركة إيتم، Inc.

نظام تداول الفوركس الآلي باستخدام التعلم التعزيز التكيفي.
تقدم هذه الورقة التعلم التعزيز التكيفي (أرل) كأساس لتطبيق نظام التداول الآلي بالكامل. تم تصميم هذا النظام لتداول أسواق الصرف الأجنبي ويعتمد على بنية الطبقات تتكون من خوارزمية التعلم الآلي، وتراكب إدارة المخاطر وديناميكية أداة تحسين طبقة. وقد تم اختيار طريقة التعلم الآلي الحالية تسمى التعلم التعزيز المتكرر (رل) كخوارزمية أساسية ل أرل. واحدة من نقاط القوة في نهجنا هو أن طبقة التحسين الديناميكي يجعل اختيار ثابت من المعلمات ضبط نموذج لا لزوم لها. كما أنه يسمح للمفاضلة بين المخاطر والعائد أن يقوم بها المستخدم داخل النظام. نظام التداول قادر على تحقيق مكاسب متسقة خارج العينة مع تجنب السحب الكبير.
اختر خيارا لتحديد موقع / الوصول إلى هذه المقالة:
تحقق مما إذا كان لديك حق الوصول من خلال بيانات اعتماد تسجيل الدخول أو مؤسستك.

