Thursday 1 February 2018

شركة يذهب خيارات الأسهم العامة


لماذا تقرر الشركة أن تذهب عامة؟


مزايا للشركة وجود الأسهم المدرجة.


القدرة على جمع أموال إضافية من خلال إصدار المزيد من الأسهم.


يمكن للشركات تقديم الأوراق المالية في الاستحواذ على شركات أخرى.


ويمكن تقديم برامج خيارات الأسهم والأسهم للموظفين المحتملين، مما يجعل الشركة جذابة لأعلى المواهب.


ولدى الشركات نفوذ إضافي عند الحصول على قروض من المؤسسات المالية.


التعرض للسوق - وجود أسهم الشركة المدرجة في البورصة يمكن أن تجتذب انتباه صناديق التحوط المتبادل وصانعي السوق والتجار المؤسسيين.


الإعلان غير المباشر - رسوم التسجيل والتسجيل لمعظم التبادلات الرئيسية تتضمن شكلا من أشكال الإعلانات المجانية.


الأسهم العلامة التجارية - وجود قائمة في البورصة كما يتيح للشركة زيادة المصداقية مع الجمهور، بعد أن وافقت الشركة بشكل غير مباشر من خلال تداول الأسهم في البورصة.


اعتبارات أخرى لشركة الذهاب العامة.


ومع ذلك، تختار بعض الشركات أن تظل خاصة، وتجنب زيادة التدقيق وغيرها من العيوب التي تنطوي على الأسهم المتداولة علنا. بعض الشركات الكبيرة جدا، مثل دومينوز بيتزا وإيكيا تبقى خاصة.


النوعية مقابل الكمية.


لماذا تقرر الشركة أن تذهب عامة؟


الارتباط مقابل السببية.


خاصة مقابل خاصة.


يحظر تماما الازدواجية غير المصرح بها، كليا أو جزئيا.


إيبو 101 سيريز: ماذا يحدث للموظفين بعد اليوم الكبير؟


في مشاركاتنا السابقة، قمنا بتغطية سبب نشر الشركات للجمهور، وكيفية عمل عملية الاكتتاب العام. في هذا المنصب، نقفز إلى اليوم الأول من التداول لفهم كيفية تأثير الاكتتابات على الموظفين.


وعادة ما يتم تسعير األسهم بخصم من 10٪ إلى 15٪ من السعر الذي يتوقع فيه المصرفيون أن تتداول األسهم في نهاية اليوم األول. يتم تقديم الخصم لتعويض المستثمرين عن المخاطرة بشراء أسهم في الشركة التي ليس لها تاريخ التداول. في حين إغلاق معظم العروض في اليوم الأول على قسط متوقع لسعر الطرح، نسبة معقولة لا.


تحتاج الشركات إلى مراقبة فترة هادئة من تاريخ تقديم بيان التسجيل الأولي حتى يوم تداول الأسهم العامة. هذا يعني أنه لا يمكنك تسويق الشركة بشكل فعال إلا من خلال نشرة الاكتتاب وعروض ترويجية. كما قد تتخيل هذا يخلق صداع كبير لقسم التسويق بالشركة.


لا يمكن للموظفين والمستثمرين من القطاع الخاص بيع الأسهم الخاصة بهم لمدة 180 يوما بعد الاكتتاب العام. وهذا ما يعرف باسم تأمين التأمين. وتهدف فترة التأمين إلى تشجيع شراء الأسهم بين مستثمري القطاع العام الجدد دون تهديد بحر من أسهم الموظفين التي تصل إلى السوق، مما قد يؤدي إلى انخفاض سعر السهم.


الأمل هو أن نتائج الشركة خلال تلك الأشهر الستة الأولى من التداول لن يبرر سعر أعلى فحسب، بل سيساعد أيضا على خلق سوق سائلة لأسهم الشركة. وبهذه الطريقة، أو نحو ذلك يذهب المنطق، يمكن للسهم تحمل الفيضانات من الأسهم الجديدة التي ضرب السوق مرة واحدة يتم الافراج عن لوكوب. وأوضحنا، في ما يجب القيام به عندما ينتهي قفل الأسهم الخاصة بك، وعادة ما تتداول الأسهم بنسبة 15٪ إلى 20٪ الإفراج بعد لوكوب واحتمال تعافيها إلى سعر الإفراج قبل قفل يرتبط ارتباطا وثيقا ما إذا كانت الشركة أو لم تجتمع أو تجاوزت لتوجيهات الأرباح الأصلية للأشهر الستة الأولى.


إن تنفيذ الاكتتاب بشكل صحيح هو مجرد شكل آخر من أشكال التمويل - وإن كان أكثر إثارة. التوقعات عادة ما تكون عالية جدا ما بعد العرض، ويمكن أن تتحقق إلا إذا كان الفريق بأكمله يتجنب الحصول على مشتتا من قبل هوبلا. وكما أوضحنا سابقا، فإن تلبية تلك التوقعات تلعب دورا كبيرا في تحديد السعر الذي قد تكون قادرا على بيع خياراتك في المستقبل. في تجربتي الشركات التي تعامل الاكتتاب كحدث السيولة (مماثلة لبيع الشركة) وتفقد التركيز عادة لا أجرة جيدا بعد الطرح.


إذا لم تكن عضوا في فريق الإدارة الأساسية ثم في الواقع كنت مجرد المارة المعنية. كما شرحنا في الشركة الذهاب الاكتتاب؟ أربعة أشياء يجب أن ينظر فيها كل موظف، فإن القرار الأكثر صعوبة التي تحتاج إلى جعل هو ما إذا كان لممارسة الخيارات الخاصة بك في وقت مبكر من الطرح. نأمل أن تتمكن من زيادة ذكاء تزن بلوسس و مينوس من ممارسة الخيارات الخاصة بك في وقت مبكر الآن أن كنت قد تم المسلحة مع فهم أفضل لما يجري وراء الكواليس من الاكتتاب العام.


عن المؤلف.


أندي راشليف هو ويالثفرونت & # 8217؛ s المؤسس المشارك، الرئيس والرئيس التنفيذي. وهو عضو في مجلس الأمناء ونائب رئيس لجنة الاستثمار الوقف لجامعة بنسلفانيا وعضو هيئة التدريس في كلية الدراسات العليا في ستانفورد للأعمال، حيث يدرس دورات حول ريادة الأعمال التكنولوجيا. وقبل تأسيس شركة ويالث فرونت، شارك أندي في تأسيس شركة بينشمارك كابيتال، حيث كان مسؤولا عن الاستثمار في عدد من الشركات الناجحة بما في ذلك إكينيكس و جونيبر نيتوركس و أوبسوير. كما أمضى عشر سنوات كشريك عام مع ميريل، بيكارد، أندرسون & أمب؛ إير (مباي). حصل أندي على درجة البكالوريوس من جامعة بنسلفانيا ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية الدراسات العليا في ستانفورد.


تحقق من خدمات ويالثفرونت. نحن نؤيد حساب خاضع للضريبة، إيرا،


401 (k)، و 529 خطط الادخار الكلية.


على استعداد للاستثمار في مستقبلك؟


قد يعجبك ايضا.


