Wednesday 7 February 2018

هل تدفع ضريبة الدخل على خيارات الأسهم


هل يمكنني دفع الضرائب على خيارات الأسهم فيكا؟
توفر ضرائب فيكا الأموال للضمان الاجتماعي والرعاية الطبية. أنت تدفع هذه الضرائب على دخل األجر. عندما تتلقى وممارسة خيارات الأسهم من صاحب العمل الخاص بك، قد يتم التعامل مع بعض قيمتها مثل الأجور، وفي هذه الحالة سوف تطبق الضرائب فيكا. ذلك يعتمد على نوع من خيار الأسهم التي تتلقاها.
نوعين من الخيارات.
خيار الأسهم هو العقد الذي يتيح لك فرصة لشراء أسهم الأسهم بسعر محدد، ودعا سعر ممارسة أو سعر الإضراب. لا يتعين عليك شراء الأسهم. هذا هو الخيار الذي ترغب في فعله، وهذا هو السبب في أنها تسمى & كوت؛ الخيارات & كوت ؛. وعادة ما يعطي أصحاب العمل نوعين من الخيارات: القانونية وغير النظامية. الخيارات القانونية مؤهلة للمعاملة الضريبية الخاصة وتشمل & كوت؛ حافز & كوت؛ خيارات الأسهم والخيارات الممنوحة من قبل خطة شراء الأسهم الموظف. الخيارات غير القياسية هي تلك التي لا تتأهل للحصول على معاملة خاصة. كما أنها تسمى أيضا الخيارات غير المؤهلة.
نوع واحد فقط يضم فيكا.
والفوارق القانونية بين الخيارات القانونية وغير القانونية هي تقنية إلى حد ما وتستند إلى أشياء من قبيل من يتلقى الخيارات، وكيفية تحديد سعر الإضراب وقواعد ممارسة الخيارات. يمكن لصاحب العمل أن يخبرك بأي نوع لديك. عندما يتعلق الأمر خيارات فيكا والأسهم، والشيء المهم أن نعرف هو أنك لم يكن لديك لدفع الضرائب فيكا على خيارات الأسهم القانونية، ولكن ربما كنت سوف تدفع لهم على خيارات غير النظامية.
الدخل الخاضع للضريبة عند التمرين.
من المنطقي ممارسة خيار الأسهم فقط إذا كان سعر الإضراب أقل من سعر السهم الفعلي. سيكون من الخطأ مكلفة لممارسة خيار لشراء أسهم في، على سبيل المثال، 10 $ للسهم إذا كان السهم كان يبيع فقط 9 $. مع الخيارات غير القياسية، الفرق، أو & كوت؛ انتشار، & كوت؛ بين سعر الإضراب وسعر السهم تعامل كدخل الأجور، وهذا يعني أنك يجب أن تدفع الضرائب فيكا على ذلك. على سبيل المثال، لنفترض أنك تملك خيارا غير رسمي لعدد 1000 سهم بسعر 10 دولارات للسعر، ويتم تداول السهم حاليا بسعر 15 دولارا للسهم. ممارسة الخيار تنتج الدخل الخاضع للضريبة من 5 $ للسهم، أو 5000 $.
دفع الضرائب.
عند ممارسة الخيارات غير النظامية، سوف مدينون الضرائب فيكا على انتشار. واعتبارا من عام 2018، بلغ المعدل 6.2 في المائة للضمان الاجتماعي و 1.45 في المائة بالنسبة لبرنامج ميديكار. كما يتعين عليك دفع ضريبة الدخل على الفارق. إذا كنت التمسك بالأسهم وبيعها في وقت لاحق، أي ربح إضافي تقوم به تعامل ككسب رأس المال، وليس الدخل العادي. لن تطبق ضرائب فيكا على هذا الجزء من أرباحك.

الأسهم والضرائب & # x3a؛ ما لديك لدفع، متى.
بوني لي نشرت ديسمبر 16، 2018 الميزات.
إذا كنت تلعب سوق الأسهم (إذا كنت لم تعد قذيفة صدمت من تقلب في العامين الماضيين) قد ترغب في معرفة القليل عن قابلية الضرائب المعاملات الأوراق المالية الخاصة بك.
