Thursday 1 February 2018

فوركس كاتب كيت


مجموعة كاتب الفوركس
باستخدام التحوط، والتاجر قادر على مبلغ خسارة مانتين في مجموعة ثابتة (تأمين).
أمر تاجر شراء ور / أوسد 1 وحدة. لسوء الحظ، كان السوق يتعارض مع موقف التاجر (هبوطا). في لحظة وصل موقفه -20 نقطة خسارة عائمة، وقال انه يمكن أن تأمر بيع ور / أوسد 1 وحدة لقفل فقدان الموقف في -20 نقطة. ويسمى هذا الإجراء التحوط، وبغض النظر عن الاتجاه يذهب السوق، صعودا أو هبوطا، وخسرته سيتم تأمين في -20 نقطة. (على افتراض عدم وجود رسوم انتشار)
ويتمثل هدف استراتيجية المتوسط ​​في تقليل المخاطر عن طريق حساب متوسط ​​أكثر من 1 وظيفة يتم فتحها على مستويات مختلفة من بريف.
التاجر أمر شراء ور / أوسد 1 لوت في 2.0100، لسوء الحظ، ذهب السوق ضد التاجر & # 8217؛ ق الموقف (هبوطا) إلى 2.0000. الآن عانى 100 نقطة خسارة عائمة.
ما هو مبادلة (التمديد)؟
سيحصل المتداولون على مبادلة إيجابية إذا كانت العملة المشتراة لديها معدل مقايضة أكبر من السعر المقترض.
زوج دولار / ين أوسد / جبي. أوسد سواب ريت = 5.25٪، جبي سواب ريت = 0.5٪
شراء أوسد / جبي يعني أن المتداول يشتري الدولار الأمريكي عن طريق اقتراض الين الياباني. وبما أن سعر المبادلة بالعملات المشتراة (أوسد) أكبر من سعر العملة المستعارة (جبي)، فإن المتداول سيحصل على دخل الفائدة: 5.25٪ - 0.5٪ = 4.75٪ عندما يقوم المتداول ببيع الدولار / الين الياباني (أوسد / جبي) يعني اقتراض أوسد لشراء الين الياباني)، سيتم احتساب التاجر من رسوم الفائدة: -5.25٪ + 0.5٪ = -4.75٪
زوج يورو / دولار ور / أوسد. ور سواب ريت = 3.75٪، أوسد سواب ريت = 5.25٪
شراء ور / أوسد يعني أن المتداول يشتري اليورو عن طريق الاقتراض بالدولار الأمريكي. نظرا لأن سعر المبادلة بالعملة (ور) هو أقل من سعر صرف العملة المستعار (أوسد)، فسيتم تحميل المتداول من خلال رسوم الفائدة: 3.75٪ - 5.25٪ = -1.5٪ عندما يقوم تاجر بيع ور / الدولار الأمريكي (يعني اقتراض اليورو لشراء الدولار الأمريكي)، فإن التاجر كسب دخل الفائدة: -3.75٪ + 5.25٪ = 1.5٪
في الصورة أعلاه، يمكننا أن نرى أنه من خلال عقد شراء غبب / أوسد لأكثر من 1 يوم، والتاجر كسب 12.81 $ / يوم (الكثير القياسية). للتحقق من سعر المبادلة لعملة معينة في منصة ميتاتريدر: انقر على زر الفأرة الأيمن في فوريكس كووتس ليست = & غ؛ الرموز = & غ؛ حدد زوج العملة المطلوب = & غ؛ الخصائص.
ما هو نداء الهامش ؟
يستخدم نظام مستوى الهامش في منصة ميتاتريدر. (يرجى تجربة حسابات تجريبية في فماركيت & # 8217؛ s في فماركيت / demo. php من أجل فهم كامل لحساب مستوى الهامش في منصة ميتاتريدر)
حساب الهامش.
أزواج العملات التي يعمل بها الدولار الأمريكي كعملة مقابلة (الدولار الأمريكي يقع على الجانب الأيمن من زوج العملات)، على سبيل المثال: غبب / أوسد، ور / أوسد، أود / أوسد، نزد / أوسد ريتس ريت.
أزواج العملات التي يعمل بها الدولار الأمريكي كعملة أساسية (الدولار الأمريكي يقع على الجانب الأيسر من زوج العملات)، على سبيل المثال: أوسد / جبي، أوسد / تشف، أوسد / كاد كروس ريتس.
زوج العملات غبب / جبي و ور / جبي و أود / جبي و ور / غبب و غبب / تشف كيفية حساب هامش الأسعار المباشرة (غبب / أوسد، ور / أوسد، أود / أوسد، و NZD / USD):
بيع 3 ميني لوت غبب / أوسد في المزايدة 2.0000 (ملاحظة: تستخدم أوبين سيل سعر العرض!)
0.01 x 10.000 x 3 x 2.0000 = $ 600 (الرافعة المالية 1: 100)
0.002 x 10.000 x 3 x 2.0000 = $ 120 (الرافعة المالية 1: 500) = & غ؛ الرافعة المالية 1: 500 لديها متطلبات هامش أقل من الرافعة المالية 1: 100!
شراء 2 ميني لوت أوسد / جبي أت أسك 110.00 (ملاحظة: أوبين بوي وسيس أسك برايس!)
0.01 x 10.000 x 2 = $ 200 (الرافعة المالية 1: 100)
0.002 x 10.000 x 2 = $ 40 (الرافعة المالية 1: 500) = & غ؛ الرافعة المالية 1: 500 لديها متطلبات هامش أقل من الرافعة المالية 1: 100!