الوظائف ذات الصلة.


تويتر الأخير الاكتتاب هو الحديث عن المدينة. للأسف العديد من المقالات & هيليب؛


عندما يكسر أخبار الاكتتاب المتوقع على نطاق واسع، فإنه يؤدي الى انسياب التغطية الصحفية. & هيليب؛


عدد قليل جدا من الشركات تصل إلى حجم وحجم اللازمة للنجاح الجمهور. الشركات و hellip؛


واحدة من أهم القرارات الصعبة التي ستجعلها بعد أن تتنقل شركتك و هيليب؛


المشاركات مميزة.


الطريق إلى الكلية.


اليوم يسرنا أن نعلن عن التخطيط الجامعي مع المسار. تبدو مألوفة؟


مما يتيح لك الحافة.


ويالثفرونت مبنية على فلسفة أن الاستثمار السلبي هو مفتاح النجاح على المدى الطويل. ولكن نحن نحاول دائما للذهاب إلى أبعد الحدود لمساعدة محفظتك أداء أفضل.


المعيار الجديد.


ونحن نعتقد أن ليكون مستشارا آليا الحقيقية يجب أن تقدم على جميع الخدمات التي تحصل عليها من المستشار المالي الراقية التقليدية: إدارة الاستثمار والتخطيط وحلول التمويل الشخصي. لذلك عند اختيار المستشار الآلي المثالي، تحتاج إلى فهم اتساع & # 8212؛ أند كواليتي & # 8212؛ من حل كل مزود.


احصل على مشاركات جديدة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.


انضم الى القائمة البريدية!


مدعوم من هذا بلوق من قبل ويالثفرونت. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المدونة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. يتم تقديم أي روابط يتم تقديمها لمواقع الخادم الأخرى كمسألة ملائمة وليس المقصود منها أن تعني أن ويالثفرونت يؤيد أو يرعى أو يروج و / أو ينتمي إلى أصحاب أو المشاركين في تلك المواقع أو يؤيد أي معلومات تحتوي على تلك المواقع ، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.


ويالثفرونت قد نشر من وقت لآخر محتوى في هذه المدونة و / أو على هذا الموقع الذي تم إنشاؤه من قبل المساهمين المنتسبين أو غير المنتسبين. قد تشمل هذه المساهمين المساهمين في ويالثفرونت، والمستشارين الماليين الآخرين، والمؤلفين من طرف ثالث الذين يتم دفع رسوم من قبل ويالثفرونت، أو أطراف أخرى. ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن محتوى هذه الوظائف لا يمثل بالضرورة وجهات النظر الفعلية أو آراء ويالثفرونت أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين. الآراء التي أعرب عنها المدونين الضيوف و / أو بلوق الذين تمت مقابلتهم هي بدقة خاصة بهم ولا تمثل بالضرورة تلك من ويالثفرونت.


&نسخ؛ 2017 ويالثفرونت Inc. جميع الحقوق محفوظة. يرجى قراءة الإفصاحات القانونية الهامة حول هذه المدونة.


شركة الذهاب الاكتتاب؟ أربعة أشياء يجب أن ينظر فيها كل موظف.


وقد أدى الإفصاح الصادر عن شركة "إيسترداى" إلى أن "تويتر" الذي قدمته للجمهور قد أثار الاهتمام مرة أخرى في سوق الاكتتاب العام.


المضاربة تدير المستشري أن إيربنب، شبكات أريستا، مربع، دروببوإكس، إيفرنوت، مذهب، كبام، أوبور وساحة (كل على قائمتنا 100 شركات خاصة يجب أن تعمل ل) هي المقبل للإعلان.


إذا كنت تعمل في واحدة من هذه الشركات هناك أربعة أشياء تحتاج إلى البدء في التفكير في:


1. ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك قبل الاكتتاب.


2. الإهداء بعض الأسهم الخاصة بك إلى الأسرة أو الجمعيات الخيرية.


3. وضع خطة لبيع الأسهم ما بعد الاكتتاب الإفراج لوكوب.


4. تحديد كيفية إدارة العائدات من بيع الأسهم الخاصة بك.


ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك قبل الاكتتاب العام.


وتتيح معظم الشركات الفرصة لموظفيها لممارسة خيارات أسهمهم قبل أن يكونوا مستحقين بالكامل. إذا قررت مغادرة الشركة قبل أن تكون مكتسبة بالكامل، فإن صاحب العمل يشتري مخزونك غير المستحق بسعر ممارستك. الفائدة لممارسة الخيارات الخاصة بك في وقت مبكر هو أن تبدأ على مدار الساعة على التأهل لعلاج المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل عندما يتعلق الأمر الضرائب.


نعم الضرائب؛ فإن الحكومة تريد قطع ثروتك الجديدة بعد كل شيء.


الآن من أجل التأهل للحصول على العلاج المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل، ويعرف أيضا باسم تخفيض الضرائب الخاصة بك، يجب أن تعقد الاستثمار الخاص بك لمدة سنة على الأقل بعد التمرين وسنتين بعد تاريخ المنحة، وبالتالي بدء الساعة في أقرب وقت ممكن.


إن أرباح رأس المال على المدى الطويل أفضل من الدخل العادي (الطريقة التي تتميز بها مكاسبك إذا كنت تمارس وبيع أسهمك في أقل من سنة واحدة) لأنك قد تدفع معدل ضرائب أقل بكثير (23.8٪ ربح رأس المال على المدى الطويل معدل الضريبة الاتحادية مقابل مقابل 43.4٪ الحد الأقصی لمعدل الضریبة الفیدرالیة الحدیة للدخل العادي.


ويفضل تحقيق مكاسب رأسمالية طويلة الأجل للدخل العادي لأنك تستطيع أن تدفع معدل ضرائب أقل بكثير.


عادة ما تكون هناك فترة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أشهر بين تاريخ قيام الشركة بإيداع بيان التسجيل الأولي الخاص بها ليتم تداوله مع هيئة الأوراق المالية والبورصات حتى يتم تداول أسهمها علنا. ويلي ذلك فترة يمنع فيها الموظفون من بيع أسهمهم لمدة ستة أشهر بعد العرض بسبب تأمين التأمين. لذلك، حتى لو كنت ترغب في بيع الأسهم الخاصة بك سوف تكون غير قادر على لمدة لا تقل عن تسعة إلى عشرة أشهر من تاريخ ملفات شركتك للذهاب للجمهور.


اثنا عشر شهرا ليست وقتا طويلا للانتظار إذا كنت تعتقد أن أسهم شركتك من المرجح أن تتداول فوق القيمة السوقية الحالية في اثنين أو ثلاثة أشهر الإفراج بعد الاكتتاب العام.


في رأينا، الفوز فك استراتيجيات لمساعدتك بيع تيك الاكتتاب الأسهم، قدمنا ​​البحوث الملكية التي وجدت معظم الشركات مع ثلاث خصائص ملحوظة تداولت فوق سعر الاكتتاب العام (الذي ينبغي أن يكون أكبر من القيمة السوقية الحالية). وشملت هذه العوامل تلبية توجيهات أرباح ما قبل الاكتتاب العام في أول مكالمتين من الأرباح، ونمو ثابت في الإيرادات وتوسيع الهوامش.