مواصلة القراءة أدناه.
ضريبة الأرباح الرأسمالية.
أي ربح تستمتع به من بيع الأسهم التي يحتفظ بها لمدة سنة كاملة على الأقل يتم فرض ضرائب على معدل الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل، وهو أقل من المعدل المطبق على الدخل الخاضع للضريبة الأخرى الخاصة بك. إنها 15٪ إذا كنت في شريحة ضريبية تبلغ 25٪ أو أعلى و 5٪ فقط إذا كنت في الشريحة الضريبية 15٪ أو أقل. يتم فرض ضريبة على الأرباح من الأسهم المحتفظ بها لمدة تقل عن سنة وفقا لمعدل ضريبة الدخل العادي.
يتم فرض ضريبة على الأرباح العادية المكتسبة على حصص الملكية الخاصة بك بمعدلات ضريبة الدخل العادية، وليس على معدلات الأرباح الرأسمالية. ومع ذلك، فإن "الأرباح الموزعة" تخضع للضريبة بمعدل ربح رأسمالي مفيد جدا بنسبة 0٪ إلى حد أقصى قدره 15٪. ولكي يتم تصنيف توزيعات الأرباح على أنها "مؤهلة"، يجب أن تدفعها شركة أمريكية أو شركة أجنبية مؤهلة ويجب أن تكون فترة حيازة الأسهم أكثر من 60 يوما. هناك الكثير من الاستثناءات والتعاريف الأخرى، لذلك تحقق مع الوسيط أو المستشار الضريبي لمعرفة ما إذا كانت توزيعات أرباح الأسهم الخاصة بك "مؤهلة". توزيعات الأرباح على الأسهم المحتفظ بها في خطة التقاعد المؤهلة ليست دخل خاضع للضريبة.
وأعتقد أن الكونغرس سن معدل الأرباح الرأسمالية الأدنى لدفع الاستثمار. بعد كل شيء، يتم تمرير معظم قوانين الضرائب كشكل من أشكال توجيه السلوكيات الاجتماعية. تأكد من اتباع ما يحدث لمعدل أرباح رأس المال خلال الأشهر القليلة المقبلة. وقد ألقى الرئيس أوباما فكرة رفع معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية عدة مرات، على الرغم من أنه لم يحدث شيء بعد. في الواقع، حتى كتابة هذه السطور، الحديث هو أن المعدلات الحالية ستظل سارية المفعول خلال العامين المقبلين. إذا لم يحدث ذلك وكنقطة ضريبية نهاية العام، أنصحك لبيع الأسهم تقدير عقد أكثر من عام في حين أن معدلات أقل هي في الواقع.
مواصلة القراءة أدناه.
عند تحديد الربح من بيع الأسهم، من المهم أن نفهم ليس فقط الصيغة، ولكن معنى المتغيرات في الصيغة. بعض الظروف المطبقة على المتغيرات يمكن أن تقلل من التزاماتك الضريبية عند البيع. ويعتقد العديد من دافعي الضرائب أنهم يجب أن يدفعوا الضرائب على كامل مبلغ الشيك الذي يتلقونه من البيع - ليس صحيحا. يمكنك طرح الأساس الخاص بك.
الصيغة هي: عائدات المبيعات - أساس = الربح الخاضع للضريبة أو الخسارة القابلة للخصم.
يمكن تخفيض عائدات البيع عن طريق العمولات المدفوعة للوسيط.
األساس هو تكلفة السهم باإلضافة إلى أية أرباح معاد استثمارها والعموالت المدفوعة مقابل االستحواذ. إذا كنت ورثت السهم، والأساس هو القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ وفاة الوصي أو تاريخ التقييم البديل. إذا كان المخزون قد تلقى كهدية، فإن الأساس هو أقل من القيمة السوقية العادلة أو أساس المانح في الوقت الذي قدمت الهدية.
ويستفيد العديد من المستثمرين من بيع الأسهم في موقف خاسر لتعويض المكاسب، ثم يستدير وشراء الأسهم الحق مرة أخرى.