مجموعة كاتب الفوركس
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
أسب ميكروسوفت كرم كاتب كيت.
هل يمكن لأي شخص أن يوصي "كاتب كيت" أو الإطار الأساسي لتطبيق ويب أسب التي يمكن قراءة البيانات من ميكروسوفت ديناميكش كرم؟
ليست هناك حاجة التحديثات من التطبيق في هذا الوقت، يقرأ فقط. أنا أقرأ حاليا من خلال وثائق سك ولكن مشروع مبسط سيكون مفيد جدا.
بعض نماذج التعليمات البرمجية (في C # و ف) للقيام بأشياء مختلفة مع كرم يأتي مع سك.
إلقاء نظرة في المجلد \ سك \ سيرفر و المجلد \ سك \ فيسوالستوديوتيمبلاتس في نفس المجلد الذي قمت بتثبيت سك فيه. نأمل أن هذه يجب أن تعطيك بداية.
أما بالنسبة ل ميكروسوفت ديناميكش كرم 2018 مجموعة تطوير البرمجيات (سك) يمكن إجراء التنزيل هنا.
في وثيقة /sdk/crmsdk2018.chm ينبغي للمرء أن يجد العديد من الدروس التي تساعدها التعليمات البرمجية (.sln وشملت)

تداول الفوركس كل واحد في مجموعة كاتب.
السبت، 4 أبريل، 2009.
فس التاجر فوركس + ثبت مستشار.
هوستد فوريكس فس سولوتيونس أس لو أوس $ 29.99 /
الشهر استخدام منصة ميتاترادر ​​الخاص بك 24 ساعة مستشارين يوم الخبراء.
التعامل مع التجار الخاص بك، والوقت بالنسبة لك لتحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك مع منصة.
التي لا تعمل أبدا بالنسبة لك!
السبت، 28 مارس 2009.
جديد إلى الفوركس؟ المهتمة في التداول الآلي؟
في ما يلي بعض التوصيات:
4: الممارسة قبل الوعظ. إذا كنت لا تفهم ستراتاجي أنك في التجارة لا. التداول العفوي لا يحقق الربح في معظم الحالات. حاول أن لا تكون محظوظا، وفهم لماذا تجارتك سوف ترتفع أو لأسفل. أو، فهم لماذا المستشار الخاص بك الخبراء المتداولة فقط، كل ذلك يزن على العاطفة، وهذا يساوي الأرباح الخاصة بك.

مكتبة الفيديو فوركس.
تعلم في وتيرة الخاصة بك مع العشرات من أشرطة الفيديو على أساسيات الفوركس، وظائف منصة، استراتيجيات التداول، ودعم حساب وأكثر من ذلك.
مقاطع الفيديو الشائعة.
جديد إلى الفوركس.
الخيارات المتقدمة.
ميزات محطة التداول.
أنواع الطلب.
محطة تجارية موبايل.
الودائع والسحب.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

متي الفوركس كاتب كيت.
هذا التطبيق هو عظيم للتجار الفوركس التي هي مجرد بداية لمعرفة المزيد عن الحرفة. هناك خيارات الرسم البياني المختلفة لقراءة السوق على أساس توافر واسعة من تغذية البيانات من مجموعة متنوعة من المصادر. كما يوفر برنامج متي فوريكس ستارتر كيت للمستخدمين إمكانية الدخول إلى غرفة الوسائط المتعددة عبر الإنترنت من متي، مع التجار المحترفين المحترفين والتوجيه عبر الفيديو.
هذه الأداة خاصة قد لا تكون مفيدة للتجار أكثر خبرة أن تعرف بالفعل أساسيات تداول العملات الأجنبية.
متي الفوركس كاتب كيت يمكن تحميلها مجانا على موقع متي. ببساطة ملء النموذج المقدم ويمكنك تحميل التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
تحقق من هذه الأداة.
هل ترغب في الاتصال بك لتلقي المزيد من المعلومات حول فتح حساب تداول؟
اختيار وسطاء كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول. نوصي بالبدء مع 2 على الأقل.
أوفست هنا لمساعدتك في طريقك لتصبح تاجر الفوركس أو وسيط. هدفنا هو مساعدتك على تعلم، وممارسة، وإتقان فن تداول العملات. من المهم أن نفهم أزواج العملات مثل ور / أوسد، أوسد / كاد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أو العملات الرئيسية الأخرى، وكيف تؤثر اقتصادات كل بلد على الآخر. هناك قدر كبير من المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية، لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على سياسة الإفصاح عن المخاطر. اختيار الوساطة الفوركس، مزود إشارة، أو رسم البرامج هي قرارات صعبة، لذلك أنشأنا مجموعة من الاستعراضات على أساس مجموعة متنوعة من المعايير لتقييم مصداقيتها. تداول العملات الأجنبية يختلف عن العقود الآجلة أو الخيارات أو تداول الأسهم، ومن المهم فهم المصطلحات. نأمل أن تستمر في تعلم التجارة معنا، وإذا كان لديك أي وقت مضى الأسئلة، يرجى ترك لنا خط.
أونلينيفوريكسترادينغ: كما رأينا على.
&نسخ؛ 2006 - 2018 | يقع تداول الفوركس عبر الإنترنت في 4104 شارع 24، # 723.

No comments:

Post a Comment