مرة أخرى، أظهر البحث فقط الشركات التي تظهر كل الخصائص الثلاثة المتداولة حتى الاكتتاب العام. واستنادا إلى هذه النتائج، يجب عليك ممارسة الرياضة في وقت مبكر إذا كنت واثقا تماما من أن صاحب العمل يمكنه تلبية جميع المتطلبات الثلاثة.


الجانب السلبي لممارسة الخيارات الخاصة بك في وقت مبكر هو أنك من المرجح أن تدين على الفور الضرائب الدنيا البديلة (أمت)، ولا يمكنك التأكد من أن الاكتتاب العام سيحدث، لذلك يمكنك المخاطرة بأنك لن يكون لديك السيولة اللازمة لدفع الضرائب . من المرجح أن تمثل آم الخاص بك 28٪ على الأقل من الفرق بين سعر التمرين وقيمة المخزون الخاص بك في وقت التمرين (لحسن الحظ يتم خصم أمت الخاص بك ضد النهائي الخاص بك على المدى الطويل ضريبة كسب رأس المال حتى أنك لا تدفع مرتين ). القيمة السوقية الحالية هي سعر التمرين الذي حدده مجلس إدارتك في منح الأسهم الأخيرة. لوحات تحديث هذا سعر السوق في كثير من الأحيان في وقت الاكتتاب العام، لذلك تأكد من أن لديك أحدث عدد.


ونحن نوصي بشدة كنت استئجار مخطط العقارات لمساعدتك على التفكير من خلال هذا والعديد من القضايا التخطيط العقاري الأخرى قبل الاكتتاب العام.


لماذا ا؟ لأن هذا التأمين سوف تأخذ أقل قدر من مخاطر السيولة.


علی سبیل المثال، إذا کنت ستمارس ثلاثة أشھر قبل الإیداع للتأکد من أنك تستفید من معدلات الأرباح الرأسمالیة طویلة الأجل فور نشر الإفراج عنھا، فإنك تتعرض لخطر تأخر الطرح. في هذه الحالة سوف مدينون الضرائب على الفرق بين سعر السوق الحالي وسعر ممارسة دون أي مسار واضح بالنسبة عندما كنت من المحتمل أن تحصل على بعض السيولة التي يمكن استخدامها لدفع الضرائب.


النظر في الإهداء بعض الأسهم الخاصة بك إلى الأسرة أو الجمعيات الخيرية.


إذا كنت تعتقد أن الأسهم الخاصة بك من المرجح أن نقدر بشكل ملحوظ بعد الاكتتاب العام ثم الإهداء بعض الأسهم الخاصة بك لأفراد الأسرة قبل الاكتتاب العام يسمح لك لدفع الكثير من التقدير للمتلقي ويحد من الضرائب التي من المرجح أن مدينون.


وضعه بصراحة، ونحن نوصي بشدة كنت استئجار مخطط العقارات لمساعدتك على التفكير من خلال هذا والعديد من القضايا التخطيط العقاري الأخرى قبل الاكتتاب العام.


في حين أن هذا قد يبدو المراضة هو حقا مسألة واقعية، بعد كل شيء أكثر يقينا من الموت والضرائب.


خطة العقارات الأساسية من شركة ذات سمعة طيبة يمكن أن يكلف أقل من 2000 $. هذا قد يبدو مثل الكثير ولكن هو مبلغ صغير نسبيا بالمقارنة مع الضرائب التي قد تكون قادرة على حفظ. مخطط العقارات يمكن أن تساعدك أيضا على إنشاء الثقة بالنسبة لك وأطفالك من شأنها أن تقضي على المشاكل المحتملة بروبيت إذا كان شيء مؤسف يحدث لك أو زوجتك (والقيام بذلك يمكن أن ينظر إليها على أنها هدية أخرى لبقية عائلتك).


... النظر في تعيين محاسب الضرائب لمساعدتك على التفكير من خلال الضرائب المرتبطة نهج مختلفة في وقت مبكر ممارسة.


في حال كنت لا تخطط لتقديم هدية يجب أن تنظر في تعيين محاسب الضرائب لمساعدتك على التفكير من خلال الضرائب المرتبطة نهج مختلفة في وقت مبكر ممارسة.


ونحن ندرك الكثير منكم حاليا استخدام توربو الضرائب للقيام الضرائب السنوية الخاصة بك، ولكن رسوم متواضعة سوف تتكبد محاسب جيد أكثر من دفع ثمن نفسه عندما يتعلق الأمر التعامل مع خيارات الأسهم و رسوس (انظر مثال على نوع من نصيحة يجب عليك البحث عنها في ثلاث طرق لتجنب المشاكل الضريبية عند ممارسة الخيارات). لمزيد من التفاصيل حول متى يجب عليك توظيف محاسب الضرائب يرجى قراءة 9 إشارات يجب أن تستأجر محاسب الضرائب.) هذا هو المجال الذي كنت لا تريد أن تكون قرش الحكمة والجنيه الجنيه.


نحن سعداء لتقديم توصيات للمحاسبين الضرائب ومخططي العقارات لعملائنا الذين يقيمون في ولاية كاليفورنيا إذا كنت مراسلتنا على دعم @ الثروة.


وضع خطة ما بعد الاكتتاب-الإفراج عن تأمين لبيع الأسهم.


لقد قمنا بكتابة عدد من المشاركات بلوق التي تفسر لماذا سيكون لديك خدمة جيدة لبيع الأسهم وفقا لخطة متسقة بعد الاكتتاب العام. في تجربتنا العملاء الذين يعتقدون هذا من خلال قبل الاكتتاب العام هي أكثر عرضة لمتابعة فعليا من خلال وبيع بعض الأسهم من أولئك الذين ليس لديهم خطة مسبقة ومدروسة.


في الفوز استراتيجيات فك لمساعدتك على بيع التكنولوجيا الاكتتاب الأسهم أوصينا خطط مختلفة التي تقوم على كيفية الشركة من المرجح أن تؤدي نسبة إلى المتطلبات المالية الثلاثة المذكورة أعلاه. ويمكنك حتى اختبار هذه التوصيات المختلفة في ما بعد الاكتتاب الأسهم بيع محاكاة وجدت في هذا الإدخال ذات الصلة.


وينتشر وادي مع قصص من الموظفين الذين لم يباعوا حصة من أسهمهم بعد الاكتتاب العام وانتهى في نهاية المطاف مع أي شيء. وذلك لأنهم إما شعروا أنه سيكون غير مخلص أو يعتقد بقوة في التوقعات لشركتهم أنهم لا يستطيعون جلب أنفسهم لبيع.


في تجربتنا العملاء الذين يعتقدون هذا من خلال قبل الاكتتاب العام هي أكثر عرضة لبيع فعلا بعض الأسهم من أولئك الذين يفتقرون إلى خطة مسبقة ومدروسة.


يكاد يكون من المستحيل بيع الأسهم الخاصة بك على أعلى سعر مطلقة، ولكن يجب أن لا تزال تستثمر الوقت لوضع استراتيجية من شأنها أن تحصد معظم المكاسب المحتملة وتسمح لك لتحقيق أهدافك المالية على المدى الطويل.