ومع ذلك، فإن مصلحة الضرائب لا تسمح للمستثمر المطالبة بخسارة رأس المال إذا كنت تبيع الأسهم وشرائه مرة أخرى في غضون 30 يوما. و "قاعدة غسل" يمنعك من المطالبة خسارة على بيع الأسهم إذا كنت شراء استبدال المخزون خلال 30 يوما قبل أو بعد البيع وسوف تفقد الإزاحة.
واحدة من القيود الكبيرة في الاستثمار في الأسهم هو مقدار الخسائر التي يسمح لك لخصم على الإقرار الضريبي الخاص بك. إذا كنت تبيع الأسهم في حيرة، يمكنك خصم فقط 3000 $ سنويا. يتم ترحيل باقي اخلسارة اإىل السنوات املستقبلية. يجوز لك تطبيق خسائر رأس المال على أرباح رأس المال في السنوات الحالية والمستقبلية لصافي الربح أو الخسارة.
مصاريف الاستثمار القابلة للخصم.
وكثيرا ما يتجاهل المستثمرون الخصم الضريبي تكلفة رسوم الإدارة المدفوعة للسماسرة، وهي عادة لإدارة حسابات الصناديق المشتركة أو الخدمات الاستشارية. يمكنك خصم هذه الرسوم كمصروفات استثمار في الجدول أ من الإقرار الضريبي. بعض بيانات السمسرة 1099s أو نهاية العام سوف أذكر المجموع للسنة، ولكن العديد لا. قد تضطر إلى استدعاء الوسيط لمعرفة مقدار ما دفعته.
التدقيق دافعي الضرائب في كثير من الأحيان ننسى بيع الأسهم عند تجميع عائداتهم ضريبة الدخل، مما يؤدي إلى مصلحة الضرائب إرسال رسالة كب-2000. الرسالة هي حوالي 12 صفحة طويلة وفي مكان ما في الوسط هو قائمة من البنود المحذوفة وحساب المسؤولية الضريبية على تلك البنود. إذا كنت تتلقى واحدة تبين بيع الأسهم حذفها، لا تدفع فقط فاتورة الضرائب. إرس يعرف فقط عن بيع الأسهم؛ ليس لديهم أي فكرة عن ما أساسكم في الأسهم. تذكر الصيغة السابقة؟ قد تكون في الواقع قد اتخذت خسارة على الأسهم وهذا يعني أي مسؤولية ضريبية على الإطلاق. في الواقع، قد يكون لك الحق في استرداد الأموال. لذلك استدعاء رقم الهاتف على الجزء الأمامي من الرسالة والسماح لهم معرفة أنك سوف تعدل هذا الإقرار الضريبي.
ومع ذلك، ابتداء من 1 يناير 2018 كجزء من قانون الاستقرار الاقتصادي في حالات الطوارئ لعام 2008، سيطلب من شركات الوساطة الإبلاغ عن أساس التكلفة ومعلومات الربح / الخسارة إلى مصلحة الضرائب على شكلها 1099، الذي سيصدر في عام 2018. وهذا من شأنه تبسيط عملية إعداد الضرائب إلى حد كبير ويؤدي إلى رسائل كب-2000 دقيقة يتم إرسالها إلى دافعي الضرائب. كما أنه سيخفض عدد الإقرارات الضريبية المعدلة التي يتعين تقديمها نتيجة لحذف مبيعات الأسهم.
بوني لي هو وكيل مسجل اعترف لممارسة ويمثل دافعي الضرائب في جميع الدول الخمسين على جميع المستويات داخل دائرة الإيرادات الداخلية. وهي مالك تاكسرتيس في سونوما، كاليفورنيا ومؤلف كتاب صاحبة المشروع، "تاكسبرتيس، كتاب كامل من الأسرار القذرة قليلا والخصومات المخفية للأعمال الصغيرة التي إرس لا تريد أن تعرف"، متوفرة في جميع الكبرى باعة الكتب. اتبع بوني لي على تويتر في بلتكسيرتيس وفي الفيسبوك.
ما رأيك؟
انقر على الزر أدناه للتعليق على هذه المقالة.
تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. في الوقت الحقيقي يقتبس التي تقدمها باتس بكس في الوقت الحقيقي السعر. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية (البنود والشروط). مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة. الشركة البيانات الأساسية التي تقدمها مورنينستار. وتقدر الأرباح البيانات المقدمة من زاكس. صندوق الاستثمار المشترك وبيانات إتف التي تقدمها ليبر. البيانات الاقتصادية التي تقدمها إكونوداي. داو جونز & أمب؛ شروط الشركة & أمب؛ الظروف.
لا يجوز نشر هذه المواد أو بثها أو إعادة كتابتها أو إعادة توزيعها. & كوبي؛ 2017 فوكس نيوس نيتورك، ليك. كل الحقوق محفوظة. أسئلة وأجوبة - سياسة الخصوصية.

هل تدفع ضريبة الدخل على خيارات الأسهم
إذا كنت تتلقى خيارا لشراء الأسهم كدفع مقابل الخدمات الخاصة بك، قد يكون لديك دخل عندما تتلقى الخيار، عند ممارسة الخيار، أو عند التخلص من الخيار أو المخزون المستلم عند ممارسة الخيار. هناك نوعان من خيارات الأسهم:
والخيارات الممنوحة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين أو خطة خيار خيار الحوافز (إسو) هي خيارات الأسهم القانونية. خيارات الأسهم التي يتم منحها لا بموجب خطة شراء أسهم الموظفين ولا خطة إسو هي خيارات الأسهم غير النظامية.
ارجع إلى المنشور 525، الدخل الخاضع للضريبة وغير الخاضع للضريبة، للمساعدة في تحديد ما إذا كنت قد منحت خيارا قانونيا أو غير وارد.
خيارات الأسهم القانونية.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيارا قانونيا للأوراق المالية، فإنك عادة لا تدرج أي مبلغ في إجمالي الدخل الخاص بك عندما تتلقى أو ممارسة الخيار. ومع ذلك، قد تخضع لضريبة دنيا بديلة في السنة التي تمارس فيها إسو. لمزيد من المعلومات، راجع النموذج 6251 (بدف). لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي اشتريتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. ومع ذلك، إذا كنت لا تلبي متطلبات فترة عقد خاص، سيكون لديك لعلاج الدخل من بيع كدخل عادي. إضافة هذه المبالغ التي تعامل كأجور، على أساس المخزون في تحديد الربح أو الخسارة من التصرف في المخزون. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للحصول على تفاصيل محددة عن نوع خيار األسهم، باإلضافة إلى القواعد التي يتم بها اإلبالغ عن الدخل وكيفية اإلبالغ عن الدخل ألغراض ضريبة الدخل.
خیارات مخزون الحوافز - بعد ممارسة إسو، یجب أن تتلقی من رب عملك نموذج 3921 (بدف)، ممارسة خیار التحفیز بموجب المادة 422 (ب). وسوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم الهامة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي (إن وجد) ليتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
خطة شراء الأسهم للموظفين - بعد أول عملية نقل أو بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار منح بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، يجب أن تتلقى من صاحب العمل الخاص بك نموذج 3922 (بدف)، ونقل الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء الأسهم الموظف تحت المادة 423 (ج). سوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم المهمة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي الذي سيتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
نونستاتوتوري خيارات الأسهم.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيار الأسهم غير النظامية، ومقدار الدخل لتشمل والوقت لتشمل ذلك يعتمد على ما إذا كان يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة.
القيمة العادلة العادلة التي يتم تحديدها بسهولة - إذا كان هناك خيار يتم تداوله بشكل نشط في سوق راسخة، فيمكنك بسهولة تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للظروف الأخرى التي يمكنك بموجبها تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار والقواعد لتحديد متى يجب الإبلاغ عن الدخل لخيار ذي قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة.
القيمة السوقية العادلة غير المصممة بسهولة - ال تتمتع معظم الخيارات غير االستراتيجية بقيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة. بالنسبة للخيارات غير المستقرة بدون قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة، لا يوجد أي حدث خاضع للضريبة عند منح الخيار ولكن يجب أن تدرج في الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم المستلم على التمارين، ناقصا المبلغ المدفوع، عند ممارسة الخيار. لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي تلقيتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. للحصول على معلومات محددة ومتطلبات إعداد التقارير، يرجى الرجوع إلى المنشور 525.