أتس بلوق.
نموذج بناء وتحليل البرنامج التعليمي.
توضح هذه المقالة المنهج الموصى به لبناء نماذج توقيت السوق. التآزر ميزة غنية ومرنة جدا، لذلك الاختلافات صالحة تماما على سير العمل المقدمة هنا ممكنة. والهدف من ذلك مثلا هو بناء نماذج لتداول العقود الآجلة للسب في يوم التداول بعد اليوم الذي يتم فيه تحديث الأنظمة. جميع الصفقات قراءة المزيدحول نموذج بناء وتحليل دروس [& هيليب؛]
مؤشر القوة النسبية 2 ومؤشرات التذبذب الأخرى.
ويعد مؤشر القوة النسبية لمؤشر القوة النسبية (2) مؤشرا شعبيا على أسعار السوق التي تم شراؤها بشكل مفرط على المدى القصير. كنت أتساءل عما إذا كان يمكن استخدام التآزر لتحديد النماذج التي تستخدم مؤشر القوة النسبية 2 فترة. بشكل افتراضي، يمكن أن تتراوح فترة مؤشر مذبذب القوة النسبية في سينرجي بين 2 و 50. على افتراض أن النطاق الافتراضي ليس قراءة المزيد عن مؤشر القوة النسبية 2 ومؤشرات التذبذب الأخرى [& هيليب؛]
تقرير فريق التآزر.
تقرير الفريق هو تقرير بسيط نسبيا، ولكنه مفيد جدا. عند اكتمال تشغيل النمذجة، تتمثل المهمة الأولى في تحليل النتائج المعروضة في تقرير المجموعة. يجب عدم حذف أي نماذج من تشغيل النمذجة قبل عرض هذا التقرير. إذا تم حذف النماذج ثم الإحصاءات المعروضة على التقرير لم تعد ذات مغزى. قراءة المزيد عن تقرير فريق التآزر [& هيليب؛]
المشي إلى الأمام المحاكاة في التآزر.
يتم استخدام جهاز محاكاة المشي إلى الأمام لاختبار ثبات ومتانة نموذج توقيت السوق المعين الذي تم الاحتفاظ به أثناء عملية استخراج بيانات التآزر. ربما يكون الاختبار الأكثر أهمية لتطبيق عند النظر في نموذج للاستخدام. تتكون فترة الاستعادة من صفوف من بيانات الإدخال تؤدي إلى قراءة المزيد عن محاكاة السير إلى الأمام في سينرجي [& هيليب؛]
التآزر البيانات التعدين التطبيق.
بعد 4 أشهر طويلة من الترميز واختبار تطبيق التعدين البيانات التآزر كاملة. سينرجي هو & # 8216؛ قائم بذاته & # 8217؛ تطبيق ويندوز الذي يبني النماذج على أساس كتل وظيفة ومن ثم يستخدم الجسيمات سرب الأمثل لاكتشاف الأمثل نطاقات نموذج المعلمة. نماذج يمكن تصديرها كما داكوتا 3 مولدات إشارة. سوف يتلقى الأوائل قراءة المزيد عن سينرجي داتا مينينغ أبليكاتيون [& هيليب؛]
إشارة إشارة التاجر إشارة مولدات.
توضح هذه المقالة كيفية استخدام مجموعات من إشارات التداول داخل داكوتا 3 لبناء نظام التداول. ويمكن أن تنشأ إشارات توقيت السوق المساهمة من أي مصدر على سبيل المثال. R، بيوكومب الربح، وأنماط بيوكومب، بيوكومب داكوتا 3. وتستخدم مولدات إشارة المدرجة في مولدات إشارة أتس فرقة ل داكوتا 3 في هذه المادة. ستيب قراءة المزيدحول مولد إشارة إشارة التاجر [& هيليب؛]
S & # 038؛ مؤشر مؤشر P 500 (سبس) بيانات المشاعر (ستوكتويتس)
هذه المقالة تأخذ نظرة سريعة على البيانات المشاعر سبس اليومية (ستوكتويتس). الدافع هو الفضول البحت. ليس هناك ما يكفي من التاريخ حتى الآن لبدء استخدام البيانات من هذا النوع لبناء نماذج الإنتاج. يمكن تحميل البيانات مجانا على هذه الصفحة: كواندل / داتا / PS1 / SPX_ST-سب-500-إندكس-سبس-سنتيمنت-داتا-ستوكتويتس عند إنشاء حساب كواندل تحصل على قراءة المزيد حول S & # 038؛ P 500 إندكس (سبس) بيانات المشاعر (ستوكتويتس) [& هيليب؛]
سب روبريك نمط التنبؤ باستخدام أوهلك ومتوسطات متحركة بسيطة.
يحدد التنبؤ نمط روبريك الأنماط من خلال مقارنة مستويات ميزات المدخلات، ويقيم أنماط المرشح خلال فترة النمذجة زائدة ويستخدم الأنماط التي كانت ناجحة تاريخيا المشي إلى الأمام. وتكرر مرحلة بناء نمط كل ن القضبان. إلهام للتنبؤ نمط روبريك جاء من استراتيجيات نمط السعر أدابتريد والسعر قراءة المزيدحول سب روبريك نمط التنبؤ باستخدام أوهلك ومتوسطات متحركة بسيطة [& هيليب؛]
سب الاتجاه تريند داكوتا 3 النظام.
استراتيجيات تداول تراجع الاتجاه بسيطة نسبيا وتميل إلى العمل عبر أطر زمنية مختلفة وعلى مجموعة واسعة من الأوراق المالية. سنقوم ببناء نظام داكوتا 3 لعقد العقود الآجلة لسب الذي يستمر لفترة طويلة عندما يحدث انخفاض قصير الأجل في اتجاه صعودي ويختصر عند حدوث ارتفاع قصير المدى قراءة المزيدحول سب تريند بولباك داكوتا 3 سيستيم [& هيليب؛]
K - خطوة إلى الأمام سفمبريديكتور داكوتا 3 النظام.
سنقوم ببناء نموذج توقيت السوق داكوتا 3 الذي يتنبأ تغيير فترة 5 في السجل الطبيعي من سعر الإغلاق سب اليومية باستخدام آلات ناقلات الدعم لنموذج خطوة خطوة إلى الأمام. و K - خطوة إلى الأمام سفمبريديكتورس تعمل مثل هذا: يتم تدريب آلة ناقلات الدعم للتنبؤ سلسلة المدخلات 1 مرة قراءة المزيدحول K - خطوة إلى الأمام سفمبريديكتور داكوتا 3 نظام [& هيليب؛]
مشاركات التنقل.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
اشترك من خلال البريد الإلكتروني.
لن يتم توزيع عنوان بريدك الإلكتروني على أي شخص آخر.

No comments:

Post a Comment