إذا كنت في وضع يمكنها من معرفة النتائج المالية لصاحب العمل أمام عامة الناس، قد يطلب منك المشاركة في "خطة 10b5-1". وفقا لويكيبيديا، سيك القاعدة 10b5-1 هي لائحة سنتها الولايات المتحدة للأوراق المالية ولجنة التبادل (سيك) لحل مشكلة غير مستقرة حول تعريف التداول من الداخل. تسمح خطط 10b5-1 للموظفين ببيع عدد محدد سلفا من الأسهم في وقت محدد سلفا وذلك لتجنب اتهامات التداول من الداخل. إذا كان مطلوبا منك أن تشارك في خطة 10b5-1 فإنك سوف تحتاج إلى أن يكون هناك خطة فكر في وقت مبكر من إطلاق الشركة الاكتتاب لوكوب.


تحديد كيفية إدارة العائدات من بيع الأسهم الخاصة بك.


الشركات التي قدمت مؤخرا للجمهور هي واحدة من أفضل مصادر عملاء جدد للمستشارين الماليين. أصدقائنا في الفيسبوك تستخدم للشكوى باستمرار عن "الدعاوى" اصطف في اللوبي الذي كان هناك فقط لأخذ أموالهم. إذا كنت من المرجح أن تكون قيمتها أكثر من 1 مليون $ من خيارات الأسهم الخاصة بك ثم سيتم متابعتك بشدة. سوف تحتاج إلى أن تقرر ما إذا كنت ترغب في تفويض إدارة العائدات التي تولدها من بيع النهائي من الخيارات الخاصة بك / رسوس أو إذا كنت تريد أن تفعل ذلك بنفسك.


هناك مجموعة واسعة من الخيارات إذا كنت مهتما في التفويض. في نهاية المطاف سوف تحتاج إلى التجارة مقابل رسوم مقابل الخدمة كما أنه من غير المرجح أنك سوف تكون قادرة على العثور على مستشار الذي يقدم قدرا كبيرا من يد عقد مع رسوم منخفضة.


وقد أثبت مستشارو حذار الذين يروجون لمنتجات استثمارية فريدة من نوعها كالبحوث أن من المستحيل تقريبا أن يتفوقوا على السوق.


وينتشر وادي مع قصص من الموظفين الذين لم يباعوا حصة من أسهمهم بعد الاكتتاب العام وانتهى في نهاية المطاف مع أي شيء.


للمساعدة في تثقيف الموظفين على أفضل الممارسات في إدارة الاستثمار أنشأنا ما أصبح عرض سليديشار شعبية جدا. وهو يفسر نظرية المحفظة الحديثة؛ وهو نهج الاستثمار الحائز على جائزة نوبل الذي تفضله الغالبية العظمى من المستثمرين المؤسسيين المتطورين، ويشرح كيف يمكنك تنفيذ ذلك بنفسك. كما يوفر الخلفية اللازمة لمساعدتك على معرفة ما الأسئلة لطرح مستشار إذا كنت ترغب في استئجار واحد.


يتم تحذير مسبق. إذا كنت تعمل في واحدة من العديد من الشركات التي من المرجح أن يذهب الجمهور في العام المقبل ثم أخذ بعض الوقت للخروج من جدول أعمالك مشغول للنظر في الأنشطة الأربعة المذكورة أعلاه يمكن أن تحدث فرقا كبيرا لصحتك المالية على المدى الطويل.


لا شيء في هذه المقالة ينبغي أن يفسر على أنه التماس أو عرض، أو توصية، لشراء أو بيع أي أمن. يتم تقديم الخدمات الاستشارية المالية فقط للمستثمرين الذين يصبحون عملاء ويالثفرونت. وينبغي للمستثمرين المحتملين أن يتشاوروا مع مستشاري الضرائب الشخصيين فيما يتعلق بالآثار الضريبية على أساس ظروفهم الخاصة. ويالثفرونت لا تتحمل أية مسؤولية عن العواقب الضريبية على أي مستثمر من أي معاملة. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.


عن المؤلف.


أندي راشليف هو ويالثفرونت & # 8217؛ s المؤسس المشارك، الرئيس والرئيس التنفيذي. وهو عضو في مجلس الأمناء ونائب رئيس لجنة الاستثمار الوقف لجامعة بنسلفانيا وعضو هيئة التدريس في كلية الدراسات العليا في ستانفورد للأعمال، حيث يدرس دورات حول ريادة الأعمال التكنولوجيا. وقبل تأسيس شركة ويالث فرونت، شارك أندي في تأسيس شركة بينشمارك كابيتال، حيث كان مسؤولا عن الاستثمار في عدد من الشركات الناجحة بما في ذلك إكينيكس و جونيبر نيتوركس و أوبسوير. كما أمضى عشر سنوات كشريك عام مع ميريل، بيكارد، أندرسون & أمب؛ إير (مباي). حصل أندي على درجة البكالوريوس من جامعة بنسلفانيا ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية الدراسات العليا في ستانفورد.


تحقق من خدمات ويالثفرونت. نحن نؤيد حساب خاضع للضريبة، إيرا،


401 (k)، و 529 خطط الادخار الكلية.


على استعداد للاستثمار في مستقبلك؟


قد يعجبك ايضا.


الوظائف ذات الصلة.


قبل بضع سنوات، وأنا كنت تقديم عرض عمل لمرشح في & هيليب؛


تويتر الأخير الاكتتاب هو الحديث عن المدينة. للأسف العديد من المقالات & هيليب؛


واحدة من أهم القرارات الصعبة التي ستجعلها بعد أن تتنقل شركتك و هيليب؛


ويظهر تحليلنا لبيانات أسعار الأسهم بعد الإقفال أنه في المتوسط، واحدة من أسوأ و هيليب؛


المشاركات مميزة.


الطريق إلى الكلية.


اليوم يسرنا أن نعلن عن التخطيط الجامعي مع المسار. تبدو مألوفة؟


مما يتيح لك الحافة.


ويالثفرونت مبنية على فلسفة أن الاستثمار السلبي هو مفتاح النجاح على المدى الطويل. ولكن نحن نحاول دائما للذهاب إلى أبعد الحدود لمساعدة محفظتك أداء أفضل.


المعيار الجديد.


ونحن نعتقد أن ليكون مستشارا آليا الحقيقية يجب أن تقدم على جميع الخدمات التي تحصل عليها من المستشار المالي الراقية التقليدية: إدارة الاستثمار والتخطيط وحلول التمويل الشخصي. لذلك عند اختيار المستشار الآلي المثالي، تحتاج إلى فهم اتساع & # 8212؛ أند كواليتي & # 8212؛ من حل كل مزود.


احصل على مشاركات جديدة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.


انضم الى القائمة البريدية!


مدعوم من هذا بلوق من قبل ويالثفرونت. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المدونة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. يتم تقديم أي روابط يتم تقديمها لمواقع الخادم الأخرى كمسألة ملائمة وليس المقصود منها أن تعني أن ويالثفرونت يؤيد أو يرعى أو يروج و / أو ينتمي إلى أصحاب أو المشاركين في تلك المواقع أو يؤيد أي معلومات تحتوي على تلك المواقع ، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.