ما هو معدل الضريبة على ممارسة خيارات الأسهم؟
فهم القواعد الضريبية المعقدة التي تغطي خيارات الأسهم للموظفين.
ولا يحصل معظم العمال إلا على راتب لعملهم، ولكن بعضهم محظوظ بما فيه الكفاية لتلقي خيارات الأسهم أيضا. يمكن خيارات الأسهم الموظف زيادة كبيرة التعويض الإجمالي الخاص بك من صاحب العمل الخاص بك، ولكن لديهم أيضا عواقب الضرائب التي يمكن أن تعقد عودتك. ما معدل الضريبة الذي تدفعه عند ممارسة خيارات الأسهم يعتمد على أي نوع من الخيارات التي تتلقاها.
خيارات خيارات الحوافز مقابل خيارات الأسهم غير المؤهلة.
المكافأة لخيارات أسهم الحوافز هي أنك لست مضطرا لدفع أي ضريبة على الفرق بين سعر التمرين والقيمة السوقية العادلة للسهم الذي تتلقاه في الوقت الذي تمارس فيه الخيار. وبالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تحمل الأسهم لمدة عام بعد ممارسة - وبعد سنتين على الأقل من تاريخ استلامك الخيار - ثم يتم التعامل مع أي ربح كأرباح رأس المال على المدى الطويل وضريبة بمعدل أقل.
لماذا خيارات الأسهم غير المؤهلين ليست جيدة مثل خيارات الأسهم حافز.
إذا كان الخيار لا يفي بمتطلبات خيار أسهم الحوافز، فإنه يتم فرض ضريبة عليه كخيار الأسهم غير المؤهلين. في هذه الحالة، عليك أن تدفع ضريبة الدخل على معدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك على الفرق بين سعر الممارسة والقيمة السوقية العادلة للسهم الذي تتلقاه في الوقت الذي تمارس الخيار. تتم إضافة أرباح الورق إلى الدخل الخاضع للضريبة حتى إذا لم تبيع الأسهم التي تحصل عليها عند ممارسة الخيار.
عند بيع أسهمك في وقت لاحق، يعتمد معدل الضريبة الذي تدفعه على المدة التي تحمل فيها الأسهم. إذا قمت ببيع األسهم خالل سنة من تاريخ ممارسة الخيار، فإنك ستدفع كامل معدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك على األرباح الرأسمالية قصيرة األجل. إذا كنت تحملها أطول من سنة بعد التمرين، ثم سيتم تطبيق انخفاض معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل.
المفتاح في خيار ضريبة ضريبة الأسهم هو أي من هاتين الفئتين يشمل ما حصلت عليه من صاحب العمل الخاص بك. تحدث مع قسم الموارد البشرية للتأكد من أنك تعرف أي واحد لديك حتى تتمكن من التعامل معها بشكل صحيح.
هذه المقالة هي جزء من مركز المعرفة كذبة موتلي، الذي تم إنشاؤه على أساس الحكمة التي تم جمعها من مجتمع رائع من المستثمرين. كنا نحب أن نسمع أسئلتك وأفكارك وآرائك حول مركز المعرفة بشكل عام أو هذه الصفحة على وجه الخصوص. سوف المدخلات الخاصة بك تساعدنا على مساعدة العالم الاستثمار، أفضل! مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في كنولدجيسنتر @ فول. شكرا - وخداع على!
حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.

الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف.
يمكن أن تكون خطة خيار أسهم الموظفين أداة استثمار مربحة إذا تم إدارتها بشكل صحيح. لهذا السبب، كانت هذه الخطط بمثابة أداة ناجحة لجذب كبار المديرين التنفيذيين. في السنوات الأخيرة، أصبحت وسيلة شعبية لجذب الموظفين غير التنفيذيين.