ويالثفرونت قد نشر من وقت لآخر محتوى في هذه المدونة و / أو على هذا الموقع الذي تم إنشاؤه من قبل المساهمين المنتسبين أو غير المنتسبين. قد تشمل هذه المساهمين المساهمين في ويالثفرونت، والمستشارين الماليين الآخرين، والمؤلفين من طرف ثالث الذين يتم دفع رسوم من قبل ويالثفرونت، أو أطراف أخرى. ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن محتوى هذه الوظائف لا يمثل بالضرورة وجهات النظر الفعلية أو آراء ويالثفرونت أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين. الآراء التي أعرب عنها المدونين الضيوف و / أو بلوق الذين تمت مقابلتهم هي بدقة خاصة بهم ولا تمثل بالضرورة تلك من ويالثفرونت.


&نسخ؛ 2017 ويالثفرونت Inc. جميع الحقوق محفوظة. يرجى قراءة الإفصاحات القانونية الهامة حول هذه المدونة.


أشياء يجب معرفتها عن الأسهم مقابل الخيارات.


وتستند هذه الصفحة على الخبرة الشخصية، ويستند على ما أعرفه من قانون الضرائب الأمريكي. لكنني لست محاميا، ولا أستطيع أن أدعي أن هذه المعلومات دقيقة حاليا. استخدمه على مسؤوليتك الخاصة.


انظر أيضا ورقة عن الأسهم كتبتها لزملائه الموظفين في شركة منذ عدة سنوات. وهو يغطي المزيد من المواد قليلا، ويذهب إلى مزيد من العمق على بعض المواضيع.


شروط أن تعرف.


عند ممارسته، يمكن أن تخضع إسو للمالك إلى & # 8220؛ البديل الأدنى للضريبة، & # 8221؛ والتي يمكن أن تكون كبيرة.


يمكنك الحصول على أموال في الأسهم أو في الخيارات. إذا كنت تحصل على رواتبهم في الأوراق المالية، كنت تتلقى في الواقع أسهم شركة & # 8217؛ ق الأسهم. إذا كنت تحصل على دفع في الخيارات، تتلقى الحق في شراء الأسهم في وقت لاحق، بسعر محدد. إذا كان السهم هو بيع في السوق المفتوحة لأكثر من سعر الإضراب، يمكنك ممارسة الخيار، وشراء الأسهم لسعر الإضراب، ومن ثم بيعه على الفور لسعر السوق، جيبه الفرق كربح. انخفاض سعر الإضراب، والمزيد من الأرباح التي تقوم بها.


وكثيرا ما تصدر الخيارات بسعر إضراب يساوي أو يقل بنسبة 10 في المائة عن القيمة السوقية للسهم وقت إصدار الخيارات. وهذا يعني أن الحد الأقصى للربح الذي يمكن لحامل الخيار تحقيقه هو الحركة في سعر السهم بعد صدور خيارات الوقت.


التدفق النقدي & أمب؛ السيولة.


مع الأسهم، لا توجد مخاوف التدفق النقدي. بمجرد امتلاك الأسهم، كنت تملك ذلك. مع الخيارات، ومع ذلك، تحتاج إلى الخروج مع المال لممارسة الخيارات. هذا ليس دائما سهلا. إذا كان لديك 10000 خيارات بسعر إضراب قدره 5 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، فسيتطلب الأمر 50000 دولار أمريكي لممارسة هذه الخيارات وشراء المخزون الأساسي.


& # 8220؛ ولكن لماذا هذه المشكلة؟ & # 8221؛ أسمع تسأل. & # 8220؛ بعد كل شيء، أنت & # 8217؛ د خيارات التمرين فقط إذا كان السهم يبيع لأكثر من سعر الإضراب الخيار. هل يمكن & # 8217؛ t ثم ثم بيع ما يكفي من الأسهم لتغطية $ 50،000؟ & # 8221؛ آه، إلا إذا كان ذلك سهل & # 8230؛


لا يمكنك بيع الأسهم في شركة غير عامة. لذا، ما لم يتم تداول الشركة بشكل عام، فإن السهم الذي تحصل عليه (سواء بشكل مباشر أو عن طريق ممارسة الخيارات) هو مجرد قطعة من الورق، ما لم تمنح اتفاقية المساهم الإذن لبيعها لأطراف ثالثة. نادرا & # 8212؛ وأبدا في مشروع بدعم من المستثمرين المحترفين & # 8212؛ سوف تعطى هذه القدرة.


كما أكتب هذا (8/99)، وهناك أيضا فترة عقد على أسهم الأسهم في الشركات غير العامة. يمكن أن تتراوح فترة الحجز من 6 أشهر إلى 3 سنوات. وحتى إذا كانت الشركة تنشر علنا ​​خلال ذلك الوقت، فلا يمكن لحامل أسهم ما قبل العام أن يبيع إلا بعد انتهاء فترة الاحتفاظ. والقصد من ذلك هو منع أعمال القرد التي يسمح المطلعين بشراء أسهم قبل الجمهور مباشرة قبل الاكتتاب العام ثم تتحول الحق وبيعها. في الواقع، هناك حاليا حركة قوية في الكونغرس للقضاء على فترة عقد.


[رأي الكاتب وصحته الافتتاحية: القضاء على فترة عقد من المرجح أن تشجع جميع أنواع اللعب واللعب وجني الأرباح. فلسفيا مؤمن في الشركات كونها المبدعين القيمة، بدلا من المبدعين عابرة ورقة الربح، وأنا أحب الحفاظ على فترة عقد. ولكن بصفتي شخصا قد يكون يوما ما في وضع يسمح له بالاستفادة من القضاء عليه، أجد أن مبادئي قد وضعت على المحك.


الآثار المترتبة على الضرائب.


ومما يزيد الأمور سوءا أن الضرائب قد تتسبب في حدوث تدفقات نقدية في كل هذا. هنا ملخص عن كيفية عمل الضرائب:


عند ممارسة الخيارات، يتم التعامل مع الفرق بين سعر الإضراب الخيار وسعر السوق من الأسهم كالدخل العادي، خاضعة للضريبة في معدل الضريبة الكامل الخاص بك. قد يكون معدل الضريبة الكامل عالية جدا، الحساب.


على سبيل المثال، إذا كنت تمارس 10،000 خيارات لشراء شيز في 5 $، عندما الأوراق المالية هو بيع ل 7 $، التي تعادل 20،000 $ من الدخل الخاضع للضريبة حتى لو شيز هي شركة غير العامة.


عند بيع الأسهم التي حصلت عليها من خلال ممارسة الخيارات الخاصة بك، أي حركة صعودا أو هبوطا في سعر السهم منذ تاريخ ممارسة التمارين الرياضية كأرباح أو خسائر رأسمالية. يتم احتساب أرباح / خسائر رأس المال بمعدل أقل بكثير من الدخل العادي.


إذا قمت في وقت لاحق ببيع أسهم شيز مقابل 9 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، فإن ذلك يمثل ربحا رأسماليا بقيمة $ 2 (كانت القيمة السوقية العادلة 7 دولارات عند الحصول على الأسهم).


يحتمل أن يخضعك للضريبة الدنيا البديلة (أمت).


إذا كنت تتلقى أسهم الأسهم الفعلية التي تستحق، لحظة استحقاقها، يصبح المبلغ المنوطة يعامل كإيرادات عادية، خاضعة للضريبة على معدل الضريبة الكامل الخاص بك.


ذي & كوت؛ غوتشا & كوت؛ نوع المبادلات:


إذا كنت تريد التعويض الذي يستقر على مر الزمن في شركة خاصة، قد يكون المخزون خيارا سيئا. وباعتبارها كتلة من مخزون األوراق المالية، فإنها تشكل دخل خاضع للضريبة يعادل القيمة السوقية العادلة للسهم في وقت االستحقاق) وليس وقت كتابة العقد (. حتى إذا كانت الشركة تعمل بشكل جيد حقا، فإن 5000 سهم التي حصلت على هذا الربع يمكن أن تكون قيمتها 10 $ / سهم، مما يتيح لك 50،000 $ من الدخل الخاضع للضريبة. ولكن بما أن الشركة خاصة، يمكنك & # 8217؛ بيع الأسهم لدفع الضرائب. عليك أن تأتي نقدا لدفع الضرائب بطريقة أخرى.


الخيارات هي أكثر استساغة، ولكنها إدخال كوندري. في شركة خاصة، كنت ترغب في ممارسة الخيارات الخاصة بك في أقرب وقت ممكن. سوف تبدأ عداد السيولة موقوتة في وقت مبكر، لذلك فترة عقد الخاص بك سوف يكون أكثر من الوقت الأسهم قابلة للتداول. وإذا خياراتك ليست خيارات الأسهم حافز، فإنها سوف تولد معدل ضريبة الدخل العادي ضرب. تريد أيضا أن تأخذ هذا ضرب (الذي يحدث في وقت التمرين) على انخفاض قيمة الأسهم ممكن، ويكون معظم المكاسب الخاصة بك يحدث ككسب رأس المال أو الخسارة.


ولكن من ناحية أخرى، قد لا ترغب في ممارسة الخيارات الخاصة بك حتى تصبح الشركة العامة. الأسهم التي تتلقاها من التمرين ستكون سائلة تماما، ويمكنك التداول بها فورا. ولكن المكاسب الخاصة بك بالكامل (سعر السوق ناقص سعر الإضراب) سيتم فرض ضريبة على الدخل العادي. ويمكن أن يشكل ذلك عبئا ضخما إضافيا ضخما.


سواء لممارسة الخيارات في حين أن الشركة لا تزال خاصة هو مسألة فردية معقدة. الجواب يعتمد على الأقواس الضريبية العادية الخاصة بك، وأقواس المكاسب رأس المال الخاص بك، وكم كنت تعتقد أنه سيكون حتى يذهب الأسهم العامة، وكم من المال لديك لدفع الضرائب على ممارسة الخيارات.


اسئلة اخرى.


ماذا لو كانت الشركة لا يذهب الجمهور؟


حسنا، ثم عليك أن تجد شخص لشراء أسهمك إذا كنت تريد أن تجعل أي أموال قبالة لهم. في بعض الأحيان، تسمح اتفاقية المساهمين ببيع أسهمك لأي شخص، بينما يسمح لك في بعض الأحيان ببيع أسهمك مرة أخرى إلى الشركة أو إلى المساهمين الآخرين.


ماذا يحدث إذا تم إصدار المزيد من الأسهم لإعطاء المستثمرين الجدد؟


الأسهم الخاصة بك الحصول على المخفف. إذا كنت في موقف تفاوضي قوي جدا، قد تكون قادرة على الحصول على حكم مكافحة التخفيف، مما يتيح لك الحفاظ على نسبة الملكية الخاصة بك في الشركة حتى عندما تصدر أسهم جديدة. إذا كانت هذه هي أول وظيفة من الكلية، لا تزعج تسأل.


ماذا لو حصلت الشركة على شراء بينما أنا تملك خيارات أو الأسهم؟


هذا يعتمد على موافقتك وشروط البيع. يمكن الاكتتاب العام أو اكتساب تغيير جذري للشركة، مما يجعلها مكانا مختلفا مما كنت قد اشتركت في العمل في الأصل. إذا كان بإمكانك تأرجحها، فإن أكثر الأمور أمانا هي المطالبة بأن تكون خياراتك أو أسهمك مستثمرة مباشرة عند طرح أو اكتساب عام.


كم يجب أن أطلب؟


بقدر ما يمكنك الحصول عليها. وهناك عدد قليل جدا جدا من قواعد الإبهام الخام: بحلول الوقت الذي يذهب الشركة العامة، فإن المجالس القروية والمستثمرين تملك حوالي 70٪ والمالكين الأصليين والموظفين سوف تمتلك حوالي 30٪. ما يهم ليس كم عدد الأسهم لديك، ولكن ما النسبة المئوية للشركة الآن وفي الاكتتاب / الوقت اكتساب كنت تملك.


إذا كنت تعتقد أن الشركة سوف تكون قيمتها 100،000،000 $ في يوم من الأيام، وسوف تملك .5٪ من الشركة في تلك المرحلة، وسوف تكون حصتك يوما ما بقيمة 500،000 $. إذا قمت بتخفيض مبلغ 20 ألف دولار لمدة 5 سنوات مقابل تلك الأسهم، فقد قمت بتبادل راتب 100 ألف دولار مضمون مقابل مبلغ 500،000 دولار في المخزون. انها & # 8217؛ ق متروك لكم أن تقرر ما إذا كان هذا المقايضة يستحق كل هذا العناء.


أعتقد هذا من خلال! لقد رأيت الناس يأخذون مبلغ 30000 دولار في السنة مقابل شراء الأسهم التي كانت قيمتها 60،000 $ بعد عامين. وتداولوا على نحو فعال رواتب الأسهم دون الحصول على مخزون كاف لتعويضهم عن المخاطر التي أخذوها أو بسبب استغرق الأمر عامين قبل أن يشاهدوا المال.


نضع في اعتبارنا أن جولات التمويل اللاحقة سوف يخفف لك. ما يهم هو النسبة المئوية التي تملكها عندما تذهب الشركة العامة أو يتم الحصول عليها. قد تكون النسبة المئوية التي تمتلكها اليوم أقل صلة بالموضوع.


عرضوا 3000 خيار. هل هي صفقة جيدة؟


يمكن. ذلك يعتمد على النسبة المئوية للشركة. إذا كان هناك 30،000،000 الأسهم القائمة، أنت & # 8217؛ تم عرض .01٪ من حقوق الملكية. إذا كانت الشركة هي أمازون المقبل، أنت & # 8217؛ إعادة تعيين لمدى الحياة إذا كنت & # 8217؛ إعادة مستثمر دقيق. إذا كانت الشركة هو جوجو & # 8217؛ s كراج و فرايد تشيكن المشتركة، قد ترغب في إعادة النظر. (انظر مقال حول توزيع الأسهم للحصول على فكرة عن النسب المئوية هي نسب مئوية جيدة).