لسوء الحظ، لا يزال البعض لا تفشل في الاستفادة الكاملة من الأموال التي يتولدها أسهم الموظفين. إن فهم طبيعة خيارات الأسهم والضرائب وتأثيرها على الدخل الشخصي أمر أساسي لتحقيق أقصى قدر من هذا الربح المحتمل أن يكون مربحا.
ما هو الخيار الأسهم الموظف؟
وخيار أسهم الموظفين هو عقد صادر من صاحب العمل لموظف لشراء مبلغ محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت لفترة محدودة من الزمن. وهناك تصنيفان واسعان لخيارات الأسهم الصادرة: خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) وخيارات أسهم الحوافز (إسو).
وتختلف خيارات الأسهم غير المؤهلة عن خيارات الأسهم الحافزة بطريقتين. أوال، تقدم مكاتب اإلحصاءات الوطنية للموظفين غير التنفيذيين والمديرين الخارجيين أو االستشاريين. على النقيض من ذلك، يتم الاحتفاظ إسو بشكل صارم للموظفين (على وجه التحديد، والمديرين التنفيذيين) للشركة. وثانيا، لا تتلقى الخيارات غير المؤهلة معاملة ضريبية اتحادية خاصة، في حين تمنح خيارات الأسهم الحافزة معاملة ضريبية مواتية لأنها تستوفي قواعد قانونية محددة يرد وصفها في قانون الإيرادات الداخلية (ويرد المزيد من هذه المعاملة الضريبية المواتية أدناه).
وتتبادل خطط المنظمة الوطنية للتوحيد القياسي (إسو) وخطط المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) سمة مشتركة. يجب أن تتبع المعاملات ضمن هذه الخطط الشروط المحددة المنصوص عليها في اتفاقية صاحب العمل وقانون الإيرادات الداخلية.
تاريخ المنحة، انتهاء الصلاحية، الانتصار وممارسة الرياضة.
للبدء، عادة لا يمنح الموظفون الملكية الكاملة للخيارات في تاريخ بدء العقد، ويعرفون أيضا تاريخ المنح. ويجب أن تمتثل لجدول زمني محدد يعرف بجدول الاستحقاق عند ممارسة خياراتها. ويبدأ جدول الاستحقاق في يوم منح الخيارات ويذكر التواريخ التي يستطيع فيها الموظف ممارسة عدد محدد من الأسهم.
على سبيل المثال، يجوز لصاحب العمل منح 1،000 سهم في تاريخ المنحة، ولكن في السنة من ذلك التاريخ، سيتم منح 200 سهم، مما يعني أن الموظف يعطى الحق في ممارسة 200 من 1،000 سهم منح في البداية. بعد عام، يتم تعيين 200 سهم آخر، وهلم جرا. ويتبع جدول الاستحقاق تاريخ انتهاء الصلاحية. وفي هذا التاريخ، لم يعد صاحب العمل يحتفظ بحق الموظف في شراء أسهم الشركة بموجب شروط الاتفاق.
يتم منح خيار الأسهم للموظفين بسعر محدد، يعرف باسم سعر التمرين. هو سعر السهم الذي يجب على الموظف دفعه لممارسة خياراته. سعر التمرين مهم لأنه يستخدم لتحديد الكسب، ويسمى أيضا عنصر الصفقة، والضريبة المستحقة على العقد. يتم احتساب عنصر الصفقة عن طريق طرح سعر التمرين من سعر السوق من أسهم الشركة في تاريخ ممارسة الخيار.
فرض ضرائب على خيارات أسهم الموظفين.
كما يتضمن قانون الإيرادات الداخلية مجموعة من القواعد التي يجب على المالك اتباعها لتجنب دفع ضرائب ضخمة على عقوده. تعتمد الضرائب على عقود خيار الأسهم على نوع الخيار الذي تملكه.
بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو):
والمنحة ليست حدثا خاضع للضريبة. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعتبر عنصر المساومة في خيار الأسهم غير المؤهل "تعويضا" ويخضع للضريبة بمعدلات ضريبة الدخل العادية. على سبيل المثال، إذا تم منح 100 سهم من الأسهم A بسعر ممارسة 25 $، والقيمة السوقية للسهم في وقت التمرين هو 50 $. والعنصر التفاوضي على العقد هو (50 إلى 25 دولارا) × 100 = 500 2 دولار. نلاحظ أننا نفترض أن هذه الأسهم 100٪. ويؤدي بيع الضمان إلى ظهور حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قرر الموظف بيع األسهم فورا) أو أقل من سنة من ممارسة التمارين الرياضية (، فسيتم اإلبالغ عن المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير األجل) أو خسارة (وستخضع للضريبة وفقا لمعدالت ضريبة الدخل العادية. إذا قرر الموظف بيع األسهم بعد سنة من العملية، سيتم اإلبالغ عن البيع على أنه مكسب رأسمالي طويل األجل) أو خسارة (وسيتم تخفيض الضريبة.
وتتلقى خيارات الأسهم الحافزة (إسو) معاملة ضريبية خاصة:
والمنحة ليست معاملة خاضعة للضريبة. لم يتم الإبلاغ عن أية أحداث خاضعة للضريبة أثناء التمرين. ومع ذلك، فإن عنصر المساومة في خيار أسهم الحوافز قد يؤدي إلى فرض ضريبة بديلة بديلة (أمت). الحدث الأول الخاضع للضريبة يحدث عند البيع. إذا تم بيع الأسهم مباشرة بعد ممارستھا، یعامل عنصر المساومة کإیرادات عادیة. وسيتم التعامل مع المكسب من العقد على أنه مكسب رأسمالي طويل الأجل إذا تم الالتزام بالقاعدة التالية: يجب الاحتفاظ بالأسهم لمدة 12 شهرا بعد التمرين، ويجب عدم بيعها إلا بعد سنتين من تاريخ المنح. على سبيل المثال، لنفرض أن الأسهم A تمنح في 1 يناير 2007 (100٪ منتهية). يمارس الجهاز التنفيذي الخيارات في 1 يونيو 2008. وإذا رغب في الإبلاغ عن المكاسب على العقد ككسب رأسمالي طويل الأجل، فلا يمكن بيع السهم قبل 1 يونيو 2009.
اعتبارات أخرى.
وعلى الرغم من أهمية توقيت استراتيجية خيار الأسهم، فإن هناك اعتبارات أخرى ينبغي اتخاذها. ويتمثل أحد الجوانب الرئيسية الأخرى لتخطيط خيارات الأسهم في التأثير الذي ستترتب على هذه الأدوات على التوزيع العام للأصول. ولكي تنجح أي خطة استثمارية، يجب أن تنوع الأصول بشكل سليم.
يجب أن يكون الموظف حذرا من المراكز المركزة على أسهم أي شركة. ويشير معظم المستشارين الماليين إلى أن أسهم الشركة ينبغي أن تمثل 20 في المائة (على الأكثر) من خطة الاستثمار الإجمالية. في حين قد تشعر بالراحة في استثمار نسبة أكبر من محفظتك في شركتك الخاصة، فإنه ببساطة أكثر أمنا للتنويع. استشارة أخصائي مالي و / أو ضريبة لتحديد أفضل خطة تنفيذ لمحفظتك.
الحد الأدنى.
من الناحية النظرية، الخيارات هي طريقة دفع جذابة. ما هي أفضل طريقة لتشجيع الموظفين على المشاركة في نمو الشركة أكثر من تقديمهم للمشاركة في الأرباح؟ بيد أنه من الناحية العملية، يمكن أن يكون الاسترداد والضرائب على هذه الصكوك معقدين جدا. معظم الموظفين لا يفهمون الآثار الضريبية من امتلاك وممارسة خياراتهم.
ونتيجة لذلك، فإنها يمكن أن يعاقب بشدة من قبل العم سام وكثيرا ما تفوت على بعض الأموال الناتجة عن هذه العقود. تذكر أن بيع أسهم الموظف الخاص بك مباشرة بعد التمرين سوف تحفز ضريبة أرباح رأس المال على المدى القصير أعلى. الانتظار حتى يصبح مؤهلا للبيع لضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل يمكن أن توفر لك مئات، أو حتى الآلاف.

No comments:

Post a Comment