تذكر: إنها النسبة المئوية التي تملكها، وليس عدد الأسهم التي تهمك! إذا كانوا يقولون إنهم لا يستطيعون تحديد عدد الأسهم المعلقة، أو فازوا بالمعلومات عن نسبة الملكية التي تمثلها أسهمك، فقم بتشغيلها، في الاتجاه المعاكس. كنت تستثمر وقتك وسمعتك مع الشركة. أي شركة فوق فوق سوف تكشف على الفور تلك الأرقام للمستثمر النقدي. إذا لم يفصحوا عنهم، فمن المحتمل أنهم يعرضون عرضا شاقا.


دون معرفة النسب المئوية، لا يمكنك تقييم قيمة الخيارات الخاصة بك. فترة. قامت الشركات بتقسيم أسهمها مباشرة قبل الذهاب إلى التداول العام، أو قامت بتقسيم أسهمها، لتعديل سعر السهم. قد يكون لديك 30،000 خيارات اليوم، ولكن ما قبل الاكتتاب عكس تقسيم 1 مقابل 2 سوف أترك لكم مع 15،000 فقط سهم بعد الاكتتاب العام. (يحدث هذا، ولكن نادر الحدوث، ولكن يحدث ذلك، إذ أن شركتين كان لديهما الاكتتاب العام كان لديهما انقسامات عكسية قبل الاكتتاب العام، وكان أحدهما 2 مقابل 3، والآخر كان 1 مقابل 2 انقسام العكسي.)


بمجرد معرفة النسبة المئوية التي تملكها، يمكنك العثور على القيمة عن طريق ضرب تقييم الشركة المتوقع من خلال نسبة الملكية في الاكتتاب العام. تذكر أن الاكتتاب العام نفسه يخفف جميع المساهمين. ثم مضاعفة النتيجة بحلول 2/3 لمعرفة مقدار المبلغ الذي ستحصل عليه عند دفع الضرائب.


I & # 8217؛ لقد سمعت الشركات، & # 8220؛ النسبة المئوية لا تهمك. بعد كل شيء، بغض النظر عن النسبة المئوية، 3000 سهم عندما يصل السهم 100 $ / سهم، هو $ 300،000. & # 8221؛ صحيح. ولكن كيف يمكنك أن تعرف أن 3000 سهم اليوم سوف لا يزال 3000 سهم في الاكتتاب العام؟ وماذا يجب أن يكون تقييم الشركة بأكملها لتبرير سعر 100 دولار للسهم الواحد؟ هذا هو السبب في أنه من المنطقي الحديث عن تقييم الشركة ونسبة الملكية في الاكتتاب العام.


هل تهتم الشركة إذا كانت تعطيني الأسهم أو الخيارات؟


وقد يكونون، ولكن إذا فعلوا ذلك، يكون ذلك بسبب المعالجة المحاسبية أو النفقات الإدارية العامة لإعطاء المخزونات. وفي كلتا الحالتين، يعطونك الملكية أو خيار الملكية في الشركة.


بحث.


اقتباس عشوائي.


تعلمت المزيد عن الاستراتيجيات والفلسفات من ترويض فعال العملاء البرية في ساعة واحدة من ستيفر ثم فعلت في فئات علاقة العملاء التي استمرت أيام!


&نسخ؛ 1996-2017، ستيفر روبينز، Inc. جميع الحقوق محفوظة في جميع وسائل الإعلام. | البنود & أمب؛ الإجمالية.


إذا كنت ترغب في الحصول على الأغنياء في بدء التشغيل، وكنت أفضل طرح هذه الأسئلة قبل قبول الوظيفة.


ممتاز في جميع أنحاء بعد أعلن يكست جولة كبيرة 27 مليون $ من التمويل. ولكن هؤلاء الموظفين ربما لا يكون لديهم فكرة عما يعنيه ذلك لخيارات الأسهم الخاصة بهم. دانيال غودمان عبر بوسينيس إنزيدر.


عندما بدأت أول شركة بريان غولدبيرغ، بليتشر ريبورت، بيعها لأكثر من 200 مليون دولار، كان الموظفون الذين لديهم خيارات الأسهم يتفاعلون بإحدى طريقتين:


"كان رد فعل بعض الناس مثل:" يا إلهي، هذا هو أكثر [المال] مما كان لي أن أتخيله من أي وقت مضى "، وقال غولدبرغ سابقا لرجال الأعمال من الداخل في مقابلة حول بيع. "كان بعض الناس مثل،" هذا كل شيء!! "أنت لم تعرف أبدا ما كان عليه أن يكون."


إذا كنت موظفا عند بدء التشغيل في "ليس مؤسس أو مستثمر вЂ" وشركتك تمنحك الأسهم، وربما كنت في نهاية المطاف إلى نهاية "الأسهم المشتركة" أو الخيارات على الأسهم المشتركة. الأسهم المشتركة يمكن أن تجعلك غنيا إذا كانت شركتك يذهب العامة أو يحصل اشترى بسعر السهم الذي هو أعلى بكثير من سعر الإضراب من الخيارات الخاصة بك. ولكن معظم الموظفين لا يدركون أن أصحاب الأسهم المشتركة لا يحصلون إلا على رواتبهم من وعاء المال المتبقي بعد أن يأخذ أصحاب الأسهم المفضلون قصتهم. وفي بعض الحالات، يمكن لأصحاب الأسهم المشتركة أن يجدوا أن المساهمين المفضلين قد منحوا مثل هذه الشروط الجيدة أن الأسهم العادية لا قيمة لها تقريبا، حتى لو تم بيع الشركة للحصول على المزيد من المال من المستثمرين وضعها في ذلك.


إذا كنت تسأل بعض الأسئلة الذكية قبل قبول عرض، وبعد كل جولة ذات مغزى من الاستثمارات الجديدة، لا يجب أن يفاجأ بقيمة Ђ "أو عدم وجود Ђ" من خيارات الأسهم الخاصة بك عندما مخارج بدء التشغيل.


لقد طلبنا من رأس المال الاستثماري النشط لمدينة نيويورك، الذي يجلس في مجلس إدارة عدد من الشركات الناشئة ويقوم بانتظام بصياغة أوراق المدى، ما الأسئلة التي يجب على الموظفين طرحها على أصحاب عملهم. طلب المستثمر عدم الكشف عن اسمه ولكن كان سعيدا للمشاركة في مغرفة داخل.


إليك ما يسأله الأشخاص الذكيون عن خيارات الأسهم:


1. اسأل كم من الأسهم التي يتم تقديمها على أساس المخفف تماما.


يقول الرأسمالي المغامر: "في بعض الأحيان سوف تخبرك شركات" ب "عدد الأسهم [التي تحصل عليها]، وهذا أمر لا معنى له تماما لأن شركة" آيه بي "يمكن أن تمتلك مليار سهم". "إذا قلت فقط،" you†™ سوف تحصل على 10،000 سهم، "يبدو وكأنه الكثير، ولكن قد يكون في الواقع كمية صغيرة جدا."


بدلا من ذلك، اسأل ما هي النسبة المئوية للشركة التي تمثلها خيارات الأسهم هذه. إذا كنت تسأل عن ذلك على أساس "المخفف تماما"، وهذا يعني أن صاحب العمل سوف تضطر إلى أن تأخذ في الاعتبار جميع الأسهم الشركة ملزمة لإصدار في المستقبل، وليس فقط الأسهم التي تم تسليمها بالفعل. كما يأخذ في الاعتبار تجمع الخيار بأكمله. تجمع الخيار هو الأسهم التي وضعت جانبا لتحفيز الموظفين بدء التشغيل.


وهناك طريقة أبسط لطرح نفس السؤال: "ما هي النسبة المئوية للشركة التي تمثلها أسهمي فعلا؟"


2. اسأل كم من الوقت "تجمع الخيار" الشركة سوف تستمر، وكم من النقد الشركة من المرجح أن ترتفع، حتى تعرف ما إذا ومتى قد تحصل على ملكيتك.


وفي كل مرة تصدر فيها الشركة مخزونات جديدة، يحصل المساهمين الحاليين على "مخففة"، مما يعني أن النسبة المئوية للشركة التي يملكونها تنخفض. على مدى سنوات عديدة، مع العديد من التمويل الجديد، ونسبة الملكية التي بدأت كبيرة يمكن أن تضعف إلى حصة صغيرة نسبة (على الرغم من أن قيمتها قد تكون قد زادت). إذا كان من المرجح أن تحتاج الشركة التي تنضم إليها إلى جمع المزيد من المال على مدى السنوات القليلة المقبلة، لذلك، يجب أن نفترض أن حصتك سوف تضعف إلى حد كبير مع مرور الوقت.


كما تقوم بعض الشركات بزيادة أحواض خياراتها على أساس سنوي، مما يضعف أيضا المساهمين الحاليين. البعض الآخر جانبا بركة كبيرة بما يكفي لاستمرار بضع سنوات. يمكن إنشاء برك الخيار قبل أو بعد الحصول على ضخ الاستثمار في الشركة. فريد ويلسون من يونيون سكوير فينتوريس يحب أن يسأل عن المسبق قبل (الاستثمار قبل) خيار بولسكو التي هي كبيرة بما يكفي ل "تمويل احتياجات التوظيف والاحتفاظ للشركة حتى التمويل المقبل".


وأوضح المستثمر الذي تحدثنا عنه كيف يتم إنشاء صناديق الخيارات في كثير من الأحيان من قبل المستثمرين ورجال الأعمال معا: "الفكرة هي، إذا كان I'Ђ ™ ذاهب إلى الاستثمار في الشركة الخاصة بك، ثم نحن على حد سواء يوافق:" إذا كنا سوف نذهب من هنا إلى there, we’re going to have to hire this many people. So let’s create an equity budget. I think I’m going to have to give away probably 10, 15 percent of the company [to get there].' That’s the option pool."


3. Next, you should find out how much money the company has raised and on what terms.


When a company raises millions of dollars, it sounds really cool. But this isn't free money, and it often comes with conditions that can affect your stock options. В.


"If I’m an employee joining a company, what I want to hear is you haven’t raised a lot of money and it’s 'straight preferred [stock],'" the investor says.


The most common kind of investment comes in the form of preferred stock, which is good for both employees and entrepreneurs. But there are different flavors of preferred stock. And the ultimate value of your stock options will depend on which kind your company has issued.


Here are the most common kinds of preferred stock.


Straight preferred  – In an exit, preferred-stock holders get paid before common-stock holders (employees) get a dime. The cash for the preferred goes directly into the venture capitalists' pockets. The investor gives us an example: "If I invest $7 million in your company, and you sell for $10 million, the first $7 million to come out goes to preferred and the remainder goes to common stock. If the startup sells for anything over the conversion price (generally the post-money valuation of the round) that means a straight preferred shareholder will get whatever percentage of the company they own."


Participating preferred – Participating preferred comes with a set of terms that increase the amount of money preferred holders will get for each share in a liquidation event. Participating preferred stock places a dividend on preferred stock, which trumps common stock when a startup exits. Investors with participating preferred get their money back during a liquidation event (just like preferred-stock holders), plus a predetermined dividend.


Participating preferred stock is usually offered when an investor does not believe the company is worth as much as the founders believe it is — so they agree to invest in order to challenge the company to grow big enough to justify and eclipse the conditions of the participating preferred-stock holders.


The bottom line with participating preferred is that, once the preferred holders have been paid, there will be less of the purchase price left over for the common shareholders (i. e., you).


Multiple liquidation preference – This is another type of term that can help preferred holders and screw common-stock holders. Unlike straight preferred stock, which pays the same price per share as common stock in a transaction above the price at which the preferred was issued,  a multiple liquidation preference guarantees that preferred holders will get a return on their investment.


To use the initial example, instead of an investor's $7 million invested coming back to them in the event of a sale, a 3X liquidation preference would promise the preferred holders get the first $21 million of a sale. If the company sold for $25 million, in other words, the preferred holders would get $21 million, and the common shareholders would have to split $4 million. A multiple liquidation preference isn't very common, unless a startup has struggled and investors demand a bigger premium for the risk they're taking.


Our investor estimates that 70% of all venture-backed startups have straight preferred stock, while about 30% have some structure on the preferred stock. Hedge funds, this person says, often like to offer big valuations for participating preferred stock. Unless they're exceptionally confident in their businesses, entrepreneurs should beware of promises such as, "I just want participating preferred and it’ll disappear at 3x liquidation, but I’ll invest at a billion-dollar valuation. ” In this scenario, the investors obviously believe the company won't reach that valuation — in which case they get 3X their money back, and may wipe out the holders of common stock.


4. How much, if any, debt has the company raised ?


Debt can come in the form of venture debt or a convertible note. It's important for employees to know how much debt there is in the company, because this will need to be paid off to investors before an employee sees a penny from an exit.


Both debt and a convertible note are common in companies that are doing extremely well, or are extremely troubled. Both allow entrepreneurs to put off pricing their company until their companies have higher valuations. Here are the common occurrences and definitions:


Debt – This is a loan from investors and the company has to pay it back. "Sometimes companies raise a small amount of venture debt, which can be used for a lotВ of purposes, but the most common purpose is to extend their runway so they can get a higherВ valuation in the next round," the investor says. В.


Convertible note – This is debt that is designed to convert into equity at a later date and higher share price. If a startup has raised both debt and a convertible note, there may need to be a discussion among investors and founders to determine which gets paid off first in the event of an exit. В.


5. If the company has raised a bunch of debt, you should ask how the payout terms work in the event of a sale .


If you're at a company that has raised a lot of money, and you know the terms are something other than straight preferred stock, you should ask this question.


You should ask at exactly what sale price (or valuation) your stock options start being "in the money," keeping in mind that debt, convertible notes, and structure on top of preferred stock will affect this price.


NOW WATCH: Apple sneaked in an annoying new feature in its latest iPhone iOS update — but there's also an upside.


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


If You Want To Get Rich At A Startup, You'd Better Ask These Questions Before Accepting The Job.


When Bryan Goldberg's first startup, Bleacher.


موصى به لك.


تيش إنزيدر إمايلز & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.

No comments:

Post a Comment